فضيحـة ابو الرعد .. معآإ الهـوآإوي مش حتقدر تغمض عينيك .. سيكلاديز يفجرره بشهر رمضآإن

DeletedUser

Guest
مشان ربك روح ولاترجع انت بس شاطر بالفسلفة ومااعرف ليش تدخل بكل موضوع احنا بنحطه ابي اعرف مين انت ؟ وليش تدخل بأشياء ماتخصك ؟ :rolleyes:

و الله اذا المنتدى ملك لك هذا شيء ثاني :rolleyes:

بس المنتدى للجميع ادخل الموضوع الي ابيه و ارد على كيفي :p:d

DeletedUser

Guest
مشان ربك روح ولاترجع انت بس شاطر بالفسلفة ومااعرف ليش تدخل بكل موضوع احنا بنحطه ابي اعرف مين انت ؟ وليش تدخل بأشياء ماتخصك ؟ :rolleyes:

اقول انقلع لو عرفت من هو بتهجم بدفاع خخخ :eek:

DeletedUser

Guest
الي يخونكم بيخون ملوك الموت تستاهلون ويستاهل :p

مفكر اننا متضررين منه او مهتمين فيه ؟ :rolleyes: بس عم اوريك انك كذاب ومااظنها عادة غريبة عند ملوك الموز قال لعبكم شريف والله ادنس من ابليس وياشرفاء يلي لعبكم شريف لو تحطوا 50 جاسوس ماراح يفيدكم المواضيع المهمة ماحد بيعرفها غير القادة فقط وفي المواضيع الخفية التي في منتدى القبيلة وانا اقلك لاتتعبوا نفسكم راح تخسروا الحرب عشان الطرف الغشاش بعمره مافاز قال شرفاء قال :rolleyes:

DeletedUser

Guest
اقول انقلع لو عرفت من هو بتهجم بدفاع خخخ :eek:
اذا رديت اكثر من كذا راح اهين نفسي قل ماشئت فسكوتي عن اللئيم جواب انا مااحب اكثر كلام انا لو انزل لمستواك واتكلم معاك راح يكون هذا شيء مهين لي
لايهمني لاهو ولا انت ولايشرفني التعرف على واحد مسخرجي والثاني كذاب عينك عينك :rolleyes:

DeletedUser

Guest
عادة ً لا أحب أن أتدخل في مواضيع الحلفاء ...

لكن هذا موضوع يجب التوقف عنده ... والنظر في الكلام .. مرة واثنين وعشرة ...

>>

كلامك صحيح ١٠٠ ٪ .... أنا كمان أعتقد أن أبو الرعد المدمر مزارع .... وما بيعرف يلعب

صحيح أنه الثاني على العالم من حيث النقاط .... بس مزارع

صحيح أنه الأول على العالم من حيث الهجوم ... بس مزارع

صحيح أنه من أول الحرب احتل لوحده أكثر من ٤٠ قرية .... بس مزارع

صحيح أنه اسمه مرعب ... بس مزارع

يا ريت كل المزارعين مثلك يا أبو الرعد يا أسطورة

DeletedUser

Guest
مفكر اننا متضررين منه او مهتمين فيه ؟ :rolleyes: بس عم اوريك انك كذاب ومااظنها عادة غريبة عند ملوك الموز قال لعبكم شريف والله ادنس من ابليس وياشرفاء يلي لعبكم شريف لو تحطوا 50 جاسوس ماراح يفيدكم المواضيع المهمة ماحد بيعرفها غير القادة فقط وفي المواضيع الخفية التي في منتدى القبيلة وانا اقلك لاتتعبوا نفسكم راح تخسروا الحرب عشان الطرف الغشاش بعمره مافاز قال شرفاء قال :rolleyes:

قلبي انت عم تتهمني بالكذب

وانا بلعب في قوستس

بس قلت ملوك الموت ما اعتقد انهم خونه على طول اتهمتني بالكذب

DeletedUser

Guest
اشطح علي هواك ملوك الموت فوق مستواك

الرد علي الموضوع في كلمتين
ادخل علي الرابط وشوف الهواري البطل الهيراكل ملوك الموت
واخدين منه كام قريه
واخيرا اكتف بانه يحتل بربريات
انتو قبيله نوب نوب نوب
http://ae.twstats.com/ae6/index.php?page=player&mode=conquers&id=606114&pn=2&type=&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=

نسيت الكلمتين
مبروك انك عرفت تنزل موضوع منسق في المنتدي
مع اني شاكك انك انت الي منزله

DeletedUser21120

Guest
بالتوفيق لملوك الحرب !

الموضوع منسق وحلو !

ههههه ابو الرعد مزرعه من جد

DeletedUser

Guest
رسالة الي شحاتين النوب او شحاتين الموز او شحاتين الموت شو رايكم تعلنوا استسلامكم علشان انتوا بقي شكلكم وحش اوي و ان لم تتوقفوا فسوف يتم دعسكم يا شحاتين في النهاية الفوز ان شاء الله باذن الله لملوك الحرب اللي هم اسيادكم

DeletedUser

Guest
رسالة الي شحاتين النوب او شحاتين الموز او شحاتين الموت شو رايكم تعلنوا استسلامكم علشان انتوا بقي شكلكم وحش اوي و ان لم تتوقفوا فسوف يتم دعسكم يا شحاتين في النهاية الفوز ان شاء الله باذن الله لملوك الحرب اللي هم اسيادكم
روحي ياماما وابعتي راجل يتكلم ولا ما فيش رجاله عندكم
ههههههههههههه
ها نقطعكوااا يااااااااااااااااااااه

DeletedUser

Guest
اهم وآحد طردووه الي كآن رآح يسبب لهم كآرثة هو الي بآلقآرة 14 ..

Emperor-Bash

هذا الاعب . تعرض لهجمآإت احتلال من الفرع KO:W ولا كانت الاحصآئيات فرق 20 ..

تحيآإتي للجميع

احب اقوؤلكـ اننا مآطردناه هو الي تركـ القبيله

DeletedUser

Guest
احب اقوؤلكـ اننا مآطردناه هو الي تركـ القبيله

اقوووول بحررريقة ..

انتم وآضعين خطة قبل الحرب انه الي تجيه احتلالات يترك القبيلة .. و شوووف حنآإ مآنطررد احد مو نفسسسكم ..

يعمي رووح .. الفرع الرئيسي دآعسكم دعسس .. ولو كنآإ حنآإ نبي نعلن عليكم حرب ..

والله اخذنأإ قآرة منكم .. مو نفسكم .. يرسلون نبلاء بعد التنظيف بيومين

أعلى