قصة حسآبنا .. -_-

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
والله ماله نصيب بشيء .... دام ينقل معلومات ويلعب بالحساب لعبته لا ماله حق...وفوق كل شيء هذا صاحب الحساب وله حق يشوته في اي زمان واي مكان لانه رضي يدخل كوبلاير:86:

وبع\دين ابي اعرف شغله انت وش حشرك!!

مشكله بين صاحب االحساب وواحد كوبلاير انت ابعد الناس عنه تجي تتدخل ليه!!

تربطك علاقه معه مثلا نقل معلومات او شيء زي كذ!!

في نص الجبهة :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

تعال وتقلي العوالم القديمة أي عالم تقصد ؟ الحمدالله الله يشهد اني ماخذت أي تذكرة من اربع سنوات

وجيبلي دليل اني ماخذ تذكرة مع رابط او صورة

DeletedUser

Guest
في نص الجبهة :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

تعال وتقلي العوالم القديمة أي عالم تقصد ؟ الحمدالله الله يشهد اني ماخذت أي تذكرة من اربع سنوات

وجيبلي دليل اني ماخذ تذكرة مع رابط او صورة

عالم 15 ولا صرنا ننسى

DeletedUser

Guest
مو شرط اتكلم وأهايط لم اعتزل تعرف السالفة

واكيد بتعرفها لو كنت مع سمايل

السبب : صـ ع ـب المنال امه صارت له حادث وهو الملك واعتزل وومحد يمسك القيادة فأعتزلت وراه

ولا تجي تتفلفس وتقول عطوك تذكرة واحب اقلك رجعت كوبلاير وقفلنا العالم .

DeletedUser

Guest
اح اح اح والله وفي ناس تتكلم ع اخوي سعد مجنون احمد الله ان سعد ما فضحك اعذرني سعد بقول كلام عشان يعرف وش سبب الطرد

سعد قالي ان موجود في الحساب 20 قريه دفاعيه يعني 9 هجوم بس وش المنوبه هذي ي ولد لا تبي سعد يعطيك الايميل ههههه

كفو حبي سعد استمر .

هنآ وقف ..~

انت تقول 20 قريه دفآعيه .. ابي دليل .. و لو عندك دليل بعتزل العآلم ..~
يا حبيبي على ما اذكر 12 او 13 بس .. بعدين بتكلم على سعد .. اولاً .. سعد قال لنا انه بيعتزل العالم .. و هو ما يدخل الحساب اصلاً ..#

يعني اللي يقولون من حقه و كذآ .. انتم مش فاهمين شيء .. انا اصلاً ما ارضى العب مع سعد و السبب انه خامل و يعتمد على شغل غيره ..//
و انا طلعت من الحساب لهذا السبب لكن سعد قال انه مش فاضي للعالم و مدري كيف المهم رجعت عشان العي مع عمار في الحساب ..:$

و في الآونه الاخيره شفناه يتدخل في الحساب و يغير الباس و يطلع اللي فيه و مدري كيف ..|
و بدأ يتهرب الرجال .. لكن ما نبي كلآم كثير .. العبره في نقطة التجمع .. انتظرونا .. بننتقم .. ^_^

DeletedUser

Guest
الطريقه الدفاعيه صارت الي يستخدمونها منوبه ؟؟ :169:

في عالم 9 حسابي كان اكثر من 50% دفاعي .. جيب لي شخص قدر يكسرني في عالم 9 ؟؟ سواء في مان يونايتد ولا ليلى ؟؟

الحساب الدفاعي مو عيب بالعكس اقوى من الهجومي بمرتين .. واكثر

باجر لا جاتك هجمات وانت حسابك هجومي كيف بتقنص بقوات الهجوم ؟؟ بالفأس و الفارس الخفيف !!

