ضربه قاضية من قبيلة Wanted & قتال...!!

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع hhhggg
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين,,,,,,وبعد

كما نعلم جميعا في العالم ان القاره 44 في حروب مستمره الى الان بين الحلفاء وسنديرز ولكن القبيله قتال & Wanted

تضرب القاره بيد من حديد وتفعل المستحيل والذي لم يتوقعه الكثير وهو ((الانـــــدمــــــاج))...

نعم قبيلة قتال & Wanted اصبحت قبيله واحده ضد سانديرز بنسبة 70% القاره لهم على اعتقاداتي...

بتقولون هات دليل؟؟ شف قتال ترتيبها 6 على القاره ونزل الى 20 في العالم وقائدها جحدر اصبح مع ونتيد!!!

انا مستغرب على اندماجهم!!

بس راح تكون ضربه قاضيه على سنديرز!!:148:

وبالتوفيق لجميع القبائل المنافسه لقارة 44:173:
 
والله لو اندمجت l.w او b.t معهم بتصير القبيله اللي توقف سانديرز بالراحه

لاكن الايام بيننا
 
اكبر دليل على الفشل القيادي وفشلهم في الحرب لجئوا للإندماج ،

ولكن من منظوري الشخصي الإندماج ما راح يغيّر مجرى الحرب ولا راح تنقلب الطاولة ضدنا ، فـ مثل ما لجئت قتال لعمل هيوق واتحدت قتال ووانتد وغيره وفشلت ، لجئت الآن قتال للإندماج وستفشل ايضاً .

عموماً الإحصائيات موجودة ولصالحنا وستبقى لصالحنا .

اعجبني قولك ضربة قاضية ، إلى الان لم نرى ضربة قاضية ولن نرى ذلك ،

ورجاء خاص من صاحب الموضوع وأي شخص مطبّل للقبائل العاملة هيوق ، أي موضوع ينزل من قِبلكم فيما يخص الحرب أتمنى ما يكون مجرد كلام وتحليل غير منطقي ، الإحصائية كافية ووافية ولها الأولية في الموضوع بدلاً عن النصوص الطويلة ، والله وليّ التوفيق .
 
اكبر دليل على الفشل القيادي وفشلهم في الحرب = لجئوا للإندماج ،

ولكن من منظوري الشخصي الإندماج ما راح يغيّر مجرى الحرب ولا راح تنقلب الطاولة ضدنا ، فـ مثل ما لجئت قتال لعمل هيوق واتحدت قتال ووانتد وغيره وفشلت ، لجئت الآن قتال للإندماج وستفشل ايضاً .

عموماً الإحصائيات موجودة ولصالحنا ، وستبقى لصالحنا إلى نهاية الحرب .

اعجبني قولك ضربة قاضية ، إلى الان لم نرى ضربة قاضية ولن نرى ذلك ،

ورجاء خاص من صاحب الموضوع وأي شخص مطبّل للقبائل العاملة هيوق ، أي موضوع ينزل من قِبلكم أتمنى ما يكون مجرد كلام وتحليل غير منطقي ، الإحصائية كافية ووافية ولها الأولية في الموضوع بدلاً عن النصوص الطويلة ، والله وليّ التوفيق .

اراهنك <<<< هذولا النفسيات اللي في المنتدى اللي فرحانين بالنقاط ^^
 
اراهنك <<<< هذولا النفسيات اللي في المنتدى اللي فرحانين بالنقاط ^^

لهم الحق في ذلك ، لانه اشبه بجزاء من هم امثال قتال ووانتد اللي يجي يهايط ويطبل لقبيلته وآخر شيء نهاية الحرب ياكل هوا هو وقبيلته .
 
لهم الحق في ذلك ، لانه اشبه بجزاء من هم امثال قتال ووانتد اللي يجي يهايط ويطبل لقبيلته وآخر شيء نهاية الحرب ياكل هوا هو وقبيلته .

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 
آلآندمآآج مآرآح يغير مسآر الحرب !!

آلآفضليه لـ SandeRs حتى آلآن ...
 
10=1+1+1+1+1+1+1+1+1+1

تقدر تقول لي الحين وش الي بيقلب الموازين بالحرب وما زالت الكفه نفسها
لا يد من حديد ولا شي , لان اندماجهم في نظري هو آثار سحقهم من قبل ساندرز
 
ههههههههههههههه
ضربة قاضية اي ضربة قاضية
ما اشوف الا اعلان اندماج والامر متوقع جدا بعد فشل الاوب الكامل على لاعب فقط
هههههههه
انا اعطيتكم تقارير تبين فشل اوبكم الثالث وين التقارير تبعتكم ؟؟
 
لن يغير الأندماج شيء في الحـــرب

لاكن هذا كان توقعي

توقعي هو :

اندماج بين قبيلتين في قارة 44> بدون ذكر أسماء< واصيطره على القاره . بشكل غير متوقع >_< .

و انتهاء عصر SaNDeR الذهبي ليكون عصرا جديد لقبيلة جديده

في الموضوع السابق هههههههههههه
 
جحدر لاعب كبير ومحترف جدا

لكن قياديا ما يقدر يسوي شي
ميداني فقط

اما الاندماج ما رح يفرق بشي الا زياده النقاط

وانا متأكد ان ميز رح يبقى هدفهم الاول وكأنه قبيله العدو لوحده
 
لو يروح ميز في قبيله لوحده

اعلنوا الحرب عليه

خخخخخخخخخ هدفهم الاول والاخير ميز
 
نرجو عدم الخروج عن محتوى الموضوع ودخول في مواضيع ونقاشات أخرى
لوحبيتم تتكلمو براحة في مواضيع ونقاشات خارجة عن محتوى هذا الموضوع فديوانية العالم ترحب بكم
أي رد هنا خارج عن المحتوى سيتم حذفه ..

موفقين ...
 
الى الخلف
أعلى