عالم 26 الى اين .........

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ، ادخل صلب الموضوع :
انا اللي تقولون علي خائن ؟؟ و لا نسيتوا يوم كانت دي بي دي تحت القصف من اللي حامكم من وراث ؟؟؟
انا ما راح اكذب بصراحة ما تضررت من الحرب ، انا اتكلم عنكم ، عن الخونة اللي يقولون عني خاين يعني نسيتوا لما طلعتوا ل سي بي ، لاجئي حرب ، و استجمعتم قواكم و كبرتم داخل القبيلة ! و بعدها تبون تنقلبون عن اخوانكم اللي ساعدوكم ، ما يصير هيك ، انا حرظت على الانقلاب نعم اعترف بس عمري كنت راح انقلب ، عمري ما نسيت المعاملة اللي تعامل بها معي قادة سي بي ، مقابل معاملة قادة دي بي دي معاملة المنوب الإحتقار ، انا اقول لكم انتو لاجئي حرب انتو خونة ههههههههههههههههههههههههه سلام .

كيف يعني تقول وتعترف انك انت اللي حرظت ع الانقلاب وما كنت بتنقلب ؟؟

عجيبة
:174:

DeletedUser

Guest
هننآ ننآس حاقدهه و سوف تندعس و تتشوت من العالم و المنتدى :87: ..

يعجبني المتحمس اللي يتكلم بلسان غيره وهو ليس معروف في الاساس :86:

اجل قفلت العالم ي دوفليب
:171:

DeletedUser31470

Guest
السلام عليكم

1_طبعا لو اعرف الردود هيك راح تكون مانزلت موظوع ابد .......

2_ يا اسامه اخر يوم قلت لك انا ماودي وقلت لي كزنوفه يبي وانت محايد وقلت لك لو تبي تخرج نخرج مع بعظ يعني من اجلك خرجة ..

3_ ياشباب وان خسرت الف حساب ومليون حساب ليش التشنج كلها ارقام صاعده نازله .......

4_ارجو الردود تكون طبيعي وبدون تشنج الي صار صار وانتها الموظوع ومايرد شي لوظعه القديم والسابق والي خرج خرج والي بقا بقا ليش نعمل منها مهاترات وسبق وان قلت في بدايت الموظوع ان الكل اخواتي واصداقائي خارج العبه

5_ اكثر المحترفين تطير حسابتهم عمرهم ماعملوا شي ولا تكلموا بشي لي تتعاملوا مع الحسابات كئنها مسئلة حيات وموت شي غريب وعجيب

لن ارد على اي تعليق متشنج ابد ...الي يبي يتكلم بستهزاء فل يعلم انه يستهزء بحاله بالاول والخصم الي داخل العبه عمري ماعاملته انو خصم خارج العبه

فل نتحلا بئخلاق الرجال والكلام الموزون ... ومازلت اقول لكم انتم اخوتي خارج العبه وخصومي في العبه

ابو العز

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

1_طبعا لو اعرف الردود هيك راح تكون مانزلت موظوع ابد .......

2_ يا اسامه اخر يوم قلت لك انا ماودي وقلت لي كزنوفه يبي وانت محايد وقلت لك لو تبي تخرج نخرج مع بعظ يعني من اجلك خرجة ..

3_ ياشباب وان خسرت الف حساب ومليون حساب ليش التشنج كلها ارقام صاعده نازله .......

4_ارجو الردود تكون طبيعي وبدون تشنج الي صار صار وانتها الموظوع ومايرد شي لوظعه القديم والسابق والي خرج خرج والي بقا بقا ليش نعمل منها مهاترات وسبق وان قلت في بدايت الموظوع ان الكل اخواتي واصداقائي خارج العبه

5_ اكثر المحترفين تطير حسابتهم عمرهم ماعملوا شي ولا تكلموا بشي لي تتعاملوا مع الحسابات كئنها مسئلة حيات وموت شي غريب وعجيب

لن ارد على اي تعليق متشنج ابد ...الي يبي يتكلم بستهزاء فل يعلم انه يستهزء بحاله بالاول والخصم الي داخل العبه عمري ماعاملته انو خصم خارج العبه

فل نتحلا بئخلاق الرجال والكلام الموزون ... ومازلت اقول لكم انتم اخوتي خارج العبه وخصومي في العبه

ابو العز

أحيانا لايريد الناس سماع الحقيقة لأنهم لايريدون رؤية أوهامهم تتحطم. -

فيودور دوستويفسكي.

DeletedUser

Guest
ودي القيادتين يخلونا راس براس والمغلوب يطير ،، موافق ؟؟

انا من بعد اذن قيادة القبيلة اريد ادخل التجحدي معك للتنتيف فقط لاغير
:174::174::174::137:
طبعاا اذا قيادة القبيلة موافقة

بشرط حرب فردية بيني وبينك بدو مساعدات خارجية من اي حد
نبي نتونس شوي

DeletedUser31470

Guest
أحيانا لايريد الناس سماع الحقيقة لأنهم لايريدون رؤية أوهامهم تتحطم. -

فيودور دوستويفسكي.

عن اي حقيقه تتكلم .. انا اقلك مابي ردود متشنجه وخلينا نكون رجال اتقلي حقيقه اقلك اعتبركم اخوه خارج العبه تقلي اوهام طيب ماتب تكون اخ لي ع راحتك ...

شو الحقيقه انا ننزل شتايم ببعظ بالمنتدى العام هل هذه الاخلاق ...كلها لعبه وتبي تنزل بشتائم ...؟

اما الحقائق الي تتكلم عنها انتو الان اعترفتوا بكل اشي وقلتو كنا نجعل اسامه يزحلقك وتترك القبيله ....

اما عن شي اسمه اوهام .. وليش اعتبرها اوهام انت بكل اشي اعترفتوا ومع ذالك ماتشنجة ولا رديت بشي قلت خلص الي صار صار والي خرج خرج والي بقا بقا ..........

ابو العز

DeletedUser23524

Guest
اما الحقائق الي تتكلم عنها انتو الان اعترفتوا بكل اشي وقلتو كنا نجعل اسامه يزحلقك وتترك القبيله ....

ابو العز

يعني هذا اللي طلع معك ؟

اللي زحلقك مو اسامه الناس اللي معاك في الحساب و انت ادرى مني بهذا الشي

DeletedUser31470

Guest

يعني هذا اللي طلع معك ؟

اللي زحلقك مو اسامه الناس اللي معاك في الحساب و انت ادرى مني بهذا الشي

طيب خلص طلعت من القبيله بسبب شخص او غير شخص ...........

مع العلم اني اسامه كلم الي معي بالحساب وقله لازم تخرج وبخرج معاك ويم الي كلمني سكايب قلي انحظرت قلت له ولا يهمك انا بنظف لك القرى الي اخذوها منك الدعم والى الان جيوشي عنده داعمته واليوم سحبتها منه والتقرير عنده روح شوف التقرير

والى الان لم اقل لئسامه انك خنتني او سمعته كلام مسيئ ... خلينا نلعب العب بروح رياظيه واخلاق عاليه وخلص مابي شي

ابو العز

DeletedUser

Guest
عن اي حقيقه تتكلم .. انا اقلك مابي ردود متشنجه وخلينا نكون رجال اتقلي حقيقه اقلك اعتبركم اخوه خارج العبه تقلي اوهام طيب ماتب تكون اخ لي ع راحتك ...

شو الحقيقه انا ننزل شتايم ببعظ بالمنتدى العام هل هذه الاخلاق ...كلها لعبه وتبي تنزل بشتائم ...؟

اما عن شي اسمه اوهام .. وليش اعتبرها اوهام انت بكل اشي اعترفتوا ومع ذالك ماتشنجة ولا رديت بشي قلت خلص الي صار صار والي خرج خرج والي بقا بقا ..........

ابو العز

ما ابي اخ يكوون خاين وناكر للمعروف

ما ابي اخ م يعرف يكتي

DeletedUser18206

Guest
عجيب والله ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لما سي بي ضمت دي بي دي معها وخنتو راث قلتو عادي هذي لعبة
ولما مصراتة انشقت عن راث قلتو عادي هذا حقهمو حتى سويتو حلف وراح ملكم معهم ههههههههههههههههههههههههههه
ولما اعضاء من عندكم ماعجبهم الوضع و طلعو قلتو خيانة
حلال عليكم و حرام عليهم
تجرعو هذا يا لئمائ

DeletedUser31470

Guest
ما ابي اخ يكوون خاين وناكر للمعروف

ما ابي اخ م يعرف يكتي

طيب ماجبرتك تكون اخ لي +

واكرر واقولها لم اخن ,ولم انكر اي شيء كلامي كله قدامك بل دافعت حن حسابي الي كلكم قررتوا ان تنزلوه كيكه

DeletedUser

Guest
غريبه والله قياده تحط ناس تحرض لاعبين على الانقلاب وتخدعهم يعني تخونو اعضائكم وهم بيناتكم

والمصيبه الاكبر ان 3 قارات ونص لكم وخايفين كل هدا الخوف واي واحد يبدو عليه اعراض انه مش متوافق معكم تصفوه بشكل فردي

ثم تنتقلو للي بعده

ثم يجي واحد يقول انا صح حرضت على الانقلاب بس مستحيل كنت رح انقلب روح عالج نفسك يا ابني حالتك ميئوس منها

المهم قيادة سي بي وحتى لو اخدت العالم فهي افشل قياده مرت علي من وجهة نظري

والسبب هو جبنهم اللا محدود وطريقة تعاملهم مع العالم حتى بعد ضمنو كل شي فيه

بس سوال دامجين 4 قرات كور وزارعين جواسيس في بقايا قبيلة مصراته سابقا ليش

ياريت واحد من مبدعين قيادتكم الي مالها مثيل يجاوبني

وبالتوفيق للجميع

DeletedUser18206

Guest
ولما realwar انضم معكم بعد عادي مش خيانة ابدا ابدا ابدا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser23524

Guest
واكرر واقولها لم اخن ,ولم انكر اي شيء كلامي كله قدامك بل دافعت حن حسابي الي كلكم قررتوا ان تنزلوه كيكه

اللي نقل لك هذا الكلام حاول يستغلك و نجح في الامر يعني خلينا نتكلم بالمنطق

لو نبي ننزل واحد كيكه نكلمه عشان نلغم قراه ؟؟؟

انا ماقلت خائن يمكن انخدعت من ناس او انحرجت من ناس و هي كلها لعبه ماتستاهل كل هذي الحساسيه

و زي ماقلت بالاخير كلها ارقام وهميه و انا من جهتي بعتبر الموضوع و كانك من الاول معاهم في القبيله و اعتبرك منافس فقط

DeletedUser37698

Guest
كلاشنكوف والغام مؤقته انتم اخواني بصراحه واحترم كلامك يا الغام لكن للاسف كلامك خطا ولاتوجد اي عنصريه بالقبيله ابدا

DeletedUser

Guest
القطط تحب ان تصطاد الفئران

يبيكم تطلعون وينتفك واحد واحد :(090:

ي رجال خل عنك الهياط اي قطط واي فئران

بعدين انا ماني معكم من اول عشان اطلع ولا انزل

مافي احد يقدر يتكلم ويقول نتفني او جلدني مو في السي بي بس في كل السيرفر وخصوصاً انت ي غلاهم :148:

صانع الابتسامة
:4127:

ابو طاهر يللد
:81:

أعلى