قارات الكور الأربعة {new}

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

مع احترامي لقبيله ميراج ولقانقز ولبلابل وقتال .

الي بيسوي نفسه فاهم ويتكلم بثقه المفروض يكون مطلع على قبائل العوالم الاخري علشان يقدر يميز الاعضاء ويحكم بالنهايه . وحتى يا اخي لو كانوا الاعضاء متجمعين من قبيله ثانيه بعالم ثاني ماتقدر تقول هي القبيله نفسها نفسها .
لان اساسا هذه القبائل تشرف اي واحد منكم ومننا اننا نكون اعضاء فيها , فاذا كانت قبيله جاري هي نفسها قبيله ميراج ماراح يستحون الشباب من اسم قبيلتهم السابقه وراح يطبقونه او يسمونه نفس الاسم او راح يقولون اننا ميراج بوجه ثاني .

ومستغرب انه الي تكلم شكله مايشوف عدل لان في اعضاء جايين من قبيله وحده بعالم اخر يفوق عددهم ال50 عضو وحاليا بقبيله جاري وما ذكر ان القبيله هذه تابعه لقبيله ال50 عضوا ....

واذا تحسب انك شاطر فانت اثبت للكل انك جاهل بامور اكبر وموضوعك محصور بين قوسين .

DeletedUser

Guest
كما قلت

كما قلت لا يعجبني الهياط و كثرة الكلام

الحرب قادمة و نشوف

DeletedUser

Guest
يا ربآآآه .. :D

موضوع جميل جدآآ .. + منسق و مرتب ..

+

لك أحلى ..

,,

:)

DeletedUser

Guest
والله ياخوي موضوع يفتح النفس
وكلمة شكرا قليلة بحقك
وموضوع خرافي
يعطيك العافية​

DeletedUser

Guest
يا اخى انت تقول ان قبيلت nc لم تترك بصمه فى عالم 10 ارجو من حضرتك ان تذهب الى اقوى القبائل فى عالم 10 وشوف موقع قبيلت nc لتعرف انها دخلت العالم متاخر وشوف ترتيبها باقوى القبائل من حيث الهجوم والدفاع وابق رد عليا

وبالنسبه لاحصائيات الصقور ومصارته للاسف الشديد انا لا اعرف كيفيه رفع الصور للمنتدى واذا كنت اعرف كنت عملت موضوع تكلم عنه عالم 11 كله لان الفرق بيننا وبين قبيلت مصراته من حيث الهجوم 75 الف نقطه بمعنى اخر ان قبيلت مصراته رقم 2 من حيث الهجوم تكتفى بالدفاع معنا

ومشكور على الموضوع

DeletedUser

Guest
يا اخى انت تقول ان قبيلت nc لم تترك بصمه فى عالم 10 ارجو من حضرتك ان تذهب الى اقوى القبائل فى عالم 10 وشوف موقع قبيلت nc لتعرف انها دخلت العالم متاخر وشوف ترتيبها باقوى القبائل من حيث الهجوم والدفاع وابق رد عليا

وبالنسبه لاحصائيات الصقور ومصارته للاسف الشديد انا لا اعرف كيفيه رفع الصور للمنتدى واذا كنت اعرف كنت عملت موضوع تكلم عنه عالم 11 كله لان الفرق بيننا وبين قبيلت مصراته من حيث الهجوم 75 الف نقطه بمعنى اخر ان قبيلت مصراته رقم 2 من حيث الهجوم تكتفى بالدفاع معنا

ومشكور على الموضوع

يا أخي إعتبرني ما شفت إنجازات Nc سوف ننتظر ونراها في عالم 11

[&]

شرفني مرورك :cool:

DeletedUser17088

Guest

مـَوضوعـ مــرتبـ و متعوب عليه :)

تستــَآهلـ الثــآنكسـ + فآيف ستــآآر حَــبيبي

و عَــآلَم 11 سيتغيَــر بَعدمآ تم استخــرآج النبــلآء :cool:

بنــقَــآلي مَر من هُنآ :D

DeletedUser25668

Guest
مشكوووور على الموضوع الاكثر من الرأع كنت بسويه الله يرجك :)
نبروك قارة 45 لــــ الصقور بالنسبه للمحترفين محترفين بقياده فاشل = لا استمرار هم بالعالم ^_^

DeletedUser

Guest
بعرني يا بعير .. هع

وعليكم السلآم ..

موضوع رآئع ، وتستحق الـ ThanX .. :)

بالنسبة للي مسويين بلبلة ، هذيل الي أسمهم جآري ، رح نعمل معكم حسن الجآآر بركلكهم برىـآ العآلم .. :D

قال شو ، قالو كذبة وصدقوهآ ، محترفين وأحسن القآدة باللعبة من عالم 1 لـ 10 ، أنا أقولكم ، خلهم ينفعوكم من 1 لـ 10 ، :p

رح نخلص عليكم قرية قرية ، عضو عضو .. < صفي النية ، هع :p

ويـــآ ..

Super Lord

لا تعطي وجه للي ما يستحون ويزودونهآ بالفلسفة ، لا تكتب وتعب يديك ع الفآآضي .. خخ

يكفي الي رح تعمله عن الـ Top الـ 20 .. :eek::d

وبعرني يا مبعر .. :d
^
ع وزن [ قنقزني يا مقنقز ] :d

DeletedUser

Guest
موضوع جدا رائع .. اشكر على التنسيق .. سوف نرد على العديد من تعلقاتك ... واغلبها لم تتوقعها بشكل صحيح ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا أعضاء العالم 11 :D

100% :p

اليوم سوف أقوم بتوضيح خارطة قارة 44,45,54,55 من حيث القبائل التي توجد فيها وتوقعات ماذا سوف يحدث في قارات الأربع وسوف أقوم بوضع صور لـ أعلى لاعبين بالنقاط و أفضل المهاجمين والمدافيعن لتبقى ذكرى ,,,

أولاً قارة 44 :-
قارة مليئة بالحروب القوية وتوجد بها قبائل سوف يكون لها أثر في عالم 11 وأنا أتوقع الكثير من قارة 44 فتوجد بها قبيلة أعضائها معظمهم من قبيلة GanGs وهم لاعبين البعارين {Super) سابقاً وتوجد بها قبيلة جاري وهي قبيلة Mirage في عالم 10 وهي قبيلة لا بأس بها وأتوقع حرب بينها وبين البعارين ليتم حسم القارة والآن مع صورة القبائل في القارة :-
[SPOIL]
[/SPOIL]

:p لما لم تتوقع انها قبيله اخرى غير Mirage
من عالم غير 10

سوف تضهر قريبآ جداا ماهي هذا القبيله ... !!! :p

ثانياً قارة 45 :-
قارة توجد بها قبائل قوية فقبل أيام بدأت حرب قوية بين قبيلة مصراته ضد قبيلة Hawks والمتوقع من هذه الحرب فوز قبيلة مصراته لإنها تحتوي على لاعبين محترفين ومتعاوين > ما حد يزعل مني مجرد رأي ^^
ويوجد بها قبيلة غامضة لا أعرف عنها الكثير وهي قبيلة @@A.L.T.TA.R.A@@ أتوقع تكون قارة 45 قارة سو تحسم أمرها بالحروب وسوف تكون السيطرة للأفضل
صورة القبائل في القارة :-
[SPOIL]
[/SPOIL]

ثالثاً قارة 54 :-
قارة لا أعرف عنها شيء سمعنا عن قبيلة Big Grin ولكن توجد قبيلة ضدها وهي قبيلة Dark ويجد لها عدة فروع وأتوقع هذي القارة تنتهي بالإندماج قبيلة dark و Grin ليتم السيطرة على القارة لأن قبيلة Dark تشبه قبيلة Mirage في عالم 10 الملك لقبيلة dark هو ملك قبيلة mirage وهو The King Mos وأكيد نفس السياسة راح تكون في قارة 54 الله يعين ^^
[SPOIL]
[/SPOIL]

Dark و Dark2 = العنة و العنه....!!! مالفرق يا اخي بينكمااا كليكما لكم فروع ولا حلال عليكم وحرام عليهم ... خليك منطقي شوي .. وعادل في التعليق ..
:p:confused:

رابعاً قارة 55 :-
أروع قارة في عالم 11 فهي توجد بها قبيلة اللعنة وما أدراك ما اللعنة قبيلة تحتوي على مجموعة من المحترفين الذين سوف تكون لهم بصمة في عالم 11 وتوجد قبيلة Game والآن نشهد حروووب طاحنة بين اللعنة و الـ Game فأتوقع السيطرة تكون لقبيلة اللعنة بسبب تعاون أعضائها وأكثر إحتلالاتهم من الـ Game بس قيادة قبيلتهم تقوم بطرد أي لاعب عليه إحتلال وهذا مصير كل لاعب في قبيلة Game يوجد في القارة محور ثالث وهي قبيلة Js لا أعرف عنها لحتى الآن لم تقم بأية حركة تذكر في عالم 11
[SPOIL]
[/SPOIL]

طبعن لا بد تتغزل في قبيلتك اللعنة .. ههههههه :p

اللعنة = RAPE في عالم 10 وسوف نوضح سياااستها في الاخير وطريقة لعبهم ... :p فضيحه جايكم من عالم 10 << مثل توقعاتك هههههه :D

الآن ننتقل إلى صور أفضل القبائل من حيث النقاط :-
[SPOIL]
[/SPOIL]

أفضل قبائل بالمهاجمين :-​
[SPOIL]
[/SPOIL]

أفضل قبائل بالمدافعين :-
[SPOIL]
[/SPOIL]

أفضل قبائل بالمجموع العام :-
[SPOIL]
[/SPOIL]​
:eek:

^^^^ الرد بالاحمر ^^^

والي تحت تعليق بسيط جدااا على موضوعك التخميني .... وانا كذالك اخمن لان اغلب اعضاء RAPE في اللعنة والفرع حقهم اللعنه << الي بدون نقط .. ههههه

كذا انت دمجت ... Dark و جااري جميعهم قبيلة ميراج ههههههههه كل القبائل عندك صارت Mirage و Mirage و Mirage .. لنحكي قصت Mirage و Big Farmer في عالم 10 ولماذا كل شوي يذكر Mirage هههه

Big Farmer في عالم عشره كان اكبر جاسوس .. شهده العالم كااامل ... هههههه وهو سبب تفكك ميراج .. بعد خيانته لها والتجسس ..

وهو الان في عالم 11 باسم .. Take Your Face الجسوس .. :p

نتحدث عن اللعنه .. = RAPE .. سياستها هي بالفروع السريه ... وزرع الجواسيس .. في القبائل .. من بداية العالم ..

في عالم 10 كانت قبيلة RAPE تكتب كثيرا في المنتدى عن الاندماجات وعن الفروع .. وتعيب العالم بالفروع والاندماجات ..

ولكن ماحدث هو ضهور خفايا RAPE وكان لها تقريبآ 4 فروع في العالم :mad: وبدات بالاندماج

لكي تحتل المركز الاول على العالم ... وبد ضهور الجواسيس ... وتشتيت القبائل ... وضمهم الاعضاء اليهم حتى تصل للمركز الاول ..

وكاتب الموضوع .. اول شخص وثقت فيه قبيلت ميراج ... واهدته الصلاحيات .. والخطط .. :eek:

وارجو من جميع القبيائل عدم الوثوق .. في الاشخاص الغير معروفين في القبيله .. وعدم اطلاعهم على المخططات ..

ولكم تحياتي .. جميعآآآ ولا تزعل يــ Take Your Face لانها الحقيقه .. وحذر من اعضاء Mirage

توقع انهم مع في نفس القبيله ... للانتقام منك ههههههههه :p

ردودكم ياشبااااب على التعليق .... كما يخطط ويحلل .) Take Your Face ههههههههه

DeletedUser

Guest
موضوع جدا رائع .. اشكر على التنسيق .. سوف نرد على العديد من تعلقاتك ... واغلبها لم تتوقعها بشكل صحيح ..

كذا انت دمجت ... Dark و جااري جميعهم قبيلة ميراج ههههههههه كل القبائل عندك صارت mirage و mirage و mirage .. لنحكي قصت mirage و big farmer في عالم 10 ولماذا كل شوي يذكر mirage هههه

big farmer في عالم عشره كان اكبر جاسوس .. شهده العالم كااامل ... هههههه وهو سبب تفكك ميراج .. بعد خيانته لها والتجسس ..

وهو الان في عالم 11 باسم .. Take your face الجسوس .. :p

نتحدث عن اللعنه .. = rape .. سياستها هي بالفروع السريه ... وزرع الجواسيس .. في القبائل .. من بداية العالم ..

في عالم 10 كانت قبيلة rape تكتب كثيرا في المنتدى عن الاندماجات وعن الفروع .. وتعيب العالم بالفروع والاندماجات ..

ولكن ماحدث هو ضهور خفايا rape وكان لها تقريبآ 4 فروع في العالم :mad: وبدات بالاندماج

لكي تحتل المركز الاول على العالم ... وبد ضهور الجواسيس ... وتشتيت القبائل ... وضمهم الاعضاء اليهم حتى تصل للمركز الاول ..

وكاتب الموضوع .. اول شخص وثقت فيه قبيلت ميراج ... واهدته الصلاحيات .. والخطط .. :eek:

وارجو من جميع القبيائل عدم الوثوق .. في الاشخاص الغير معروفين في القبيله .. وعدم اطلاعهم على المخططات ..

ولكم تحياتي .. جميعآآآ ولا تزعل يــ take your face لانها الحقيقه .. وحذر من اعضاء mirage

انا من يوم شفت نكك سامحني يامخي وانا غاسل يدي منك انت ومخك هذا اذا عندك مخ من الاساس
1- وشدخل ام قبيلة اللعنه في rape
2- شكل قبيلة rape مسببتلك عقده نفسيه وتذكرتك من عالم 10 على يدهم
3- وين الفروع السريه الي تتكلم عنها ؟؟؟!!!
4- مافيه الا لاعبين او 3 من قبيلة rape والباقين مجمعينهم من عدة قبائل
يعني 3 لاعبين بيثرون على استراتيجية اللعنه
هذا غير ان قيادة اللعنه مالعبو في عالم 10 يعني مايعرفون القبيله الي تتكلم عنها عشان يطبقون سياستها

ياحبيبي اذا بغيت تتكلم تكلب بالمنطق مو تجيب كلام من ****

DeletedUser11034

Guest
^^^^

حكم ياسمعه

قال بعارين قال

كلهم مزارعين كشكول وبقايا من سوبر​

مع أني معتزل المنتدى من فتره ,

بس قررت أدخل أرد عليك ,!

بقـآيآ السوبر تآكلك أنت وقبيلتك كلها ,! ;) وانت فاهم قصدي

نبي نتفلسف ونسوي مثل طزز ونقولك بقصه اذا فهمتها فخيالك خصب واذا مافهمتها الله يستر على معقوليتك !!

أحد القبائل العربيه قررت أن تجمع جميع فرسانها ,! وكان جميع فرسان هذه القبيلة من ذو العيار الثقيل :$ وطاعنين بالسن !

ومن المعروف الطاعن بالسن مايكمل نسمه ,!

فقررت ان تجمع أبطال هذه القبيلة الجدد والصغار بالسن ويعلموهم الكبار لكي يبقون معهم لنفس أطول ! , :)

وأنتهت القصه ^___*

وبعررني يامبعرر

DeletedUser

Guest

كذا انت دمجت ... Dark و جااري جميعهم قبيلة ميراج ههههههههه كل القبائل عندك صارت Mirage و Mirage و Mirage .. لنحكي قصت Mirage و Big Farmer في عالم 10 ولماذا كل شوي يذكر Mirage هههه

Big Farmer في عالم عشره كان اكبر جاسوس .. شهده العالم كااامل ... هههههه وهو سبب تفكك ميراج .. بعد خيانته لها والتجسس ..

وهو الان في عالم 11 باسم .. Take Your Face الجسوس .. :p

نتحدث عن اللعنه .. = RAPE .. سياستها هي بالفروع السريه ... وزرع الجواسيس .. في القبائل .. من بداية العالم ..

في عالم 10 كانت قبيلة RAPE تكتب كثيرا في المنتدى عن الاندماجات وعن الفروع .. وتعيب العالم بالفروع والاندماجات ..

ولكن ماحدث هو ضهور خفايا RAPE وكان لها تقريبآ 4 فروع في العالم :mad: وبدات بالاندماج

ولكم تحياتي .. جميعآآآ ولا تزعل يــ Take Your Face لانها الحقيقه .. وحذر من اعضاء Mirage

هههههههههههههه

أوكي بدي أرد عليك بعقلانيه مع إنك ما تستحق *>*

أول شيء إنت تقول إنو Big Farmer أكبر جاسوس في عالم 10

على أي أساس إنت تحكي وتهايط عشان راح مع قبيلة Rape

عادي يا أخي حرية شخصية + على فكرة كان معي صلاحيات وزير لو أنا جاسوس كان بإمكاني عمل المستحيل فيكم وإنت عارفين شو تسوي صلاحيات الوزير :d

وثانياً إنت بتحكي عن أي فروع عن كم لاعب 5 أو 10 لاعبين يدخلوا التحالف تقول هدا دمج > الله يعين عقلك عليك

وبعدين أعطني دليل واحد يثبت صحة كلامك إنو لدى Rape و اللعنة فروع أكيد الجواب لا يوجد

ولكن جوابك راح يكون أنا بعرف { إنت يعني بتعلم الغيب شو أسوي بالي مثلك }

DeletedUser

Guest
انا من يوم شفت نكك سامحني يامخي وانا غاسل يدي منك انت ومخك هذا اذا عندك مخ من الاساس
1- وشدخل ام قبيلة اللعنه في rape
2- شكل قبيلة rape مسببتلك عقده نفسيه وتذكرتك من عالم 10 على يدهم
3- وين الفروع السريه الي تتكلم عنها ؟؟؟!!!
4- مافيه الا لاعبين او 3 من قبيلة rape والباقين مجمعينهم من عدة قبائل
يعني 3 لاعبين بيثرون على استراتيجية اللعنه
هذا غير ان قيادة اللعنه مالعبو في عالم 10 يعني مايعرفون القبيله الي تتكلم عنها عشان يطبقون سياستها

ياحبيبي اذا بغيت تتكلم تكلب بالمنطق مو تجيب كلام من ****
<<< ياليت تكبر مخك شوي وتعدل اسلوبك .. وتكبر بعد في عمرك .. ماحب الاسالبي المنعوجه في الكلام ... والاحترام واجب في المنتدى وضع في بالك انها لعبه ..

ممتاز جدااا ياامستر بطااطس ... :p

طيب يامخ انت .. مدام ان صاحب الموضوع قاعد يسوي تحليل من راسه .. ليه ما ديت عليه .. هههههه ..

شوف ردك هذا يامخ توجهه لصاحب الموضوع .. وتقله هذا لك ياصديقي ... هههههههه

هذا .. احد ... الموضيع التي نـــقــــول عنــهــا (( قـــلـــب الســـحــــر عــلــى الـــســـاحر )) ..

مع تحياتي للعنة وفرعكم العنه بدون نقط ههههه ..

DeletedUser

Guest
هههههههههههههه

أوكي بدي أرد عليك بعقلانيه مع إنك ما تستحق *>*

أول شيء إنت تقول إنو Big Farmer أكبر جاسوس في عالم 10

على أي أساس إنت تحكي وتهايط عشان راح مع قبيلة Rape

عادي يا أخي حرية شخصية + على فكرة كان معي صلاحيات وزير لو أنا جاسوس كان بإمكاني عمل المستحيل فيكم وإنت عارفين شو تسوي صلاحيات الوزير :d

وثانياً إنت بتحكي عن أي فروع عن كم لاعب 5 أو 10 لاعبين يدخلوا التحالف تقول هدا دمج > الله يعين عقلك عليك

وبعدين أعطني دليل واحد يثبت صحة كلامك إنو لدى Rape و اللعنة فروع أكيد الجواب لا يوجد

ولكن جوابك راح يكون أنا بعرف { إنت يعني بتعلم الغيب شو أسوي بالي مثلك }

{ إنت يعني بتعلم الغيب شو أسوي بالي مثلك }

^^^^^^ ممتاز الكلمه الاخيره *** هذا ترجع لك في الصميم ^^^ :p

ياخي لا تضعو مواضيع وتردو على انفسكم .... هههههههه هذا ما اردنا الوصول اليه من موضوعك ... :d

DeletedUser

Guest
{ إنت يعني بتعلم الغيب شو أسوي بالي مثلك }

^^^^^^ ممتاز الكلمه الاخيره *** هذا ترجع لك في الصميم ^^^ :p

ياخي لا تضعو مواضيع وتردو على انفسكم .... هههههههه هذا ما اردنا الوصول الين من موضوعك ... :d

ههههههه طلعت صدق مالك مخ وصدقت لما قلت سامحني يا مخي ^^

أخي أنا قلتلك أعطني دليل إنو لـ قبيلة اللعنة أو Rape أية فروع

إدا ما عندك دليل أرجو عدم الرد لإنك مجرد مهايط لا أكثر

DeletedUser

Guest
ههههههه طلعت صدق مالك مخ وصدقت لما قلت سامحني يا مخي ^^

أخي أنا قلتلك أعطني دليل إنو لـ قبيلة اللعنة أو rape أية فروع

إدا ما عندك دليل أرجو عدم الرد لإنك مجرد مهايط لا أكثر

..

.. يالغالي حابب أذكرك بشي ..

.. الاكادميه حقتكم كيف سويتوها ..

.. وأتوقع أنك فاهمني ..