قنص نبلاء m.g هع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
الا لعنة الله كل جاسوس وظالم

وانا شاريلك نقاط كمان

وانت ماتستاهل ذرة تراب يا خائن بأيش غرروك لتذهب معهم ايه الخائن خلهم ينفعوونك:mad:
[/SPOIL]

ياريت تراجع ردك حبيبي .. او تستحي على دمك وتعدله ..

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=23142

وهنا ملخص للكلام الحلو اللي فوق ..

وهذي الزبده .. دثرناها وجبناها لين حدك ..

[SPOIL]
فهذا اللاعب ترك قبيلته و أنضم لنا نتيجة لرغبة شخصية و لكنك ترجمت الأمر على أنه خيانة كما لو أنك تعامل اعضائك بأن بقاؤهم إجباري و ليس طواعية و نسيت أو تعمدت النسيان أن خدمتهم لفرعك من قبل كفيلة بأن تجعل لهم الحرية بالمستقبل إما بالبقاء أو بالإنتقال
[/SPOIL]

^^^^^

وهذا مو اي شخص قايله .. هذا عمكم ..

DeletedUser

Guest
شباب هذا قنص صحيح بس كان قبل الحرب الهرجه ومافيها هذه القرى إلى أنا هجمت عليها كانت مدن بربريه وأنا كنت حاجزها وأرسلت عليها نبلاء في الليل وصحيت الصبح

ولقيت الاعب زوووس مدري موس تجاهل الحجز وكلمته إنه يفضي القرى وشكله خاف وراح كلم كل واحد فبيلته عنى فأرسلو له دعم وقنص النبلاء

هذه الحقيقة

DeletedUser

Guest
شباب هذا قنص صحيح بس كان قبل الحرب الهرجه ومافيها هذه القرى إلى أنا هجمت عليها كانت مدن بربريه وأنا كنت حاجزها وأرسلت عليها نبلاء في الليل وصحيت الصبح

ولقيت الاعب زوووس مدري موس تجاهل الحجز وكلمته إنه يفضي القرى وشكله خاف وراح كلم كل واحد فبيلته عنى فأرسلو له دعم وقنص النبلاء

هذه الحقيقة

لا ... تكذبـ...

DeletedUser

Guest
ما شاء لله عليك يالغالي نقاص 100%100

الله يووفقك يالغالي وكمل نقص النبيل في الخوونهـ

DeletedUser

Guest
والله يا hell انكم مساكين والله قبيلتكم كلها تجميع صيني ههههههههه يعني قبيلتكم المفروض تسمونها هبل هههههههههههه ولاعليه الميدان يحميدان وبنشوف مين بينتصر في النهاية

DeletedUser22087

Guest
والله يا hell انكم مساكين والله قبيلتكم كلها تجميع صيني ههههههههه يعني قبيلتكم المفروض تسمونها هبل هههههههههههه ولاعليه الميدان يحميدان وبنشوف مين بينتصر في النهاية

وش تحس فية يوم كتبت الرد مسوي تنكت والله ام السماااااجة ياشيخ
دورلك منتدى فيه بزران واجد وقعد نكت عليهم:)

DeletedUser

Guest

آومـــآإآإ كبوني لوحدي هنــآإ :eek: آقــــول لآإ تخـآـيني آقــول آيــآإم آــعبكـ. في T.K 1 ولآإ نسكت آحسن هــآإه ولآإ نقول قصتكـ. مع بو آيمن ;) يرحم آمكـ. لآإ تتكـآـم عن آآـمسـآإكين لآنكـ. بكبركـ. مسكين :)

DeletedUser

Guest
[spoil]
قنص كمان 5 هع هع

[/spoil]

يـ الغلآ هـآذآ مو قنص ~

لو عنوآن الموضوع قتل نبلآء m.g أفظل:rolleyes:

بالتوفيق

DeletedUser

Guest
^ تعــآإل عـآـمنــآإ ترى آحنـــآإ شوية نوبز نحــآإول آن نتركـ. آـكم آلآحترــآإف آقرى آآـرد رقم 42 وشف آـكـ. آقرب رضـآإعة :)

DeletedUser

Guest
فين المشرفين عن هذا الموضوع !

اتمنى تنزلو تقارير قنص جديده ,, وتسيبو عنكم الكلام الفاضي

الموضوع طلع عن طوره كثير

DeletedUser

Guest
فين المشرفين عن هذا الموضوع !

اتمنى تنزلو تقارير قنص جديده ,, وتسيبو عنكم الكلام الفاضي

الموضوع طلع عن طوره كثير

انت ليش ماتصير مشرف .. ؟ ..
اشوف اهتمامك بغلق المواظيع وحذفها زايد ..
صير مشرف قبل مايروح حماسك .. :p ..

DeletedUser

Guest
يكون في علم الجميع بأن جميع القرى إلى قام الاعب زوووس بقنص نبلائي لها تم إستعادتها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى