قنص نبلاء m.g هع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
انت بالتحديد حطيتك في راسي

وراح تشوف كيف الي يغدر ..!!

وتعرف منهم المشهورين بالغدر والخيانة ولا اعلمك فيه .. والذين لعنهم الرسول صلى الله عليه وسلم وحذر منهم ..؟

لا تصارخ كثير

والغدر دائما مايجي الي اذا كانت القبيله قبادتها فاشله .. وامكن الأعب حس انه

يلعب معا نوووب وترك القبيله

فأنت اسأئل نفسك هل انا نوووب ؟

DeletedUser16553

Guest

لا تصارخ كثير

والغدر دائما مايجي الي اذا كانت القبيله قبادتها فاشله .. وامكن الأعب حس انه

يلعب معا نوووب وترك القبيله

فأنت اسأئل نفسك هل انا نوووب ؟

هههههه زي ما قلتلك انت واحد من ضحايا الدي او الصوارم:D

كل هذا حقد :confused:

الله يعينك على نفسيتك :)

اما بالنسبه للبغدادي الله يعينك على المذله الي حطيت نفسك فيها :)

كل عالم 5 يحتقرك اولهم قبيلتك M.G فمآ انت الا خآئن في نظرهم حتى لو مدحوك^_^

DeletedUser

Guest
هههههه زي ما قلتلك انت واحد من ضحايا الدي او الصوارم:d

كل هذا حقد :confused:

الله يعينك على نفسيتك :)

اما بالنسبه للبغدادي الله يعينك على المذله الي حطيت نفسك فيها :)

كل عالم 5 يحتقرك اولهم قبيلتك m.g فمآ انت الا خآئن في نظرهم حتى لو مدحوك^_^

والله انت مرره تضحك ابغاء افهم كيف قريت كلامي انت ؟؟؟

مقتبس كلام في وادي وردك في وادي ,, شكلك قريت كلامي بلمقلوب

وتعقب مثل ماقال البدو مو الصوارم والى داي حقتكم هذي تطلعني من العالم

او حتى تسوي فيني شي ,,,,

وانا اسف يامشرف على كلامي لأن الموضوع مخصص لي التقارير مو للكلام

تعالي في موضوع اعلان الحرب عشان اعرف انطحك زين خخخخخ

DeletedUser16553

Guest
[spoil]

والله انت مرره تضحك ابغاء افهم كيف قريت كلامي انت ؟؟؟

مقتبس كلام في وادي وردك في وادي ,, شكلك قريت كلامي بلمقلوب

وتعقب مثل ماقال البدو مو الصوارم والى داي حقتكم هذي تطلعني من العالم

او حتى تسوي فيني شي ,,,,

وانا اسف يامشرف على كلامي لأن الموضوع مخصص لي التقارير مو للكلام

تعالي في موضوع اعلان الحرب عشان اعرف انطحك زين خخخخخ

[/spoil]

يا زين السيفون :)

DeletedUser20127

Guest
موضوع جيد على ما اضن لكنـ.......... انت ليش ما قنصتو
images

DeletedUser

Guest
من جد بزارين بكل مكان ياهووو انت وياه تخربون المواضيع هاذا قسم التقارير مو قسم الهياط والبلبله الي مالها داعي بكل قسم غير القاكم تهايطون انا نفسي اسأل سؤال وين مشرفين المنتدى عنكم

وانت يالنوونو وين ماروح القاك ياخي ضف وجهك لعالمك الي انت فيه من الي مدخله هاذا هنا

وانت يابغدادي يالخاين والله جايك الدور وراح تعرفني بنقطة التجمع وابيك توريني شغلك بالقنص والهجمات الي راح تجيك ابيك تتصدى لها والله نهايتك من عالم خمسه ان شاء الله على ايدينا ياسرووووق والله مدري كيف لك وجه وتتكلم وانت حرامي ياحرامي بالله سؤال لك ترضى احد يقول عنك حرامي وسروق وانت طايحين فيك العالم سب وقصب ولا هامك يارجل خلي عندك كرامه واسحب نفسك ياحرامي
[/COLOR

وربي كرهت الردود وكرهت ارد لكثرت البزارين هنا الظاهر لامنتدى بعد اليوم لمى تصفونه من البزارين هاذي يامشرفين وينكم عن الاشكال هاذي الي كل الاقسام يقلبونها موضوع واحد وخربون الموضوع الي يتعب الي يحطه وبالاخير يجي بزر ولا بزرين ويخربونه

DeletedUser

Guest
من جد بزارين بكل مكان ياهووو انت وياه تخربون المواضيع هاذا قسم التقارير مو قسم الهياط والبلبله الي مالها داعي بكل قسم غير القاكم تهايطون انا نفسي اسأل سؤال وين مشرفين المنتدى عنكم

وانت يالنوونو وين ماروح القاك ياخي ضف وجهك لعالمك الي انت فيه من الي مدخله هاذا هنا

وانت يابغدادي يالخاين والله جايك الدور وراح تعرفني بنقطة التجمع وابيك توريني شغلك بالقنص والهجمات الي راح تجيك ابيك تتصدى لها والله نهايتك من عالم خمسه ان شاء الله على ايدينا ياسرووووق والله مدري كيف لك وجه وتتكلم وانت حرامي ياحرامي بالله سؤال لك ترضى احد يقول عنك حرامي وسروق وانت طايحين فيك العالم سب وقصب ولا هامك يارجل خلي عندك كرامه واسحب نفسك ياحرامي
[/color

وربي كرهت الردود وكرهت ارد لكثرت البزارين هنا الظاهر لامنتدى بعد اليوم لمى تصفونه من البزارين هاذي يامشرفين وينكم عن الاشكال هاذي الي كل الاقسام يقلبونها موضوع واحد وخربون الموضوع الي يتعب الي يحطه وبالاخير يجي بزر ولا بزرين ويخربونه

ههههههه طيب انت حاولت انك نقراء ردك

شوف ردك الأول وبعدين روح صارخ وناد المشرفين

وانا دائما مشارك بعالمي وبحسابي الأساسي

بس قلت دام ان عندي معلومات بسيطه عن عالم 5 .. خلني استهبل على

كم واحد ,,,,,

DeletedUser16553

Guest
الكلمه هذي عذر الغبي

لأني حشرتك قلت ,, سيفون

رد على كلامي لو فيك خير والى خايف اني احشرك كا المعتاد:d:d

ينزل مستواي لو اعطيت اطفال مثلك مجال اكثر :)

ولو على الجدال عمرك ما تحشرني
كفايه انك شارد من شخصيتك الحقيقيه بعالم 5 خخخخ

يعني بأي حق اجادلك؟ على انك مجرد طفل جاي يشخمط!!

مو فاضي للعبك صرآحه ^_^

DeletedUser

Guest
بالتوفيق يا أخوان ^^ وتسلم يمناك على هذي التقارير واتمنى انه تكون حرب نظيفه اعني بكلامي نبي روح رياضية بين القبيلتين

تحياتي (( last solder))

DeletedUser

Guest
شباااااب وش ذا نبي نلعب وترى هي لعبه والكفااار يبوووون يولدوون الحقد بين المسلمين

والله حرام عليكم ترى كلكم اخواااان وكلكم مسلمين حراااام لعبه تووولد حقد بينكم

وتراها لعبه لا بتزودك بالدنيا ولا بالاخره
:mad:

DeletedUser

Guest
شباااااب وش ذا نبي نلعب وترى هي لعبه والكفااار يبوووون يولدوون الحقد بين المسلمين

والله حرام عليكم ترى كلكم اخواااان وكلكم مسلمين حراااام لعبه تووولد حقد بينكم

وتراها لعبه لا بتزودك بالدنيا ولا بالاخره
:mad:

1+

استغفر الله

DeletedUser

Guest

[/color

مكثرين من الهيل بالدله

اقوووووووووول : قم بس قم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى