صقور تعلن الحرب على End ......

DeletedUser

Guest
رد على كلامك اللي بين قوسين باللون الاحمر

اخوي اعلان الحرب من قبل فرسان الخير اف يو بعد ما تم اعلان الحرب على dn باسبوع تقريبا و ذلك بحجة انهم ينصرون الضعيف

سؤال موجه لهم ( اف يو )

ليش ما اعلنتو الحرب علينا من اول يوم للحرب او من ثاني يوم ؟ انتظر اجابتكم

سؤال موجه لك و لقبيلة lw

ليش تدخلتم بالحرب و اندمجتم مع دي ان مع ان بيننا حلف و مواثيق ؟

و بالنسبه لـ momdmomd منبع سلمها اللهمرسله صوره فيها رد لهذا اللاعب يشكركم ( ايست )

و يقول هذي هي القبيله اللي تدعم مو قبيلة الانانيين ( بالله يوم تقرا رده بمنتداكم تدري تلقائيا انه يقصد اف يو )

طبعا ما الومه هو و هزتني الذكرى من ضحايا اف يو

و بالمناسبه ارسلت هجمتين لكل قريه حبيت اجرب ينزل سور القريه او لا طلعت ما عندك سالفه نزل اربع مستويات

الكذب عيب يا بابا

تبي الصوره اللي فيها رد لاعبكم momdmomd ؟

انت وش جايبك للمنتدي ؟ ورا ماتروح تحاول ترجع قريتك اللي خذيتها غصب هههههه:D

وسميتها لعيونك ( مغتصبه ) ^^ انفهز وراك جاي تتكلم عن قبايل ؟؟ يالـ..... ماني قايل

ومنبع ماعندها الا التصوير هذي شغلتها وتقاريرها عندنا بالمنتدي نتفوها الشباب ^^ يكافي
:rolleyes:

وبعدين الاعب momdmomd يجيه دعم من الطرفين لانه بوسطهم ولا قدرتو عليه وكل يوم ناتف منكم كم قريه .... اطيب واحد فيكم هجم نبيل لحاله ومات

ولا تنسى رسالتك لسلطان يوم تقوله لا تهجمون علي والا برد الهجوم هههههه طيب حنا بحرب شلون تقول وقفو الهجوم والا برد عليكم ؟

هذا معناها ان ماعندك الا الهياط .. ولا تنسى ترا فيه رسائل لك واجد عندي تبي تجي معنا
:d ههههه بس تنتظر يطلع معك الاردن اولا ^^ هع

خلها مستوره مابي اطلع فضايح << مايحب يفضح احد

DeletedUser

Guest
انت وش جايبك للمنتدي ؟ ورا ماتروح تحاول ترجع قريتك اللي خذيتها غصب هههههه:d

وسميتها لعيونك ( مغتصبه ) ^^ انفهز وراك جاي تتكلم عن قبايل ؟؟ يالـ..... ماني قايل

ومنبع ماعندها الا التصوير هذي شغلتها وتقاريرها عندنا بالمنتدي نتفوها الشباب ^^ يكافي
:rolleyes:

وبعدين الاعب momdmomd يجيه دعم من الطرفين لانه بوسطهم ولا قدرتو عليه وكل يوم ناتف منكم كم قريه .... اطيب واحد فيكم هجم نبيل لحاله ومات

ولا تنسى رسالتك لسلطان يوم تقوله لا تهجمون علي والا برد الهجوم هههههه طيب حنا بحرب شلون تقول وقفو الهجوم والا برد عليكم ؟

هذا معناها ان ماعندك الا الهياط .. ولا تنسى ترا فيه رسائل لك واجد عندي تبي تجي معنا
:d ههههه بس تنتظر يطلع معك الاردن اولا ^^ هع

خلها مستوره مابي اطلع فضايح << مايحب يفضح احد

ايه والله اللهم يا كاافي بسس

تصدق اني انبسسط على اعضاء قبيلتك !!

ماشاء الله عليهم !!

6 اعضاء مخصصين للهجوم علي ولا قدرو يرجعون من شرفهم الا قريتين

لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون

اللهم لا شمااته وبسسس

قال فضاايح قاال

الله يصلحك اول شيء علم قبيلتك وعطهم دوره في استرجاع القرى وبعدها يحلها الف حلال !!

