DeletedUser
Guest
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد الاحداث الاخيرهـ وماحصل من تخبطات لقبيلة ( اللعنه ) كثر فيهاا الهرج والمرج وعلا الهزل فيهاا على الجد وتعنْون العالم بعنوان العشوائيه المطلقه
فأصبح المهرج بطلاً وأصبحت العشوائية نظاماً وأمسى لاجئ الأمس ثائر اليوم وفارس يطالب بحقه في التوسعات وماذاك إلى حصاد قيادة ركيكه , وسياسة عشوائيه إدعت الحكمه فحاربت الشمال , وتوسعت في الجنوب !
طالبت بالحلول فأتتها تباعاً , فأعلنت أن الحلول منهاا وإليهاا وماهي إلا نتاج حكمة وخطط مدروسه !
طالبت مستغيثة بتدخل البعارين بعد ان تكالب الشرق عليهاا فلبيناا المستغيث , ورسمناا الخطط ووقتناا لتنفيذ , فلماا جد الجد تراجع الحُكماء عن الحِكمة ! بحجة ان الحِكمه لاحكمةَ فيهاا فضربو النقيض بالنقيض علناً وزادو الطين بِلة بمقولة ( انتم ثقة ولكنكم غير ثقة ) وتفجرت ينابيع العشوائيه من هذا المنطلق واتضح فساد النواياا وركاكة القيادهـ فلماا طالبناا بتحديد موقف فُجِعنا بـ أحْكْم جواب من اللعنه : ( من نظرة احترافية بحته مجردة من العلاقات , دخول البعارين على قارة 45 هو خطاء ) !!
فحصر المنطق والإحترافيه والحكمه على دخول 45 , وتجاهل ان من نفس النظرة الاحترافيه المجردهـ من العلاقات وجود اللعنه بحد ذاتهاا خاطئ , فلا تجرد نقطة من الحقائق وتتجاهل النقاط الاخرى حتى تصل إلى المنطق المطلوب.
وما أن انقطعت الحلول حتى تداعت الحكمه المصطنعه , وأتجهت إلى العشوائيه كماا هي العادهـ فضمت الشمال كاملاً , وصرّحَت ماذاك إلا نتاج حرب !
فأي تخبط هذا , وأي قيادة هذهـ , وأي أنجاز أنجزته يامن فرح بحمار أعرج أعور !
نعم أعرج , فلن تستطيع امتطائه , واعور فلن تستطيع توجيهه
ولم تنتهي الامور إلى هذا الحد , بل أستفحلت القضيه ووصل السيل الزبى
فبعد تلبيتناا للمساعدهـ وكرههم لهاا بعد ذالك , اتجه الحكماء إلى خطة عمياء فأدارو الحمار الاعور ليرد القرى التي دخل بهاا البعير , فماا كان منه إلا ان نهق ! ونُصرِح الان لنلطمه , فإن عاد لنهيق قطعناا لسانه
وبديهي بأن لـ جُحاا نصيب مما أكتسب حِمارُهـ
وبناء على ذالك , نعلن نحن البعارين عن ألتغاء الحلف بين قبيلتناا وقبيلة اللعنه ( جحاا وحمارهـ ) ونكتفيي بميثاق يتيح لناا الرد يوم النهيق , فإن تنبه وامتنع كان بهاا , وإن تكبر وأندفع , قطعناا لسان الناهق وصاحبه
ألا لايجهلن احد علينا , فنجهل فوق جهل الجاهلينا
(( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ))
بعد الاحداث الاخيرهـ وماحصل من تخبطات لقبيلة ( اللعنه ) كثر فيهاا الهرج والمرج وعلا الهزل فيهاا على الجد وتعنْون العالم بعنوان العشوائيه المطلقه
فأصبح المهرج بطلاً وأصبحت العشوائية نظاماً وأمسى لاجئ الأمس ثائر اليوم وفارس يطالب بحقه في التوسعات وماذاك إلى حصاد قيادة ركيكه , وسياسة عشوائيه إدعت الحكمه فحاربت الشمال , وتوسعت في الجنوب !
طالبت بالحلول فأتتها تباعاً , فأعلنت أن الحلول منهاا وإليهاا وماهي إلا نتاج حكمة وخطط مدروسه !
طالبت مستغيثة بتدخل البعارين بعد ان تكالب الشرق عليهاا فلبيناا المستغيث , ورسمناا الخطط ووقتناا لتنفيذ , فلماا جد الجد تراجع الحُكماء عن الحِكمة ! بحجة ان الحِكمه لاحكمةَ فيهاا فضربو النقيض بالنقيض علناً وزادو الطين بِلة بمقولة ( انتم ثقة ولكنكم غير ثقة ) وتفجرت ينابيع العشوائيه من هذا المنطلق واتضح فساد النواياا وركاكة القيادهـ فلماا طالبناا بتحديد موقف فُجِعنا بـ أحْكْم جواب من اللعنه : ( من نظرة احترافية بحته مجردة من العلاقات , دخول البعارين على قارة 45 هو خطاء ) !!
فحصر المنطق والإحترافيه والحكمه على دخول 45 , وتجاهل ان من نفس النظرة الاحترافيه المجردهـ من العلاقات وجود اللعنه بحد ذاتهاا خاطئ , فلا تجرد نقطة من الحقائق وتتجاهل النقاط الاخرى حتى تصل إلى المنطق المطلوب.
وما أن انقطعت الحلول حتى تداعت الحكمه المصطنعه , وأتجهت إلى العشوائيه كماا هي العادهـ فضمت الشمال كاملاً , وصرّحَت ماذاك إلا نتاج حرب !
فأي تخبط هذا , وأي قيادة هذهـ , وأي أنجاز أنجزته يامن فرح بحمار أعرج أعور !
نعم أعرج , فلن تستطيع امتطائه , واعور فلن تستطيع توجيهه
ولم تنتهي الامور إلى هذا الحد , بل أستفحلت القضيه ووصل السيل الزبى
فبعد تلبيتناا للمساعدهـ وكرههم لهاا بعد ذالك , اتجه الحكماء إلى خطة عمياء فأدارو الحمار الاعور ليرد القرى التي دخل بهاا البعير , فماا كان منه إلا ان نهق ! ونُصرِح الان لنلطمه , فإن عاد لنهيق قطعناا لسانه
وبديهي بأن لـ جُحاا نصيب مما أكتسب حِمارُهـ
وبناء على ذالك , نعلن نحن البعارين عن ألتغاء الحلف بين قبيلتناا وقبيلة اللعنه ( جحاا وحمارهـ ) ونكتفيي بميثاق يتيح لناا الرد يوم النهيق , فإن تنبه وامتنع كان بهاا , وإن تكبر وأندفع , قطعناا لسان الناهق وصاحبه
ألا لايجهلن احد علينا , فنجهل فوق جهل الجاهلينا
(( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ))