=== قيادة e.d خيانة كذب تصفية اعضائهم بلا مبرر ===

DeletedUser37250

Guest
من شب على شي شاب عليه :139:

وتستمر ed بجتلال اعضائهاء
:175:

موفق اخووي

DeletedUser

Guest
فواكه مره ثانيه لا تطرد اعضائك لووووووووول

الله يعين الي بيجيه الدور بس هل يا ترا مين هو !!

:81:​

DeletedUser

Guest
والله مدري ايش اقول لك حبيبي سفيان
بس لو كنت تقصد بهالكلام ساير
ما فيني اقول لك غير اعلا ما في خيلك اركبه

ما كآن عندي خبر عن اللي صآر ، لكن يآ سفيان بقول لك كم حآجه

أولاً سآير ما بيخرب حسآبك و الكل يعرف ان كلا القبيلتين بحآجه إلى حسابات أكثر
ولاعبين لكن الظروف تحد الوآحد لدمج أو أي شيء آخر ، و سآير مش من هذا النوع من القيآدات ، !

ثآنيا ، كآن من المفروض دمج حسآبك من زمآن لأنك سآحب و حسآبك كل يوم عند وآحد يحظنه ، و وقت الأوب
هآيطت و تكبرت عالجميع ، و مآ نزلت ولا قطآر نقنصه ، طيب اذا انت ما تقدر تتصدى للأوب كلم قبيلتك ،
و هذآ الشيء أزعل كل أعضآء القبيله ، و يكون في علمك إن كآن حسآبك بيتصفى بعد الأوب من قبل الأعضآء
لكن هدينا الأمور، قلنا عل و عسى ، تكون خيره ، و تعتبر هذي المره ، لكن للأسف ، لآ حياة لمن تنادي ، :169:

ثآلثا ، كنت أحترمك مثلك مثل أي عضو فالقبيله ، لكن بعد موضوعك هذآ ، أحب أقول لك إنك كشفت لنآ اللي في قبلك
و عجباً لأمرك مع ابو عسسره ، من يومين تهآيط عليه و كل وآحد منكم يتوعد الثآني بالتذكره ، !

من وجهة نظري ، ان سي تو فآقده الأمل ، و تحاول تتشبث بأي شيء يسآعدها و لو بالشيء القليل
و انت تبي تطلع كل الحقد اللي بقلبك ، عالشباب ، !

هآرد لك في عآلم آخر ، و بخصوص كلآمك عننا
بالأمس تقول قبيله ممتازه و مدرس إيش و اليوم قلبت كلآمك كله ، *ـ*

مو كن حساب ساير انحظر؟
ههههههههه اجل مايسوي ذي الحركات

DeletedUser

Guest
لا افهم صاحب الموضوع و لا القيادة اللتي غدرت به!!!
الاول صرح ان foreverman عرض عليه حساب كتعويض لما جارى و القيادة الان نزلت تتوعد و تتهجم على صاحب الموضوع

نستنتج من كل هذا نقطتين لا ثالث لهنا
١- القيادة المحنكة اعترفت بخطءها و هذا يدل عن انعدام الحنكة
2- الاعب و عضو سابق في قبيلة المهندسين المحترفون و ذوي اللعب الصافي اعترف بلعبهم المغشوش و هذا يدل على ان اللعب الصافي عندهم تغبر بالغبار و صار وسخ

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههه

كل هذا خووف ي حبيبي الرجعه قويه والله والله م تسلمون وشوف اخر اوب لكم كنت انا موجود في الحساب اخذتوو قريه لا سويتو شي لا اللهم خساير جنود والحين شغال انتف فيكم وبكمل وبكمل لين ادمركم الصراخ ع قدر الالم

صراخ ايه يا تو تو
فرشناك طرحناك ثم سلخناك و رحت لحساب ثاني و جالس تهايط
انتظر انتظر انا اقتربت من خط النار و ما راح اخلي فاس و لا محطمة تتقاسع في قريتي

DeletedUser

Guest
ههههههههههههه يااخ وين لعبنا الوسخ هذا صاحبكم الي سواء ذي الحركه

تخترق هههههههههههههه اجل اتحداك ياحلو
لاتتحدى لانك بتندم ياكزنوفا =)) > ادري بتقول وش عرفك باسم حسابي > فمراح تلقى جواب لاني متحفظ ^^
للحين بستمر بلعبي النظيف فركز على نقطة التجمع الله يرضى عليك

DeletedUser

Guest
لاتتحدى لانك بتندم ياكزنوفا =)) > ادري بتقول وش عرفك باسم حسابي > فمراح تلقى جواب لاني متحفظ ^^

هههههههههههههههههه من ناحيه اسمي تلقاه في البروفايل اولا وثانيا مره ذكرته للاخ فواكه فلا تسوي حبه ونص
والكلام الباقي كلام جرايد ^^

DeletedUser23251

Guest

تهكر ؟ خف علينا يا مرجوج الهزازي روح روح تعلم حرب القبائل حبتين بعدين شوف لك هكر ..

DeletedUser34948

Guest
اجل تخترق حسابات كم انت كبير ياشيخ
الحين انت قاعد تهدد مين بالذبط ؟ :D

انتبه لا يطق لكم عرق الصبح تضحك والحين تهدد وراك زعلان ي قلبي ؟

:p
:rolleyes:

DeletedUser34293

Guest
^ ذا من يوم عرفته وهو يقول هات بوسه شكلو ابو عسره ونادر علموه كيف يتلقى البوسات مو ينقص ههههههههههههههه

المهم لا تكثر الكلام انت ويااه وخل هياطنا هو نقطه التجمع يلاا شدو حيلكم بالتوفيق

DeletedUser37250

Guest
^ ذا من يوم عرفته وهو يقول هات بوسه شكلو ابو عسره ونادر علموه كيف يتلقى البوسات مو ينقص ههههههههههههههه

المهم لا تكثر الكلام انت ويااه وخل هياطنا هو نقطه التجمع يلاا شدو حيلكم بالتوفيق

انت لسه حي :169:

DeletedUser

Guest
معوض ي سفيان

أبو فهد ابعد عن الخونه :d

4 ايام ان شاء الله =)

DeletedUser

Guest
والله ما اعرف شو اقول كلن يبا يثبت للناس رايه وهذا شي متوقع من قيادة e,d ومنشوف شو بتسوون :171:

DeletedUser

Guest

لآ تكفى لآ تهكر .. وآضح لعبكم آلنظيف .. لآ فكرت فيك و لآ في تهكيرك .. تبي آللعب آلوصخ .. مآعندي مشكلةة ي مزةة

أعلى