كرسي الاعتـراف (1) OmaR Al RisheQ

• بادئ الموضوع DeletedUser35504
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser32397

Guest

معك الغشيم بالحلة الجديده بعد التبنيد
منور الكرسي عموره
متأخر بس والله ما دريت الامشوين صدفه
عندي سؤالين بس

اوصف الغشيم بكم سطر حسب ما يستاهل

غشيم لاعب غشيم , لاعب متوسط باللعب و أقل دائماً ما يطلب مساعدتي و يترجاني , و انا بكرمي بساعده و برشدة للطريق
لاكن يبقى غشيم و فاشل لوول

هل تتوقع ان ميز رح يصرح انه بنت او ولد وتتوقع انت وشو بالظبط وهل تملك صوره له ؟

هو خلاص إعترف أنه بنت بشكل رسمي و قالي كم يوم و بعطيك صورة و بطلعلي مايك ياكدلي أنه بنت

1: من انا ؟؟ ....

كمال سحبة من هل سحبات ,

ليش سحبت على 23 :( ؟

ما سحبت جاتني ظروف أسبوع خلصتها و رجعت ألعب بحساب Master Joker

DeletedUser

Guest
وش اول خطوة لبناء قبيلة لها هيبتها في العالم ؟

DeletedUser27440

Guest
1- صف لنا اسوء يوم في حياتك الدراسيه يفضل الابتدائيه ؟

2- وش تشتغل ما عملك وظيفتك اليومية؟

3- هل استخدمت بوت او سكربت ممنوع من قبل ؟

4- متى اخر مره قنصت قطار ؟

5- هل سبق ان حصل انقلاب في قبيلة تقودها ؟

6- هل تحمل الضغينه والحقد من عالم الى اخر بمعنى اخر لو تمت خيانتك تسامح او تنتقم في عوالم اخرى ؟

7- كلمة وحده توصف بها احمد مرنقي ؟

8- لو كنت في قارب يغرق ومعك حسام والجوكر و ابوهاجر
وغصب عنك ترمي اثنين منهم لكي تنجو من ترمي ؟

شكرا لك ياعسل
ابوابراهيم

DeletedUser32397

Guest
وش اول خطوة لبناء قبيلة لها هيبتها في العالم ؟

بالنسبة لي نوعية اللاعبين ما تهمني لو لاعب بعده جديد على اللعبة اعلمة و ادربة , أسلوبي يتغير من مستوى لمستوى

لاكن همي دائماً لأسس قبيلة لها إسم بالعالم الطاقم القيادي , طاقم يغطي وقت غيابك و يوجهك على اخطائك و يساعدك منشان ما تحس بالضغط
و طاقم يكون تفكيرة صحيح ليعرف الخطوات الصح من الأخرى الغلط , و تقدر تأسس القبيلة يلي تبيها بس يكون طاقم عقلة كبير , مش أي مشكلة يفككو القبيلة ولا يروحو لمرحلة يفككو القبيلة بسببهم أو بسبب مشاكلهم أو بسبب مصالحهم
ولا يظهرو مشاكلهم للعام أو حتى مشاكلهم تأثر عليهم ما أقدر أقلك ما تصير بينهم مشاكل المشاكل شي ضروري بكل العوالم لوول لاكن أهمها يكون عندك الفكر للتعامل مع المشاكل هذه ,

1- صف لنا اسوء يوم في حياتك الدراسيه يفضل الابتدائيه ؟

الصف التاسع عنا شهادة بسوريا يوم كنت أدرس هناك , أسوء موقف يوم إستلمت ورقة إختبار الكيمياء , و ولول يا عمر ولا كلمة بشكل حرفي أعرفها رغمي أني درست صح و قتلت نفسي بالدراسة مدري أيش صار المهم غشيت جزء من الورقة و نجحت بالغش وقتها لووول رغم أني درست و حكيت صح

2- وش تشتغل ما عملك وظيفتك اليومية؟

حالياً أدرس بمعهد تاسيسي منشان ألتحق بالجامعة و السبب لأني مش مقبل على الدراسة كثير لأدخل بالتوجيهي أو ثالث ثاني
مع العلم السنة الماضية رسبت به بسبب الظروف تنقلي من سوريا للأردن و من الاردن لقطر فرسبنا و بإذن الله خير

3- هل استخدمت بوت او سكربت ممنوع من قبل ؟

لا أنا شريف ما أعرف لهل أمور ,

4- متى اخر مره قنصت قطار ؟

عالم 20 , عالم 23 كل ما احاول أقنص قطار يكون بعيد عني وش الهرجة ذي *_* يا شباب أرسلو قطار قريب علينا بالله

5- هل سبق ان حصل انقلاب في قبيلة تقودها ؟

أنت وش فيك تستهبل ؟ المشكلة تعرف الأسئلة و تسال بس حابب تحرجني

أيون بعالم 17 و بسبب غلط بتقدير الوقت و الإستخفاف بالخصم و اتحمل مسؤولية خسارتنا بعالم 17 بشكل كامل

6- هل تحمل الضغينه والحقد من عالم الى اخر بمعنى اخر لو تمت خيانتك تسامح او تنتقم في عوالم اخرى ؟

لا ما أحملها , من اكبر أغلاط القيادي بالذات إن حكم قراراتة بعالم بالأخذ بالنظر لعالم سابق ,

7- كلمة وحده توصف بها احمد مرنقي ؟

فاااااااااااااااااااااااااااشل إندماجات ما منه فايدة لووول
حبيبي قلبي حمودي والله

8- لو كنت في قارب يغرق ومعك حسام والجوكر و ابوهاجر
وغصب عنك ترمي اثنين منهم لكي تنجو من ترمي ؟

أول شي بدون تفكي برمي الجوكر , و ببقى السؤال الوجيهة , لأبوهاجر : كم ريال بمحفضتك ؟ أبو هاجر مزنكل لو معاه الجين مصاري برمي حسام لو ما معاه أو معاه شي قليل , برمي أبو هاجر ما أبي أخسر أخوي الصغير حسام :137:

شكرا لك ياعسل
ابوابراهيم

طز فيك يا فاشل كل الأسئلة تعرفها بس حابب تحرجني قدام الناس , تبا لك

DeletedUser35504

Guest
انتهت مده الاستضافة ..

شكرآ لـ OmaR Al RisheQ

وشكرآ لك من شارك معنا في هذه الاستضافة ..

نتمنى انكم استمتعتوا مع ضيفنا

انتظروا الضيف القادم ..

تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى