فضايح العالم الــ4

• بادئ الموضوع DeletedUser24730
  • تاريخ البدء

DeletedUser24730

Guest
لم يتم تقيم الموضوع لنه سي جدا وفيه من الكذب

كيف الشيخ وليم ولد عم ابو سعد

هاذ لحالها

لو قلت اخواني انا اصدقك بس عيال عم كذب
الا اذا من الرضاعه

تبا لكل رجل يكذب من اجل فتنه بين اعضاء قبيلته وموالي لناس بالخارج قبيلته

اخي هذا الكلام صحيح

وهم اولاد عم

وانا احلف لك انني ماريد اسبب فتنه <<اعوذ بالله من هذه الكلمه

لاكن هذا الواقع اخي

وايست تدمر نفسها بنفسها +تدمر علاقتها التي بنتها معا سنايبر

+ عندي سؤال

ليش كل واحد يقولكم الكلام الصحيح تقولون يبي يسوي فتنه؟؟

DeletedUser16515

Guest
موضوع كله كذب في كذب .. لكن ابي منك اثباتات تثبت الي انت تتكلم عنه

هات اثبات انه الشيخ وليام ولد عم ابو سعد ولا اخوه ولا ولد خالته ولا يقرب له ..
والشيء الثاني يا حبيبي حنا ما سوينا ثوره الى من الي شفناه من فرعنا الرئيسي .. وليس فقط طمع بقياده او بقاره معينه او بأي تبن !!

اما بالنسبه للعلاقه بيننا وبين سنايبر .. فليس لك الحق في الحكم على خطواتنا وما سنفعله .. فنحن قبيلته لنا قياده ونفعل ما نريد .. وما ينفع قبيلتنا .. ولا تقول انه خيانه بسبب تعميم سلوم ؟!

اما بالنسبه لـ نايف الغرام وسلاموزه .. فأنا بنفسي مفرغ القرى لـ سلاموزه ليحتلها .. والعضويه حضانه معنا يا غبي .. وحين الاسترجاع .. سفير عزرائيل احتل قريتين وسلاموزه رفض واسترجعتهن له ..

بالنهايه انا اقسم بالله ثم اقسم بالله ثم اقسم بالله ثلاثا .. انك لاعب في عالم اربعه
ولو بك رجوله رد من حسابك الأساسي .. لكنك مثل النسوان تتخفى عشان ما تتصقع يا فاشل ..

عمك
أبــو فــهــد

DeletedUser

Guest

والشيء الثاني يا حبيبي حنا ما سوينا ثوره الى من الي شفناه من فرعنا الرئيسي .. وليس فقط طمع بقياده او بقاره معينه او بأي تبن !!

اما بالنسبه للعلاقه بيننا وبين سنايبر .. فليس لك الحق في الحكم على خطواتنا وما سنفعله .. فنحن قبيلته لنا قياده ونفعل ما نريد .. وما ينفع قبيلتنا .. ولا تقول انه خيانه بسبب تعميم سلوم ؟!

اما بالنسبه لـ نايف الغرام وسلاموزه .. فأنا بنفسي مفرغ القرى لـ سلاموزه ليحتلها .. والعضويه حضانه معنا يا غبي .. وحين الاسترجاع .. سفير عزرائيل احتل قريتين وسلاموزه رفض واسترجعتهن له ..

بالنهايه انا اقسم بالله ثم اقسم بالله ثم اقسم بالله ثلاثا .. انك لاعب في عالم اربعه
ولو بك رجوله رد من حسابك الأساسي .. لكنك مثل النسوان تتخفى عشان ما تتصقع يا فاشل ..

عمك
أبــو فــهــد

حبيبي صحصح انقلابك هو اللي دمركم انتو مافكرتو بالعواقب فكرتو سنايبو وملوك مابتخونك وخانتكم للاسف

DeletedUser16515

Guest
حبيبي صحصح انقلابك هو اللي دمركم انتو مافكرتو بالعواقب فكرتو سنايبو وملوك مابتخونك وخانتكم للاسف

تبي ولا ما تبي تصدق بكيفك
لاكن اقولك انه كنا متوقعين الي حصل وحسابين حسابه وحصل مثل ما حنا خططنا له بالتماام ..

DeletedUser24730

Guest

عمك
أبــو فــهــد

يعني تعترف ان التعميم صحيح وتقول كذب في كذب؟؟؟؟؟:confused:

اصلا انت تدري ان مافيه شئ من الكلام كذب وحتى انت بنفسك انبهرت وقلت لي اقسم بالله ان لدي حسااب ههههههه

لاتخاف ماعليك ماعندي حساب بس لو كان عندي كان كسرت راسك ياخائن..

لن ينسى التاريخ خيانتكم ابدا ..

والحين تبون تسوون نفس الشئ معا سنايبر ولاكنني خربت عليكم هههههه

وبأذن الله نشوف جبهه جديده عليكم:)

اذا سنايبر تبي ترد عليكم هذه فرصتها

وتحط اسباب حربها

كتالي

1- لانكم تريدون القضاء على سنايبر
2- لنجده حليفهم الاساسي ملووك:rolleyes:

3- الحصول على قاراتكم هع

DeletedUser24730

Guest
تبي ولا ما تبي تصدق بكيفك
لاكن اقولك انه كنا متوقعين الي حصل وحسابين حسابه وحصل مثل ما حنا خططنا له بالتماام ..

لا تكذب وتهايط ##

ترى كذبكم هو الي وداكم للمرحله هذي وجاري تدميركم على يد ملووك بأذن الله:dياخونه

DeletedUser17647

Guest
قال فضائح قال

ياخلي قل قبيله فلانيه مو عالم4 هع هع !!

وبعدين دمج حسابين ما فيه مشكله هع هع !

الله يعينكم على الاشكال هاذي .!

DeletedUser24730

Guest
قال فضائح قال

ياخلي قل قبيله فلانيه مو عالم4 هع هع !!

وبعدين دمج حسابين ما فيه مشكله هع هع !

الله يعينكم على الاشكال هاذي .!

ياخوي ياحبيبي

الفضايح كلها بجيبها هنا وهذه اول فضيحه للخونه والباقين بالطريق<<يدور خونه هههه:d

DeletedUser

Guest
بعدين ياللي تسبب حرب بين سنايبر و ايست <<< ترااهم حلفاء يعني لاتحاول تجيب فتنة وتسبب سرطاان داخلهم ...

الحرب للحرب .... والدمار للدمار ........ يعني رااح استمتع بحرب ملوك وايست اشد الاستمتاع ورااح نشووف اقوى قبيلة هل ايست والا ملوك بالتوفيق للطرفين

DeletedUser

Guest
لا تعليق احكي بعضويتك الاصليه علي شان نرد عليك

وشكلك واحد فاضي وجاي تعمل قاضي :rolleyes::rolleyes:

وقبيله الاست باقيه رغم انفك الحقد :eek::eek::eek::eek:

الله يعينكم على الاشكال هاذي :eek::eek::eek:

يلا طير

DeletedUser16515

Guest

اصلا انت تدري ان مافيه شئ من الكلام كذب وحتى انت بنفسك انبهرت وقلت لي اقسم بالله ان لدي حسااب ههههههه

وتحط اسباب حربها

كتالي

3- الحصول على قاراتكم هع

لا لا انا قلت انه عندك حساب .. لان اسلوبك موب غريب علي ابد ابد ..;);) وانا الحمد لله ما انسى .. واسلوبك اسلوب واحد معروف بعالم 4 وجاري فضحك .. :rolleyes:

وتقدر تروح لسنايبر تقولها الكلام ذا:rolleyes::rolleyes: .. وبالمناسبه ترا غيرك حاول يخرب العلاقه بيننا وبني اف يو وعجز :cool:
وبيننا وبني سنايب وانت واحدن منهم .. وعجززززتو .. :d:d

يعني اعداء ايست كثاااااااارين وهاذا دليل تميزها .. ولا مثل القبائل الثانيه :rolleyes:
راح سنه كامله ولا احد جاب له حسسسسس الى يوم اندمجو مع اند سمعنا لهم حس وطاري وبدو يهايطيون:d:d ههههههههههههههههههههههههههههه

أبــو فــهــد

DeletedUser16515

Guest
لا تكذب وتهايط ##

ترى كذبكم هو الي وداكم للمرحله هذي وجاري تدميركم على يد ملووك بأذن الله:dياخونه

والله كنت متوقع انه انت

انت رجالن في ملوك .. واثبتت في ردك ذا :rolleyes::rolleyes:
وتتكلم اشوي عامي واشوي فصحى .. بس هي كم رد وتبين شخصيتك يا خواف .. :cool::D
لو رجال رد من عضويتك الاساسيه ;)

DeletedUser

Guest

وتحط اسباب حربها

كتالي

3- الحصول على قاراتكم هع

ههههههههههههههههههههههه

هاد رد اما واحد متخلف عقلين :eek::eek:

اما واحد شارد من مستشفى المجانين:eek::eek:

والاتنين طريقهم واحد

DeletedUser

Guest
ياشيخ انت مسوي زحمه و الطريق فاضي

ياخوي رح نام الله يرجك

DeletedUser

Guest

عمك
أبــو فــهــد

لالالالالالالالالالالا وينك ياحلو قبل حربنا معكم كنت تهايط

وبدأية الحرب ماشفنا وجهك ليش؟

خايف من الاحصائيات لا تخاف يابابا بشتري لك برقع وحايك الله < بس لاتهايط علشان ماادق خشمك :d:d

DeletedUser19469

Guest
انزين ليش يحتلون سنايبر؟

ليش يبون يعلنون الحرب على سنايبر بعد مايخلصو من ملوك ؟

ليش خانو كل حليف لهم اولهم فرعهم الرئيسي والان سنايبر؟

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا أحب أن أوضح أن من خان الأخر هو إيست الرئيسي و ليست ثورة الشرق كما تقول .
و لو تعرف التاريخ بشكل صحيح أننا ما سمينا أنفسنا بثورة الشرق إلى قبل الحرب بقليل عندما خانتنا إيست الرئيسي ..

ثانيا أرجو إجابة على سؤالى ... ماذا تفعل لو كان لك حليف و حاربت من أجله حربين ثم خانك ؟؟

ثالثا و هذا الأهم ...... ليس لك الحق أنت أو أى لاعب في عالم 4 بعلاقة أى قبيلتين ببعضهم البعض . و بذلك أنت تشيع فتنة و إذا كنت تقول ذلك فإعذرنى (إما أنك مش فاهم حاجه خاااالص ) أو (مسوى عبيط تستعبط على الناس و على نفسك ) هذا كله إلا إذا كنت من تلك القبيلتين ..
و في حالتنا هذه فأنا متأكد تمام التأكد أنك لست من أى واحده منهم.

و أحببت أن أوضح أيضا ..لكل من يريد الإستمتاع بلعبة حرب القبائل إبعدوا عن الفتن و عن كل خائن فليس هناك طعم للحروب بوجود الفتن و الخونه .

و في النهاية أسف إذا جرحت مشاعر أى كان عدو أو صديق أو حليف و لكن كلامى كان عبارة عن توضيحات و تشبيهات و لا أقصد بها الضرر و ..

السلام ختام ..

أعلى