قبيلة القراصنة ... w3 kings

DeletedUser

Guest
السلام عليكم و رحمة الله تعآلى
قبيلة القراصنة ... بعضكم يعرفها ... و بعضكم يستهين بها ... و البعض الآخر يظن انها ليست الا قبيلة مزارعين ...
للأسف ... تشوهت سمعتنا بين قبائل العالــم 3
قبيلة القراصنة ... قبيلة نشأت من لاشيء .. جمعت ابطال القارة 23 و سيطرت عليها كأول قارة لها بوقت قياسي, لكن و ككل قبيلة اخرى ... تعرضت قبيلتنا لمشاكل داخلية و خيانات عظمى تم على اثرها الانحراف عن الطريق المرسوم للقبيلة ... لن اغوص في الامر اكثر لكن المهم هو ان القبيلة قد قامت بتغيير جذري على مستوى القيادة ... و سترون نتائج هذه التغيرات في القريب العاجل ان شاء الله
ندخل الآن في موضوع حربنا مع قبيلة البتار ... ظروف قيام هذه الحرب مجهولة, و اسبابها لم تظهر الى الآن ... و كل هذا بسبب القيادة القديمة
لكن ابطالنا الاشاوس ابدعوا في هذه الحرب ... و ان شاء الله لن نتوقف حتى يتم القضاء عليهم نهائيآ
و هذه بعض التقارير للبطل haweeh:
[SPOIL]

[/SPOIL]
و هذه محاولات استرجاع القرية و لكن ...
[SPOIL]

[/SPOIL]
و الحين الى تقآرير القائد الجنوبي :
1)دفاع:
[SPOIL]

[/SPOIL]
2)الهجوم:
[SPOIL]

[/SPOIL]
و الآن Turok ضد الخائن طاوله :
[SPOIL]

[/SPOIL]
الهآيم ضد الخآئن طاوله :
[SPOIL]

[/SPOIL]
هذه بعض الهجمات لأبطال القراصنة الأشاوس ... مازال هناك الكثير غير هذه التقارير لكني تعبت و انا انسخ و ارفع :D

المهم ... هذه نبذة عن قبيلتنا قبيلة القراصنة ابطال القارة 23 ... من اراد النقد او مناقشة او الاستفسار عن اي شيء ما يردكم الا الكيبورد :)
و الرجاء الابتعاد عن الـردود الطفولية و الي ما لها هدف الا تشويه الموضوع

badboy9426 الناطق الرسمي باسم قبيلة القراصنة

DeletedUser

Guest
مإشإءالله شكل آلقبيلة قوية ولهإ مستقبل حإفل , و لو آني مإعرفهإ شخصيإً xD
وآلتقإرير قوية ؛) , سؤإل للإخ طإوله xD , منين لك هآلإسم آلحلو ؟ خخخ ..

..
badboy9426 الناطق الرسمي باسم قبيلة القراصنة
يإقرآصنة مإلقيتم غيره ؟ :p

DeletedUser

Guest
مإشإءالله شكل آلقبيلة قوية ولهإ مستقبل حإفل , و لو آني مإعرفهإ شخصيإً xd
وآلتقإرير قوية ؛) , سؤإل للإخ طإوله xd , منين لك هآلإسم آلحلو ؟ خخخ ..

..

ابشرك تم ضرب الكراسي و الارجل ... :d
قراه مثلها مثل اي قرية بربرية الآن ... كل من يحتاج الموارد ينهب منها الى حين وصول النبيل :p

يإقرآصنة مإلقيتم غيره ؟ :p

لا ياخي انا الناطق الرسمي (المؤقت) لحين التنظيم الكامل للقبيلة ... يمكن ابقى و يمكن اتغير ... على حسب قرار القادة :)

DeletedUser

Guest
ابشرك تم ضرب الكراسي و الارجل ... :d
قراه مثلها مثل اي قرية بربرية الآن ... كل من يحتاج الموارد ينهب منها الى حين وصول النبيل :p

آآآآخ بس ليتني قريب :p ..

لا ياخي انا الناطق الرسمي (المؤقت) لحين التنظيم الكامل للقبيلة ... يمكن ابقى و يمكن اتغير ... على حسب قرار القادة :)

آوه آلحمد لله , لآن لو خلوك ع طول بتخرب آمهآ :eek: << آمزح لإتزعل xD

يعني آلحين آنت مإلك كلمة , آلإدآرة قإلو نحطك ولإ نشيلك .. آنت سإكت :D !

DeletedUser

Guest
اذا انت ما تعرف المشكله الي بدت بها الحرب انا اقولك ..بعد ما توفى هكتور رفض اخوه انه يعطي قراه لاعضاء القراصنه .. واعطاها لواحد من قبيلة البتار ^_^

DeletedUser

Guest
اذا انت ما تعرف المشكله الي بدت بها الحرب انا اقولك .. اخو هكتور المرحوكم رفض يعطي قراه لاعضاء القراصنه .. واعطاها لواحد من قبيلة البتار ^_^

برأيك ... هل قآئد قبيلة سيفعل شيئآ مماثلا :confused:
وجدنا ادلة تثبت انه لم يكن يبحث عن مصلحة القبيلة ... بل عن مصلحته فقط ... بل و كان حتى يخطط لاحتلال قرى القادة الآخرين :eek:
اذا فما حدث كان لا بد منه :)

DeletedUser

Guest
^^

اهااااا ..>>> يـلعن ام التسـليك..
:d:d

صراحة اول مرة ارى اسمك بالمنتدى ... على كل حال ياليت تشرح قصدك من الجملة المكتوبة بالأبيض :)
و نصيحة لك يالغالي ... لا تصدق كل ما يقال :)

DeletedUser

Guest
اقولك اخوي ترى الحرب الي بتخوضونها شبه منتهيه وانتو كنتو تدورون على سبب لاحتلال قرى قبيلة البتار
فمن غير ما تحط اسباب في المنتدى ومواظيع واستفسارات .. (ياخي مبروك عليكم مقدما واغلقو هذا الموظوع)
على فكره السبب الي قلته انا هو الوحيد الي عندكم ^_^ لا تلف والدور على الموظوع ترى بيجيك دوار هعهعهعهع

DeletedUser

Guest
اقولك اخوي ترى الحرب الي بتخوضونها شبه منتهيه وانتو كنتو تدورون على سبب لاحتلال قرى قبيلة البتار
فمن غير ما تحط اسباب في المنتدى ومواظيع واستفسارات .. (ياخي مبروك عليكم مقدما واغلقو هذا الموظوع)
على فكره السبب الي قلته انا هو الوحيد الي عندكم ^_^ لا تلف والدور على الموظوع ترى بيجيك دوار هعهعهعهع

الي قلته هو الحقيقة ... القائد السابق "هكتوور" هو من اعلن الحرب دون الرجوع الى القادة الباقيين ... لكن نحن لها باذن الله ... والله شاهد على ما اقول

DeletedUser9539

Guest

اي ولله ياهندي

قله موظوعه مادري وشهو من موظوع

اصلاً وش عرفهم يكتبون مواظيع هذولااا

اصلاً تدري انا من اشوف ان الموظوع الموجود

هو موظوع كاتبه باد ابوي اقول وش هالموظوع

اللي كاتبه باد بوي يمكن موظوع جديد ولاموظوع قديم

او حتى موظوع يلف ويدور فيه هعهعهعهع

SupeR

DeletedUser

Guest
تحياتي

بالنسبه للتقارير حلوه ما شاء الله ولو انو في اول دفعه من التقارير
لم يعد اي من وحداتك . فطسو كلهم :p

اما يا صديقي بخصوص هالكلمه
فللأسف القياده القديمه لقبيلة القراصنه اذا تغيرت ع اساس كلامك فيكون افضل للقبيله لأنو كانت رمز للخيانة وخاصة لما خانت الفرع الوحيد القراصنه1 ;)

ويومها ابو خيل قال اللاعب متهكر حسابه وقاعد يهجم ع الفرع (عذر اقبح من ذنب)
طلع هو اللي حاضن الحساب وقاعد يهجم خخخخخ

الله يرحم ايامك يا لوكي سترايك كم نبيل قنصت - بالعشرات- لمين لمين بس خلوني اتذكر....
اي ل فتى بلحمر :p

بالتوفيق :D

DeletedUser

Guest
اي ولله ياهندي

قله موظوعه مادري وشهو من موظوع

اصلاً وش عرفهم يكتبون مواظيع هذولااا

اصلاً تدري انا من اشوف ان الموظوع الموجود

هو موظوع كاتبه باد ابوي اقول وش هالموظوع

اللي كاتبه باد بوي يمكن موظوع جديد ولاموظوع قديم

او حتى موظوع يلف ويدور فيه هعهعهعهع

SupeR

:eek::eek::eek::eek:
Arabic please :)

DeletedUser

Guest
كح كح :confused:

وين البتار ذي :eek:

اهم شيء انتبهوا للمعنويات:) وقت الهجووم:D

DeletedUser

Guest
تحياتي

بالنسبه للتقارير حلوه ما شاء الله ولو انو في اول دفعه من التقارير

اما يا صديقي بخصوص هالكلمه
فللأسف القياده القديمه لقبيلة القراصنه اذا تغيرت ع اساس كلامك فيكون افضل للقبيله لأنو كانت رمز للخيانة وخاصة لما خانت الفرع الوحيد القراصنه1 ;)

ويومها ابو خيل قال اللاعب متهكر حسابه وقاعد يهجم ع الفرع (عذر اقبح من ذنب) طلع هو اللي حاضن الحساب وقاعد يهجم خخخخخ

الله يرحم ايامك يا لوكي سترايك كم نبيل قنصت لمين لمين بس خلوني اتذكر....
اي ل فتى بلحمر :p

بالتوفيق :d

شخص كان معك في القبيلة ... ثم تكتشف انه جاسوس و يقوم بترك القبيلة
فكيف تسميه ؟؟
اما عن الفرع ... فالقائد السابق "هكتور" هو من قام باعلان الحرب على الفرع ... دون الرجوع الى القادة ... مثلما حدث في الحرب ضد البتار
قام باقناع اللاعبين الذين ماكان لديهم الا تنفيذ اوامر القائد ...
و كعقاب له سيتم احتلاله و طرده خارج العالم :)

DeletedUser

Guest
برأيك ... هل قآئد قبيلة سيفعل شيئآ مماثلا :confused:
وجدنا ادلة تثبت انه لم يكن يبحث عن مصلحة القبيلة ... بل عن مصلحته فقط ... بل و كان حتى يخطط لاحتلال قرى القادة الآخرين :eek:
اذا فما حدث كان لا بد منه :)

طيب ممكن تعرض لنا هذي الأدلة اللي تدين المرحوم هكتووور

أعلى