ضيفنا الثاني بالكرسي| *AhMeD MeRiNgY* |ملك *city*

DeletedUser3511

Guest
منـور العالم ..

1- رأيك في أحمد مرنقي بدون مجاملات :) ؟؟

لاعب فاشل ببدايات العالم بس جيد جدا لما يكون معك اكثر من قرية
و طبعا له كل ثقتي و قد جاوبت بتفصيل اكبر عن سؤالك هذا في التدخل السابق

2- رأيـك في قبيلة u.s ؟؟

قالو لي الشباب انها قبيلة ممتازة يمكن الافضل حاليا و هذا راجع للاستقرار و لامتلاكها لاعبين محترفين
اتوقع انها بتكون آخر خصم لقبيلة القارة 54

3- أعـد صياغة الكلمات التآلية كـ سؤال وأجب عليه ( الفوز - تعتقد - من - لماذا - أن - نصيبكم ) ؟؟

لماذا تعتقد ان الفوز من نصيبكم ؟ اتوقع كذا سؤالك
الجواب : راح يبين بعد ان تسيطر قبيلة واحدة على قارة 54
+
خبرتي انا و عمر بالقيادة كبيرة كل ما نحتاجه هو لاعبين نثق فيهم و طبعا فيه ناتج خام رائع للمحترفين بقارتنا

:)

تحياتي لك يا كبير

DeletedUser32397

Guest
يا مرحبا ,

كم سؤال سريع ,

عالم 20 وصلنا محطة بعد تاسيس الهنود بفترة بسيطة إنعدام الثقة بينا و بين شله قناص و فيصل و مشعل .. إلخ و وصلنا لمحطة تجهيز الإنقلاب قبل الجلسة و كشف الأوراق و التفاهم و بعدها بناء ثقة و الحمدالله للأن الثقة هذه 100% معهم , أيش رأيك لو حصل و تكلمنا معهم وين كانت بتروح مجريات العالم

نفس السؤال , بما أن كان أحد أهم أسباب خسارتنا عالم 17 عدم الثقة بحساب مهندس مخربها و ما قدرنا نتحرك باريحية بسببهم لو جاتنا الفرصة و تكلمنا صوتي معهم و تفاهمنا و بنينا الثقة يلي الحمدالله إنبت بس بعد فوات الاوان وين كانت برأيك بتروح مجريات الموضوع

: إفترض بعالم من هل عوالم نزلت انا بقارة و إنت بقارة , بتتوقع تكون بين قبيلتينا عداوة بالعالم او تحالف ؟ و بتتوقع لو تحالفنا حنعمل بالتحالف ولا كل واحد حيحاول يفكك الثاني

نفس الفرضية , بتتوقع حنقدر نتحارب ؟ بما أننا بنعرف بعض بشكل كبير , بتتوقع لو تحاربنا نقدر نسوي نفس ما كنا نسوي بالقبائل من خطط ولا كل الخطط حتكون مكشوفة و معروفة بمناسبة أن طريقة التفكير بهذه الامور شبة متشابهة

.........................................

منتظر جوابك بس بالله بلاش شتايم خليها بعدين بس نتكلم لوول

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
حبيب قلبي يا ريان
من عيوني و هلا و مرحبا فيك بأي وقت

ريان ~_~ انا سفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييآآآآآآآآآن O×O ياخيبه آمالي يالرفيق t_t

DeletedUser3511

Guest
متى راح ينتهي فيلم الانفصال عن قوقل , ؟

الفيلم انتهى من زمان و حاليا كل قبيلة مستقبلة و اتوقع بعد اسبوعين بالكثير بتكون كل قبيلة جاهزة لأي شيء

وأنت تشوف ان هذي الحركه تقلل من الضغط على قوقل, ؟

ما اعرف كيف بتكون ردة فعلهم بس في جميع الاحوال قبيلتنا ما عليها اي ضغط لأن احنا اللي اخذنا مبادزه الانفصال

ايش راح يصير لقبيلتك هل تكون فرع لقوقل أو اندماج و الباقي كيكات!؟

اممم ما استبعد فكرة ظهور قبيلة جديدة بالقارة و هذا لأن حربنا اذا كانت ضد قوقل و طولت كثير بتكون قارتنا اكبر ضحية مع اني اشوف ان قارة 45 فيها لاعبين اقل احتراف من باقي القارات
+
اتمنى عدم استخدام كلمة فرع لأن الفرع داخل القارة هو للفاشلين و النوبز و الاندماج صراحة ما اتمناه لأنه يقتل المتعة بس اذا تحتم علي فما باليد حيلة
و اخيرا الكيكات بتكووووون قاجد لما تطلع النبلاء

و بالتوفيق لك

بالتوفيق لك ايضا يا الغالي

DeletedUser3511

Guest
ريان ~_~ انا سفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييآآآآآآآآآن O×O ياخيبه آمالي يالرفيق t_t

و الله العظيم ما دققت في الاسم
اعتقد انه I am back و هذا اسم واحد لعب معي سابقا اسمه ريان
هههههههههههههههههههه
حبيبي يا سفيان انت مزتي الخاصة ^^
يالله ان شاء الله ما تخيب آمالك ثاني *_*

DeletedUser28274

Guest
رايك بالعالم هل تتوقع حماس ام سلسله اندماجات قاتلة ؟

هل تعتبر قارتك القارة الضحية ؟ بوجود قبيله قوقل ضدكم وعدم وجود فرصة للإندماج معها بسبب خروجكم منها بأول يوم بالعالم

هل برأيك الإندماجات تقتل المتعة؟

هل هناك اي علاقات دوبلوماسية تربط قبيلتك حاليا ؟

ولي رجعة ان شاء الله :)

DeletedUser

Guest
الرفيق حساموف ههههههههههههههههه
عزيز وغالي

1- وش رايك بشله الفساد في حساب Dr.Retal عالم 20 ؟
2- وش رايك نرجع قروب سهر الليالي السابق اللي كانوا فيه محترمين طول اليوم لين يدخل زيكو ويخربهم خخ ؟
3- ناوي تكمل في العالم او كالعاده ي سحبه ؟
4- تدري ان جراح صار في نيوزلندا مع المزز وانت مقابل وجيهنا هنا ؟ ههههههههههههههههههه

DeletedUser3511

Guest
يا مرحبا ,

كم سؤال سريع ,

عالم 20 وصلنا محطة بعد تاسيس الهنود بفترة بسيطة إنعدام الثقة بينا و بين شله قناص و فيصل و مشعل .. إلخ و وصلنا لمحطة تجهيز الإنقلاب قبل الجلسة و كشف الأوراق و التفاهم و بعدها بناء ثقة و الحمدالله للأن الثقة هذه 100% معهم , أيش رأيك لو حصل و تكلمنا معهم وين كانت بتروح مجريات العالم

اعتقد انك تقصد لو تحاربنا معه
لو صار هيك كان المنتصر بين قبيلة مصراته و قبيلة الاستاذ خالد ( العصفور المفترس) هو المنتصر بالعالم و يمكن كان بيكون وضع السنافر افضل منا

نفس السؤال , بما أن كان أحد أهم أسباب خسارتنا عالم 17 عدم الثقة بحساب مهندس مخربها و ما قدرنا نتحرك باريحية بسببهم لو جاتنا الفرصة و تكلمنا صوتي معهم و تفاهمنا و بنينا الثقة يلي الحمدالله إنبت بس بعد فوات الاوان وين كانت برأيك بتروح مجريات الموضوع

اعذرني في نظري حتى لو كلمنا ابو هاجر و ابو ابراهيم كان بيبقي نفس موقفهم لأنهم لعبوا على الحبلين
و سبب خسارتنا الكبير و انت تعرف انك انت سافرت ماليزيا وقت الحرب و انا جاتني سفرية 3 ايام يوم الرجوع لقيت القبيلة انحلت و جاتني دعوة من طالبان
غير كذا لو سحبا المنقلبين من طالبان و لولا خيانة مصراته كان فزنا بالعالم
بس انا راضي و اعترف بالهزيمة لأني تعلمت منها

: إفترض بعالم من هل عوالم نزلت انا بقارة و إنت بقارة , بتتوقع تكون بين قبيلتينا عداوة بالعالم او تحالف ؟ و بتتوقع لو تحالفنا حنعمل بالتحالف ولا كل واحد حيحاول يفكك الثاني

انا و انت ؟
مستحيل ننزل ضد بعض
اذا صار و نزلنا فبنحكي قبل بداية العالم و نتفاهم ^^

نفس الفرضية , بتتوقع حنقدر نتحارب ؟ بما أننا بنعرف بعض بشكل كبير , بتتوقع لو تحاربنا نقدر نسوي نفس ما كنا نسوي بالقبائل من خطط ولا كل الخطط حتكون مكشوفة و معروفة بمناسبة أن طريقة التفكير بهذه الامور شبة متشابهة

اتوقع لو تحاربنا راح يكون عندي امتياز وحيد هو انك كسول و عجزان كثير
غير كذا كل افكارك مقروءة عندي و كل افكاري بتكون مقروءة عندك ^^
راح يصير فينا زي انمي ديث نوت انا عندي الكتاب لسوء حظك
ههههههههههههههه
عمر حبيبي

.........................................

منتظر جوابك بس بالله بلاش شتايم خليها بعدين بس نتكلم لوول

ما في شتايم انت من اكبر المكاسب لي باللعبة و اقولها قدام الجميع
يالله انقلع

DeletedUser

Guest
حبيب قلبي يا ريان
من عيوني و هلا و مرحبا فيك بأي وقت

و الله العظيم ما دققت في الاسم
اعتقد انه I am back و هذا اسم واحد لعب معي سابقا اسمه ريان
هههههههههههههههههههه
حبيبي يا سفيان انت مزتي الخاصة ^^
يالله ان شاء الله ما تخيب آمالك ثاني *_*

​خلاص روح لريان حبيبك المشكله اني مصدقك لكن على الله متعووووووووووووووووودين

DeletedUser3511

Guest
رايك بالعالم هل تتوقع حماس ام سلسله اندماجات قاتلة ؟

صراحة و الله لو علي انا ابي بس الحماس و ما ابي اي طرف يندمج بس الظروف بعض الاحيان قد تحتم على البعض الاندماجات و قتل المتعة

يا ريثها بدون اندماجات

هل تعتبر قارتك القارة الضحية ؟ بوجود قبيله قوقل ضدكم وعدم وجود فرصة للإندماج معها بسبب خروجكم منها بأول يوم بالعالم

ما عليك ما راح نكون القبيلة الضحية اذا في حرب راح تحسم بسرعة فائقة و اذا ما بتكون حرب فراح تكون قبيلة جديدة بقيادة جديدة
بيني و بينك ما ابي احرق اوراقي و ما ابي المح لأي شيء فكل الاحتمالات جائزة بس كل واثق بشيء واحد قارة 54 بعد نهاية الحروب الداخلية بالقارات راح تكون الاقوى ان شاء الله

هل برأيك الإندماجات تقتل المتعة؟

للأسف نعم و بقوة و الاندماجات في بعض الاحيان هي سبب انخفاض مستوى اللعبة

هل هناك اي علاقات دوبلوماسية تربط قبيلتك حاليا ؟

لا توجد حاليا و لن تتواجد مستقبلا الا اذا سيطرنا ع قارتنا

ولي رجعة ان شاء الله :)

الف هلا فيك يا الغالي

DeletedUser3511

Guest
الرفيق حساموف ههههههههههههههههه
عزيز وغالي

1- وش رايك بشله الفساد في حساب Dr.Retal عالم 20 ؟

للأسف عالم 20 تركته بعد هزيمتنا لمصراته فما اذكر اي احداث بعد هذا
و اذا ما خانتني الذاكرة هالحساب كان قوي بعالم 17 مع طالبان اما بعالم 20 صراحة ما اتذكره

2- وش رايك نرجع قروب سهر الليالي السابق اللي كانوا فيه محترمين طول اليوم لين يدخل زيكو ويخربهم خخ ؟

و الله وناسة جدا جدا
ناس قميلين للغاية هههههههههههه بلغ للشباب سلامي و اذا بترجعوا خبروووووني انا معكم اذا ما فقدنا الحماس

3- ناوي تكمل في العالم او كالعاده ي سحبه ؟

كالعادة يا صاحبي
بس نسيطر على الكور الاربعة ان شاء الله بسحب
انت تدري انا بكره يوم تصير معي فوق 50 قرية و اقعد استنى لين تستوفى شورط العالم

4- تدري ان جراح صار في نيوزلندا مع المزز وانت مقابل وجيهنا هنا ؟ ههههههههههههههههههه

و الله ما ادري ان سكير صارت رجليه توصل لين نيوزلندا
بس حلوة مقابل وجهينا هههههههههههههه
يالله عقبال لنا نطير الى الاراضي الحلوة
نتمنى لجراح كل الخير

بلغ سلامي للشباب يا مزموز و قل لهم سكايبي خربان لهذا ما اتواصل معكم

يالله اذا فيه تساؤلات اخرى هات

DeletedUser33066

Guest
هلا حسام ...هلا بقائدنا المبجل...

اكتفي بسؤالين بحكم اني اول مرة العب تحت قيادتك على ما اضن..

-ماهي نظرتك المستقبيلية للقبيلة ومن تتوقع يكون المنافس لنا مستقبلا..؟

-بحكم خبرتك ماهي اهم العناصر التي يجب توفرها في القائد الفذ..؟؟

اتمنى لك كل التوفيق..

DeletedUser28347

Guest
رجعنا لك ي كنق :)

4- سبب اختياركم لـ اسم (CitizenS) _ رغـم أن المواطنة أبعد ما يمكن عن صفاتكم ؟!

5- هـل تسجيل خروج ( أحمد مرنقي ) من العالم له علاقة بالتغيرات الجيوسياسية في المنطقة العربية ؟ أم هو سيناريو آخر ؟!

6- هل سنرى حسام في أحد الأيام ؟ صورة فوتوغرافية بالطبع

DeletedUser34948

Guest
السلام عليكم

اهلين حساموف منور الحته

بما انك قيادي لا غبار عليه تتوقع فيه منافس لك فالعالم ؟

هل فيه احد لعب معك سابقا والان معك فالقبيله؟ من غير عمر طبعا

رايك بعالم 20 قبل الاندماج وبعد الاندماج ؟

اكثر قيادي تعبت في مواجهته ؟

بالتوفيق ان شاء الله

DeletedUser37768

Guest
اولا سللام عليك كيف يا حسام والله اشتقنا لعب معك

2 بشوف قبيلة قوقل تحرق نقاط بكميات كبيرة وش رايك بهدا

3.اول مرة انا بشوف تكفوء يمكن في قارة بين قبيلتك وقبيلة قوقل في رايك ستكون حرب جميلة او اندماج متل كل عوالم لي سبقت

4.نلتقى في عالم 28 يا ريت تكون موجود هههه

DeletedUser3511

Guest
هلا حسام ...هلا بقائدنا المبجل...

اكتفي بسؤالين بحكم اني اول مرة العب تحت قيادتك على ما اضن..

-ماهي نظرتك المستقبيلية للقبيلة ومن تتوقع يكون المنافس لنا مستقبلا..؟

هلا و غلا حبيبي بالنسبة للقبيلة فما في خوف
المهم عندي هو كل لاعب يثبت نفسه لأني من الاشخاص اللي يحب النوعية و ليس الكمية
يعني 30 لاعب 20 محترف و 10 متعلمين اخير لي من 55 لاعب كلهم خاملين و مو موثوق فيهم قاريا طبعا المنافس قوقل و خارج القارة مالي اطلاع قوي

-بحكم خبرتك ماهي اهم العناصر التي يجب توفرها في القائد الفذ..؟؟

اهم شيء يا صديقي يكون واثق في نفسه و يكون عادل و محترم لأني جاورت قادة كثر يلعبون من اجل مصلحتهم مثلا يحجز 5 قرى و يخلي اعضاءه يحجزون قريتين و يستفيد من صلاحياته و غير كذا
و كمان اهم شيء ع الاطلاق لازم تكون محاط باعضاء تثق فيهم و اذا كسبت الاعضاء في صفك صدقني راح تلعب مرتاح و مستمتع و طبعا لازم تتمتع بذكاء و تحليل جيد للاحداث عشان تعرف افضل خيار لقبيلتك

اتمنى لك كل التوفيق..

شكرا حبيبي ع الاسئلة

DeletedUser3511

Guest
رجعنا لك ي كنق :)

4- سبب اختياركم لـ اسم (CitizenS) _ رغـم أن المواطنة أبعد ما يمكن عن صفاتكم ؟!

هههههههههههه
بدون تعليق
ايش تعرف عنا و عن صفاتنا عشان تحكم ؟

5- هـل تسجيل خروج ( أحمد مرنقي ) من العالم له علاقة بالتغيرات الجيوسياسية في المنطقة العربية ؟ أم هو سيناريو آخر ؟!

كويس هذا سؤال جيد
مرنقي ترك العالم لأنه في كم صديق مقرب له قعد يحرض الناس عليه و يقول لهم هذا ديانته كذا احذروا منه و انت تعرف العقول الصغيرة مع انه اللعبة هذي اسمها حرب القبائل النسخة العربية و ليست النسخة الاسلامية فاللي سني هلا فيه و اللي شيعي هلا فيه و اللي مسيحي هلا فيه و اللي يهودي كمان هلا فيه المهم هو الانسان كشخص و طبعا هذي لعبة و يمكن تكون فرصة لمعرفة معلومات جديدة و يمكن فرصة لمسيحي ليصير مسلم ...
مرنقي بيرجع لما يكون الوقت المناسب حاليا هو برى العالم و يتابع عن بعد و بصمت

6- هل سنرى حسام في أحد الأيام ؟ صورة فوتوغرافية بالطبع

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd...._=1432309961_2706409146573142475a9e9c30d7a316

هذا رابط و الصورة لها تقريبا 6 اشهر

DeletedUser3511

Guest
السلام عليكم

اهلين حساموف منور الحته

بما انك قيادي لا غبار عليه تتوقع فيه منافس لك فالعالم ؟

هلا و غلا حبيبي من افضل اللاعبين اللي تعاملت معه عبالم 20 تحياتي لك
تسلم على الاطراء و المدح هذا وسام و شرف لي يا صديقي و بالنسبة للمنافسة اكيد بيكون منافس و قياديين محنكين و اتمنى هذا عشان استمتع كقيادي

هل فيه احد لعب معك سابقا والان معك فالقبيله؟ من غير عمر طبعا

نعم موجودين فيه ياسر الفضلي و تروك
و عبدو كوبنهاجن و احمد مرنقي و حيمو (اجرام بلا توقف) و احمد ماستر جوكر و كابتن نبيل فارسنا و حمادة كمان هذول اللي تذكرت الحين ممكن اكون نسيت شي شخص

رايك بعالم 20 قبل الاندماج وبعد الاندماج ؟

اندماج مين و مين بالظبط ؟

اكثر قيادي تعبت في مواجهته ؟

صراحة لقيت الصعوبات فقط بعالم 17 و وقتها كان خصمي قروب رقص و في القيادة حشيشة و قناص عسير و ابو ماجد و ابو قاسم

بالتوفيق ان شاء الله
و شرفت الموضوع يا صديقي

DeletedUser3511

Guest
اولا سللام عليك كيف يا حسام والله اشتقنا لعب معك

عليكم السلام
حياك الله يا الغالي

2 بشوف قبيلة قوقل تحرق نقاط بكميات كبيرة وش رايك بهدا

هذا ما يؤثر علينا
المحترف هو اللي يعرف يلعب بالنقاط او بدونها
النقاط بس تسهل عليك الشغل بنظري ما يعمل فرق

3.اول مرة انا بشوف تكفوء يمكن في قارة بين قبيلتك وقبيلة قوقل في رايك ستكون حرب جميلة او اندماج متل كل عوالم لي سبقت

يا ريثها حرب جميلة بس كل شيء يبقى متاح ^^ و طبعا ما اقدر اضع اوراقي على الطاولة امام الكل

4.نلتقى في عالم 28 يا ريت تكون موجود هههه

ان شاء الله اذا كان الوقت متاح و الحماس موجود ليش لا

أعلى