فضيحه قبيلة | مستودع الجثث|

DeletedUser

Guest

كيفكم شباب طبعا اني نزلت بحاب luxas وهذا لي صار وياي

كنت داخل العالم بحساب luxas وكنت في القبيلة وكان عليه هجوم فطلبت دعم بس محد دعمني ولا واحد بعدين نزلت تقرير تدمر جيشي لئن اني كنت طالع مادري واحد من الوزراء هذا CrImInalL طلب من القائد يطردني على مود يحتلني بحجه اني
خامل لئن ادمر جيشي على كل حال تم طردي واصلت التطوير برغم من الهجمات لي كانت جايتني و5 لاعبين بعدين تم انشاء قبيله جن انضميت للقبيلة سوى القبيلة SPARTTACUS بعدين خبره بالقضيه وكال لاتخاف اني راح اساعدك بعد يوم واحد طردني وهجم عليه بثلاث
نبلاء
و CrImInalL هجم عليه بنبيل خبره شنو القصه كال انت لاجئ حرب ولهذا طردتك طبعا اني لاجئ ولا خامل بس هيه خطه كله على مود يحتلني CrImInalL يعني ليش ادمر جيشي تم طردي وحاول احتلالي بس بعدني مقاوم وماراح اعوف الحساب

تقارير
[SPOIL] [/SPOIL]
[SPOIL] [/SPOIL]
[SPOIL] [/SPOIL]
[SPOIL] [/SPOIL]​

DeletedUser38458

Guest
ي حبيبي ي قلبي موضوعك جميل بس ما هوب كل موضوع آسمه فضيحة !! فيه مسميآت آفضل قللتو قيمة الفضيحة هههههههههههههه

DeletedUser

Guest
طبعا هيه بالاصل خيانه بس لو خانوني يخونون باقي الاعضاء

DeletedUser

Guest
عندي سؤال

هل فعلا قبيلتكم تطلبون دعم وما يرسلون لكم ولا اشاعه ؟

DeletedUser

Guest
عالم غريب ×.×
لا تستبعد شي ..~ ^_^

حلو انو يكون في منتدى لـ مثل هيك لعبه ..~

لحتى الي يفكر يخون يعرف انو يمكن ينزل اسمو فـ المنتدى ..~

وتششوه سمعته للابد ..^_^

ترا صح هي لعبه ..بس حتى العبه الها اصول واخلاق ..

بالتوفيق عزيزي
:137:

DeletedUser32430

Guest
طيب كنت تسميها خيانة لانك ظلمت الفضيحه ههههههههههه

المهم من لهجتك شكلك عراقي :137:

DeletedUser

Guest
الخيانه من أجمل شي بالحرب لاكن ممكن تبعد عنك الاصدقاء بالعوالم القادمة

DeletedUser38694

Guest
الشئ المتاكد منه ان هذي اول قبيلة بتطيح لان قيادتها تستعمل طرق ملتوية وخيانات لاعضائها نفسهم، هذا 3 عضو يتم احتلاله من قبل القيادة والاغلب بيصير اندماج مع مافيا بس كلهم اردى من بعض وما بيصملون :)

DeletedUser

Guest
الشئ المتاكد منه ان هذي اول قبيلة بتطيح لان قيادتها تستعمل طرق ملتوية وخيانات لاعضائها نفسهم، هذا 3 عضو يتم احتلاله من قبل القيادة والاغلب بيصير اندماج مع مافيا بس كلهم اردى من بعض وما بيصملون :)

كيف اندماج مع مافيا وهم قارات عكسية ؟

فهمنييي

DeletedUser

Guest
عالم غريب ×.×
لا تستبعد شي ..~ ^_^

حلو انو يكون في منتدى لـ مثل هيك لعبه ..~

لحتى الي يفكر يخون يعرف انو يمكن ينزل اسمو فـ المنتدى ..~

وتششوه سمعته للابد ..^_^

ترا صح هي لعبه ..بس حتى العبه الها اصول واخلاق ..

بالتوفيق عزيزي
:137:

DeletedUser38694

Guest
كيف اندماج مع مافيا وهم قارات عكسية ؟

فهمنييي

والله الظاهر ان بينهم علاقات ( بين القيادات) لكن عن اندماج او غيره ما عرف شئ عنه، اللي اعرفه ان قيادة مستودع الجثث تميل نحوهم ولو انهم متحالفين مع النخبة لكن اللي احتل اعضاءه ماظن بيصمل من ناحية التحالف

DeletedUser

Guest
والله الظاهر ان بينهم علاقات ( بين القيادات) لكن عن اندماج او غيره ما عرف شئ عنه، اللي اعرفه ان قيادة مستودع الجثث تميل نحوهم ولو انهم متحالفين مع النخبة لكن اللي احتل اعضاءه ماظن بيصمل من ناحية التحالف

ماكو اي علاقة دبلوماسية بين مستودع الجثث ومافيا !!

في علاقة بين مرتزقة ومافيا فقط !

DeletedUser38694

Guest
ماكو اي علاقة دبلوماسية بين مستودع الجثث ومافيا !!

في علاقة بين مرتزقة ومافيا فقط !

جالس اكتب بسرعة وما قدرت اوضح، العلاقة بين مستودع الجثث والنخبة لكن متوقع فيه شئ بين مستودع الجثث ومافيا وبنشوف مع الوقت، الوضع مبهم ولا تقدر تقلي ليه احد قادة مستودع الجثث سوا بداية جديدة في قارة 55؟

DeletedUser

Guest
بما ان فضايحكم مثل كذا , ترقبوا الفضيحه الاخيره و الكبره (الي معاه كاش أسرب له الفضيحه غيره ينتظر موعد نزولها الرسمي:d)

ههههههههههههههههههههه بالتوفيييييق كركس

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
والله تنسيق متعوب عليه

لاكن غير الموضوع من فضيحة الى نبذة عني
أحسه أفضل

أعلى