صور من منتدى دخان وفروعها ..!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم​

السلام عليكم

هذا صور لمنتدى دخان وفرعوها :D
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

وهذا صور الحلفاء والاعداء..:):)

وذي صور المنتدى:p

وهذا الرئيسيه:)

ونشالله اجيب صور اكثر;););)

DeletedUser

Guest
ليش كشفت نفسي

بعدين انا تركت حرب القبائل وهذا الحساب سارقه من واحد

DeletedUser

Guest
إذن فما هو الانجاز الذي انجزته
وما هو السر العظيم الذي تحصلت عليه
وبعدين انت تركت حرب القبائل فما هو الا من خوف دب في قلبك واحتلال قراك وعلى مرأى من عينيك
وهل انت مفتخر وتخبر الاعضاء بأنك سارق

الحمد لله الذي عافانا بما ابتلاك وفضلنا على كثير من الناس تفضيلا

DeletedUser

Guest
إذن فما هو الانجاز الذي انجزته
وما هو السر العظيم الذي تحصلت عليه
وبعدين انت تركت حرب القبائل فما هو الا من خوف دب في قلبك واحتلال قراك وعلى مرأى من عينيك
وهل انت مفتخر وتخبر الاعضاء بأنك سارق

الحمد لله الذي عافانا بما ابتلاك وفضلنا على كثير من الناس تفضيلا

اولا: انا الحمد لله ولا واحد قدر يحتل قراي وتراني احتليت 5 قرى من دخان ونا طلعت من حرب القبائل لظروف خاصه والحساب مهوب سارقه الصدق ان واحد مصور منتدى قبيلته وحطيتها في المنتدى ولا ني خايف من قبيله دخان لانها اصلن مهيب قويه عشان اخاف منها

ثانيا:حطيت الموضوع لان قبيلة دخان مهايطيه بوجه عام

وشكرا على وجهت نظركـ..

DeletedUser

Guest
اولا: انا الحمد لله ولا واحد قدر يحتل قراي وتراني احتليت 5 قرى من دخان ونا طلعت من حرب القبائل لظروف خاصه والحساب مهوب سارقه الصدق ان واحد مصور منتدى قبيلته وحطيتها في المنتدى ولا ني خايف من قبيله دخان لانها اصلن مهيب قويه عشان اخاف منها

ثانيا:حطيت الموضوع لان قبيلة دخان مهايطيه بوجه عام

وشكرا على وجهت نظركـ..

احتليت 5 قرى كثر منها
واذا انك بالفعل طلعت لظروف خاصة ماكان تعبت نفسك ودخلت المنتدى وانت الصادق ظروف قهرية
وبعدين مرة تقول انك سارق ومرة تقول واحد مصور المنتدى ومعطيك ايهاها طيب اخر كلام
واذا قبيلة دخان ماهي قوية ماكان بقت للان واعلنت انتصاراتها في جميع جروبها ماعدا واحدة انتهت بالتحالف ولو تركت هذا التقييم لاشخاص مؤهلين لكان اولى
وبخصوص صور المنتديات فدخان لديها اكبر من ماطرحته ولكنها لا تأبه لها لانها تعتمد على اللعب النظيف وترابط اعضائها فقط
وانا شخصيا حضرتني صور لمنتديات أغلب القبائل المعادية لنا ولكن لم اعتمد على هذه الطريقة لانها حيلة الضعفاء
وبالنسبة للجواسيس الموجودين بقبيلة دخان أبشرك اغلبهم معروفين وراح يجي وقتهم لان سياستنا الحالية بخطط الحروب معتمدة على البريد الخاص للاعبين الثقة مما يعني انهم ليس لديهم اي تاثير بالقبيلة واكبر دليل على ذلك ان من يشاركون بالحروب لاعبين معينين والباقي دوره الدعم الدفاعي فقط
ها ااا ارتحت الان ياشطووور :d

DeletedUser

Guest
خالد503

هذا اسمك يا جاسوس

هههههههههههههههه

كشفتك يا ذكي هع

DeletedUser

Guest
طيب والمطلوب؟

عاملين مواثيق عدم اعتداء على قبائل وعاملين حلفاء على قبائل والمطلوب؟

والشي الي كتير ضحكني اللي هوا مفكر حالو عمل انجاز انو خلانا نشوف انو قبيلة دخان تطلب دعم من بعضها

طيب شو فيها؟

هل عار عليها ها الشي؟

اي قبيلة بالعالم رح تطلب دعم من اعضائها وها شي معروف

اه نسيت واحد مبتدئ جاي يتفصحن

DeletedUser

Guest
احتليت 5 قرى كثر منها
واذا انك بالفعل طلعت لظروف خاصة ماكان تعبت نفسك ودخلت المنتدى وانت الصادق ظروف قهرية
وبعدين مرة تقول انك سارق ومرة تقول واحد مصور المنتدى ومعطيك ايهاها طيب اخر كلام
واذا قبيلة دخان ماهي قوية ماكان بقت للان واعلنت انتصاراتها في جميع جروبها ماعدا واحدة انتهت بالتحالف ولو تركت هذا التقييم لاشخاص مؤهلين لكان اولى
وبخصوص صور المنتديات فدخان لديها اكبر من ماطرحته ولكنها لا تأبه لها لانها تعتمد على اللعب النظيف وترابط اعضائها فقط
وانا شخصيا حضرتني صور لمنتديات أغلب القبائل المعادية لنا ولكن لم اعتمد على هذه الطريقة لانها حيلة الضعفاء
وبالنسبة للجواسيس الموجودين بقبيلة دخان أبشرك اغلبهم معروفين وراح يجي وقتهم لان سياستنا الحالية بخطط الحروب معتمدة على البريد الخاص للاعبين الثقة مما يعني انهم ليس لديهم اي تاثير بالقبيلة واكبر دليل على ذلك ان من يشاركون بالحروب لاعبين معينين والباقي دوره الدعم الدفاعي فقط
ها ااا ارتحت الان ياشطووور :d

اسمع انا احتليت 5 قرا من دخان 5

DeletedUser

Guest
خالد503

هذا اسمك يا جاسوس

هههههههههههههههه

كشفتك يا ذكي هع

ههههههه
خالد503 الي تقول مسوي لواحد حضانه حساب والضعيف ان راعي الحساب الي مسوي حضانه له اعرفه وخذيت كلمت المرور وصورة المنتدى

DeletedUser

Guest
انا ما يهمني كم قرية وهمية احتليت

اللي يهمني المطلوب من الموضوع

وشوف ردي في الصفحة رقم 1 بتعرف وبتفهم سؤالي مزبوط

DeletedUser

Guest
اسمع انا احتليت 5 قرا من دخان 5

هههههههه الولد يقولي اسمع ومابقى الا انه يضربني هههههههه

طيب انا احتليت منك 6 قرى واذا تبيني اثبت كلامي اثبت كلامك انت اول :rolleyes:

DeletedUser

Guest
يا امير بذوقي لا مشش صحيح حكيك انا احتليت قريته الرئيسية وخليته يطلع من اللعبة واجا يتفصحن هناxD

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى