قبيلة الـلا كلمة و قارة الـلاإستقرار

DeletedUser20474

Guest
قبيلة kings لم نسمع عنها شئ منذ بداية العالم , سوى فقط حرب عائلات ضد عائلة wasps لـ درجة أنها إستعانت بـ حليفها av الذي كان متواجداً بـ قارة 45 بـ بعض الأعضاء , ولهذا فلم نستطع الحكم علـ عائلة kings في شئ !
نضيف علـ هذا بداياتهم بالكور بـ 3 أفرع , و من ضمن تلك الفروع الـ فرع المسيطر علـ قارة 46 , كما لو أن هدفهم إنهاء العالم بـ الأفرع , الأغرب هو بدايتهم في تقليص فروع القارة 45 بعد أن إستفادوا منها كـ دروع في حربهم السابقة فـ إذا كنا بحضور قبيلة ذات الأكثر فروعاً بالـ كور بالإضافة إلى أنها نفس القبيلة التي تغتال فروعها بـ قارتها , هذا بـ غير علـ حسب ما وصل لي أن بعض أفرعها يقرر حالياً الإستقلال عنها .
فـ هذا يؤكد أن تلك القبيلة أصبحت لا تؤتمن علـ فرع أو علاقات , فالأغرب و علـ حسب ما وصل لي من أصدقاء بـ قبيلة kings أنها تفكر حالياً بخيانة حلفها مع av الذي قام بوجود أعضاء بقارتها 45 , و هذا بعد أن ساعدوهم في حربهم بـ قارة 45 .
فـ هل سيصح هذا التآمر , ام أن مازال هناك بعض الأعضاء المخلصين لـ كلمتهم و لـ أصدقائهم و حلفائهم سيرفضوا كل هذا , نضيف علـ هذا و في ظل التخبط الذي نراه بـ قارة 45 , فـ أعضائي يحبذون الإنتقال لـ تلك القارة للقضاء علـ آفة تلك الفروع و آفة خيانة التحالفات .
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
و سنترك الأيام القادمة فيصل لـ كي يكتب مصير هذا العالم

أقول انت اسكت ولا كلمه يامتعدد مابقى الا أنت ووجهك تبي تسوي كنق علينا وانت اللي عندك الاخبار والمعلومات كلها

يرجال قسم لو احلف لك ان اي واحد توه مسجل اليوم عنده معلومات عن العالم اكثر من اللي عندك قال كينجز بتخون av يرجال قول اني مش قادر على انتي فايروس

تقعد تبزوط كذا وتسوي فيها انا اللي بخرب علاقتكم وابشبها بينكم هذا تقوله لـ اعضائك ويصدقون اما هنا ماتتفلسف فـاهم يله صك الباب وراك ولاعاد اشوفك تسوي مواضيع زي كذا توك صغير على هذي المواضيع

DeletedUser3837

Guest
^^
آششبك زعـلآن .؟

هههههههههه

يآخي عطه جووهـ.... آول موضوع له ومسسوي حرب نفسسيه بوجههـ ..

DeletedUser

Guest

أقول انت اسكت ولا كلمه يامتعدد مابقى الا أنت ووجهك تبي تسوي كنق علينا وانت اللي عندك الاخبار والمعلومات كلها

يرجال قسم لو احلف لك ان اي واحد توه مسجل اليوم عنده معلومات عن العالم اكثر من اللي عندك قال كينجز بتخون av يرجال قول اني مش قادر على انتي فايروس

تقعد تبزوط كذا وتسوي فيها انا اللي بخرب علاقتكم وابشبها بينكم هذا تقوله لـ اعضائك ويصدقون اما هنا ماتتفلسف فـاهم يله صك الباب وراك ولاعاد اشوفك تسوي مواضيع زي كذا توك صغير على هذي المواضيع

كفووو يالعصبي :d
عطه باند مؤبد يا مشرف :d:d

DeletedUser21593

Guest
انا لسا عندي دلائل لخيانتكم مع الحلفاء وعندي ايضن دليل بخيانتكم مع الافرع لو بدكون ياها لح اتلاقوها عن قادة فايروس :d

آآخ ياقادة av بدكون الدليل ؟

عطوا الرجال اللي يبغاه المسكين يسمع بالحرب النفسيه

ويسمع بشيء اسمه منتدى خخخ الله يوفقك قل نعم

DeletedUser

Guest
طيب والمطلوب ..؟
يعني انتا عامل موضوع كامل عشان سطرين ؟

DeletedUser

Guest
موضوع حساس في وقت مهم و خطير جدا

لا احد يختلف على قوة av لانها تجمع لاعبين راقين في اللعبة
لكن في نفس الوقت يجب عدم اهمال اي قبيلة ..

حتى ان كانو نوب .. ما المانع من اجتماعهم على المحترف و الاطاحة به
هذا فقط كمثال لا اكثر .. فيجب على الجميع اعطاء الخصم حقه

العالم ما زال في بدايته مع فروع كثيرة
اتوقع مع دخول العالم لمراحل اخرى ستقل الفروع لكن مع ظهور ظاهر الدمج

العوالم العربية شغلها الشاغل فروع و دمج
و الحمدلله على كل حال

DeletedUser29124

Guest
-حــــرب نفســـية وهدفـــــــهآ واضـــــح:cool:

DeletedUser

Guest
^
اثرك خطير :d
المهم يا ذا لاست سول :)
نزل مواضيع كثير =)
مالكم مكان بيننا :)

DeletedUser

Guest
آلموضوع وآضح من عنوآنه , ومش محتآج تفكير ..
لكن إن حصل هذآ آلشيء من حليف لنآ ..
آلرد وقتهآ سيكون قآسي ومؤلم جداً :eek:

DeletedUser21593

Guest
اشم هيآط كثير بالموضوع اتمنى اللي يهايط

يشرب له ماء بآآرد ويروح يهوي اللي انتوا خابرينه

حتى يرتاااااااح ويجي يرد

اما اللي ما يرتاح هذا يبغاله بعد التهويه شغل ثاني :d:d

DeletedUser6349

Guest
إن صح هذا الكلام من الحليف , فـ وقتها هيكونوا بيلعبوا بـ النار :mad: , عموماً نترك الأيام القادمة حتى نستبين تلك الحقائق بين قيادة القبيلتان ..

انا اقولها علناً

AV حليف استراتيجي ل KINGS

اما the last soul يريد ان يوقع بيننا من اجل ان ندخل معهم الحرب

والدليل موجود عند NOoOoOoOoP حيث يوجد رسائل تدل على ذلك

DeletedUser

Guest
< يضحك ويناظر من بعيد في واحد ويقول هذا مهوب انت لالا مهوب انت

بذمتك موضوعك هذا وش نسوي فيه ؟

طيب برب افك الحلف

DeletedUser5902

Guest
نظراً لأن بعض الردود أتت متحمسة , نضيف علـ هذا التحالف الذي يربط AV مع KINGS , بجانب التحالف الذي يربط AV مع VoL , فأتمنى من صاحب الموضوع طلب إغلاقه , و شاكرين له حرصه علـ حليفه الجديد AV

و إن شاء الله لا تصل الأمور لـ مشاكل بين الحلفاء , وتُحل ودياً أولاً بأول مادام هناك قابلية لـ هذا ..

دمتم بـ خير

أعلى