=== كشف الانحلال في قيادة التخاذل العظيم ===

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest

بعد التحية والأحترام أعزائي متابعي العالم المخذول عالم سيرفر 2

بأذن الله تعالى ستم طرح موضوع شامل عن كل مايجري بكواليس داخل قبيلة التحالف العظيم من أمور جسام قد أسأت لسمعة أبطالها

وأصبحت مرتاع للهابطين عن بطولة وأخلاق قيادة التحالف العظيم

بعد أسبوع من تاريخ الموضوع سيتم طرح نقاط أخفيت عن عين الحقيقة وظن الجميع أنها مثل ماقيل الحقيقة الغائبة

اتمنى للجميع السرور والنجاح والتوفيق

اترككم برعاية الرحمن

محبكم من قلب الحدث

DeletedUser

Guest
العالم المخذول عالم سيرفر 2

شوف انا متفهم حزنك الشديد على عالم لكن كلمنا بشي منطقي على الاقل

عالمكم الفاشل هذا رح يصير مخذول ؟؟ ويستحق ان الشخص يخطط ويكذب ويتعب ويخون ويسرق ويقلب على قبيلته او يحل قبيلته ؟؟!!؟!

اصلا العالم هذا يستحق ان شخص يستمر باللعب في داخله ؟؟

لا و بعدين ترا عالم 2 من افشل العوالم في اللعبة كلها طبعا بعد عالم (1,5,6,8,12,13,15)

DeletedUser

Guest

شوف انا متفهم حزنك الشديد على عالم لكن كلمنا بشي منطقي على الاقل

عالمكم الفاشل هذا رح يصير مخذول ؟؟ ويستحق ان الشخص يخطط ويكذب ويتعب ويخون ويسرق ويقلب على قبيلته او يحل قبيلته ؟؟!!؟!

اصلا العالم هذا يستحق ان شخص يستمر باللعب في داخله ؟؟

لا و بعدين ترا عالم 2 من افشل العوالم في اللعبة كلها طبعا بعد عالم (1,5,6,8,12,13,15)

رأيك الشخصي وأنا احترمه لكن لكل لاعب قصة لابد ان يحكيها بصدق

رئيس الرفاع

فارس خفيف
للأسف شخص خارج العالم يحكي عن قيادة كبيرة واسطورة كبيرة بالعالم ويقول انها متخاذلة

للأسف اخي انت تحكي عن اسطورة اكبر منك والي يقول طيب انت ليش كنت تتحدى وتحكي انا من باب اشاعة التحدي بيننا انا وهم ونتسلى مع بعض وانتهى الوضع تسليت بما يكفي وتركت الحساب :)

تقبل مروري

DeletedUser

Guest
للأسف شخص خارج العالم يحكي عن قيادة كبيرة واسطورة كبيرة بالعالم ويقول انها متخاذلة

للأسف اخي انت تحكي عن اسطورة اكبر منك والي يقول طيب انت ليش كنت تتحدى وتحكي انا من باب اشاعة التحدي بيننا انا وهم ونتسلى مع بعض وانتهى الوضع تسليت بما يكفي وتركت الحساب :)

تقبل مروري

أهنيك حبيبي على فكرك الراقي ^_^

DeletedUser

Guest
أهنيك حبيبي على فكرك الراقي ^_^

يعني يارئيس البلدية ههههه للحين ماعرفت من اكون بجد ^_^

والاستاذ انس طايح قيادتك مملكة القطط مايدري ان ثورتي حصلت بسبب بعض قيادة الحلف الفاشلة ببعض تصرفاتها الا اخلاقية

DeletedUser

Guest
توضيح

بعد التحية والأحترام أعزائي متابعي العالم المخذول عالم سيرفر 2

بأذن الله تعالى ستم طرح موضوع شامل عن كل مايجري بكواليس داخل قبيلة التحالف العظيم من أمور جسام قد أسأت لسمعة أبطالها

وأصبحت مرتاع للهابطين عن بطولة وأخلاق قيادة التحالف العظيم

بعد أسبوع من تاريخ الموضوع سيتم طرح نقاط أخفيت عن عين الحقيقة وظن الجميع أنها مثل ماقيل الحقيقة الغائبة

اتمنى للجميع السرور والنجاح والتوفيق

اترككم برعاية الرحمن

محبكم من قلب الحدث

اكسر خشمك !!!

امرك عجيب ياعزيزي مالك صاحب ابدا بسبب عدم إعطائك صلاحيات وعدم تعيينك وزير بالتحالف العظيم تحاول تتحدث عن أمور تختلقها علما ان العالم للتحالف العظيم وخلال فترة بسيطة سيغلق العالم و بأسلوبك الطويفلي تكون من الاسماء المتخاذلة ضد الحلف .

توضيح /

اللاعب HLAK.DmX يدعى بـ اكسر خشمك اللاعب الذي قدم للتحالف العظيم امور مهمه ضد مملكة اسود الهكر و بنفس الوقت فقدنا اكثر من حساب مهمه لدى الحلف وكان ردنا له بكل بساطة حصل خير .

لن اتحدث كثيرا اخي ماجد الشفيقي كل مالديك تستطيع إنزاله هنا .

بالتوفيق لك

ابوداحم

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو داحم ... يا وردة الخريف ... عسآك بخير

بالأول مبروك على الحلف انهاء العالم لـ صالحه
ومبروك لي الاستراحه من العالم 2 وقصصه اللي ماكان ممكن تنتهي لولا نهاية الأسود

مبروكين شباب لولا استغرابي الشديد بصراحه لعدم غلقكم للعالم مع انه انتهى بشكل نهائي

وعندي تعليق على هالموضوع اللي أشوف ماله أي داعي وماهو مهم
حتى لو زعل صاحبه المتخفي فـ فعلا ما اعتقد تشكل زعلته أي أهميـّـه

لكن بخصوص هذا التعليق :-

ان سفيان نادر الملقب ب اكسر خشمك هو فعلا من قام بتهكير واختراق مملكة الاسود

بصراحه اذا بيتفضل بو داحم وبيقول حقيقة هالتعليق أكون شآكر له

لأن اللي اعرفه ومتأكد منه ان الحسآبآت اللي أخذها الأخ اللطيف كانت حضآنه بحسآب روميولاس + باسووردات بعض الحسابات أيضا بحسآب روميولاس

فكيف يدعي تهكيــــر قبيلة الأسود؟؟

ما بطول بالتعليق بس هذا مثل اللي تعطيه باسوورد حساب .. ويروح يحاول يهكره ببرامج ...

طيب عندك الباسوورد ليش تقول للناس انك هكرت ؟ هههه

==============

وبالبركه ان شاء الله يا شباب

أهم شي لا تنسوا قبيلة الأسود لأن المتعه ماتت بنهايتها
صحيح ارتاح الكثيرين منها .. بس كانت تقدم الضحك والوناسه

وكذلك أشكر شباب الحلف وقيادتهم على خلق المتعه بهالعالم
هجمات وهجمات مرتده .. هياط وضحك .. والله انكم فله يالسكارى

ههههههه

DeletedUser31968

Guest
اولا مسستغرب من رئيس الرفاع اخلاق لول تغيرت 180 درجة
ثانيا ياصاحب الموضوع العالم للحلف خلاص لو تسوي الي تسوي لن يحدث الا ماكتب الله

DeletedUser

Guest
:163::163:

مبروكين شباب لولا استغرابي الشديد بصراحه لعدم غلقكم للعالم مع انه انتهى بشكل نهائي

لأن اللي اعرفه ومتأكد منه ان الحسآبآت اللي أخذها الأخ اللطيف كانت حضآنه بحسآب روميولاس + باسووردات بعض الحسابات أيضا بحسآب روميولاس

تهكير وتخريب نفس المعنى

ما بطول بالتعليق بس هذا مثل اللي تعطيه باسوورد حساب .. ويروح يحاول يهكره ببرامج ...

==============

ههههههه

:163:

DeletedUser

Guest
:171:ما تلاحظون ان قائد التحالف العاصمي 707 ماقدر يرد على قائد الاسود قنبله :171:

DeletedUser

Guest
توضيح

[SPOIL]

==============

ههههههه
[/SPOIL]

اهلا بك اخي قنبله <ماجد> تحية طيبة لك

بخصوص رد الاخ سفيان بن نادر او بالاحرى ماجد الشفيقي بأنه قام بتهكير حسابات مملكة اسود الهكر هالامر ليس بالصحيح لان التحالف العظيم لا يلعب بهذه الامور نهائيا ومهما كان ، الاخ اكسر خشمك يحاول ان يتفاخر بانه لديه المقدرة على تهكير وسرقة وهو يعلم ان كلامه الذي وجهه سابقا تلقى حتفه من الإدارة وحضرت جميع الحسابات التي كانت لديه بحسب القوانين التي تنص اليها حرب القبائل ، يعلم ماجد الشفيقي او اكسر خشمك جيدا انه لم يقوم بتهكير اي من حسابات الاسود وهالكلام يعلم به الاخ الفايز بحساب الفقير إن كان يريد ان يتم دخول الاخ فايز وإنزال رد بخصوص هالامر مستعد الإتصال هاتفيا بأخي الفايز والتوضيح للشباب بخصوص هالامر الذي يدعيه الاخ العزيز اكسر خشمك .

الكلام و الجدال لا ينتهي نهائيا ياسبحان الله امس معك و اليوم عليك وان مايفعله اكسر خشمك لا يقدم ولا يغني من جوع وان ذلك تشويه لسمعته لا اكثر و لا اقل .

موفقين الجميع

DeletedUser31999

Guest
تم حذف المشاركات اللي مالها داعي .. وتوزيع المخالفات ...

نرجوا من الجميع الالتزام باداب واخلاق الحوار الراقي.

DeletedUser

Guest
:86:
[spoil][/spoil]

اهلا بك اخي قنبله <ماجد> تحية طيبة لك

بخصوص رد الاخ سفيان بن نادر او بالاحرى ماجد الشفيقي بأنه قام بتهكير حسابات مملكة اسود الهكر هالامر ليس بالصحيح لان التحالف العظيم لا يلعب بهذه الامور نهائيا ومهما كان ، الاخ اكسر خشمك يحاول ان يتفاخر بانه لديه المقدرة على تهكير وسرقة وهو يعلم ان كلامه الذي وجهه سابقا تلقى حتفه من الإدارة وحضرت جميع الحسابات التي كانت لديه بحسب القوانين التي تنص اليها حرب القبائل ، يعلم ماجد الشفيقي او اكسر خشمك جيدا انه لم يقوم بتهكير اي من حسابات الاسود وهالكلام يعلم به الاخ الفايز بحساب الفقير إن كان يريد ان يتم دخول الاخ فايز وإنزال رد بخصوص هالامر مستعد الإتصال هاتفيا بأخي الفايز والتوضيح للشباب بخصوص هالامر الذي يدعيه الاخ العزيز اكسر خشمك .

الكلام و الجدال لا ينتهي نهائيا ياسبحان الله امس معك و اليوم عليك وان مايفعله اكسر خشمك لا يقدم ولا يغني من جوع وان ذلك تشويه لسمعته لا اكثر و لا اقل .

موفقين الجميع

يعني تبغى تتصل على الفايز وتقوله انه يعرف كل شيء عمله اللاعب اكسر خشمك هههههه طيب كل الرسائل اللي طرحها الفايز بموضوعه عن قبيلة الاسود والتهكير وشراء الحسابات كل الادلة من لاعبكم اكسر خشمك والفايز مايملك ولا دليل الا رسائل اللاعب اكسر خشمك

عجيب امركم والله صار اسطورتكم علكة اللي مايبغاها يعلكها ويرميها ههههههه

تسليم حساب zaidzaid وحساب hmooodxs وحساب stomny كل هالحسابات والحضانات اللي معها كانت بتخطيط منكم دون دراية منكم ان حساب ستومني توجد بحضانته وزير الاسود روميولاس وعند ماقام اللاعب اكسر خشمك بتصوير رسائل بحساب روميولاس وتمريرها للفقير لطرح موضوعه

لفضح قنبله ومملكة الاسود هي بموافقة منكم بتسليمه الحسابات المذكورة مع علمكم المسبق باعطاء الاشارة الخضراء

للقيام بالتخريب والتهكير بأي طريقة لكسب الفوز بهذه الحرب + فضح قنبله وقادة الاسود على رؤوس الاشهاد

سيتم طرح محادثة مع الفايز بالعملية التي تتكلم بها يالعاصمي انها من صنع الفايز وهذا غير صحيح انها من صنع لاعبكم اكسر خشمك

وتم بيان كل شيء للفايز ومعروف بالخطة وبعد ذالك قام اكسر خشمك بانزال موضوعه ضد الاسود وتم اعطائه حظر نهائي بالمتدى

وبعدها قرر اللاعب اكسر خشمك بتمرير كل الرسائل للفايز اللي هو بحساب الفقير

بالمشاركة القادمة طرح :

1 - محادثات بين قادة التحالف تكشف اخلاقهم .

2 - محادثة مع الفايز بترتيب الخطة لفضح الاسود

3 - جميع العمليات التخريب والتهكير والتي تمت الموافقة عليها من قبل قادة التحالف .

العاصمي 707

تحذير بسيط كل ماقمت بالرد والتزييف زادت حدة الردود بالادلة بعد هذه المحادثة

DeletedUser

Guest
اولا مسستغرب من رئيس الرفاع اخلاق لول تغيرت 180 درجة

السالفه مو قصت اخلاق ولا لا ههه

طبعا الكلام السابق والمشادات الي صايره بيننا فقط حروب نفسيه من اجل الضغط على الخصم
ونخلق جو خاص للعبه ... سواء هياط او شويه سبام ..وكله ولله من اجل المتعه والوناسه

وحياك الله يا قن قن منور
اشرقت الشمس بطلتك البهيه ههههه

DeletedUser

Guest
قهقهتني

[SPOIL]

يعني تبغى تتصل على الفايز وتقوله انه يعرف كل شيء عمله اللاعب اكسر خشمك هههههه طيب كل الرسائل اللي طرحها الفايز بموضوعه عن قبيلة الاسود والتهكير وشراء الحسابات كل الادلة من لاعبكم اكسر خشمك والفايز مايملك ولا دليل الا رسائل اللاعب اكسر خشمك

عجيب امركم والله صار اسطورتكم علكة اللي مايبغاها يعلكها ويرميها ههههههه

تسليم حساب zaidzaid وحساب hmooodxs وحساب stomny كل هالحسابات والحضانات اللي معها كانت بتخطيط منكم دون دراية منكم ان حساب ستومني توجد بحضانته وزير الاسود روميولاس وعند ماقام اللاعب اكسر خشمك بتصوير رسائل بحساب روميولاس وتمريرها للفقير لطرح موضوعه

لفضح قنبله ومملكة الاسود هي بموافقة منكم بتسليمه الحسابات المذكورة مع علمكم المسبق باعطاء الاشارة الخضراء

للقيام بالتخريب والتهكير بأي طريقة لكسب الفوز بهذه الحرب + فضح قنبله وقادة الاسود على رؤوس الاشهاد

سيتم طرح محادثة مع الفايز بالعملية التي تتكلم بها يالعاصمي انها من صنع الفايز وهذا غير صحيح انها من صنع لاعبكم اكسر خشمك

وتم بيان كل شيء للفايز ومعروف بالخطة وبعد ذالك قام اكسر خشمك بانزال موضوعه ضد الاسود وتم اعطائه حظر نهائي بالمتدى

وبعدها قرر اللاعب اكسر خشمك بتمرير كل الرسائل للفايز اللي هو بحساب الفقير

بالمشاركة القادمة طرح :

1 - محادثات بين قادة التحالف تكشف اخلاقهم .

2 - محادثة مع الفايز بترتيب الخطة لفضح الاسود

3 - جميع العمليات التخريب والتهكير والتي تمت الموافقة عليها من قبل قادة التحالف .

العاصمي 707

تحذير بسيط كل ماقمت بالرد والتزييف زادت حدة الردود بالادلة بعد هذه المحادثة
[/SPOIL]

امرك عجيب يا عزيزي لا ادري لماذا كل هذا الحقد الذي تكنه إلي علما انني اتجاهل كلامك عمرك تجاوز 28 سنة ولكن للاسف أسلوبك بكل إحترام طويفلي .

ليس لي اي رد بعد هذا الرد لان النقاش معك لا يفيد ولا اعلم لماذا اتناقش بأمور سخيفة لا داعي لها والعالم سيغلق خلال فترة بسيطة .

ابوداحم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى