فضيحة ملك الجاهلية وقصة قرية ال 9000 نقطة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
حبيبي شكله عندك لبس في الموضوع بقوه....

القنص = ان ترسل جيوش تتخلل قطار المهاجم

الستوك = تعبئة القريه بجيوش دفاعي

الي صار فوق ان القريه اندعمت بقوه فشوف الحائط نزل الى 12 فقط

على العموم قطار شكله سكران خخخخخخخخخخخخ

بالتوفيق للجميع

حبيبى لو قرات الموضوع جيدا ستجد صوره للنقص داخل القطار حتى اذا فشل الدفاع فى الردع لن يفشل القنص فهمت ؟

DeletedUser

Guest
اقلل حاجة تتقال ده مش قطار اصلا واى لاعب يستطيع قنصه

DeletedUser20624

Guest
اقلل حاجة تتقال ده مش قطار اصلا واى لاعب يستطيع قنصه
مفيش حد قال انه قطار في نفس الثانية !
ياريت تقروا الموضوع من جديد و الا الفصحى صعبة عليكم !

DeletedUser

Guest
مفيش حد قال انه قطار في نفس الثانية !
ياريت تقروا الموضوع من جديد و الا الفصحى صعبة عليكم !

ليش إنت تكلمت فصحى :174:

انا فاهم انكم ادخلتم دعم بين الهجمات, وسميتوها قنص.........

لكنكم دعمتوا القريه, والاعبين المحترفين مايدعمون يقنصون بس, لأن في بداية العالم وخسارة جيوش مش في مصلحة القبيله حبيب قلبي. ياريت تكون فهمت ايش أقصد.....

في أحد العوالم نزل أحد الشباب موضوع عن قنص فوق 40 قطار في نفس الثانيه, دون دعم طبعا هذا موضوع رهيب ويستاهل ان يتعمل له مواضيع مو بس موضوع....

لكن قريه تم تلغيمها بدفاعات و قطار بين كل هجمه وهجمه ثانيه أو أكثر وتم إدخال دعم واحد فقط بين الهجمات مايستاهل يكون مسوده لموضوع. أضف إلى ذالك إنا في بداية العالم فمش بالموضوع الكبير

يأخي أثبت قوتك وإعلن الحرب عليهم وخلنا نشوف الإحصائيات بينكم مش فرحانين بكم هجمه معوقه وتصديتوا لها

ممكن يكون كلامي قاسي بس انا إنسان الي في قلبي على الساني صريح من يومي

وبالنسبه لك يا ابو لغة عربية فصحى تبي اجيب لك عصير ليمون بالنعناع علشان تهدي اعصابك ترى الموضوع مايستاهل كل هذب العصبيه :174:

DeletedUser

Guest
ههههههه صراحة تستحق خسارة جيشك و قطارك و قريتك أيضا بسبب هالقطار المعوق إلي راسل ، بالنسبة للأخ إلي يتكلم عن القنص كأنه شيء خيالي ، يا أخي القنص شيء عادي و أنا لا أسمي قنص قطار مثل هذا قنص ، ههههه القطار هذا تقدر تقنصه حتى بالميليشيا إذا بدك *_*

DeletedUser

Guest
ههههههه صراحة تستحق خسارة جيشك و قطارك و قريتك أيضا بسبب هالقطار المعوق إلي راسل ، بالنسبة للأخ إلي يتكلم عن القنص كأنه شيء خيالي ، يا أخي القنص شيء عادي و أنا لا أسمي قنص قطار مثل هذا قنص ، ههههه القطار هذا تقدر تقنصه حتى بالميليشيا إذا بدك *_*

كلام واقعي

DeletedUser

Guest

لكنكم دعمتوا القريه, والاعبين المحترفين مايدعمون يقنصون بس, لأن في بداية العالم وخسارة جيوش مش في مصلحة القبيله حبيب قلبي. ياريت تكون فهمت ايش أقصد.....

في أحد العوالم نزل أحد الشباب موضوع عن قنص فوق 40 قطار في نفس الثانيه, دون دعم طبعا هذا موضوع رهيب ويستاهل ان يتعمل له مواضيع مو بس موضوع....

لكن قريه تم تلغيمها بدفاعات و قطار بين كل هجمه وهجمه ثانيه أو أكثر وتم إدخال دعم واحد فقط بين الهجمات مايستاهل يكون مسوده لموضوع. أضف إلى ذالك إنا في بداية العالم فمش بالموضوع الكبير

يأخي أثبت قوتك وإعلن الحرب عليهم وخلنا نشوف الإحصائيات بينكم مش فرحانين بكم هجمه معوقه وتصديتوا لها

وبالنسبه لك يا ابو لغة عربية فصحى تبي اجيب لك عصير ليمون بالنعناع علشان تهدي اعصابك ترى الموضوع مايستاهل كل هذب العصبيه :174:

ومسمي نفسك عصفور مفترس لا خللك بعير مفترس احسن ههههههههههههههههه

واضح الخبرة

ياذكي صيد الخفيف بأول العالم وخصوصي بالعوالم البطيئة

لما تصيد فرسان الخفيف لواحد من أكبر 3 ناهبين بالعالم يكون هو الضربه القاضية

تعويض النبلاء سهل جدا يعني كم }}}}}مليون موارد {{{{ نهب يوم او يومين

اما تعويض 2400 خفيف خبرني شلون يا فهمان لما ما يبقى عندك جيش تنهب فيه

قال بعارين

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههه منوبةة ب جدد ههل يعني حينماا ترد قطاار ان الذي امامك ننووب فقط كلمه

الححرب ستحدد من هو الفآئز الجآهليه ليسواا ب منوبةة انا اعرف بعضهم هههههههههه وجرب اعلن عليهم الحرب ووريناا من يفوز مع العلم للجاهليه قبيلهه بوسه ليست صيده سهله لاكن لا نقوول الى ان القاره ستكون لقبيلهه وااحد فقط

DeletedUser

Guest
حينماا تتكلم عن فضيحهه لايعني ان رد الهجوم فضيحهه

حرب القباائل لعبة ذكآء والجآهليه لا تترك 5 نبلاء يذهبوا كذاا لاكن بووسه قبيلهه تم تأسيسها مايقارب قبل يومين وحلو التنظيم الي فيهها لاكن اقوول رااح يكون للقاره 55 متعهه

DeletedUser

Guest
مبروك عليكم

بس سؤال هلأ انتو ما لغمتوا القرية الي الباب الاعب المحترف ما بضيع جيشوا في البداية

+
وين القنص ؟
+
القطار غريب شو حتى لو ارسلوا 100% راح يفشل لان القرية ملغمة

DeletedUser

Guest
السلام عليكم
اعزائي في منتدى حرب القبائل
جايبلكم اليوم موضوع يقلب كل موازين العالم 19 و الاشاعات و الاقاويل اللي طلعت عن الجاهلية
و سيطرتهم السريعة على العالم .. حسب كلامهم ان كل اللاعبين نووب إلا قبيلتهم
و اقتبس هنا كلام من لاعبي الجاهلية

آخر الحلقة الأخ يقول انه مش من الجاهلية لكن عنده معلومات مهمة و خطيرة !
كيف تصير هاذي

و أخيرا تكلم عضوا رسمي من الجاهلية
و اكذ كلام صديقه

المهم نجي لصلب الموضوع بعد التصدي الرائع لابناء قبيلتنا بوسة لهجمة الاحتلال الاولى من الجاهلية الموضوع هنا
الملك الهمام الذي لا يشق له غبار شاعر شعراء الجاهلية
مسيلمة بن حبيب (مسيلمة الكذاب :148:)
ظهر على صهوة جواده المجندل الكحيان :4127:

حاول بكل الطرق و بالخزعبلات استعان

:200:
لكن هل وصل الى مراده المنافق الجبان
لا و الله ماكان أن يكتبها علينا هذا الزمان
أخد درسا من جهابدة المعارك و الفرسان

هذا درس له و لكل من يتطاول علينا نحن قبيلة الشجعان

قطار اكسبرس درجة أولى

1
6:07:50
:117:

2

6:07:52
:200:

3
6:07:53
:169::169:

القطار توقف عند الثانية 53 و احتاج دفعة من الشباب
images

4
6:07:56
:148::148::148:

5
6:07:58

الخاتمة مع ابيات من الشعر الفصيح
:4127::4127::4127:
لـهم نَفَرٌ مِثْلُ التُّيوسِ ونِسْوَةٌ * مَمَاجِيرُ مِثْلُ الآتُنِ النَّعِرَاتِ
لَعَمْرِي لقد جَرَّبْتُكُمْ فَوَجَدْتُكُمْ * قِبَاحَ الوُجُوهِ سَيِّىء العَذِرَاتِ
وَجَدْتُكُمُ لَم تَجْبُرُوا عَظْمَ مُغْرَمٍ * و لا تَنْحَرُون النِّيبَ في الحَجَراتِ
فإنْ يَصْطَنِعْنِي اللّه لا أصْطَنِعْكُمُ * و لا أُوتِكُمْ مالي على العَثَراتِ
عَطَاءٌ إلـهي إذْ بَخِلْتُمْ بِمَالِكُمْ * مَهَارِيسُ تَرْعَى عازِبَ القَفَراتِ
مَهَارِيسُ يُرْوِي رِسْلُها ضَيْفَ أهْلِها * إذا النَّارُ أبدَتْ أَوْجُهَ الخَفِرَاتِ
عِظَامُ مَقِيل الـهَامِ غُلْبٌ رِقَابُها * يُبَاكِرْنَ بَرْدَ الماءِ في السَّبَرات
يُزِيلُ القَتَادَ جَذْبُهَا عن أُصُولِهِ * إذا ما عَدَتْ مَقْرُرَةً خَصرَاتِ
إذا أجْحَرَ الكَلْبَ الصَّقِيعُ اتَّقَيْنَهُ * بأَثْبَاجِ لا خُورِ ولا قَفِرَاتِ
وإنْ طَارَ فيها الحَالِبَانَ اتَّقَتْهُمَا * بجُوفٍ على أيْدِيهِما هَمِرَاتِ

:81::81::81::81::81:
يا صاحب الموضوع كن صريح و قلي ايش دخلي في الموضوع ؟
لاني أشم رائحة اتهامك لي بالانحياز لقبيلة الجاهلية؟ و هذا غلط و انا أوضح لك نقاط!
اولها انا لست مشارك في العالم، حسابي أخذوه جماعة من الأخوة أثق فيهم و يثقون في
ثانيا انا في بداية العالم كنت الوحد و لا زلت الوحيد اللي حذر من قبيلة الجاهلية و اتهمتهم باللعب تحت الطاولة و ان ساندرس ليست الا فرع سري لهم، هذا قلته انا قبل ما تنقلبون انتم و تعملون قبيلة تسمونها تي ان تي ثم تخونونها و تعملون قبيلة أخرى تسمونها بوسة و تلهثون ورى ميثاق عدم اعتداء مع قبيلة انا حذرت الجميع منها قبل ما انت تفتح حسابك في العالم
انا الوحيد في العالم اللي عمل قبيلة سماها ضد الجاهلية و كنت فعلا اجمع اعضاء لسيطرة على القارة و محاربة الجاهلية لكن قبيلتك تي ان تي حرضت فروعها لإعلان الحرب علينا و نحن فقط 14 عضو، مع ان قبيلتك في وقتها كانت تسلخها الجاهلية، يعني بالعربي انتم تركتم قارتكم لست هجمو على قبيلة كان ترتيبها ١٥ على القارة مع ان الحرب مع الجاهلية كانت انهكتكم لان قادتكم كانو عملاء للجاهلية و انتم نائمين، يا من تتهمني بالتهاون مع الجاهلية.

الكثير فهم قولي بان العالم محسوم للجاهلية كتعزيز و لكن في الحقيقة هو تحذير روح شوف مواضيعي عن ساندرس و الجاهلية بعدها تعال و قل اني تابع للجاهلية

DeletedUser17088

Guest

حـــلوه آلصدَة لأكثر منـ نصف نيوك تقريبآ معَ تخفيض الحآئط لـ 12 يعني تلغيم ممتآز ببدآيَة العآلم :174:

كَــفوو بوسَه لَكن الوآضح أغلبكم دفآعيينـ , آستغلــو الفرصة و آضربوآ القرية أم الـ 10000 نقطة :4127:

حينماا تتكلم عن فضيحهه لايعني ان رد الهجوم فضيحهه

حرب القباائل لعبة ذكآء والجآهليه لا تترك 5 نبلاء يذهبوا كذاا لاكن بووسه قبيلهه تم تأسيسها مايقارب قبل يومين وحلو التنظيم الي فيهها لاكن اقوول رااح يكون للقاره 55 متعهه

شكلَك أولـ مرة تسمع اسم فضيحة :169:

عَزيزي لاعب ترتيبه 3 عآلميآ و ملك لقبيلة سمعت منكم انهآ احترآفية :200:

و يرسلـ قطآر معوقـ معَ خسآرة هالعدد من الجيوش الهجومية ببداية العالم :148:

الجاهلية المحترفين بها يعلمون ملكهم ارسالـ قطآر بنفس الثآنية او يحضنون حسابه و يرسلو بداله

ههههههههـ أضحكتني بكلامك انها ما تترك 5 نبلاء الأمور وآضحة نوب اللي ساعده بالبداية نقاط التميز :137:

بآلتــوفيق للجميع

DeletedUser

Guest
فضيحة طراز عالي ..
تسَتهبل بين كل قطار ثانيتين :)

قال أيش قال بنسَيطر على قارة 44 < تبطي وُهذا قطاركك ..

^ LooooooooooooooooooL :)

DeletedUser32288

Guest
أوووه ي مسيلمة م توقعت يطلع منك قطار كذا خخخخ :169:
و إلي يقول عن بوسة دفاعيين أقول في شيئ إسمه قائد فرسان وشيئ إسمع شعلة أطلطنا < لذا م تتسرعو < ع كل بالتوفيق للجميع
رقص ( جاهلية ) و بوسة بنفس القارة حتكون منافسة حلوة :117:
بس بالله حاولو تتعلمو كيفية إرسال قطار إحترافي من شان م تنحط موضوع تخلينا نستحي قدام النسخ التانية .. ! < الثالث ع العالم و القطار كذا .. !!!!!!!!!
أقول جيب لنا عذر هداك الله خلنا نحاول نستوعب الوضع .. !! :200:
______________________________________________________________________________________________________________

o_O Miz o_O< Ae19
صرصور خارق < مش حينفع البيف باف :4127:

DeletedUser

Guest
ومسمي نفسك عصفور مفترس لا خللك بعير مفترس احسن ههههههههههههههههه

واضح الخبرة

ياذكي صيد الخفيف بأول العالم وخصوصي بالعوالم البطيئة

لما تصيد فرسان الخفيف لواحد من أكبر 3 ناهبين بالعالم يكون هو الضربه القاضية

تعويض النبلاء سهل جدا يعني كم }}}}}مليون موارد {{{{ نهب يوم او يومين

اما تعويض 2400 خفيف خبرني شلون يا فهمان لما ما يبقى عندك جيش تنهب فيه

قال بعارين

من كفيل الأخ؟؟؟؟؟

حبيبي على حسابي عصير ليمون فرش مع نعناع هدي أعصابك لتجيك سكته :169:

قال مين العصفور المفترس قال خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياعمي انت الي من؟؟؟ مسجل من كم شهر وفرحان. انا العصفوووووووووووووووووور يالغالي روح إسأل عني :174:

بخصوص ردك الي في بدايته تتهجم علي وهذا دليل على قلة خبرتك في النقاش واساليب الحوار راح اتجاهله وكانه لم يكن...

اتمنى انك تناقشني بعقلانيه وتترك عنك انت من وهم من وانا اقدر اضربك و بلا بلا بلا بلا

بخصوص كلامك هو فيه شيء من الصحه لكن اغلبه كلام فاضي بلا فائده.... ليش بتقول؟؟؟؟

بقول لك على شكل نقاط علشان أسهل عليك الفهم طال عمرك :

* القبيله المذكوره ليست في حرب مع الاعب المهاجم علشان يهتمون بنهبه, نهب ولا مانهب مايهمني . المهم ماينهب من منطقتي
* ايش عرفك كم خفيف عند الاعب المهاجم تعلم الغيب؟؟؟
* الجيش الهجومي سهل تعويضه أما الدفاعي صعب, صحيح المهاجم خسر لكن المدافع خسر أكثر منه
* انت قلتها بلسانك 3 أفضل لاعب في النهب يعني الاعب هذا نشيط جدا, وراح يسهل عليه تعويض الخسائر, لكن هل المدافعين نشطاء مثله؟؟؟؟
* بخصوص الدعم الواضح إنه دعم كبير كل هذا الهجوم والحائط نزل الى 12 فقط :169: ... وهذا يدل على إن كثير من أعضاء القبيله ليسوا بلاعبين مهاجمين لوجود هذي الكميه من الدفاعات. إنت تعرف لاعب محترف أول قريه له يبني فيها دفاعات كثيره؟؟؟؟ افهمها مثل ماتبي النقطه هذي :174:
* طيب تم صد الهجمات وتفجير القطار طيب والمطلوب ايش؟؟؟؟ هل تم حل قبيلة الجاهليه؟؟ هل تم إحتلال الاعب الي قام بالهجوم لا. فممكن تفهمني الفرحه هذي كلها على إيش؟؟ أول مره يتم التصدي لهجوم مثلا :87:

هذي نقاط سريعه على الماشي بخصوص الي صار... الان بعطيك المشكله الي القبيله هذي حطت نفسها فيها من الناحيه الدبلوماسيه :

* بينت لباقي القبائل انهم متكاتفين
* بينت لباقي القبائل انهم قبيله نوعا ما دفاعيه بعد التقارير ضد الهجمات كلها
* بينت للقبائل انهم نوعا ما أقوياء وقبيله لا يستهان فيها
* لفتت انتباه باقي القبائل الي في القاره وهذي مشكله كبيره جدا

ايش راح يصير في القاره بعد هذا الموضوع :

* راح تقوم بعض القبائل بالتعاون مع بعض لضرب قبيله بوسه
* راح يتم تلقي هجمات كثيره من قبال كثير في القاره
* القبائل المسيطره على القارات المجاوره راح تعمل لقبيلة بوسه حساب وقد تساهم في عمل هق عليهم

طيعا ممكن اكتب اشياء أكثر بس ماني فاضي :148:

بعد قرأة ردي تقدر وبعقلانيه وحياديه ترد علي بنفس طريقة الطرح :174:

اللعبه هذي وكما قلت من عالم 2 تعتمد اعتماد كبير على السياسه, فالتحالفات والمواثيق هي عامل مهم جدا في بقاء أو اعطاء تذكره لأي قبيله

أتمنى إنك إستفدت من ردي فديت قلبك,
على فكره تبي عصير ثاني ليمون فرش بنعنان ولا الأول كان كفايه :148:

DeletedUser20624

Guest
وبالنسبه لك يا ابو لغة عربية فصحى تبي اجيب لك عصير ليمون بالنعناع علشان تهدي اعصابك ترى الموضوع مايستاهل كل هذب العصبيه
صدقني اني اعصابي هادية للميون باينتك انت معصب وواضح من ردودك انك تذافع عن الجاهلية مع انه حسب كلامك... انك معتزل هذا العالم ...فأنا مستغرب من ذفاعك المستميت على فضائح الجاهلية مش اخطائها .
الفضيحة اللي عملها ملكهم تكفي ان تخلي اي لاعب يعتزل العالم و لا يشوفوه راسل 5 نبلاء الفرق بين الاول و الخامس 8 ثواني..
حني فتحنا الموضوع الاول و صرعتونا بقصة ال 200 ملي ثانية و اليوم جبنا موضوع جديد فرق 8 ثواني و نلقى ناس مزال عندهم وجه يدافعوا عن الجاهلية .
بالنسبة لتلغيم و عدمه كل القبائل تلغم و في كل العوالم يعني مش شي جديد و لا عيب .
و بالنسبة للقنص القطارين كانوا مش في نفس الثانية مش دنبنا ادا هما نووب و مايعرفوا يرسوا قطار واحد صح .
يا صاحب الموضوع كن صريح و قلي ايش دخلي في الموضوع ؟
لاني أشم رائحة اتهامك لي بالانحياز لقبيلة الجاهلية؟ و هذا غلط و انا أوضح لك نقاط!
اولها انا لست مشارك في العالم، حسابي أخذوه جماعة من الأخوة أثق فيهم و يثقون في
ثانيا انا في بداية العالم كنت الوحد و لا زلت الوحيد اللي حذر من قبيلة الجاهلية و اتهمتهم باللعب تحت الطاولة و ان ساندرس ليست الا فرع سري لهم، هذا قلته انا قبل ما تنقلبون انتم و تعملون قبيلة تسمونها تي ان تي ثم تخونونها و تعملون قبيلة أخرى تسمونها بوسة و تلهثون ورى ميثاق عدم اعتداء مع قبيلة انا حذرت الجميع منها قبل ما انت تفتح حسابك في العالم
انا الوحيد في العالم اللي عمل قبيلة سماها ضد الجاهلية و كنت فعلا اجمع اعضاء لسيطرة على القارة و محاربة الجاهلية لكن
غريية كان هذا الرد مش انت اللي كاتبه
مسالة وقت ليس الا
الجاهلية ستسيطر على القارة قريبا
و كل هذا يرجع لقيادتك انت و باقي القادة
فلا تلوم الا قيادتكم لعملها الميثاق مع الجاهلية و الكل يعرف هدفهم
روح يا شيخ شوية تقارير دفاعية و تتفاخر بها
تعال ثاني لما تفكك قبيلة الجاهلية
ما علينا خلينا ارد على كلامك نقطة نقطة و خل نتكلم على نفسي اني دخلت العالم ما نعرف فيه اي لاعب من اللي لعبت معاهم في 10 و 12 و 16 و طبيعي يكون فيه خيانات في بداية العالم .
المهم الشي اللي صار في tnt1 سبب الملك و قيادته الفاشلة للقبيلة و اني كنت أكثر واحد ينتقده فيه
و قصة انه جاسوس للجاهلية ما اعرف عنها يمكن ... اصلا فشله في القيادة اسواء من عمل اي جاسوس
و لما اسسنا قبيلة بوسة كلمت الاعضاء الثقة حتى ينضموا لنا و كونا قبيلة ناجحة من الصفر
قبيلتك تي ان تي حرضت فروعها لإعلان الحرب علينا و نحن فقط 14 عضو، مع ان قبيلتك في وقتها كانت تسلخها الجاهلية، يعني بالعربي انتم تركتم قارتكم لست هجمو على قبيلة كان ترتيبها ١٥ على القارة مع ان الحرب مع الجاهلية كانت انهكتكم لان قادتكم كانو عملاء للجاهلية و انتم نائمين، يا من تتهمني بالتهاون مع الجاهلية.
الكثير فهم قولي بان العالم محسوم للجاهلية كتعزيز و لكن في الحقيقة هو تحذير روح شوف مواضيعي عن ساندرس و الجاهلية بعدها تعال و قل اني تابع للجاهلية

بالنسبة لقبيلتك "ضد الجاهلية" مش دنبنا انها تفككت و مش مبرر تقولي ان قيادة tnt1 المنوبة كانت سبب في تفكك قبيلتكم انتم اسستم القبيلة على غلط من الاول و ماكان عندكم صبر خسرتوا من اول حرب عليكم من نوبات القارة .ممكن تسمي الهروب و الانسحاب إنجاز ما اعتقدش ..

DeletedUser

Guest
صدقني اني اعصابي هادية للميون باينتك انت معصب وواضح من ردودك انك تذافع عن الجاهلية مع انه حسب كلامك... انك معتزل هذا العالم ...فأنا مستغرب من ذفاعك المستميت على فضائح الجاهلية مش اخطائها .
الفضيحة اللي عملها ملكهم تكفي ان تخلي اي لاعب يعتزل العالم و لا يشوفوه راسل 5 نبلاء الفرق بين الاول و الخامس 8 ثواني..
حني فتحنا الموضوع الاول و صرعتونا بقصة ال 200 ملي ثانية و اليوم جبنا موضوع جديد فرق 8 ثواني و نلقى ناس مزال عندهم وجه يدافعوا عن الجاهلية .
بالنسبة لتلغيم و عدمه كل القبائل تلغم و في كل العوالم يعني مش شي جديد و لا عيب .
و بالنسبة للقنص القطارين كانوا مش في نفس الثانية مش دنبنا ادا هما نووب و مايعرفوا يرسوا قطار واحد صح .

غريية كان هذا الرد مش انت اللي كاتبه

ما علينا خلينا ارد على كلامك نقطة نقطة و خل نتكلم على نفسي اني دخلت العالم ما نعرف فيه اي لاعب من اللي لعبت معاهم في 10 و 12 و 16 و طبيعي يكون فيه خيانات في بداية العالم .
المهم الشي اللي صار في tnt1 سبب الملك و قيادته الفاشلة للقبيلة و اني كنت أكثر واحد ينتقده فيه
و قصة انه جاسوس للجاهلية ما اعرف عنها يمكن ... اصلا فشله في القيادة اسواء من عمل اي جاسوس
و لما اسسنا قبيلة بوسة كلمت الاعضاء الثقة حتى ينضموا لنا و كونا قبيلة ناجحة من الصفر

بالنسبة لقبيلتك "ضد الجاهلية" مش دنبنا انها تفككت و مش مبرر تقولي ان قيادة tnt1 المنوبة كانت سبب في تفكك قبيلتكم انتم اسستم القبيلة على غلط من الاول و ماكان عندكم صبر خسرتوا من اول حرب عليكم من نوبات القارة .ممكن تسمي الهروب و الانسحاب إنجاز ما اعتقدش ..

ياعمي هدي اعصابك, يا ابراهيم 2 ليمون بالنعناع للزميل المشارك معانا :)

أولا كيف أعتزل عالم توه بادي؟؟؟ وياريت تجيب لي رد واحد أنا أقول فيه اعتزلت عالم 19 أو اني اعتزلت حرب القبائل؟؟ هذا لا يعني اني العب في العالم ولا يعني العكس :174:

ثانيا اقرأ ردودي كمان مره أنا ماهاجمت لمجرد الهجوم أنا مابيني وبين اي لاعب في العالم 19 اي خصوم. أصلا أنا ما ادخل مشاكل عالم في عالم ثاني فما ادري من وين جبت المعلومه هذي.....

أنا كلامي حيادي جدا ومانتقدت الدفاع بالعكس انتقدت الهجمات وقلت قطار سكران.... ولم اتكلم عن الدفاعات فقط علقت على موضوع القنص وعلى موضوع طرح مثل هذي المواضيع في المنتدى العام

حبيب قلبي اقرأ ردي السابق وخلينا نتناقش بإسلوب راقي شوي يمكن نفيد ونستفيد

إبراهيييم حساب الليمون عند الأخ العملاق :148:

DeletedUser31192

Guest
-

:163: ,
عجبني الموضوع , خصوصاً حقت هذاك دفع القطار
- بالتوفيق لكم يَ حلوين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى