قبيلة فلسطين

DeletedUser

Guest

السلام عليكم جميعا =)

الاندماج مخطط له من بداية تكوين قبيلة AuS بعد ترك اعضاء الافعى لها

وكانت الخطه ان AuS و Bouzy يهاجمون الجنوب ؛ وكل واحد ينضف جهته , وبس تطلع الاسرار يندمجوا

والسبب الخصائص السيئة جدا الذي وضعها المدير , فلو كانت جيده لاستمرت الافعى وحطمت رقما قياسيا يكسر رقم Banned

لكن الخصائص كانت ضد المتعه تماماً , فإتفق قائد AuS و Bouzy على الندماج لإغلاق العالم بسرعه بسبب خصائصه السيئة والتفرغ لعالم 16 بسبب خصائصه الجيده التي تزيد المتعه ولتجمع اقوى القبائل واللاعبين فيه وكل واحد يثبت نفسه .

ولا احد يجيب كلام استنتاجي من مخه :160:

DeletedUser

Guest
والله مهزلة نلعب ونلعب ونلعب

واخر شي ياخذون مننا الاسرار ومن بكرى يسوون الادارة قبيلة لهم بعد ما سرقوا اسرارنا

تباً لهيك أشكال :(

DeletedUser

Guest
والله مهزلة نلعب ونلعب ونلعب

واخر شي ياخذون مننا الاسرار ومن بكرى يسوون الادارة قبيلة لهم بعد ما سرقوا اسرارنا

تباً لهيك أشكال :(

انت اول واحد كنت تطبل لقادة قبيلتك !!
اقصد قادة قبيلة بوزي
والا نسيت كلامك لما كنت تطبل مع هنتر !!
الا ع طاري هنتر وين راح هذا المهايطي ابو لسان طويل !
كان يتحداني ويقول اسوي وافعل و و وو ... الخ
اشوفه اعتزل اللعب بهذا العالم الفاشل !
انا العب بحساب في قبيلة AuS والحمد لله الحساب ممتاز جدا جدا
لكن مع الاسف تم دمج القبيلة مع قبيلة المنوبه ( بوزي ) لإنهاء العالم بسرعه
قبيلة بوزي ما تستحق تندمج مع AuS
لأن قادة بوزي منوبه والله ومو شاطرين بس بالكلام
لكن صار اللي صار وما ينفع الكلام ..~
مبروك الفوز لقبيلة فلسطين
بإنتظار اغلاق هذا العالم الفاشل

محمد الدليمي

DeletedUser

Guest
انا مو قاهرن الا انهم ماشاورونا طيب فيه ناس ماتبي ولا تبي تندمج فيه ناس معجبتها الخصائص تبي تحارب

^ضمو اصحابهم بقبيلة فلسطين واللي سهرو الليالي على اوباتهم رموهم بالقبايل السابقه :30:
من يبي معي بسيرفر اجنبي خخخ

DeletedUser

Guest

انت اول واحد كنت تطبل لقادة قبيلتك !!
اقصد قادة قبيلة بوزي
والا نسيت كلامك لما كنت تطبل مع هنتر !!
الا ع طاري هنتر وين راح هذا المهايطي ابو لسان طويل !
كان يتحداني ويقول اسوي وافعل و و وو ... الخ
اشوفه اعتزل اللعب بهذا العالم الفاشل !
انا العب بحساب في قبيلة AuS والحمد لله الحساب ممتاز جدا جدا
لكن مع الاسف تم دمج القبيلة مع قبيلة المنوبه ( بوزي ) لإنهاء العالم بسرعه
قبيلة بوزي ما تستحق تندمج مع AuS
لأن قادة بوزي منوبه والله ومو شاطرين بس بالكلام
لكن صار اللي صار وما ينفع الكلام ..~
مبروك الفوز لقبيلة فلسطين
بإنتظار اغلاق هذا العالم الفاشل

محمد الدليمي

تعجبني بردودك اللي تبرد القلب

DeletedUser

Guest
آاخويـ فآأهـم آألموضوع غلـط هذآا آأندمآاج لآعبـين AuS,BOUZY نتجـ

عنـهـم آأبطآأل آألـي شآأركو فـي آأحروب مـع آألقيآأدهـ وآألـي بس

زينهـ طرد برآأ آألـي فـي قبيله غزه هـم آأبطـآأل عآألم 15

بـس آالمشكلـهـ نهآأية آألعآألم سآامجهـ ونوبيهـ وضعيفـهـ بـس عآأدلهـ للكـل

شكرآأ معـك لآعب من غزه

لا ياشيخ المتصدر على الاحتلال بالحروب هذا هو معنا بقبيلة اوس وفيه ناس كثيرين تعبو وساعدو من يوم القبايل مسيطره على قاراتها اللي بدت فيها
لاكن صر صاحبي اعزك ماتصير طرد خخخ

DeletedUser

Guest
موضوعك فاشل لعدة الاسباب .

اول الموضوع مافيه اي شي جديد كلها صور للقبيلتنا فلسطين ويقدر يشوفها الماتبع بدون موضوعك ..

ثاني شي اي خاينه .. تتكلم عنها ؟

اجنا قررنا نعمل قبيلة فلسطين للوضوع الى يصير بغزة وتضامنا معهم حتى لو بشي بسيط ..

والقبيله فيها من شارك بالحروب مع قبيلته من اوس . وبوزي فقط اما المنوبه والمزارعين براء هذي القبيله

وهذا القبيله اقل شي نقدمه ل اسم فلسطين ..

جحدتونا الحين اسال حازم من المتصدر بالاكادميه يوم كنت فيها انا بالاحتلالات بالحروب من اللي ماترك اوب لاكن اصحابكم جمعتوهم بالقبيله هذي

DeletedUser

Guest
بكل بساطه الكل لا يعترف انكم انتصرتم بالعالم
لأنه حتى طريقه احتلالكم للاسرار كانت تافهة
ههههههههههههــــــــ عالم 15 لن يتذكره احد

لا يا رجل ؟

الله يخليك اعترف بفوزنا .. خلاص بيتر لا تقفل العالم الاخ اللطيف ما اعترف بفوزنا :(

اقول لا يكثر عالم 10 اللي انت فرحان فيه كله ابوه اندماجات

بدايه بقبيلتين rape و pro وكل قبيلة من هالقبيلتين لها سجلها في الاندماجات !

ونهاية رويال فملي وراه .. فلا ترمي الناس بحجر وبيتك من زجاج يا القوي اللي ما بتعترف بفوزنا :200:

DeletedUser

Guest
سموها لعبة دمج القبائل

المحترف فيها نوب خخخ والنوب فيها محترف واللي معه سر هذا احتراف 30سنه وصاحب القائد هذا بعد احتراف 50سنه واللي يشارك بالاوبات ولولاه ماوصلتو ولا سكرتو العالم صار نوب ومزارع على قولة ابو نايف مابقا باوس وبوزي نوب ومزارع ومايشارك بالاوبات الا لولاهم كان ماجمعت سر
كله من تعب اللمزارعين اللي تتكلم عنهم بالاوبات ولا كان للحين ماسيطرتو على قارتكم الاصليه خخخ :200:

برب

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH

والسبب الخصائص السيئة جدا الذي وضعها المدير , فلو كانت جيده لاستمرت الافعى وحطمت رقما قياسيا يكسر رقم Banned
لكن الخصائص كانت ضد المتعه تماماً , فإتفق قائد AuS و Bouzy على الندماج لإغلاق العالم بسرعه بسبب خصائصه السيئة والتفرغ لعالم 16 بسبب خصائصه الجيده التي تزيد المتعه ولتجمع اقوى القبائل واللاعبين فيه وكل واحد يثبت نفسه .
صباح الليل، من وين جايب هالكلام
قبيلة الأفعى أنضمت لعالم 15 فقط لتحارب قبيلة المسامير، وأول ما خلصت هدفها أعطت للاعضاء الحرية لإكمال العالم او حذف الحساب، وأغلبية الاعضاء حذفوا حساباتهم، لان اصلاً هدف القبيلة هو مؤقت لشهر واحد وأنهاء حرب واحده فقط، لهذا خروج الأفعى من عالم 15 لا يتعلق ابدا لا بالخصائص ولا حتى بأي شيء
إنما تطلعات القيادة كانت مؤقته وهدفها واضح وصريح وهو القضاء على قبيلة مسامير!

عمومـاً بالتوفيق للقبيلة المنتصره.
تعددت أشكال القتل، والموت واحد

DeletedUser

Guest
صباح الليل، من وين جايب هالكلام
قبيلة الأفعى أنضمت لعالم 15 فقط لتحارب قبيلة المسامير، وأول ما خلصت هدفها أعطت للاعضاء الحرية لإكمال العالم او حذف الحساب، وأغلبية الاعضاء حذفوا حساباتهم، لان اصلاً هدف القبيلة هو مؤقت لشهر واحد وأنهاء حرب واحده فقط، لهذا خروج الأفعى من عالم 15 لا يتعلق ابدا لا بالخصائص ولا حتى بأي شيء
إنما تطلعات القيادة كانت مؤقته وهدفها واضح وصريح وهو القضاء على قبيلة مسامير!

عمومـاً بالتوفيق للقبيلة المنتصره.
تعددت أشكال القتل، والموت واحد

انت مروق يالغلى لانك ماتعبت وجحدو تعبك

DeletedUser27198

Guest
اذا انتهاء عالم 15 مستحيل احد يتذكر فيه شي لاني بصراحه ماشفت حرب حماسية الى حرب الافاعي وحرب سمايل والى الباقي لعب منوب

مبرووك العالم ^ـ^:201:

DeletedUser

Guest
مع آحترآمي لكم عآلم 15 عآلم بآرد طبعآ عآلم بآرد لآنه من عآلم الآسرآر عآلم الآسرآر :127:

يكثر الإندمآجآت فيه عآلم 12 مثلآ كآن فيه آندمآجآت وعآلم 14 كآن فيه آندمآجآت يعني بإختصآر

آي عآلم يكون من عآلم الآسرآر آحلم مآ في ولآ قبيلة آلى آندمجت لآنهآ تريد آلفوز بإسمهآ

لآكن عآلم 15 في آقوى قبيلتين ومعروف آعضآئهآ كلهم ومع ذآلك لم نرى آي حرب شرسه بين

الإثنين وفي آلنهآيه آندمآج ولآ حتى صآر بينهم تقرير وآحد وآلله آنا تعجبت بصرآحه آندمجو
:139:

:175:​

DeletedUser

Guest
ياكثرهم الى جلدناهم .. ويدعون الاحتراف..

بي الامس يسئلون عن كيف يكون النوك الهجومي . واليوم يقولو حنا محترفين !!

DeletedUser

Guest
ياكثرهم الى جلدناهم .. ويدعون الاحتراف..

بي الامس يسئلون عن كيف يكون النوك الهجومي . واليوم يقولو حنا محترفين !!

انت محترف بريال مدريد خخخخ !!
اكرر كلامي مرة اخرى
احمد ربك ان مان يونايتد سوا الاندماج معاك ومع كم واحد مثل اشكالك
والا الحين كنت ماكل تذكره من ابطال ووحوش AuS
لكن العظماء لا يسقطون الا بالخيانه !!

DeletedUser

Guest
موضوعك فاشل لعدة الاسباب .

اول الموضوع مافيه اي شي جديد كلها صور للقبيلتنا فلسطين ويقدر يشوفها الماتبع بدون موضوعك ..

ثاني شي اي خاينه .. تتكلم عنها ؟

اجنا قررنا نعمل قبيلة فلسطين للوضوع الى يصير بغزة وتضامنا معهم حتى لو بشي بسيط ..

والقبيله فيها من شارك بالحروب مع قبيلته من اوس . وبوزي فقط اما المنوبه والمزارعين براء هذي القبيله

وهذا القبيله اقل شي نقدمه ل اسم فلسطين ..

اي والله من انت عشان تول الباقين منوبه ومزارعين لولا اللي تقول منوبه ومزارعين كان ماوصلت وبعدين كيف تقول كلمة نوب ونتم مندمجين خخخخخخخخ قلتلكم العالم هذا النوب محترف والمحترف مزارع ونوب شكراا لك لجمع اصدقائك المنوبه بالقبيله اللي تسمونه غزه

ليش ماضميت يابو نايف فلاح
ابو نايف:والله ماعنده واسطه ولا صاحب للاحد القاده ولا عنده نقاط كثيره ولا سر المفروض كان معي سر لاكن ماكنت اناني وفكيت الحجز لواحد اقرب مني للسر

DeletedUser

Guest
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

الف مبروك في حال انهاء العالم ..

و اتمنى من الجميع احترام الطرف الاخر في النقاش ..

و عدم تخريب الموضوع بالردود التي ليس لها علاقة بعالم 15 ..

بالتوفيق للجميع ..​

أعلى