آفضضل طرييقة للدفآعع ههي الهجوومم

DeletedUser

Guest
تصحيح في ناااس منوبه يدربون هجوووم ويدااافعون في خخخخخخخخخخخخخخ

ألي يدرب هجوم علشان يدفاع يتعلم ألباك تااايم لتنضيف المهاااجم

DeletedUser30083

Guest
اح اح اح والله وفي ناس تتكلم ع اخوي سعد مجنون احمد الله ان سعد ما فضحك اعذرني سعد بقول كلام عشان يعرف وش سبب الطرد

سعد قالي ان موجود في الحساب 20 قريه دفاعيه يعني 9 هجوم بس وش المنوبه هذي ي ولد لا تبي سعد يعطيك الايميل ههههه

كفو حبي سعد استمر .

مو عيب تدريب الدفاع في بداية العالم بالعكس ذكاء

انا افضل يكون 50% من الحساب دفاعي في بداتية العالم لا صار العالم محسوم اقلبها كلها هجومي ما بيكون عليك خطر وقتها

steam

DeletedUser

Guest
مو عيب تدريب الدفاع في بداية العالم بالعكس ذكاء

انا افضل يكون 50% من الحساب دفاعي في بداتية العالم لا صار العالم محسوم اقلبها كلها هجومي ما بيكون عليك خطر وقتها

steam

New Picture.jpg

؟؟؟

طيب ليه أنت ما دربت؟؟؟؟

DeletedUser

Guest
مو شرط اتكلم وأهايط لم اعتزل تعرف السالفة

واكيد بتعرفها لو كنت مع سمايل

السبب : صـ ع ـب المنال امه صارت له حادث وهو الملك واعتزل وومحد يمسك القيادة فأعتزلت وراه

ولا تجي تتفلفس وتقول عطوك تذكرة واحب اقلك رجعت كوبلاير وقفلنا العالم .

دائما الي يحس ان التذكره بظهره وانه بياكلها يعلن اعتزاله^....

ياحبيبي والله حركات قديمه ماتوا الي يسونها ..خلك رجال واعترف انك اكلت احلى واحلى تذكره:171:

DeletedUser

Guest
دائما الي يحس ان التذكره بظهره وانه بياكلها يعلن اعتزاله^....

ياحبيبي والله حركات قديمه ماتوا الي يسونها ..خلك رجال واعترف انك اكلت احلى واحلى تذكره:171:

عطني اسم حسابك بـ15 ولا هي فلفسة من راسك ؟؟

مثل مايقولو (اللي راااح ماااااات :()

نشوف آخرة الهياط بـ18

DeletedUser30460

Guest
هنآ وقف ..~

انت تقول 20 قريه دفآعيه .. ابي دليل .. و لو عندك دليل بعتزل العآلم ..~
يا حبيبي على ما اذكر 12 او 13 بس .. بعدين بتكلم على سعد .. اولاً .. سعد قال لنا انه بيعتزل العالم .. و هو ما يدخل الحساب اصلاً ..#

يعني اللي يقولون من حقه و كذآ .. انتم مش فاهمين شيء .. انا اصلاً ما ارضى العب مع سعد و السبب انه خامل و يعتمد على شغل غيره ..//
و انا طلعت من الحساب لهذا السبب لكن سعد قال انه مش فاضي للعالم و مدري كيف المهم رجعت عشان العي مع عمار في الحساب ..:$

و في الآونه الاخيره شفناه يتدخل في الحساب و يغير الباس و يطلع اللي فيه و مدري كيف ..|
و بدأ يتهرب الرجال .. لكن ما نبي كلآم كثير .. العبره في نقطة التجمع .. انتظرونا .. بننتقم .. ^_^[/B]

ههههههههههههههههه

يعني سبت ردودنا المقحمة خخخخ

وجيت ترد على رد زيد حبيب قلبي

ردودك ما لها معنى يا سعيد

انا حكتلك اطلب حدف الموضوع لانه انقلب ضدك

لو الموضوع فيه مصلحه لك او ضد قبيلة وانتد

كان تشوف قبيلة +18 تيجي تعزز لك بس ما نابك الا سواد وجهك

برب ~

DeletedUser34151

Guest
المشكله يا بطل انه قآل لنا انه بيعتزل و نحن الاثنين .. انا و عمار كنا نلعب في الحساب لمدة شهر ..~
و بعد كل هذا .. يجي الحبيب يغير الباس و يطردنا .. مع العلم انه قال لنا انه ما بيدتخل في الحساب ..#

صدقني والله بتشوفون مننا شيء كبير ضد وآنتيد .. الحساب الجديد جآهز .. ننتظر الحرب و بندخل لنأدبهم ..//
صدقوني حسابنا معهم عسير .. ما بنتنازل عن الحساب .. و انا يوم كنت في الحساب كنت موزع القرى تحسباً لهذي الظروف ..£

و جآ وقت الإستفآده من التوزيع .. انتظرو هذي الأسماء يا قبيلة وآنتيد ..: ɱαʝɳσσɳ૩ՁՁ & bunny fun .. :(090:

كلآآآم ملفت للنظرر ياالكم من ابطآآآل :139: بالنسبــه للطرد حبيت اعلق تعليق بسيط ...

ليــه كذاا ياا وانتد ليــه كذا يامحمود يتم طردهم بعد تعبهم :163:

ماايكفي انهم اخذو كرت احمر من حساب Back to world من قاره 55 ..

وفلا هددو ابطآآل دارك بالانتقام لاكن حين انطلق اوب وانتد

حساب the last soul حتى قيطار بنفس الثانيـه مايعرف يرسل الله يعينكم
ياوانتد على انتقامــه :171::160:

لاكن مشااء الله على صاحب الحساب افضل ماعمل طردهم من الحساب
لانهم مجموعه من المنوب تم اعطائهم تذكره خروج

بسبب محاولت خيانــه لدارك والان تحاول تخون وانتد وتم طردك :160::171:

كوييسس ممكن نستفيد منك نهايت العالم دام الخيانـه تجري بدمك^:163:

DeletedUser30460

Guest

كلآآآم ملفت للنظرر ياالكم من ابطآآآل :139: بالنسبــه للطرد حبيت اعلق تعليق بسيط ...

ليــه كذاا ياا وانتد ليــه كذا يامحمود يتم طردهم بعد تعبهم :163:

ماايكفي انهم اخذو كرت احمر من حساب Back to world من قاره 55 ..

وفلا هددو ابطآآل دارك بالانتقام لاكن حين انطلق اوب وانتد

حساب the last soul حتى قيطار بنفس الثانيـه مايعرف يرسل الله يعينكم
ياوانتد على انتقامــه :171::160:

لاكن مشااء الله على صاحب الحساب افضل ماعمل طردهم من الحساب
لانهم مجموعه من المنوب تم اعطائهم تذكره خروج

بسبب محاولت خيانــه لدارك والان تحاول تخون وانتد وتم طردك :160::171:

كوييسس ممكن نستفيد منك نهايت العالم دام الخيانـه تجري بدمك^:163:

تبا لك يا ابو وليد :$

قلبي الصغير لا يتحمل ~

يا رجال الموضوع قلب على راسه

خفو على الرجال شوية ..

DeletedUser11316

Guest
متابع الموضوع لكن ليس لي به لا ناقة ولا جمل ولهذا السبب امتنعت عن الرد

لكن لفت انتباهي رد
[SPOIL]
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يخرب بيتك يا رجال انت جبت العيد وظحكتي وظحكت محمود وظحكت بو خليفه هههههههههههههههه صراحه يا شيخ انت غريب

يعني بالموضوع تقول محمود اتهمنا ومادري ايش وطردنا بالحساب ومادري ايش انت تكلمت عن الحواف ونسيت المغزى ؟!!

ليش طردك سعد من الحساب هههههههه وانت جيت هنا وبدل ما يكون الموضوع ضد وانتد وخيانتها لاعضائها او بالاخص كوبلايراتها

صار الموضوع مدحه لنا ههههههه يا عزيزي ما تلاحظ انك هنا كبيت العفش كله انك تبي تنقلب ومصادرنا نجحت بكشف اسماء

المنقلبين كلهم وكرشنا امثالك كثير !! انا كنت ناوي ااجل الموضوع بس دامك ذكرته كان فيه شويه اعضاء لعبة +18 بروسهم

الي لعبها جداً نظيف :) وقالت لهم تعالوا معنا قفلوا العالم ههههههه المهم قياده وانتد عرفت كيف تطلع المعلومات المطلوبه

وصلتنا الخطه بالتفصيل طبعاً هذا قبل اندماج دارك تدركنا الوضع وعلمنا عمليات عسكريه واسعة المدى كان احدى نتائجها كرش

المذكور من حسابه الي يلعب فيه ككوبلاير منه طبعاً على يد صاحب الحساب الاصلي سعد الي اتصف بالامانه انت كنت بتعزز

موقفك ضدنا بالنفي بس هنا انت قلت كل شي فابي اسالك سؤال بالله هل انت زعلان انه كرشناك من حساب ذلاست سول

علشان انك تبي تنقلب علينا ؟ مصيبه يا شيخ اقول دحدر يا حبي ل+18 اذا كانوا بيقبلون فيك وانا حاب اعلن من منبري هذا

تحدي حرب الخوال ل+18 بفروعها انها تاخذ العالم بشرف وامانه وبدون استخدام ((امثالك)) ضعاف النفوس لاسقاط القبيله المنافسه لهم على العالم

وايه بالمناسبه جاي تهدد وانت مفعل الفاس 3 في القرى الدفاعيه جاي تهدد وانت نص قراك جيوشها مختلطه !!!

يا رجال حسابك موتنا نص جيوشه علشان نعيد ترتيبه !! يالله يا +18 الاوب الجاي عليه تراه فاضي :)

ونصيحتي لك

روح تشقلب :|

تحياتي

[/SPOIL]
في ردك هذا ذكرت +١٨ كثير ورميت اتهامات وادعائات كثيرة
الاهم من كل ذلك عن اي لعب نضيف تتكلم؟
من هي االقبيلة التي الغت اندماج لكي تعطي العالم متعة اكبر واستمرارية اكبر ومن هي القبيلة التي هرعت الى اندماج قبيلتين وفروع وتخريب العالم ومتعته؟

اعتقد انت نفسك ماتعرف كل فروع قبيلتك ومضيع بينهم ، قلت لي +١٨ وفروعها ؟ ههههه ضحكتني ، للعلم +١٨ ماعندها الا اكادمية " مؤقتة " كسابقتها طبعاً

لو نتكلم عن االفروع فقبيلة ونتد اول من امتلكت فرع بمسمى " اكادمية" بعكس +١٨ التي حلت اكادميتها السابقة واستمرت كقبيلة منفردة
وبالنسبة لتحديك ، فهنا عذراً لـ+١٨ جميع الحقوق باستخدام اساليب وطرق اللعبة
الخبيثة والملتوية ( مادامت مع قوانين اللعبة ولا تخرق او تنتهك اي بند من بنود اللعبة ) ، والذي اتاح لنا هذا اندماجك وصنع هي على +١٨
قبيلة ب٤-٥ فروع ، ضد قبيلة ب٢٧ عضو فقط

همسة لقيادة ونتد : بدل الهياط في المنتدى دافعوا واسترجعوا قرى عضو قبيلتكم االي طاروا ، هذا واجبكم كقيادة
ملاحظة : قبيلة +١٨ لم ولن تصبح قبيلة بفروع ، هذا شي يحلم به الحاقدين
+ معلش نسخة الجوال ماتتيح تلوين وترتيب للرد

DeletedUser

Guest
آفضضل طرييقة للدفآعع ههي الهجوومم

تهجم على من ولا من ياحبيبي

هذي الطريقه بأول ساعات وايام العالم فقط من يبدأ العالم بالتوسع واللعيبه بأحتلال قرى اكثر

هالطريقه انساها .. تبي تضرب اكثر من 30 لاعب بقبيله عدوه لك .. بجيش ممكن يتدمر من كم نوك دفاع !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى