فضيحة ملك الجاهلية وقصة قرية ال 9000 نقطة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser26762

Guest
رجاء في حالة اقتباس مشاركة طويلة أرجو استخدام خاصية السوبلير
وشكراً

DeletedUser

Guest
ماكان عمره كان القطار يخليك محترف او نوب كل الي لازم يكون عندك كل شئئ تمام بالجهاز من متصفح وغيره
لاكن الواضح انه النوب هو المداقع كان عندك مليون فرصة للقنص لك ولقبيلتك تطير قطاؤ النبلاء يدون الخساير هاذي والدفاعات يتحتاجها مستقبلا
بالتوفيق للجميع

DeletedUser

Guest
ماكان عمره كان القطار يخليك محترف او نوب كل الي لازم يكون عندك كل شئئ تمام بالجهاز من متصفح وغيره
لاكن الواضح انه النوب هو المداقع كان عندك مليون فرصة للقنص لك ولقبيلتك تطير قطاؤ النبلاء يدون الخساير هاذي والدفاعات يتحتاجها مستقبلا
بالتوفيق للجميع

+1 اختصرت علي كلام كثير , انت يارجل لاعب محترف

DeletedUser20624

Guest
ياعمي هدي اعصابك, يا ابراهيم 2 ليمون بالنعناع للزميل المشارك معانا :)
أولا كيف أعتزل عالم توه بادي؟؟؟ وياريت تجيب لي رد واحد أنا أقول فيه اعتزلت عالم 19 أو اني اعتزلت حرب القبائل؟؟ هذا لا يعني اني العب في العالم ولا يعني العكس :174:
ثانيا اقرأ ردودي كمان مره أنا ماهاجمت لمجرد الهجوم أنا مابيني وبين اي لاعب في العالم 19 اي خصوم. أصلا أنا ما ادخل مشاكل عالم في عالم ثاني فما ادري من وين جبت المعلومه هذي.....
أنا كلامي حيادي جدا ومانتقدت الدفاع بالعكس انتقدت الهجمات وقلت قطار سكران.... ولم اتكلم عن الدفاعات فقط علقت على موضوع القنص وعلى موضوع طرح مثل هذي المواضيع في المنتدى العام
حبيب قلبي اقرأ ردي السابق وخلينا نتناقش بإسلوب راقي شوي يمكن نفيد ونستفيد
إبراهيييم حساب الليمون عند الأخ العملاق :148:
اصدقني القول يا فتى من من الجاهلية أنت :171:
ياريت الكل يشوف ردود الاخ ما رد الا على موضوع الجاهلية و في الاخير يقولك ان مانلعب معاهم

http://forum.tribalwars.ae/search.php?do=finduser&userid=3271&contenttype=vBForum_Post&showposts=1
خوفي تطلع مسيلمة و احنى مش داريين خخخخخخخخخخخ:169:
حني فتحنا الموضوع للطرف و الترفيه على اللاعبين لان مرت سنين طويلة لم نرى لاعبين يتحفونا بلعب مثل لعب الجاهلية ..
المشكلة انهم يفككون في قبائل و يرسلون جواسيس و هذا كله على أيش حتى يسيطر على العالم قبيلة ملكها مايعرف يرسل قطار بفرق ثانية بين كل نبيل و الثاني بلاش نفس الثانية لانه على قولتك قطار سكران

:148:
ما نبوش حد يضيع المتعة هاذي على اعضاء المنتدى لانه و الله قطار تاريخي و تحفة
المفروض يتسجل في موسوعة حرب القبائل كأبطاء قطار يتم ارساله من اول عالم في النسخة العربية :4127:

DeletedUser386

Guest
بخصوص كون القطار القطار ما بيعني شي من مستوى اللاعب

كلام معقول ومش جازم لو كان القطار بغير مرحلة من مراحل عمر العالم .............. المرحلة هاي بالعالم سرعة القطار بتعني كتير جدا وما في داعي اتجادل مع أي شخص و اتناقش بهيك موضوع / فقط بكتفي وبجزك لو كانت الهجمات و القطار من لاعب محترف معروف على لاعب اخر معروف كان الموضوع بردود مغايرة تماما

المهم بخصوص الشي التاني كون المدافع خسر اكتر من المهاجم
كلام غير صحيح اطلاقا كون الدفاع يلي تم خسارته متوزع ب اعبائه على قبيلة كاملة على عكس المهاجمين يلي خسارة قواتهم بعالم بطيء جدا و بالمرحلة هاي يعد شي كارثي

بخصوص ان ما في لاعب معه نوك مع كامل احترامي الموضوع هاد ما خص عمر العالم فيه ولا سرعته بختصار فشل مطلع لا غبر عليه من لاعبين العالم بدون استثناء

عالم 19 لو ما حصلت فيه اندماجات ضخمة رح يكون شبيه بعالم 1 بزمناته عالم مقفل صعب أي قبيلة تثبت نفسها كون المستوى الاجمالي صفر على الشمال
لكن يالله كون الشي المعروف و الاكيد رح يحصل لا محالة هو دمج ملك قبيلة فلان بقبيلته التانية المتواجده تحت الاسم الفلاني بحسابه التاني بتواجد كوبليره هناك
جدا بدات اجد متعة بالرجوع للعالم بس بمحور مغاير تماما

بالتوفيق للجميع خصوصا السحبة الكبير حبي العصفور المفترس

DeletedUser

Guest
على اساس انتم الحين رح ترتاحون بالعكس هي كم يوم تطايرون

اتمنى تحصين انفسكم ..كنسل فاس وخفيف وبدا برمح وسيف الان

عفشكم طاير طاير الله لا يعوق بشر ..
بخصوص الي عزز على الموضوع ..
اذا حاب تدخل قبيلة بوسه ارسل لهم صوتك وانت تعطيها البوسه وادخل على طول ..
الجيوش لعيون القبيلة فدا اليوم 5000 طاروا بكرة 10000 جايين >مطيرين شرف قبيلة بوسه
اصلا من الاسم وانا ماسحا يدي بوسه > احتراما لقانون المنتدى نحتفظ بالالفاظ

DeletedUser

Guest
يا رعد العملاق
انا لا أدافع عن الجاهلية
انا اصلا مستغرب عن عدم وصول النقطة لك
اولا في بداية العالم كتبت كم موضوع اقول فيه عن كيفية وضع الجاهلية لجواسيس في قباىل أخرى
و بدون ما أضع أدلة، لان هذا لا يهمي المعنيون بالأمر يا يصدقو او لا يصدقو
اتهمت ام صلعة بالتجسس لصالح الجاهلية
و تعال انت أعطيك خبر ثاني صدقه او لا تصدقه
عبله بنت شحيبر جاسوس ايضا للجاهلية عندك في قبيلتك و انت نايم، تقول انك كلمت اعضاء الثقة و الحقيقة انك تتبعت اللي عندهم النقاط
فلا تقول لي نوك تثق في عبلة ههههههه
انا دفاعاتي عن الجاهلية فلا اعرف من اين أتيت بها انا لم أدافع عن الجاهلية أبدا
انا اللي قلته أنها مسالة وقت و الجاهلية تسيطر على قارتها اولا لان الجاهلية لديها جواسيس عندكم و انتم لا تفقهون في شيء
ثانيا تتوقعون ان التصدي القطارين كافي لتفوقكم و الحقيقة ان الجاهلية ستكرر و تكرر حتى يحالفها الحظ
انتم اللي عليكم هو الهجوم
خذها نصيحة مني
كل الجاهلية هجومية و دفاعاتهم قليلة لو بدءتو الهجوم عليهم مبكرا فراح تتفوقون لكن اذا استمريتم على هذا الوض، يعني انتم تدافعون و هم يهاجمون فكما قلت من قبل ما هي الا ايام معدودة و تنهارون
خصوصا انه ما عندكم ثقة في النفس فلو كانت عندكم ثقة النفس ما كنتم لغمتو القرية و كنتم تعتمدون على القنص فقط

اتمنى وصلك التوضيح

DeletedUser5228

Guest
ومسمي نفسك عصفور مفترس لا خللك بعير مفترس احسن ههههههههههههههههه

واضح الخبرة

ياذكي صيد الخفيف بأول العالم وخصوصي بالعوالم البطيئة

لما تصيد فرسان الخفيف لواحد من أكبر 3 ناهبين بالعالم يكون هو الضربه القاضية

تعويض النبلاء سهل جدا يعني كم }}}}}مليون موارد {{{{ نهب يوم او يومين

اما تعويض 2400 خفيف خبرني شلون يا فهمان لما ما يبقى عندك جيش تنهب فيه

قال بعارين

احححححم

عزيزي صاحب الرد اللا اخلاقي .. هذا الرجل المحترم العصفور المفترس لاعب اقدم مني و منك ..

كان يلعب من قبل ما يفتح السيرفر العربي على ما اعتقد .. و كان في النسخة العربية قائد الى اكثر من قبيلة .. منها نو ميرسي في عالم 2 و قبيلة الارانب في عالم 7

لعبت معة في كم عالم .. رجل محترف تكتيكيا و سياسيا .. اقصد في كلامي ان اللي يقولة العصفور المفرتس صحيح .. بس يوم كنا في عالم 2 طار جنوب افريقيا يشوف كأس العالم و ضعنا بدونة ..

+ جب لي 19 عصيرر نعناع مدري ليمون ولا مكس .. ي العصفور ..

DeletedUser

Guest
اصدقني القول يا فتى من من الجاهلية أنت :171:
ياريت الكل يشوف ردود الاخ ما رد الا على موضوع الجاهلية و في الاخير يقولك ان مانلعب معاهم

http://forum.tribalwars.ae/search.php?do=finduser&userid=3271&contenttype=vBForum_Post&showposts=1
خوفي تطلع مسيلمة و احنى مش داريين خخخخخخخخخخخ:169:
حني فتحنا الموضوع للطرف و الترفيه على اللاعبين لان مرت سنين طويلة لم نرى لاعبين يتحفونا بلعب مثل لعب الجاهلية ..
المشكلة انهم يفككون في قبائل و يرسلون جواسيس و هذا كله على أيش حتى يسيطر على العالم قبيلة ملكها مايعرف يرسل قطار بفرق ثانية بين كل نبيل و الثاني بلاش نفس الثانية لانه على قولتك قطار سكران

ما نبوش حد يضيع المتعة هاذي على اعضاء المنتدى لانه و الله قطار تاريخي و تحفة
المفروض يتسجل في موسوعة حرب القبائل كأبطاء قطار يتم ارساله من اول عالم عالم في النسخة العربية :4127:

انت تتهرب مني ليش ياعم الحج؟؟؟؟؟

أنا رديت رد طويييييل عليك وكنت فاكر راح يكون بينا نقاش بس الظاهر طريقة طرحي جديده عليك و أنت ماتعرف كيف ترد علي. علشان كذا اتخذت طريق أخر وهو الخروج عن سياق الموضوع والتهجم على ذاتي... طبعا هذي الطريقه يستخدمها اي شخص ينحشر في زاويه وتفاديا لاي صواريخ قد تقصف جبهته :171:

بخصوص اني مع الجاهليه.... جيب رد لي انا أقول فيه انا ما العب مع الجاهليه أو أي قبيله أخرى لو سمحت... ولا تقول كلام من رأسك وخل عندك ادله. أنا في أحد الردود كتبت يمكن العب العالم ويمكن ما العب, الذكي يفهم من ردي , بس وينه الذكي :)

اما اني مارديت الا على موضوعين فهذا كلام غير صحيح لأني رديت على موضوع أخر في عالم 19 واليوم بالتحديد وفي نفس الوقت الي كنت ارد فيه على مواضيعكم.

بخصوص اني مسيلمه, لو كنت انا مسيلمه ولا ماكنت مسيله ويش تفرق ؟؟؟؟ على العموم لا أنا مش مسيلمه تطمن, أصلا من قال اني العب في عالم 19 :87:

أخيرا ياريت تترك عنك التهرب من الرد علي, كتبت لك رد طوييييل ياريت ترجع تشوفه وتناقشني فيه هذا طبعا لو كنت فهمت الي كتبته وعندك قابليه للرد والنقاش.... أما إذا كنت لا تفقه اسلوب النقاش والحوار فأنا أسف إني ضيعت وقتي معاك

وهذا كرتون ليمون و كيلو نعناع اعمل ليمون بالنعناع بمعرفتك لانك خسرتني الكثير ياعمي بعصبيتك :174:

DeletedUser

Guest

بالتوفيق للجميع خصوصا السحبة الكبير حبي العصفور المفترس

يارجل كم أحب هذا الانسان :137: فديتك والله يالدب

احححححم

عزيزي صاحب الرد اللا اخلاقي .. هذا الرجل المحترم العصفور المفترس لاعب اقدم مني و منك ..

كان يلعب من قبل ما يفتح السيرفر العربي على ما اعتقد .. و كان في النسخة العربية قائد الى اكثر من قبيلة .. منها نو ميرسي في عالم 2 و قبيلة الارانب في عالم 7

لعبت معة في كم عالم .. رجل محترف تكتيكيا و سياسيا .. اقصد في كلامي ان اللي يقولة العصفور المفرتس صحيح .. بس يوم كنا في عالم 2 طار جنوب افريقيا يشوف كأس العالم و ضعنا بدونة ..

+ جب لي 19 عصيرر نعناع مدري ليمون ولا مكس .. ي العصفور ..

أخجلتني وربي, فديتك كلام جميل من رجل رائع, واللعب معاك شرف لي في السابق وفي اي عالم جديد

DeletedUser32812

Guest
اشوف الموضوع
تحول لجدال ع الفاضي والمشكله عدم فهم المغزى من الموضوع وهو واضح
اكبر رأس في الجاهليه مرسل قطار بنفس الدقيقه
هههه تسليك
عموما فكره حلوه كما قال احد الاخوان وهي تلغيم القريه للتخلص من جيش العدو واعاقته في النهب
والي قاعدين يتفلسفون ويدافعون عن الجاهليه
لانهم منهم
وحجتهم ليش ما تقنصون القطار وانا بينت فوق ليش ما قنصوه

نقطه شاطحه
سبب ان مسيلمه تمكن من تصدر العالم اكثر من مره
1-كان بالحساب ناس محترفين وخرجو
2-نقاط التميز بحيث اتوقع والعلم عند الله ان الانتاج ابو عشرين ما ينقطع
وتخفيض نسبة البناء
والمتاجره مع تاجر القرية و....و..و..الخ
3-اتباع اسلوب مميز في البدايه او نسميها استراتيجيه
دمتم يا رواد هذا العالم

DeletedUser20624

Guest
[SPOIL]
انت تتهرب مني ليش ياعم الحج؟؟؟؟؟
أنا رديت رد طويييييل عليك وكنت فاكر راح يكون بينا نقاش بس الظاهر طريقة طرحي جديده عليك و أنت ماتعرف كيف ترد علي. علشان كذا اتخذت طريق أخر وهو الخروج عن سياق الموضوع والتهجم على ذاتي... طبعا هذي الطريقه يستخدمها اي شخص ينحشر في زاويه وتفاديا لاي صواريخ قد تقصف جبهته :171:
بخصوص اني مع الجاهليه.... جيب رد لي انا أقول فيه انا ما العب مع الجاهليه أو أي قبيله أخرى لو سمحت... ولا تقول كلام من رأسك وخل عندك ادله. أنا في أحد الردود كتبت يمكن العب العالم ويمكن ما العب, الذكي يفهم من ردي , بس وينه الذكي :)
اما اني مارديت الا على موضوعين فهذا كلام غير صحيح لأني رديت على موضوع أخر في عالم 19 واليوم بالتحديد وفي نفس الوقت الي كنت ارد فيه على مواضيعكم.
بخصوص اني مسيلمه, لو كنت انا مسيلمه ولا ماكنت مسيله ويش تفرق ؟؟؟؟ على العموم لا أنا مش مسيلمه تطمن, أصلا من قال اني العب في عالم 19 :87:
أخيرا ياريت تترك عنك التهرب من الرد علي, كتبت لك رد طوييييل ياريت ترجع تشوفه وتناقشني فيه هذا طبعا لو كنت فهمت الي كتبته وعندك قابليه للرد والنقاش.... أما إذا كنت لا تفقه اسلوب النقاش والحوار فأنا أسف إني ضيعت وقتي معاك
وهذا كرتون ليمون و كيلو نعناع اعمل ليمون بالنعناع بمعرفتك لانك خسرتني الكثير ياعمي بعصبيتك :174:
[/SPOIL]
بالله انت آخر الوقت بتجي تعلمني كيف اناقش !!
انت اسلوبك معروف و هو اسوب النقاش العقيم جدا جدا جد و كثرة البلا بلا بلا من غير فايدة
حني فاتحين الموضوع مسخرة على ملك قبيلة راسل خمسة نبلاء في 8 ثواني نقطة انتهى .
ليش الفلسفة الزيادة و النقاش الافلاطين اللي لا يودي و لا يجيب

و الله الواحد لما يقرى ردودك تجيه رغبة شديدة في النوم:81: مع ان الوقت مزال بكري .
تذكرني بالخطابات العصماء لقادتنا المنقرضين و الخطابات الحماسة اللي تقعد تنتظر ساعات و ساعات
حتى تجيب كلام مفيد ما تلاقي
[SPOIL]
[/SPOIL]
بصراحة قدرتك رهيبة في إفساد المواضيع

DeletedUser22495

Guest
يغلق بطلب من كاتب الموضوع

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى