قتال رمزوعلم من اعلام اللعب القذر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله

في بداية الحديث اعلن لكم برائتي من الموضوع السابق الذي تم انزاله من قبل شخص اعرفه

وقد تم ابلغي بلموضوع عن طريق اتصال هاتفي من احد الاصدقاء

وقد قمت بسحب حساب المنتدى من الاخ الذي كتب هذه التفاهات

نحنو البلابليون نعلم علم اليقين وانتم تعلمون ياقادة قتال الحقيقه المره

من تهكير حسابات وسرقة حسابات اخرى واخلاء حسابات من جيوشها لكي تاتو للمنتدى وتقولوت (اوب)على بلابل

ناهيكم عن شراء الحسابات الاخرى

وانا لدي تسجيلات صوتيه على قولي هذا في ساعة مصارحه مع بعض قادة قتال

انتم سكلتم اقذر الطرق للانتصار على بلابل

اعلم انكم ستقولون لماذا لم تقومو بتبليغ الاداره

والجواب

لاننا نعلم وانتم تعلمون ان هناك لعب من تحت الطاوله لاتعلم الاداره عنه شيئ ..وليسى كل مايدور في حرب القبائل

الاداره تعلمه وحتى وان ابلغتهم فيجب عليك ان تاتي ببرهان وحجه من داخل اللعبه ...وهذا صعب

ايها القتاليون

لا بارك الله لكم بما حققتموه وما تطلقون عليه انجاز

فهذا الانجاز تم بنائه على الغش والمكر والخيانه والغدر

واريدكم ان تتذكرو قولي في السابق

هذا العالم القذر لا يفوز به قبيلة من القبائل المعروفه

وهناك قبيله سوف تنولد بهذا العالم وهي من سيحتله ويفوز به

صحيح هذه القبيله ستكون خليط مت قبائل قديمه

ولاكن ما يهمنا اسم القبيله التي ستنهي هذا العالم

وقبل ان اختم حديث

احب ان القي التحيه على الاخوان

صوير وعوير والي مافيه خير لانني اعلم بأنهم سيتحفوننا بتعليقاتهم وسخافاتهم

وفي النهايه احب ان اقول لقائدنا بلابل

سامحك الله لو تكرتنا نقضي على تدمير من الانشقاق الاول ماوصل الحال الى هنا

واعذروني دخل من الجوال وموضوعي على عجل

تحياتي للجميع

اخوكم ابو خالد

DeletedUser

Guest

من وقت ما قرات هذه الكلمة وعرفت انك ابو اخالد لانه انت الي تكتبها كذا

انا ما قرات الموضوع بصراحة

لكن حبيت اقول دعونا نجعل بلابل صفحة جميلة وانتهت

دعوها ترقد بسلام مثلما انتهت القيم اوفر

موفقين

DeletedUser27198

Guest
ولكم باك يالقذافي

امنور الجحلط

اسمع رد على كلام الرجال مو كل اشوي جايب موضوع امسوي انك الولد الي كااشف قتال ههههههه

DeletedUser

Guest
ولكم باك يالقذافي

امنور الجحلط

اسمع رد على كلام الرجال مو كل اشوي جايب موضوع امسوي انك الولد الي كااشف قتال ههههههه

صحيح انه اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمرد ،، انت بالذات كيف تنسى وش سوى عشانك ابو خالد يا قليل الخاتمه !

ههههههه بصراحه ياغليص اعتقد ااانك سويت الموضع علشان شي واحد

لانك اكتشفت انه مافيه امل اتصير انقلابات وحركات كذا وانت حطيت الموضوع علشان الذكرى فقط ولتذكر ذيك االاوقات الي اتجيب الهم والغم واخر شي غدر الملك وتخلى عنا واحنا انهيناكم واحد تلو الاخر يانوب

وش دخلك انت ؟! تكفى لا تحسسني انك كنت بنص قاره 78 ! ، ما كنت موجود اصلاً و حتى لو كنت موجود فـ وجودك مثل عدمه جالس تزرع بالقارات الخلفيه ،، فـ الأفضل انك تبلع لسانك لأن امثالك ما بيطلع لهم يحكو بهالموضوع ،،، من جد ما عادوا استحوا هالناس !

DeletedUser27198

Guest
انت الي وش دخلك اذا كلمتك ذاك الوقت تكلم

وبعدين ياحلوو كنت موجود وانت تدري يابارد الوجه سبحان الله اخر وقتك قبل لاتحذف حسابك انضميت قتال وبعدين بلابل وبعدين قتال ههههههههههه يااخي اتق الله في نفسك انت الي مالك وجه تتكلم ماكلم ناس مالهم خاتمه يابارد الوجه
وحررره على تسبدك ابي اجلس بالعالم
:173:

DeletedUser

Guest
انت الي وش دخلك اذا كلمتك ذاك الوقت تكلم

وبعدين ياحلوو كنت موجود وانت تدري يابارد الوجه سبحان الله اخر وقتك قبل لاتحذف حسابك انضميت قتال وبعدين بلابل وبعدين قتال ههههههههههه يااخي اتق الله في نفسك انت الي مالك وجه تتكلم ماكلم ناس مالهم خاتمه يابارد الوجه
وحررره على تسبدك ابي اجلس بالعالم
:173:

ما راح اسمح لك تقول هالكلام عن بركان و ابو شوق ،، انا هنا متوقف لك ولأمثالك ،، ما هي المصيبه انك موجود وما شفنا منك شي ! اذكر انت وشمراني والكل ينخاني ،، تهايطون بمنتدى بلابل تقولون متى تنتهي الهدنه متى تنتهي ،، الي يسمعكم يقول بتطيرون الجنوب بضربه وحده ،، وآخرتها ؟ ، قبل نهاية الهدنه بأسبوعين او اقل ما نشوفكم غير حذفتو حساباتكم خخخخخخخـ واحد قال طفشت ما فيه حرب ، المصيبه صبر فوق 5 شهور وعجز لا يصبر كم يوم ! وفوقها نكبنا وهاجم تروك ، والثاني الي هو انت قام يتعلث لنا بالدراسه ،، اي دراسه الله يصلحك وانت توك برابع ابتدائي ان ما كنت تحت بعد ،،،

ما انضميت ولاء وحب فيهم ،،،،، بعكسك ،،،
ياخي انت الي خاف الله في نفسك وسد فمك لعاد تتكلم بهالموضوع والله مو لصالحك ،،،

ههههههههـ ،، لو ابي استمر بالعالم استمريت ، بس اذا بركان مش موجوده انا ما راح اكون موجود ،،، مسكين تتوقع اني مطرود و ميت لانضم معكم واواصل بالعالم لا والله !

DeletedUser27198

Guest
هههههههههههه ياظالم انت تدري اني كنت في اخر سنه وحذفت الحساب

طيب انا ايش دخلني في شمراني والكل ينخاني

وليكون لعلمك تركتها ورجعت هنا وقعدت على على على على تسبدك احتليتكم واحد تلو الاخر يانوب فاانثبر ياقليل الخاتمه قال ايش قال مااجلس الى اذا فيه بركان ههههههههههههه ياشيخ شوف ذا الرابط ههههههههه قال ماجلس الى وفيه بركان انت مارحت الى انك تدري بيصير فيك مثل ماصار بالمنوبة اخوياك فقلت اطلع بكرامه احسن هههههههههههه

http://ae.twstats.com/ae1/index.php?page=player&mode=tribe_changes&id=45318

ركزو هنا

K.T.N 10th May 2012 - 01:00:04 5,036,540
K.T.N plapl 11th May 2012 - 21:00:04 5,024,382
plapl R.L 23rd May 2012 - 05:00:04
7

ههههههههه اقول اسكت اسكت ههههههههه يابارد الوجه ياقليل الخاتمه :200:

DeletedUser

Guest
هههههههههههه ياظالم انت تدري اني كنت في اخر سنه وحذفت الحساب

طيب انا ايش دخلني في شمراني والكل ينخاني

وليكون لعلمك تركتها ورجعت هنا وقعدت على على على على تسبدك احتليتكم واحد تلو الاخر يانوب فاانثبر ياقليل الخاتمه قال ايش قال مااجلس الى اذا فيه بركان ههههههههههههه ياشيخ شوف ذا الرابط ههههههههه قال ماجلس الى وفيه بركان انت مارحت الى انك تدري بيصير فيك مثل ماصار بالمنوبة اخوياك فقلت اطلع بكرامه احسن هههههههههههه

http://ae.twstats.com/ae1/index.php?page=player&mode=tribe_changes&id=45318

ركزو هنا

7

ههههههههه اقول اسكت اسكت ههههههههه يابارد الوجه ياقليل الخاتمه :200:

دامها اخر سنه اجل ليش من الاول صرت تكثر كلام وبالاخير تحذف حسابك ؟
هههههههه وش لون القعده بس حمرا والا زرقا ،،، قال قاعد على كبودكم قال ! قسم بالله ماخذ مقلب عيار 24 بنفسك ،،، على فكره بس تراك مهمش واصلا ما فكرت ارد عليك بس كوونت طفشان قلت اوسع صدري شوي :)

احتليتكم ؟ لحظه بس ،، يعني احتليتني ؟ ودي تجيب لي ربع تقرير احتلال ، ما ابي كامل لأني ادري انه صعب كثيير عليك ههههههههـ

ياخي يا وسع وجهك ! كيف تتكلم عن قلة الخاتمه وانت عاض اليد الي مدت لك العون ، انت مش قليل خاتمه انت مالك خاتمه اصلاً ،، اكيد راح يصير فيني مثل اخوياي لو استمريت لأن الخريطه كووولها احمر × احمر ،، بس يكفي يكفي اني ما رضخت لهم مثلك ،،

شوف هو يا انك قدّا او قدّا < يحاول يشفر خخخخ
هلحين انا قلت اني ما انضميت يومك تجيب لي هالانتقالات ؟! قلت لك نعم انضميت لرويال لكن لأسباب ،،

DeletedUser27198

Guest
شو هيا الاسباب يا بارد الوجه انت من يوم ماشفتك ترككت قتال وبعدين رحت لبلابل وبعدين رجعت لرويال وبعدين حذفت الحساب ترااا مااسح يدي منك من زمااان هههههههه للمعلومية ترا انا مبطي عن الكلام وكذا حركات فانت يوم اتكلم معي تعطيني بعض الحماس عشان اقدح على على على بقايا بلابل الى مزبلة التاريخ يابلابل :703: ههههههههه ولاتنسى قول السبب وانا متأكد ان ماعندك سبب وادري انك بتصرف ههههههههه كالعادة مثل تصريفتك يوم قتال طردتك لانك خنتها هههههههه واخر شي طلعة تسبهم وتقذهم لا ولك وجهه اتكلم عن الاخلاق ووعن الخاتمه انت مالك خاتمه ههههههههه

DeletedUser

Guest
يا مالك الله لايهينك .قفل الموضوع

صاحب الموضوع فاتح موضعين بدل واحد

فوق هذ1 الموضوع اصبح سبام ..

DeletedUser

Guest
شو هيا الاسباب يا بارد الوجه انت من يوم ماشفتك ترككت قتال وبعدين رحت لبلابل وبعدين رجعت لرويال وبعدين حذفت الحساب ترااا مااسح يدي منك من زمااان هههههههه للمعلومية ترا انا مبطي عن الكلام وكذا حركات فانت يوم اتكلم معي تعطيني بعض الحماس عشان اقدح على على على بقايا بلابل الى مزبلة التاريخ يابلابل :703: ههههههههه ولاتنسى قول السبب وانا متأكد ان ماعندك سبب وادري انك بتصرف ههههههههه كالعادة مثل تصريفتك يوم قتال طردتك لانك خنتها هههههههه واخر شي طلعة تسبهم وتقذهم لا ولك وجهه اتكلم عن الاخلاق ووعن الخاتمه انت مالك خاتمه ههههههههه

مو شغلك :) ،،، لا حبيبي كنت في بلابل ثم رحت لرويال ،، او خل نقول قتال خخخخ ،، على فكره انا ما حذفت الحساب الدعم الفني حذفه ،،، امسح وناد احد يمسح معك كنك اكبر همي الحين ! طوووووووووز فيك
مزبلة التاريخ وجدت لك ولمن هم على شاكلتك ،،
للأسف حبيبي انت امعه تسمع كلام الناس وتمشي معهم بدون ما تتحقق من صحته ،،،

DeletedUser27198

Guest
ياحبيبي لاتكذب انت مثل عبدالله بن سلول بس تكذب ياشيخ ارحم نفسك لاتكذب

انا سئلتك قبل وقلت انهم خانوك ومادري وش الحين ليش تكذب طلعت انت اتسبهم وتقضفهم ههههههههه وبعدين تراك من مزبلة التاريخ مثلك مثل منوبتك السابقين

DeletedUser

Guest
اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استغرب من مشرف المنتدى عدم حذف تكرار الموضوع >راح يبلغ >نذل

ثاني شي اكس مان - بسام

استغرب منكم السب والحقد الدفين الي فيكم رغم انها لعبه

كيف لو قاتل له واحد او شي ثاني وش بصير

قالها ابو فهد s3s3 لنرتقي

احترموا انفسكم ولو مره وحده

كلن له سببه بالانتقال بين القبائل وكل شخص حر بذاته يروح وين ما يروح مالك سلطه عليه حتى تحكمه

موفقين

DeletedUser

Guest
ياحبيبي لاتكذب انت مثل عبدالله بن سلول بس تكذب ياشيخ ارحم نفسك لاتكذب

انا سئلتك قبل وقلت انهم خانوك ومادري وش الحين ليش تكذب طلعت انت اتسبهم وتقضفهم ههههههههه وبعدين تراك من مزبلة التاريخ مثلك مثل منوبتك السابقين

ياا دافع البلاء !،، كيف تشبهني بشخص مثل هذا ! ،، الله يعافيك ولا يبتلينا بس ،، صدق ان عقلك مثل حبة الحلبه خخخخـ

وارجع اقولها بعد هم الي خانوني :) ،، ما كذبت عزيزي بس انت مو راضي تفهم غير الي في راسك وهذي مش مشكلتي ،،

اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استغرب من مشرف المنتدى عدم حذف تكرار الموضوع >راح يبلغ >نذل

ثاني شي اكس مان - بسام

استغرب منكم السب والحقد الدفين الي فيكم رغم انها لعبه

كيف لو قاتل له واحد او شي ثاني وش بصير

قالها ابو فهد s3s3 لنرتقي

احترموا انفسكم ولو مره وحده

كلن له سببه بالانتقال بين القبائل وكل شخص حر بذاته يروح وين ما يروح مالك سلطه عليه حتى تحكمه

موفقين

حبيبي قباء انا ما قلت شي بشخصه ،، انا اتكلم عنه كلاعب لكن ما تشوف هو وش قاعد يقول ؟؟ خذ خويك واستر عليه بس ،،

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى