فضيحة قبيلة t.g.s تايقرس يحتلون لاعبين قبيلتهم بعد التفتيش ؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser31571

Guest
ليش تطبلون لتايجر و تشجعون على تصفيتهم لأحد أعضاءها
هو نزل الموضوع و المفروض تنصحوه و لا تشمتون فيه

تايجر ما شفت منهم ولا شيء أعضاء يهجمون في وسط الليل مثل ما نرى في وصف هذا الاعب
https://ae33.tribalwars.ae/game.php?village=4045&screen=info_player&id=806042#510;486
قيادة مختفية و لما كتبت في المنتدى كتبت رد على واحد تحت التصفية، يعني هذه هي قمة المتعة في تايجر لا حرب و لا بطيخ اكبر عملية لهم في هذا الحرب هي تصفية لاعب ابو قريتين
و الأكاديمية اللي عملتوها من بداية العالم ايش هدفها تكديس الدفاع لدعم خط النار
المنوبة داءنا يرضون بالإهانات و تايجر ستهان في حربها مع ام جي و انصحها تندمج مع معلمك لأننا صراحة زهقنا من انتظاركم متى تستعدون
ما دخلتم و لا حرب و لس ما جهزهم شيء
اتوقع خطوطكم ستخترق في 6 ساعات مع بداية الحرب، اندمجو مع معلمك عشان السلخ يكون شامل مره واحدة

DeletedUser31997

Guest
ايش دخل التجنيد 20 هذي القرية الجديدة الي احتليتها مافيها الا اقل من 20 كل اعتمادي علرئيسية والي مايشوف الصورة عاقرب محل نظارات في شي اسمو تكبير بلمتصفح بس نص الداخلين جهلة اقولهم انو انقلبو على لاعبينهم ركزو علتوافه صورة مش واضحة انتا ماعندك جيش فلان طويل فلان يرقص كذى مواضيعكم والله الحين اي لاعب ماعنده جيش قريته تحتله ؟؟ علعموم كله من وجهات نظركم جيشي قليل يب الف خفيف والف فاس مش كثير بس قلت استغل وضع انو لسا العالم بيبني نفسو اروح اطور قريتي بلاول وابني جيش متكامل بعدين لاكن الشخص يبان من عروجه الياس كذى عروجه مالومه الشي مو بيده ^^ بعدين يب لعبه لاكن انت تعرف صفات كل الي بللعبه وياك الصادق الكذاب الامين الثقة المخادع ولا احد ينكر هلشي

DeletedUser

Guest
استمتعت بالموضوع خاصتا للي يقولون ٦ ساعات ونحتل منكم ههههههههههههه اضحك الله سنك ياهكر ماوس مافي منك

واللعبه اطول بكثير مما تتوقع

ياخي انت تحتمي بقبيله ويوجد رؤساء اكبر منك وافهم دع الامر لهم وافكارك المبعثره احلم بها وتجد السلخ بالمقصب لا باللعبه

واذا اعلن الحرب فنحن لها واذا ما اعلنو سمعا وطاعه يا قبيله واختبئ تحت ضلال قبيلتك لانك بدونهم ولاشي

عن الموضوع اننا نصفي المبتدئين ولله الحمد نقوم بتصفيتهم واحد واحد وهذي غريزة القبائل يد وحده تجمعنا ولا عضو يفرقنا

ونهاية حديثي انها لعبه استمتع بها فقط ولا ترهق نفسك بالبحث عن بروفايلات اللاعبين لانك اظهرت ١ من ١٠٠ عضو

واخر الكلام ختام والصلاة والسلام على افضل الخلق..

DeletedUser31571

Guest
استمتعت بالموضوع خاصتا للي يقولون ٦ ساعات ونحتل منكم ههههههههههههه اضحك الله سنك ياهكر ماوس مافي منك

واللعبه اطول بكثير مما تتوقع

ياخي انت تحتمي بقبيله ويوجد رؤساء اكبر منك وافهم دع الامر لهم وافكارك المبعثره احلم بها وتجد السلخ بالمقصب لا باللعبه

واذا اعلن الحرب فنحن لها واذا ما اعلنو سمعا وطاعه يا قبيله واختبئ تحت ضلال قبيلتك لانك بدونهم ولاشي

عن الموضوع اننا نصفي المبتدئين ولله الحمد نقوم بتصفيتهم واحد واحد وهذي غريزة القبائل يد وحده تجمعنا ولا عضو يفرقنا

ونهاية حديثي انها لعبه استمتع بها فقط ولا ترهق نفسك بالبحث عن بروفايلات اللاعبين لانك اظهرت ١ من ١٠٠ عضو

واخر الكلام ختام والصلاة والسلام على افضل الخلق..

ا
كل ما فهمته من ردّك الموجه لي انني أحتمي بقبيلة و كانك تقول لي "اخرج من قبيلتك و واجهني لوحدك....."
هذا كلام تقوله اذا انت بدون قبيلة، اما انت بنفسك في قبيلة فكلامك بدون معنى

المهم تصفون اعضاءكم واحد واحد او اثنين اثنين هذا شغلكم و لا يهمي الموضوع انا فقط استغرب عن تأخذكم في التصفية و كان العضو انضم لكم من أسبوع الا اذا الحكاية فيها تجهيز أماكن للاندماج مع معلمك فهذا سيناريو اخر و هنا العذر بتصفية لاعب لسبب تأخره في التطوير يفقد شرعيته لان الهدف أصلا كان تجهيز الأماكن
اما اذا حقا أنتم في مرحلة التصفية فهذا اغرب و المصيبة ان العالم متقدم و مرحلة التصفيات انتهينا منها من زمان
و عليك السلام و رحمة الله و بركاته

DeletedUser31997

Guest
اعتقد ان التصفية راح تصير على كل لاعبي الفرع عشان الاساس مش لاقين قرى يحتلوها وصعب يحتلو بربريات لخفض النقاط وهم جشعين عشان يصيرو الاوائل لاكن ان شاء الله العالم ماهو محسوم لهم عشان اللعب القذر حقهم وان شاء الله يتفككون وتطيح القبيلة قبل لاتدخل الحرب الكبيرة هذا وخلص كلامي والسلام عليكم

DeletedUser

Guest
ا
كل ما فهمته من ردّك الموجه لي انني أحتمي بقبيلة و كانك تقول لي "اخرج من قبيلتك و واجهني لوحدك....."
هذا كلام تقوله اذا انت بدون قبيلة، اما انت بنفسك في قبيلة فكلامك بدون معنى

المهم تصفون اعضاءكم واحد واحد او اثنين اثنين هذا شغلكم و لا يهمي الموضوع انا فقط استغرب عن تأخذكم في التصفية و كان العضو انضم لكم من أسبوع الا اذا الحكاية فيها تجهيز أماكن للاندماج مع معلمك فهذا سيناريو اخر و هنا العذر بتصفية لاعب لسبب تأخره في التطوير يفقد شرعيته لان الهدف أصلا كان تجهيز الأماكن
اما اذا حقا أنتم في مرحلة التصفية فهذا اغرب و المصيبة ان العالم متقدم و مرحلة التصفيات انتهينا منها من زمان
و عليك السلام و رحمة الله و بركاته

كلامك سليم لكن لو تلاحظ كلامه راح تلاقيه انه مش مع تايقر
أيضًا حسب المعلومات اللي عندي قبيلة tigers قام بتصفية القارة قبل شهر و كانو عاملين خطة عمل هذفها الأساسي انه يتجنبون دخول الحرب معنا أو مع معلمك تجنبا للخسائر و بناء النيوكات الدفاعية و الهجومية في ها المدة و طبعا هذا الشيء واضح لأن نقاطهم لم ترتفع بسبب تجهيز النيوكات لهيك لازم ناخد حذرنا منهم لأنهم يشكلون خطورة أكبر من قبيلة البقار اللي بتكبر عن طريق احتلال بعضهم بعض

DeletedUser31571

Guest
كلامك سليم لكن لو تلاحظ كلامه راح تلاقيه انه مش مع تايقر
أيضًا حسب المعلومات اللي عندي قبيلة tigers قام بتصفية القارة قبل شهر و كانو عاملين خطة عمل هذفها الأساسي انه يتجنبون دخول الحرب معنا أو مع معلمك تجنبا للخسائر و بناء النيوكات الدفاعية و الهجومية في ها المدة و طبعا هذا الشيء واضح لأن نقاطهم لم ترتفع بسبب تجهيز النيوكات لهيك لازم ناخد حذرنا منهم لأنهم يشكلون خطورة أكبر من قبيلة البقار اللي بتكبر عن طريق احتلال بعضهم بعض

هههه طيب هو كان معهم، ليس من الشرط ان يكون معهم تايجر حتى تنتهي التصفية، لو ام جي قررت تصفيته انت راح تبقى في ام جي ام تطلع؟

معلوماتك غلط و هذا يؤكده الامر الواقع و اللي انهم جالسين يصفون اللاعب فوق فإذا هذه لا تسميها تصفية ايش تسميها؟ اذا كانت تصفية فهذا يعني انهم لم ينتهو من التصفية

اما بخصوص تجهيز الجيوش، من يوم بداية العالم و هم يجهزون!! اهذا اللذي تبي تقنعني به؟

و كتبت شيء عن قبيلة البقار، صراحة هذه القبيلة لا اعرفه، دورت على قبيلة البقار في الترتيب ما لقيتهم، بس يمكن لأَنِّي شفت التوب 10 لان على يقين ان القبائل الاخرى لا تشكل اي خطورة لا عليك و لا علينا و لا على غيرنا

DeletedUser31571

Guest
انا ما شكيت في حد، هذا شغل القيادة و ليس شغلي
اما بخصوص المغربي فهذا بينك و بينه

DeletedUser

Guest
انا ما شكيت في حد، هذا شغل القيادة و ليس شغلي
اما بخصوص المغربي فهذا بينك و بينه

lلو تسمح يا Copenhagen
ممكن تقولو لي هاد empire zbr موجود بأي حساب لأنه لازم أعيد له الدرس و آخد منه كل قراه مثل ما عملت فيه بعالم 32 لأنه من كثرة الثرثرة اللي فييه

DeletedUser31571

Guest
lلو تسمح يا Copenhagen
ممكن تقولو لي هاد empire zbr موجود بأي حساب لأنه لازم أعيد له الدرس و آخد منه كل قراه مثل ما عملت فيه بعالم 32 لأنه من كثرة الثرثرة اللي فييه

اتوقع انه بحسابك

DeletedUser31571

Guest
اذا بتعدل ردك حط سبب الله يعافيك موب تعدل كذا يبوي هههههههههههههههههه

ايون تقول اجل شكله بحساب فراس النادي ... اسلم

"اتوقع" مشتقة من كلمة توقع
هذا الرابط يشرح معناها

http://www.almaany.com/ar/dict/ar-ar/توقع/

خلاصة الموضوع رديت عليه برد يحتمل الصواب و الخطء على سواء

DeletedUser39250

Guest
اخي العزيز الملك قصي...

انا مقدر مشاعرك ان بعد تعب ايام وليالي وسهر في بناء قريتك تروح منك بيوم واحد....وهذا يؤسفني

ولكن اسمح لي اقول كلمه حق في هذا الموضوع وهي ان القاده حذرو اكثر من مره في هذا الموضوع وكل تفتيش كانت ترسل بعده تنبيهات بل وصل الامر ان الرسائل كانت موضحه بيها انه سوف يتم تصفيه من هم تحت المستوى المطلوب...

لا اريد ان أطيل في الموضوع ولكن الموضوع ليس شخصي و ضدك انت شخصيا وانما هو لمصلحه القبيله والكل يعلم ..

مع فائق احترامي لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى