غدر من صديق , وكشف اقنعه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الخيانه صارت عاده بـ الاعبين راح اطرح موضوعي كشف لـ خيانه و غدر ، !!

البدايه مع حسين كلمني عشان يدمج حسابه معنا وهنا الدليل طلبه للدمج

وكشف كل شي ع ان حسين يبغاه يطلع القصه ع اننا منوبه طبعا بتشوفون بروفيل حسين بالعالم

[SPOIL]

[/SPOIL]

قال ليش مو مقتنع بالدمج ارد عليه بـ صوره محـادثتي مع ستيم خوي لحسين

[SPOIL]
[/SPOIL]

محـادثه مع ستيم ويقول ان الكاسر24 ملك قبيله بزنيس خائن وبايع القبيله لـ لورد كاسبر شوفو كذبه وهو الي بايع القبيله

[SPOIL] [/SPOIL]

بـعد هـجوم حسين علينـا ووصول هجومه كـتب لنا ستيم هالكلام بـ دفتر الملاحظات وكان يبـغا يمشيها عليـنا

[SPOIL]
[/SPOIL]

الدليـل ع حركه ستيم

[SPOIL] [/SPOIL]

مثل ما الكل شايف
المحامي ال IP حقه هو (94.98.180.149)
IP ستيم هو (84.241.196.187)
ولاحظو دخولهم متى والهجمة مرسولة الساعة 20:42:56
ووصلت الساعة 22:17:16 < راح تشوفن التقرير ببروفيل حسين بـ العالم
يعني المسافة بيننا 1:34:20

ولاحظو ان ستيم دخل قبل لا ترسل الهجمة بـ 4 دقايق تقريبا > وكان لـ تجاهل الهجمه
وبكل فترة الهجوم كان موجود المحامي ودخل المحامي بعد ارسال الهجمة ب 10 دقايق وما لقى أي هجوم
وفجاة يتفاجاة بان احد يخرجه من الحساب ورجع مرة ثاني يدخل ويتفاجاة بان احد يخرجه مرة اخرى
وتكلم بـ قروب الحساب ان احد موجود ولاكن محد رد وكان الوضح امام المحامي ان ستيم موجود لاكن مايرد عليه
ولاكن دخل مرة ثالثة للحساب و تفاجئا بان الجيش مو موجود راى التقارير ولاكن تم اصطياد جيشنا
ولو تلاحظون بعد بان ستيم دخل قبل لا يوصل الهجوم بـ 7 دقايق !!
لكي يفك التجاهل لان المحامي دخل اكثر من مرتين بوقت الهجمة ولم يرى أي هجوم

اليوم محادثه بيني وبين ماريا > اميره الورد ساكورا نتركم مع المحادثه من بدايتها

[SPOIL]

[/SPOIL]

النهايه اقول لـ ستيم ولحسين الموضوع نزل لكشف لعبكم الوصخ وبس
وبالاخير ي ستيم تقول نايف بيغدر ب حسين وبيحتل قريته !! وانت بنفسك
قلت لي بنحتل قريه حسين تلعبونها ع مين بالظبط !! تدخلت بالقياده
ي ستيم وماتكلمت مع ان كثيـر رفضوك وعرفت معندك الحقيقي
انت مع حسين وبعتنـا ؟!
بالنسبه لك ي حسين النقاط خلها لك ويوم تترجاني ماانزل الموضوع بقول لك ليه ماانزله ؟ *_*
ستيم وقف معي بشي ؟! لا طبعا
انا وقفت مع ستيم بكل شي وبـ الاخر باعني وباع عادل وباع ماريا !!
اشكر عادل لني ماكنت متوقع ان كذا بيصير وتوقعت ان حسين هجمه علينا وماحد كان عـ الحسساب

DeletedUser30511

Guest
معوض ي نايف وبترجع تاني الحساب افضل مما كان بالاول

بالنسبة للخيانة فهي طبع ما يقدر يغيره صاحبه : )

DeletedUser8282

Guest
اممممممممممممممما ستيم يسوي كدا؟؟

افا يا عيال اش يصير هنا!

لازم الادارة تحط حد للخونة!!

DeletedUser

Guest
المحامي- عادل
كان عليك ان تكلمني و انا أقولك من المعروف بالخيانات
لا اعرف ستيم و لن أقول عنه شيء أما kratox أو ما اعرف آسمه فلا تلعب معاه في نفس القبيلة فما بالك تلعب معاه في نفس الحساب

DeletedUser

Guest
امتى نشوف لعب نظيف

فسدتو متعة اللعبه بالخيانات والكلام الفاضي

اللي عنده شي يجيبه في نقطة التجمع مش بالغدر

المهم بالتوفيق يا نايف ويا عادل

...........>>>>
:127:

DeletedUser

Guest
كلها لعبه من حسين وستيم ، دخلو معهم اميره الورد ساكورا ،
بـ الاخير يبغون يطلعونها هي الخيانه ..
حسين يقول كلمتني اميره الورد ادخل معها كلاسيك ودخلت بحسابه بكلاسيك وشفت باسورد حسابكم بدفتر الملاحظات عندها ودخلت لحسابكم وخربت
لاكن ردينا على كذبه ب الايبي الي طلع لستيم
ستيم قال عليها بذمتكي ماعطيتي الباس لاحد

DeletedUser

Guest
كلام فارغ وبلطجية لتحريك العالم الميت لما كوبلير يصدر منه شيء يسيء للحساب ومع ذالك الاصرار على الغباء بحسن النية رغم انكشاف خيانة الكوبلير + محادثات السكايبي شخصية ما ادري ليه البعض يستشهد فيها باللعبة اما تقدرون تفصلون بين لعبة وواقع ، للأسف اللاعبين المحترفين صاروا يلفظون اخر انفاسهم بنهاية مسيرتهم ، استغنوا عن اي كوبلير حتى ولو كان صديق مقرب ومايحتاج بعد كذا تتباكى بالمنتدى لخيانة خويكم بالقبيلة .

# اشوف يوجد فقر حاد انميا بكثر الانضمام لفريق العمل هل هو وسيلة لقلب كل اللاعبين الى مشرفين وموهوبين وفؤيق تعليم ، ياليت يغلق باب الانضمام لتكون المتعة باللعبة والكتابة مثل سابق عهدها .

DeletedUser

Guest
كلها لعبه من حسين وستيم ، دخلو معهم اميره الورد ساكورا ،
بـ الاخير يبغون يطلعونها هي الخيانه ..
حسين يقول كلمتني اميره الورد ادخل معها كلاسيك ودخلت بحسابه بكلاسيك وشفت باسورد حسابكم بدفتر الملاحظات عندها ودخلت لحسابكم وخربت
لاكن ردينا على كذبه ب الايبي الي طلع لستيم
ستيم قال عليها بذمتكي ماعطيتي الباس لاحد

# أنت يا مستر الشاكي ، هل بأمكانك حل مشكلتك عند قيادة قبيلتك ، لأني اللي اعرفه اعضاء بنفس القبيلة تكون حل مشاكلهم عند قيادتهم مو محاولة خلق موضوع فاشل لتحريك القسم ، اللي اشوفه انت هنا تميت متعة القسم اكثر من تحريكه

DeletedUser

Guest
# أنت يا مستر الشاكي ، هل بأمكانك حل مشكلتك عند قيادة قبيلتك ، لأني اللي اعرفه اعضاء بنفس القبيلة تكون حل مشاكلهم عند قيادتهم مو محاولة خلق موضوع فاشل لتحريك القسم ، اللي اشوفه انت هنا تميت متعة القسم اكثر من تحريكه

اولا : ي حبيبي لو انك ساكت افضل

ثانيا : نايف وضح للجميع السبب الي صار تدري ليش؟؟

طبعا ما تدري !!

اقولها لك لان حسين نشر الاعبين الي بحساب مستر اولد انهم نوبات حتى يكبر نفسه

والسبب لتنزيل الموضوع حتى الكل يعرف ان الحركة جت خيانة ليس لـ تحريك القسم على كلامكك

بل حتى الكل يعرف اننا لسنى نوبات وليعرفو انها خيانة

DeletedUser

Guest
كلام فارغ وبلطجية لتحريك العالم الميت لما كوبلير يصدر منه شيء يسيء للحساب ومع ذالك الاصرار على الغباء بحسن النية رغم انكشاف خيانة الكوبلير + محادثات السكايبي شخصية ما ادري ليه البعض يستشهد فيها باللعبة اما تقدرون تفصلون بين لعبة وواقع ، للأسف اللاعبين المحترفين صاروا يلفظون اخر انفاسهم بنهاية مسيرتهم ، استغنوا عن اي كوبلير حتى ولو كان صديق مقرب ومايحتاج بعد كذا تتباكى بالمنتدى لخيانة خويكم بالقبيلة .

# اشوف يوجد فقر حاد انميا بكثر الانضمام لفريق العمل هل هو وسيلة لقلب كل اللاعبين الى مشرفين وموهوبين وفؤيق تعليم ، ياليت يغلق باب الانضمام لتكون المتعة باللعبة والكتابة مثل سابق عهدها .

DeletedUser

Guest
اولا : ي حبيبي لو انك ساكت افضل

# مابعدك وصلت مرحلة أنك تطلب مني السكوت بعدك كثير .

ثانيا : نايف وضح للجميع السبب الي صار تدري ليش؟؟

طبعا ما تدري !!

اقولها لك لان حسين نشر الاعبين الي بحساب مستر اولد انهم نوبات حتى يكبر نفسه

والسبب لتنزيل الموضوع حتى الكل يعرف ان الحركة جت خيانة ليس لـ تحريك القسم

# من نايف وش عرفني أنه يمكن يكذب على حسين فكما انت خويك مصدق عندك فأيضاً حسين مصدق حتى نسمع منه وبكذا نقدر نسمع من الطرفين فبما انك من طرف نايف فنايف محل شك حتى نسمع من حسين . ، فخويك نشر رسائل سكايبي سهل تحريفها وليست دلائل ابدا وارقام الايبي ليست دلائل فسهل تغييرها ببرنامج بسيط ، فمسألة الكل يعرف نعم يعرف من جهتك انت فقط وعلى حسب تفسيرك .

# الى الان ماسمعنا شيء من الطرف اللي ضدكم وننتظر رده ، كما ننتظر منكم دلائل الاثباتات غير رسائل السكايبي

بل حتى الكل يعرف اننا لسنى نوبات وليعرفو انها خيانة

# عجيب مادري وش دخل النوبات بالخيانة ، الاحتراف شيء والخيانة شيء لاتمت لها بصلة

DeletedUser

Guest
بالنسبه لك ي نارتو انت تاكلها بااكثر من عالم ، ي ينتفونك ي بدايه جديده وتنحاش > طبعك طبع حسين ،

اخر رد لي معك هنا

DeletedUser

Guest

# رحماك ربي رحماك بالعقول ، هذه رسالتي يوم قررت اعتزل اللعبة فنسيت كوبلير لي بالحساب بعكسك تماما ، فأستشاهدك هذا يدل على نقص فهمك للأمور

هل انا عدوك هل ردودي اساءة لك ، ليش تهاجمني هههه انا اكلمك كمناقشة ، استحي والله اني اعرف اللاعب العربي ان لما يطرح موضوع دليل براءته ويجيه شخص يناقشه يروح يعاديه بالردود ، هالرسالتين انا كاتبها لأجل اوضح للاعبين حقيقتها مو دليل على برءاتك انت او خيانتك

فالرسالة ليس لها علاقة بموضوعك ولا استشهاده من قريب ولا من بعيد

DeletedUser

Guest
بالنسبه لك ي نارتو انت تاكلها بااكثر من عالم ، ي ينتفونك ي بدايه جديده وتنحاش > طبعك طبع حسين ،

اخر رد لي معك هنا

​هون على نفسك ، فأني احس ان الموت مرتحلُ بك وبمن معك

DeletedUser

Guest
ههههههههه انا قلت اخر رد لني اعرفك ماخذ كم نقطه من حسين مثل منت ماخذ من قنبله وحتى كلام معك مايبغونه ههههههههههه
ي رجل بلاه عطنى مقفاك ولله ماضيك اسود ههههههه
ماعندك غير المنتدى نشوف وجهك بي عالم ي منحاش ي ماكل تذكره
بالنسبه لك ماهميتني تصدق ولالا الموضوع ، غيرك رد وبعضهم ولله مااعرفهم لاكن عرفو الحقيقه

DeletedUser

Guest
ههههههههه انا قلت اخر رد لني اعرفك ماخذ كم نقطه من حسين مثل منت ماخذ من قنبله وحتى كلام معك مايبغونه ههههههههههه
ي رجل بلاه عطنى مقفاك ولله ماضيك اسود ههههههه
ماعندك غير المنتدى نشوف وجهك بي عالم ي منحاش ي ماكل تذكره
بالنسبه لك ماهميتني تصدق ولالا الموضوع ، غيرك رد وبعضهم ولله مااعرفهم لاكن عرفو الحقيقه

ايه حسين غرقني نقاط وقنبله غرقني نقاط ها وش رايك هل بتجيك جلطة مثلا ، ماعندي غير المنتدى صحيح لأجل لو جيت انت تصارخ اعرف كيف اداويك واداوي صراخك العالي ، ماضيي أسود ولا احمر بس ما اصارخ مثلك ابدا مرفوع راسي مثل الرواسي ، عرفوا الحقيقة انك من جنبها خرطي ومسخرة بل بل

DeletedUser

Guest
إعملوا مثلي طردت 4 كوبلايرات في 24 ساعة من بداية العالم ..

صاحب الموضوع خد هذي الجملة حطها في بروفايلك : خيانة = كوبليرات

حملة لا للكوبلايرات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى