عرض أحصائيات الحرب العالم الثاني lkh vs تحديث كل 24 ساعة

DeletedUser

Guest
طيب يا أخي من فضلكم أرسلوا علي شوية وهميات تراني طفشت خخ .: أخبر شادي يعمم من يرسل أكثر له مني 200 نقطة تميز :)

ههههه من جدك انت تتكلم ههههههه يعني افهم من كلامك ان الوهمي مقامك هههههههه

ياشيخ طير بس :p

DeletedUser

Guest
أعتقد وهميات هذا ال تقدرون عليه و بس خخ :d

من قلك ههههه:rolleyes:

طيب وش تقول بالوهمي هذا:eek:

DeletedUser

Guest
خامل خخ :d:p

مع كامل احترامي لكـ و لا تؤاخذني يا غالي .:

هل أنت غبي ؟!

لا اخي عاقل بس عندي اتبات انك طردت

الحياة ومعانيها اليوم في 00:31
تم طرد هذا اللاعب anasinho لثبوت خيانته

احتلو قراه باسرع وقت

السرعه في التنفيذ مطلوبه

[/quote]

[/quote]

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
^
^
^
^

طيب أظن وضحت لكـ سابقا أنه سوء تفاهم و الحمد لله تم تجاوزه :)

DeletedUser

Guest
مع كامل احترامي لكـ و لا تؤاخذني يا غالي .:

هل أنت غبي ؟! [/QUOTE]

اهانة موظف في المدونة :mad:

[SPOIL]من اهان بالاشارة او القول او التهديد موظفا عموميا او احد رجال الضبط او اى انسان مكلف بخدمة عمومية اثناء تادية وظيفته او بسبب تأديتها يعاقب بالحبس مدة لاتزيد عن ستة اشهر او بغرامة لاتتجاوز مائتى جنية . فأذا وقعت الاهانة على محكمة قضائية او ادارية او مجلس او على احد اعضائها وكان ذلك اثناء انعقاد الجلسة تكون العقوبة الحبس مدة لاتزيد على سنة وغرامة لاتتجاوز خمسمائة جنية.[/SPOIL]

خخخخخخخ الله يهديك وبس

DeletedUser

Guest
^
^
^

أقوول حسابه تحت حضانة و المصيبة ال حاضن حسابه خامل بعد و نووبز كمان بس الله يعين شو نسوي خخ :D:D

[SPOIL]
[/SPOIL]

يا الله سلام شباب سعدت بحديثي معكم بجد وناسة ههه :p

DeletedUser

Guest
^
^
^

أقوول حسابه تحت حضانة و المصيبة ال حاضن حسابه خامل بعد و نووبز كمان بس الله يعين شو نسوي خخ :D:D

[SPOIL]
[/SPOIL]

شكلك نسيت اهانة موظف (اثناء قيامه بواجبه :mad:

DeletedUser10246

Guest
حلوووه مثل العاده ^_^

^
^
^

أقوول حسابه تحت حضانة و المصيبة ال حاضن حسابه خامل بعد و نووبز كمان بس الله يعين شو نسوي خخ :d:d

[spoil]
[/spoil]

هههههههههه حلوه منك انس علي قد سنك هذا انتم يا قاده اجرام كل من تم تصفيته خليتوه خامل واذا حشروكم بارسال تقارير تجسس قلتو اصل هو حضانه عند واحد خامل ونوبز بعد يعني حتي ما تكتفون بانكم تقولو عن الي حاضن خامل وتهينو اعضائكم بعد هههه وتدري انس يا كثرهم الخاملين عندكم هههه ;) ونهايه تصفيته يتم طرده ترا المتملك يسلم عليك ويقول تم تصفيتي وبعدين طردتوه هههه

DeletedUser

Guest
هههههههههه حلوه منك انس علي قد سنك هذا انتم يا قاده اجرام كل من تم تصفيته خليتوه خامل واذا حشروكم بارسال تقارير تجسس قلتو اصل هو حضانه عند واحد خامل ونوبز بعد يعني حتي ما تكتفون بانكم تقولو عن الي حاضن خامل وتهينو اعضائكم بعد هههه وتدري انس يا كثرهم الخاملين عندكم هههه ;) ونهايه تصفيته يتم طرده ترا المتملك يسلم عليك ويقول تم تصفيتي وبعدين طردتوه هههه

طيب وبعدين :cool:

DeletedUser17792

Guest

كم دزك قنبله بنقاط :confused:

هههههههههههههههههه

سحقآ لعبدة المال :D

DeletedUser10246

Guest
فعل السفاهه والحماقه لا تفارق صاحبها

كم دزك قنبله بنقاط :confused:

هههههههههههههههههه

سحقآ لعبدة المال :D

اولاً الاخ الكريم انا ملاحظ انك مره منظغط الفتره الاخيره من الهكر ومن الننجا !! طبعا من لاعبينهم .. << يالله نشرح له هذا عشان نقول يارب يفهم :d

ثاني شي انت مرمي في قبيله لا تهش ولا تنش ولا لك وجود بحرب القبائل الا مجرد المنتدي :d ... اما انا طبعا اتكلم بصفه قبيله الننجا (يارب تفهم ) فنحنو في حرب مستمره مع اجرام ولها اكثر من 6 شهور يعني وقت ما اتكلم عن اجرام فانا معي حق لاني اعرف كل خباياهم ومزارعهم هههه .. اما انت اخي المتطفل وش مدخلك بالموضوع :confused: حاول تسئل نفسك هذا السؤال لانه راح تلاقي اجابته في المثل الي يقول ( شين وقوي عين ) << ههههه مشكله الاشخاص الي علي شاكلتك !!

ثالث شي ياخي اذا انتو ناس كل تفكيركم الفلوس لانها في نقص شديد عندكم وهذا ما لاحضته في اغلب ردودكم كم عطاك نقاط وكم عطاكم من نقاط << ههههه شر البليه ما يضحك !!
فالحمد لله الله مغنيني عن نقاط قنبله ونقاط غيره لان راتبي ولله الحمد يغطيك من فوق لتحت يا ابنا المدارس انا اعرف انه كل الي في جعبتك الفسحه حقت المدرسه بس ان شاء الله تشد حيلك في الدراسه وبكرا تلاقي نفسك تعمل في وظيفه مرموقه وتستلم راتب وتغطي علي قنبله في النقاط هههه :d

فيا ابن الكرام حاول انك تهدي من روعك وقل لابوك يزود في مصروفك شوي عشان تقدر تشتري نقاط عضويه وخلي قنبله علي جنب مو كل من تكلم بشي رحتو لقنبله اكيد دعمهم بنقاط ههههههههه ياخي عالم لعبت فيهم الدونيه ..

DeletedUser17792

Guest
اولاً الاخ الكريم انا ملاحظ انك مره منظغط الفتره الاخيره من الهكر ومن الننجا !! طبعا من لاعبينهم .. << يالله نشرح له هذا عشان نقول يارب يفهم :d

ثاني شي انت مرمي في قبيله لا تهش ولا تنش ولا لك وجود بحرب القبائل الا مجرد المنتدي :d ... اما انا طبعا اتكلم بصفه قبيله الننجا (يارب تفهم ) فنحنو في حرب مستمره مع اجرام ولها اكثر من 6 شهور يعني وقت ما اتكلم عن اجرام فانا معي حق لاني اعرف كل خباياهم ومزارعهم هههه .. اما انت اخي المتطفل وش مدخلك بالموضوع :confused: حاول تسئل نفسك هذا السؤال لانه راح تلاقي اجابته في المثل الي يقول ( شين وقوي عين ) << ههههه مشكله الاشخاص الي علي شاكلتك !!

ثالث شي ياخي اذا انتو ناس كل تفكيركم الفلوس لانها في نقص شديد عندكم وهذا ما لاحضته في اغلب ردودكم كم عطاك نقاط وكم عطاكم من نقاط << ههههه شر البليه ما يضحك !!
فالحمد لله الله مغنيني عن نقاط قنبله ونقاط غيره لان راتبي ولله الحمد يغطيك من فوق لتحت يا ابنا المدارس انا اعرف انه كل الي في جعبتك الفسحه حقت المدرسه بس ان شاء الله تشد حيلك في الدراسه وبكرا تلاقي نفسك تعمل في وظيفه مرموقه وتستلم راتب وتغطي علي قنبله في النقاط هههه :d

فيا ابن الكرام حاول انك تهدي من روعك وقل لابوك يزود في مصروفك شوي عشان تقدر تشتري نقاط عضويه وخلي قنبله علي جنب مو كل من تكلم بشي رحتو لقنبله اكيد دعمهم بنقاط ههههههههه ياخي عالم لعبت فيهم الدونيه ..

تبي تعلمنا انك موظف :d

مبروك لكن مبروك على النقاط الجديده

جاني خبر يقول ان قن قن ارسل لك الدفعه الثانيه من النقاط :p

DeletedUser10246

Guest
انت ما فيك حيله

تبي تعلمنا انك موظف :d

مبروك لكن مبروك على النقاط الجديده

جاني خبر يقول ان قن قن ارسل لك الدفعه الثانيه من النقاط :p

ههههههههههه اقول انت حاله ميؤس منها الي في راسك فقط ورقه مكتوب فيها فارغ للتقبيل يعني ما فيه مخ ... وعشان كذا انت من الي ما احب اضيع وقتي مع عينات مثلك وش رايك بس اعطيك ريال وتروح لمدرستك وتفكنا من خربطتك الي مالها سنع ..

DeletedUser17792

Guest
ههههههههههه اقول انت حاله ميؤس منها الي في راسك فقط ورقه مكتوب فيها فارغ للتقبيل يعني ما فيه مخ ... وعشان كذا انت من الي ما احب اضيع وقتي مع عينات مثلك وش رايك بس اعطيك ريال وتروح لمدرستك وتفكنا من خربطتك الي مالها سنع ..

اي والله فسحه :d

او تدري حول لي من النقاط اللي ارسلها لك قنبله :p

DeletedUser

Guest
هههههههههههه شكلك مقهور حيل يا ولدي مرعب الاعداء

خلاص انا بعطيك خذ :

( تم اهداءك نقطه واحده من قنبله )

وش تبغي بعد

أعلى