DeletedUser12427

Guest
الاخ دنجر

القريه ادري انه فيه صعوبه باسترجاعها لكن اوعدك انه بيتم استرجاعها

و اللاعب momdmomd انا ما قلت شي من عندي

momdmomd اليوم في 19:17
هذا حاب يغير الوجهه بعد ماحشرتوه يفكر بعد اني بالوسط ولاراح القى مساعدة منكم
يفكر اني بقبيله اعضائها انانيين

والف شكر لكم جميعا

و رسالتي لسلطان هو اللي بدا بالرسايل و عطيته على جوه و امنت قراي

وحط ببالك هالجمله :

I am with end to the end

DeletedUser14038

Guest
الفوز لـ قبيلة end وراح تساعدها قبيلة ايست وفروعها لانها مسويه تحالف معاها

DeletedUser

Guest
ايه والله اللهم يا كاافي بسس

تصدق اني انبسسط على اعضاء قبيلتك !!

ماشاء الله عليهم !!

6 اعضاء مخصصين للهجوم علي ولا قدرو يرجعون من شرفهم الا قريتين

لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون

اللهم لا شمااته وبسسس

قال فضاايح قاال

الله يصلحك اول شيء علم قبيلتك وعطهم دوره في استرجاع القرى وبعدها يحلها الف حلال !!

بديت اشك فيك ههههههههههههه شرفهم اجلـ السالفه شرف ههههههههههههههههه >>من مبطي غاسل ايدك اصلا

DeletedUser

Guest
[spoil]
رد على كلامك اللي بين قوسين باللون الاحمر

اخوي اعلان الحرب من قبل فرسان الخير اف يو بعد ما تم اعلان الحرب على dn باسبوع تقريبا و ذلك بحجة انهم ينصرون الضعيف

سؤال موجه لهم ( اف يو )

ليش ما اعلنتو الحرب علينا من اول يوم للحرب او من ثاني يوم ؟ انتظر اجابتكم

سؤال موجه لك و لقبيلة lw

ليش تدخلتم بالحرب و اندمجتم مع دي ان مع ان بيننا حلف و مواثيق ؟

و بالنسبه لـ momdmomd منبع سلمها اللهمرسله صوره فيها رد لهذا اللاعب يشكركم ( ايست )

و يقول هذي هي القبيله اللي تدعم مو قبيلة الانانيين ( بالله يوم تقرا رده بمنتداكم تدري تلقائيا انه يقصد اف يو )

طبعا ما الومه هو و هزتني الذكرى من ضحايا اف يو

و بالمناسبه ارسلت هجمتين لكل قريه حبيت اجرب ينزل سور القريه او لا طلعت ما عندك سالفه نزل اربع مستويات

الكذب عيب يا بابا

تبي الصوره اللي فيها رد لاعبكم momdmomd ؟
[/spoil]

سفير الغربان مدري الغربه هههههه معلومه صغيره . انت شخص جبان مزارع خايف على نفسك صدقني وخبرتك وهميات فقط :) واكبر دليل احتلالاتك الي مثـل وجهك :) وبعدين يا اخ مغفل اتمنى تشوف وش كتب عدل هههههههه هو كتب هم يحسبون انني انضممت لقبيله انانين (هنا قصده بالضمير الغيب هو انتو يا اند لانكم هاجمتوه وصد كل هجماتكم) فهمت ولا اشرح اكثر ؟ وثانيا ياحبي حط تقاريرك ولا تقول نزلت السور 4 مستويات كلام بس :) وراح اعلمك باذن الله كم بيجيك نيوك انت عن قريب .

DeletedUser

Guest
[spoil][/spoil]

سفير الغربان مدري الغربه هههههه معلومه صغيره . انت شخص جبان مزارع خايف على نفسك صدقني وخبرتك وهميات فقط :) واكبر دليل احتلالاتك الي مثـل وجهك :) وبعدين يا اخ مغفل اتمنى تشوف وش كتب عدل هههههههه هو كتب هم يحسبون انني انضممت لقبيله انانين (هنا قصده بالضمير الغيب هو انتو يا اند لانكم هاجمتوه وصد كل هجماتكم) فهمت ولا اشرح اكثر ؟ وثانيا ياحبي حط تقاريرك ولا تقول نزلت السور 4 مستويات كلام بس :) وراح اعلمك باذن الله كم بيجيك نيوك انت عن قريب .

طيب اوكي سفير الغربه نوبي انا معك

بس هد وضعك لييه الجهل هاذي لعبه وانت متفلت هدي هدي تراها لعبه فكك كلمه لعبه وتعرف وش معناتها:confused:

DeletedUser15417

Guest
اقول لكم القصة بما فيها قبيلة east بتعطي كرت احمر لقبيلة end وقبيلة fu بتعطي كرت احمر لقبيلة صقور وبعدين اللي يقول هذه الحرب مو عادلة الا عادلة ونص الشي الظاهر انو قبيلتين ضد قبيلتين وبعدين اللي مشاركين من قبيلة end هنا ما ادري كيف لهم وجه يردو روحو شوفو الحصائات لا اجيبها الان وبعدين تعالو سوو نفسكم رجال ويا mnb3 الان مين بيصور لك المنتدى دوري على وحدا غيرها ^_*

DeletedUser12427

Guest
[spoil][/spoil]

لا سفير الغربه يا عرموش

لو اني مزارع ما احتليت منكم 23 قريه مقابل 3 قرى

و احتلالاتي هالكلمه نقضت كلامك اللي تقوله بالسطر اللي قبله اني جبان و مزارع

سبحان الله تعلم الغيب انت ؟

كيف عرف اننا قبيلة انانيين و هو ما انضم لنا !!

الكلام يعود على قبيلته السابقه و لا ليش تركهم و جالكم ؟

و التقرير اللي تبي

1- [report_display]http://ae4.tribalwars.ae/public_report/7acb7d065662bd7b25127203fb32a1be[/report_display]

2- [report_display]http://ae4.tribalwars.ae/public_report/08f9d9e162f6cc94ff96fea6f9b7fb33[/report_display]

لاحظ ان القريتين مختلفتين

و انا انسان يحب يجرب اي شي

لا تكذب الناس و ما انت مجبور تصدقهم

DeletedUser

Guest
اقول لكم القصة بما فيها قبيلة east بتعطي كرت احمر لقبيلة end وقبيلة fu بتعطي كرت احمر لقبيلة صقور وبعدين اللي يقول هذه الحرب مو عادلة الا عادلة ونص الشي الظاهر انو قبيلتين ضد قبيلتين وبعدين اللي مشاركين من قبيلة end هنا ما ادري كيف لهم وجه يردو روحو شوفو الحصائات لا اجيبها الان وبعدين تعالو سوو نفسكم رجال ويا mnb3 الان مين بيصور لك المنتدى دوري على وحدا غيرها ^_*

ا
اقول احلم على قدك:d

DeletedUser16675

Guest
سور عجيبه غريبه بس المشكله اني ماقريت الكلام الطويل ذا

DeletedUser

Guest
لا سفير الغربه يا عرموش

لو اني مزارع ما احتليت منكم 23 قريه مقابل 3 قرى

و احتلالاتي هالكلمه نقضت كلامك اللي تقوله بالسطر اللي قبله اني جبان و مزارع

سبحان الله تعلم الغيب انت ؟

كيف عرف اننا قبيلة انانيين و هو ما انضم لنا !!

الكلام يعود على قبيلته السابقه و لا ليش تركهم و جالكم ؟

و التقرير اللي تبي

1- [report_display]http://ae4.tribalwars.ae/public_report/7acb7d065662bd7b25127203fb32a1be[/report_display]

2- [report_display]http://ae4.tribalwars.ae/public_report/08f9d9e162f6cc94ff96fea6f9b7fb33[/report_display]

لاحظ ان القريتين مختلفتين

و انا انسان يحب يجرب اي شي

لا تكذب الناس و ما انت مجبور تصدقهم

ياليل الكذب :confused: اجل 23 قريه .؟!!

تقاريرك حطها عدل يا حلو ... اتمنى ما تكون قديمه .

DeletedUser15598

Guest
انا راح اعطيك رايي المتواضع بقيادة قبيلة صقووور فشله وهم جبناء جدا ولا يحترموون اي ميثاق ابدا ابدا

DeletedUser

Guest
تعبت نفسك على الفاضي موضوعك بايخ روح ارسال دعم لاعضاء قبيلتك على خط النار

^.^

أعلى