فضيحة قبيلة ساندرس

DeletedUser19421

Guest
تكفى ارحمنا يا محترف

والله ما تجي زي نص جحدر

حبيب قلبي بدون هياط ترى كل من سعى واجتهد يوصصل للي يبيهه
يعني كل من دور الاحتراف راحح يتقنهه ترى مو بسس جحدر اللي يعرف يلعب ومحترف فاللعبهه
انا اقدرر ادخخل نوب لاول مرهه يلعب ويكون متحمس مع اللعبهه
ويشد حيلهه ومع الايام بيصير محترف
وبيوصل لمستوى عالي فاللعبهه زيهه زي اللي تهايط بهه ^^
+ تكلم بلسانكك لاتقعد تهايط بواحد غيرررركك ي نوووب هههههه
تكلم عن نفسكك
عموماً ترى الموضوعع بكبرهه فاششل
م لقيت فيهه فضيحهه وحدهه و م منهه فايدهه هع...#

DeletedUser

Guest
الله يرحم والدينكم لاتكرهوني في اللعبه

توني مشترك ومتحمس ولي طموح في تقفيل العالم المخيس دا مع الاحترام

ووضع حد للتفهات والكلام الي متري كيف صاير

مره ميز ومر مفطح

الرجاء الهدوء وضع المواضيع الهادفه

وخلو الواحد يعرف يركز شوي لو سمحتو

:87:

DeletedUser

Guest
وش ذا الموضوع خايس مع احترامي

مواضيع تنزل بطريقه افضل من كذا

حتى الموضوع فضيحه بالله مو شغل اطفال

DeletedUser

Guest
عزيزي قبيلة SaNDeR ليست فرع لي أي قبيلة وأن عندك أي شئ حطه هنا .

بدون تزويـر أنتهى .

تزوير ايه
الكثيرون يعرفون ان ساندرس قبيلة تابعة لقبيلة ثانية
نصف قيادتكم لهم اتفاقات أخرى انتم ما تعرفون عنها شيء
من بداية العالم وضحت و شرحت من تابع لمن و اسميت الجاسوس اللي في قيادتكم طبعا بدون أدلة لاني ما املك آدلة،فقط معلوم موثوقة لما تتم خيانتكم راح يتبين لكم كل شيء
بالنسبة لي انا عابر سبيل في هذا العالم، دخولي كخروجي صامت و أفضح الخونة واحد واحد

DeletedUser33754

Guest
تزوير ايه
من بداية العالم وضحت و شرحت من تابع لمن و اسميت الجاسوس اللي في قيادتكم طبعا بدون أدلة لاني ما املك آدلة،فقط معلوم موثوقة لما تتم خيانتكم راح يتبين لكم كل شيء
بالنسبة لي انا عابر سبيل في هذا العالم، دخولي كخروجي صامت و أفضح الخونة واحد واحد

الأمور موثوق و الكلام منك مثل الأوامر
لاكن نحنا عاجبنا تكاثر و تواجد الخونة عنا

المهم نفترض أن القبيلة فرع سري وش حارق رزقك إنت لو نحنا قابلين نكون فروع و قبيلة منوبة .!؟​

DeletedUser

Guest
[SUB][/SUB]
الأمور موثوق و الكلام منك مثل الأوامر
لاكن نحنا عاجبنا تكاثر و تواجد الخونة عنا

المهم نفترض أن القبيلة فرع سري وش حارق رزقك إنت لو نحنا قابلين نكون فروع و قبيلة منوبة .!؟​

تمام، يعني مسموح لي ان اكتب اللي كتبته!
طيب ممكن تتفضل و تقول نفس الكلام لاعضاءك، مادام الاعتراض عن كلامي فقط من جهت اعضاءك انت فأنصحك توجه كلامك لهم
انا أتقبل اعتراضهم و احترمه، فكما قلت هم لا يعرفون شيء عن الصفقات اللي تمت من قيادتكم لكني غير موافق لاعتراضهم. يعني مساكين ما يدافعون عن شيء لا يعرفون حقيقته فلا شيء يحرق رزقي انا بس قلت الحقيقة و تصديقها يعود لكم و ليس لي شان بشي ثاني
أما ذكر ان قبيلتكم منوبة، فلا اعلم شيء عن هذا، لاني ما قلت أنكم منوبة و انا اعرف كل اعضاء قبيلتك من أولهم لاخركم من اكثر واحد ولاءه لكم لأكبر جاسوس عندكم، و اعترف ان الكثير من اعضاءكم مستواهم جيد. و لعبت معاهم في عوالم أخرى

DeletedUser26762

Guest
[SPOIL]
[SUB][/SUB]

طيب ممكن تتفضل و تقول نفس الكلام لاعضاءك، مادام الاعتراض عن كلامي فقط من جهت اعضاءك انت فأنصحك توجه كلامك لهم
انا أتقبل اعتراضهم و احترمه، فكما قلت هم لا يعرفون شيء عن الصفقات اللي تمت من قيادتكم لكني غير موافق لاعتراضهم. يعني مساكين ما يدافعون عن شيء لا يعرفون حقيقته فلا شيء يحرق رزقي انا بس قلت الحقيقة و تصديقها يعود لكم و ليس لي شان بشي ثاني
أما ذكر ان قبيلتكم منوبة، فلا اعلم شيء عن هذا، لاني ما قلت أنكم منوبة و انا اعرف كل اعضاء قبيلتك من أولهم لاخركم من اكثر واحد ولاءه لكم لأكبر جاسوس عندكم، و اعترف ان الكثير من اعضاءكم مستواهم جيد. و لعبت معاهم في عوالم أخرى
[/SPOIL]

شكراً لك للتنبيه نعم كل الي قلته صحيح كل قبايل العالم تابعه لنا ونحن نتسلى معهم شكراً لك على ماكتبت
الله يستر عليك ووصل مفهوم ماكتبت فلتاخذو حذركم
وشكراً

DeletedUser

Guest
لا احد تابع لكم
انتم المتبوعون
في قيادتكم جواسيس تابعين للجاهلية هذا اللي قلته و لم اقل ان القباءل تابعة لكم
مستواكم في القيادة معروف من عالم 17 فلا تعمل فيها محترف.

DeletedUser26762

Guest
[SPOIL]
لا احد تابع لكم
انتم المتبوعون
[/SPOIL]

خطأ مطبعي في كتابتي وارجو المعذرة وشكراً للتنبيه .
نعم نحن تابعون لهم وشكراً لنقل هاذي المعلومة لي اعضاء المنتدى .

DeletedUser19620

Guest
الكلام الكثير مايودي ولا يجيب عندكم شي نشوفه بنقطة التجمع

امتعوا المشاهدين بحرب نظيفة ودموية اهم شي دمويه

DeletedUser

Guest
كل يوم واحد جاي فضيحة فلان وعلان

صدقوني هذا كله لعب عليكم وانتم الله يهديكم كل واحد جاي ويوقل فضيحة في شي اسمه التلاعب بالأعداء

DeletedUser

Guest
تزوير ايه

[SUB][/SUB]

لا احد تابع لكم
انتم المتبوعون

نحن قبيلة دخلنآ بي قروب ولسنآ تآبعين لي أي قبيلة عندك أي حآجة حطه هنآ و إذا مآ عندك شئ بعتبره ... نحن لسنآ أفرع لي أي قبيلة عندك أي حآجة أسدحه للأعضاء .

وإذا قيادتنا جوآسيس !!

سؤال من هم قادتنآ ؟!

DeletedUser27126

Guest
القيادة تحبنا وتتعطيني نقاط تميز
والمشكله انهم جواسيس
بس عادي

لول انها الحرب النفسيه

أعلى