[كرسي اعتراف] مع الاعب حمزه (Smoke Weed)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

NaWaF-x9

نبيل
1- كيف كانت تجربتك باللعب معي في نفس الحساب

2- كم عمر العجوز

3- سيارتك المفضلة

Smoke Weed

نبيل

1- كيف كانت تجربتك باللعب معي في نفس الحساب

2- كم عمر العجوز

3- سيارتك المفضلة

1- ممتعه جداً الفتره ذيك من اجمل الايام معك ومع العجوز ومصعب وانت بالتحديد تعبتني كثير هههههههههههههه .
2- ايام 60 انا وياك قعدنا ساعتين وحالات زعل وخروج من القروب وحل الشفرات اللي عطانا اياها العجوز وبعدها علمنا عمره ، عشان كذا ما راح اجاوب هههههههههه
3-تشالنجر.

شاكر مرورك حبيبي نواف .

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
شممت اسمي فأتيت مرهولاً بنفسي
أولاً لا يخفى على القوم فضل حمزة وصبره
ولكن يخفى عليهم تشاؤمه الذي اكتسبه من نواف غفر الله له

*عموماً العالم المسمى بنكبة حزيران [60]
هل لو كانت القيادة معي أو مع أبو طاهر منذ بداية العالم بدل الملك المبجل باش تتوقع أن النتيجة كانت ستختلف؟
أم أن العاقبة كانت واحدة؟!

*إن قلت أني ربما لا سمح الله سأحد سني في عالم ١٠٠ هل تكون ضمن الركب المبارك؟
+
أزعجتم جدي السابع في قبره في ذلك الأسبوع شعرت أن معرفة عمري كأساطير أطلانتس المخفية

Smoke Weed

نبيل

شممت اسمي فأتيت مرهولاً بنفسي
أولاً لا يخفى على القوم فضل حمزة وصبره
ولكن يخفى عليهم تشاؤمه الذي اكتسبه من نواف غفر الله له

*عموماً العالم المسمى بنكبة حزيران [60]
هل لو كانت القيادة معي أو مع أبو طاهر منذ بداية العالم بدل الملك المبجل باش تتوقع أن النتيجة كانت ستختلف؟
أم أن العاقبة كانت واحدة؟!

*إن قلت أني ربما لا سمح الله سأحد سني في عالم ١٠٠ هل تكون ضمن الركب المبارك؟
+
أزعجتم جدي السابع في قبره في ذلك الأسبوع شعرت أن معرفة عمري كأساطير أطلانتس المخفية

1- ابوطاهر كان ماسك قياده من البدايه ،،اما انت لا يُخفى اكيد في حال كانت * القياده * معك منذ البدايه راح تختلف كل الموازين ويصبح العالم شمال ضد جنوب ولكن حصل ما حصل والحمدلله عدا العالم .
2- يا عمر ستجدني اول المُلبين لدعوتك .

اتمنى لك كل التوفيق اخوي عمر وشاكر مرورك

SquddyX2

نبيل
حي الله حمزه
الله يعينك وجاوب ع الي تبيه والي ما تبيه سوي نفسك ما شفت

1-وش رايك الحقيقي(كمستوى في اللعبه وكشخصيه برا اللعبه) في ذولا اللاعبين (طبعا انا اول شي :2: , طاقم قرب شوي كاملين , الافغاني ابو شمر )
2- كم تعطي العالم 65 عمر واذا فيه اسباب تقدر تكشفها للعمر المقدر
3- ليش دائما اللاعبين مع الدمج مع ان كلهم يقولو ان الحرب اجمل ووش الحل لهالموضوع
4-وش رايك العام في الي صار في ستين وبعدك زعلان ع احد فيه وهل نهايته كانت تسريع للاحداث لا اكثر او كان فيه شي ممكن يتغير
5- وين احسن لهجه انا او ياسين:19:

:51:

Game Over xD

فارس ثقيل
احد الخصوم اللطيفة بعالم 60

سؤالي خارج اللعبة تماماً، متابع انمي anime؟
واذا نعم اذكر لنا الاسامي :)

وشكراً

NaWaF-x9

نبيل
1-ما رأيك في كل عالم تجد قبيلة رئيسية و فرعين او ثلاث فروع وهل قتلت المتعة والتنافس وهل انت معه ام لا ؟

2- ما رأيك بنظام الكيكات وهل انت مؤيد له او لا؟

Smoke Weed

نبيل

حي الله حمزه
الله يعينك وجاوب ع الي تبيه والي ما تبيه سوي نفسك ما شفت

1-وش رايك الحقيقي(كمستوى في اللعبه وكشخصيه برا اللعبه) في ذولا اللاعبين (طبعا انا اول شي :2: , طاقم قرب شوي كاملين , الافغاني ابو شمر )
2- كم تعطي العالم 65 عمر واذا فيه اسباب تقدر تكشفها للعمر المقدر
3- ليش دائما اللاعبين مع الدمج مع ان كلهم يقولو ان الحرب اجمل ووش الحل لهالموضوع
4-وش رايك العام في الي صار في ستين وبعدك زعلان ع احد فيه وهل نهايته كانت تسريع للاحداث لا اكثر او كان فيه شي ممكن يتغير
5- وين احسن لهجه انا او ياسين:19:

:51:

الله يحييك حبيبي محمد

س/ وش رايك الحقيقي(كمستوى في اللعبه وكشخصيه برا اللعبه) في ذولا اللاعبين (طبعا انا اول شي :2: , طاقم قرب شوي كاملين , الافغاني ابو شمر ) ؟

بالنسبه لك يامحمد مستواك يتطور يوم عن يوم وبفتره بسيطه ذاع صيتك في اللعبه ، اما خارج اللعبه تبي رأيي بالسعودي ولا بالقطيفي ؟ هههههههههههه
فكاهي و مزوح مع شوية قلة ادب ههههههههههههههههه .

بالنسبه لطاقم حسابي قرب شوي :
طفشان
داخل اللعبه مستواه ممتاز واقدر اعتمد عليه دايم ، خارج اللعبه هو من الناس القله اللي اثق فيهم واستشيره بأغلب الامور ضحوك ومزوح وعنده ذكاء مذموم < هو ابخص بالكلمه الاخيره هههههههههه

عبدالرحمن المري داخل اللعبه فترة تعرفي عليه شهر وشوي تقريباً ولكن مقدم اداء جميل جداً ومسوي شغل حلو بالحساب ، اما خارج اللعبه قلبه ابيض وملقبينه ميهوك اي واحد ترتفع نقاطه ولا يزيد بالخصوم المهزومون يصيده على طول ما شاء الله ههههههههه .

حمودي تعرفت عليه من شهر وشوي تقريباً واشوفه مسوي شغل عظيم بالحساب ودايم تحصله موجود ، اما خارج اللعبه دايم ضحوك و ملقبينه الشايب لا يصيدك اذا فكيت ميداليه ولا فكيت حزمه مو ضروريه .

بالنسبه لابوشمر معروف من يومه جلااد درجه اولى ، وخارج اللعبه مزوح وحلو الكلام

س/ كم تعطي العالم 65 عمر واذا فيه اسباب تقدر تكشفها للعمر المقدر ؟

2- عالم 65 يحتاج شهرين تقريباً ويتقفل السبب انه فيه حرب بتسير بعد مده معينه مع بانشر .

س/ ليش دائما اللاعبين مع الدمج مع ان كلهم يقولو ان الحرب اجمل ووش الحل لهالموضوع ؟

3-انا واحد منهم والسبب الكسل ، مافيه حل لهالموضوع الا اذا معك قروب يعزز .

س/ وش رايك العام في الي صار في ستين وبعدك زعلان ع احد فيه وهل نهايته كانت تسريع للاحداث لا اكثر او كان فيه شي ممكن يتغير ؟

4- اللي صار بعالم ستين تعرفت على ناس كثير فيه وتعلمت اساليب دفاعيه كثير لان ماكان من عوايدي العب دفاع ، ماني زعلان على احد واذا فيه احد زعلان علي يكلمني ويبشر ، اما عن النهايه ما افضل اني اتكلم عنها .

س/ وين احسن لهجه انا او ياسين ؟

5- اكيد القطيفي احلى هههههههههههههههههههههه

----

تعبتني الله يصلحك وشاكر مرورك اخوي محمد .

Smoke Weed

نبيل

احد الخصوم اللطيفة بعالم 60

سؤالي خارج اللعبة تماماً، متابع انمي anime؟
واذا نعم اذكر لنا الاسامي :)

وشكراً

شفت انمي واحد وهو Attack on titan واستمتعت بكل ثانيه وانا اتفرج الانمي العظيم هذا ، وحالياً مخطط على انمي Death note و Demon Slayer

شاكر مرورك حبيبي لطوف

Smoke Weed

نبيل
1-ما رأيك في كل عالم تجد قبيلة رئيسية و فرعين او ثلاث فروع وهل قتلت المتعة والتنافس وهل انت معه ام لا ؟

2- ما رأيك بنظام الكيكات وهل انت مؤيد له او لا؟

1- طبيعي جداً يكون فيه فرع واحد لفرض السيطره على القاره بالشكل السريع لمجابهة القارات الاخرى ، ما افضل وجود اكثر من فرع واحد عشان ما تنتقل المتعه ، مثال بعالم 65 الحالي ماسوينا غير فرع واحد فقط واكتشفنا كم اسم ممكن يكون لهم صيت بالايام الجايه .

2- لازم كيكات وانا مؤيد لها ، لان فيه ناس صعب التعامل معهم جداً من جميع النواحي فهذا تنزله كيكه لواحد ثقه افضل ..

بالتوفيق وشاكر مرورك حبيبي نواف .

emano

فارس خفيف
اسم الموضوع كرسي الأعتراف ومالقيت لحد الان اسئلة صعبة وسامحني على اسئلتي

1/:ماهي رغبتك: ان تقفل العالم معي او مع خصومي
2/: هل انقلاب اللاعبين بقبيلة معادية لك وانحلال وتفتيت قبيلة الخصم يعتبر انتصار من وجهة نظرك
3/: هل تعتمد على اللعب النظيف ام تحاول دائما استغلال فجوات موجودة عند الخصم للانتصار
4/: انت متزوج ؟ موجاي عبالك تتزوج وحدة سورية اكابر محترمة طيوبة مافي متلها هههههههه امزح امزح بيكفي الرد عالثلاث اسئلة

Shmr-VIP

فارس خفيف
حبيبي حمزه
اولاً لاتقرأ وتحط لايك وننتظر سعادتك ترد ، رد وبعده حط لايك رجاءً.
سبق لعبت معك انا لكن نظراً لمرور الوقت وارتباطة بنعمة النسيان الا اني اتذكر وعدتك بجولة ع كلامك وسحبت عليك ، لذلك ،،
١- للحين تبغاني اجلدك بجولة؟
٢- كان لعبي معك على ماعتقد قبل سنوات جولات سبيد فقط ويمكن عوالم ، لكن ماشاءالله الحين قيادي محنك ، خطواتك او استراتجياتك كا قيادي ماهو اول تصرف لك اذا تعرضت لهوق من جميع اطراف العالم ؟
٣- وهل سبق تعرضت لهوق جماعي ع حسابك او القبيلة بشكل عام؟ تكلم لنا عنه ان وجد .
٤- كا بداية لحرب منصفة ما اول خطوة تقوم بها سواء كانت اوب او حرب نفسية او غيرة تقدمها للخصم ؟
٥- تؤيد التحركات الفردية اذا كنت على خط نار ام الجماعية وافزاع الخصم بالقطارات من قريب ؟
٦- على حسب ماستنتجته من ردودك هناك شيء حصل لك بعالم ٦٠ واتوقع انها كانت ثقة بغير محلها او خيانة من شخص لم تتوقع منه اذا كان توقعي في محله هل تخبرنا بالتفصيل الممل ؟ وان لم يكن كذلك ايضاً اخبرنا بما حدث .
٧- اين ترا الشامسي فالعالم بعد ٣٩ يوم تحديداً؟
٨- متى ناوي تترك اللعبة ، او هل اللعبة الان هي احد اهم التزاماتك في حياتك الشخصية ؟
٩- وش تدرس ، وماهو تخصصك؟

لن اقول وداعاً بل الى رداً اخر بعد ماترد على هالأسئلة الخفيفة اللطيفة .

Smoke Weed

نبيل

اسم الموضوع كرسي الأعتراف ومالقيت لحد الان اسئلة صعبة وسامحني على اسئلتي

1/:ماهي رغبتك: ان تقفل العالم معي او مع خصومي
2/: هل انقلاب اللاعبين بقبيلة معادية لك وانحلال وتفتيت قبيلة الخصم يعتبر انتصار من وجهة نظرك
3/: هل تعتمد على اللعب النظيف ام تحاول دائما استغلال فجوات موجودة عند الخصم للانتصار
4/: انت متزوج ؟ موجاي عبالك تتزوج وحدة سورية اكابر محترمة طيوبة مافي متلها هههههههه امزح امزح بيكفي الرد عالثلاث اسئلة

س/ ماهي رغبتك: ان تقفل العالم معي او مع خصومي ؟

1- نزلنا العالم سوا طبيعي جداً نقفل العالم سوا .
-
س/ هل انقلاب اللاعبين بقبيلة معادية لك وانحلال وتفتيت قبيلة الخصم يعتبر انتصار من وجهة نظرك ؟

2- عشان نكون جميعاً بالصوره ما اذكر عالم مر على هذي اللعبه بدون انقلابات ، لذلك لابد من استغلال الثغرات الموجوده بقبيلة الخصم

س/ هل تعتمد على اللعب النظيف ام تحاول دائما استغلال فجوات موجودة عند الخصم للانتصار ؟

3- لا يوجد خصم يبحث عن اللعب النظيف ، لذلك لا بد من استغلال الفجوات .

-

بالتوفيق وشاكر مرورك ايمان

ابوضويحي

نبيل
منور حبيبنا حمزه

١-متى ناوي تبطل من العبه ؟
٢-افضل حساب لعبت فيه واي عالم ؟
٣-تحبني ولا تحب الشياطين ؟
٤-اكثر شخص مكروه بالعبه ؟
٥-تتوقع متى يجي الوقت الي الكل يسحب ع العبه ؟

Smoke Weed

نبيل
حبيبي حمزه
اولاً لاتقرأ وتحط لايك وننتظر سعادتك ترد ، رد وبعده حط لايك رجاءً.
سبق لعبت معك انا لكن نظراً لمرور الوقت وارتباطة بنعمة النسيان الا اني اتذكر وعدتك بجولة ع كلامك وسحبت عليك ، لذلك ،،
١- للحين تبغاني اجلدك بجولة؟
٢- كان لعبي معك على ماعتقد قبل سنوات جولات سبيد فقط ويمكن عوالم ، لكن ماشاءالله الحين قيادي محنك ، خطواتك او استراتجياتك كا قيادي ماهو اول تصرف لك اذا تعرضت لهوق من جميع اطراف العالم ؟
٣- وهل سبق تعرضت لهوق جماعي ع حسابك او القبيلة بشكل عام؟ تكلم لنا عنه ان وجد .
٤- كا بداية لحرب منصفة ما اول خطوة تقوم بها سواء كانت اوب او حرب نفسية او غيرة تقدمها للخصم ؟
٥- تؤيد التحركات الفردية اذا كنت على خط نار ام الجماعية وافزاع الخصم بالقطارات من قريب ؟
٦- على حسب ماستنتجته من ردودك هناك شيء حصل لك بعالم ٦٠ واتوقع انها كانت ثقة بغير محلها او خيانة من شخص لم تتوقع منه اذا كان توقعي في محله هل تخبرنا بالتفصيل الممل ؟ وان لم يكن كذلك ايضاً اخبرنا بما حدث .
٧- اين ترا الشامسي فالعالم بعد ٣٩ يوم تحديداً؟
٨- متى ناوي تترك اللعبة ، او هل اللعبة الان هي احد اهم التزاماتك في حياتك الشخصية ؟

لن اقول وداعاً بل الى رداً اخر بعد ماترد على هالأسئلة الخفيفة اللطيفة .

س/ للحين تبغاني اجلدك بجولة؟

1- الحمدلله مقفلين الجولات الخاصه هههههههههه

س/ كان لعبي معك على ماعتقد قبل سنوات جولات سبيد فقط ويمكن عوالم ، لكن ماشاءالله الحين قيادي محنك ، خطواتك او استراتجياتك كا قيادي ماهو اول تصرف لك اذا تعرضت لهوق من جميع اطراف العالم ؟

2- صحيح كنت وقتها تنزل بحساب Final destination ،، في حال كان النزول مع قروب جاهز صعب جدا التعرض للهوق ، وبالمناسبه الهوق يعتبر حركه وصخه لذلك راح نبادر بنفس طريقة اللعب .

س/ وهل سبق تعرضت لهوق جماعي ع حسابك او القبيلة بشكل عام؟ تكلم لنا عنه ان وجد ؟

3- مره وحده والكلام ذا بعالم 60 ، انقلبت كاملاً قارة الحليف على القاده الموجودين هناك وسقطت القاره كان الوضع صعب جداً من ناحية ادارة الاعضاء من ناحية العلاقات الخارجيه حاولنا قدر المستطاع لكن فوجئنا بانقلاب احد الحسابات الكبيره بعد اعطائه كامل الثقه نظراً للاعضاء اللي كانوا فيه وذاك كان اول عالم اخسره وعدا على خير .

س/ كا بداية لحرب منصفة ما اول خطوة تقوم بها سواء كانت اوب او حرب نفسية او غيرة تقدمها للخصم ؟

4- اول شي تجهيز الصفوف والاستعداد لضرب الاوب وعلى نتائج الاوب نقرر نخش حرب نفسيه ولا الزبنه ههههههههههه .

س/ تؤيد التحركات الفردية اذا كنت على خط نار ام الجماعية وافزاع الخصم بالقطارات من قريب ؟

5- تعتمد على الخريطه واللي ضدك

س/ على حسب ماستنتجته من ردودك هناك شيء حصل لك بعالم ٦٠ واتوقع انها كانت ثقة بغير محلها او خيانة من شخص لم تتوقع منه اذا كان توقعي في محله هل تخبرنا بالتفصيل الممل ؟ وان لم يكن كذلك ايضاً اخبرنا بما حدث .؟

نعم كان يوجد خيانه من بعض الاشخاص وحدث ما حدث ما افضل اني افتح علب مقفله .

س/ اين ترا الشامسي فالعالم بعد ٣٩ يوم تحديداً؟

يناضل للبقاء

س/ متى ناوي تترك اللعبة ، او هل اللعبة الان هي احد اهم التزاماتك في حياتك الشخصية ؟

قبل كنت متفرغ لها بحكم دراستي بالمرحلة الثانويه واول سنة جامعه عن بعد ، لكن بأذن الله مع ابتداء الدراسه السنه القادمه راح اعطيها سحبة الاسد.

حاليا خلصت السنة التحضيريه ، مختبرات

-

شرفتني وشاكر مرورك ابوشممر .

Smoke Weed

نبيل

منور حبيبنا حمزه

١-متى ناوي تبطل من العبه ؟

س/ متى ناوي تبطل من العبه ؟
باذن الله مع بداية السنه الدراسية الجديده .

عالم 40 حساب Erorr 707

كلكم

الله اعلم

بعد 4 شهور تقريبا

شاكر مرورك عزيزي بسام

التعديل الأخير:

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل

1- ابوطاهر كان ماسك قياده من البدايه ،،اما انت لا يُخفى اكيد في حال كانت * القياده * معك منذ البدايه راح تختلف كل الموازين ويصبح العالم شمال ضد جنوب ولكن حصل ما حصل والحمدلله عدا العالم .
2- يا عمر ستجدني اول المُلبين لدعوتك .

اتمنى لك كل التوفيق اخوي عمر وشاكر مرورك
بين الإعجاب والرد ١٥ ساعة
لكن أشكرك على تسليكك الموقر يا حمزة الخير ههههههه

1-من أي معجم كنت تبحث عن الكلمات لتجيبني كل هذا الوقت؟

2- عندما نصحتك بكتاب "قصص العرب" أخبرتك أن هناك كتاب آخر اسمه "وبنين شهودا" إن كنت تجد صعوبة في بعض الكلمات فهل تنكر ذلك؟!

3- ماهي الأحداث الذي يمكنها أن تغير مجرى هذا العالم ويصبح ضدكم؟ < أعطنا ٢ من السيناروهات

4-من هم الأشخاص الذين يمكنهم قلب الموازين إن نزلوا ضدكم هذه الساعة؟!

وشكرن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى