شهر رمضان الكريم مختلف مع حرب القبائل

DeletedUser

Guest

169930raminetr.jpg


السلام عليكم و رحمتة الله و بركاتة
بمناسبة شهر رمضان الكريم احب ان اقدم لكم باسمي و باسم جميع العاملين في شركة InnoGames
و جميع افراد الفريق من مشرفين و مراقبين و صيادين اجمل التهاني و ارق الامنيات لكي يكون هذا الشهر الكريم شهراً مليئاً بالخير و البركات على الأمة الاسلامية و العربية و العالم كله.

و بهذه المناسبة الكريمة نحب ان نسدل الستار عن ما سيقدمه لكم فريق العمل خلال هذا الشهر الكريم تأكيداً منا على تميز النسخة العربية و تميز لعبة حرب القبائل عن غيرها من الالعاب الاخرى:

1.انشاء قسم خاص في المنتدى طوال فترة رمضان حتى يكون مكاناً خاصاً نحفظ فيه جميع المواضيع الخاصه بشهر رمضان المبارك و سنسمح فيه خلال هذا الشهر ببعض المواضيع الدينيه طالما انها من مصادر موثوق منها و نطلب من الجميع عدم نقل اي مواضيع يتم نشرها بطريقه عشوائيه او مواضيع دينيه للنقاش, المواضيع التي سنسمح بيها هي فقط المواضيع المفيدة و التي تزيدناً علماً بديننا الجميل و لن نقبل ابداً ان يتحول المنتدى الي ساحة مواضيع غير معلومة المصدر عن الدين لانه ببساطه ولا واحد منا يصلح ان يميز الموضوع الصحيح من غيرة لذا اذا كنت تريد الحفاظ على موضوع من الحذف الرجاء كتابة رابط الموضوع الذي قمت بالنقل منة!!

2.اول هدية نقدمها لجميع الاعضاء و هي وقف جميع البنرات الدعائية تماماً في النسخة العربية طوال شهر رمضان المبارك, حتى لا يتأذي نظر اي شخص من اي بنر سئ قد يظهر في خلال الشهر الكريم و حتى لا تكون لعبتنا الجميلة سبب عثرة لأي شخص.

3.بعد متابعة الأدارة الموضوع المطروح عن الاقتراح بوقف الحرب في خلال شهر رمضان المبارك. قررنا تفعيل خاصية حماية الليل في عالم1 و عالم2 بين الساعة 20 (8 مسائاً) الي الساعة 23 (11 مسائاً) بتوقيت السيرفر طوال شهر رمضان المبارك فقط! و بعد انتهاء الشهر الكريم سيرجع كل شئ مثل ما كان في السابق.
سبب هذا التعديل هو اننا نعرف ان رمضان هو افضل وقت في الشهر لزيارة العائلة و الاصدقاء و الاقارب ولا نريد ان تكون اللعبة سبباً ابداً في تغير هذه العادات او تجعل اي لاعب قليل على قريتة في خلال هذه الفترة.

4. انت تسئل و نحن نجيب!
نحب ان نعلن انه في خلال شهر رمضان المبارك سيتم نشر اجابة الاسئلة التي قمتم شاكرين بالاشتراك معنا فيها في خلال الفترة السابقه و التي سيقوم بالرد عليها مجموعة من اللاعبين المميزين في النسخ الاخرى لكي نتعلم من خبرتهم في لعبة حرب القبائل و ربما نستفيد من بعض الافكار التي يستخدومنها في هذه النسخ من نخص بالشكر : النسخة النرويجية, البريطانية, الهولندية و السويسرية

5. فوانيس رمضان مع حرب القبائل!
كما نحب ان نعلن عن مسابقة فوانيس رمضان و نخص بالشكر لهذه المسابقة الجميلة المشرف
TWMAN
الذي قام بمجهود مميز جداً لإنشاء هذه المسابقه الجميله و نطلب من الجميع الأشتراك. جوائز المسابقة في اساسها جوائز رمزية فالهدف من المسابقة الاستمتاع بها اكثر من الجوائز نفسها
الجوائز هي نقطة تميز واحده توزع لرابح واحد كل يوم ... و في نهاية الشهر الكريم سيتم اختيار الفائز بالجائزة الكبرى و هي 5 نقاط تميز كما انه سيتم اضافة اسماء جميع الفائزين في قائمة خاصة يظل الموضوع الخاص بها مثبت حتى رمضان القادم بأذن الله!​

169930raminetr.jpg

 

DeletedUser

Guest
إن شاء الله يا شباب تستمتعوا معانا في رمضان.
ونتمني لكم صوما مقبولا وافطارا شهية xD >----- فاكر نفس على التلفزيون
 

DeletedUser

Guest
كل عام وأنتم بخير ...وأسأل الله العلي القدير أن يجعلنا من عتقاء النار في هذا الشهر الفضيل وأن يرحمنا برحمته ...
 

DeletedUser

Guest
الله يارب يوفقكم
والله فرحت يوم قريت كلامك

اداره نفتخر فيها
واشخاص رائعون
فانتم لها

وكل عام وانتم بألف خير
 

DeletedUser1581

Guest
شكرا لكم يا ادارة اللعبة ونقدم لكم كامل الامتنان والاحترام على تطوير هده اللعبة المشوقة
 

DeletedUser

Guest
رمضان كريم وكل عام و انتم بخير

الساعة 20 (8 مسائاً) الي الساعة 23 (11 مسائاً) بتوقيت السيرفر طوال شهر رمضان المبارك فقط!

اتوقع بتوقيت السيرفر أي أنه من الساعة 7 مساءاً بتوقيت السعودية و حتى 10 مساءاً (وقت التراويح)
موفقين وبارك الله في مساعيكم وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على حرصكم على إرضاء الأعضاء
 

DeletedUser2881

Guest
كل عام والجميع بخير وشهر مبارك علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين
 

DeletedUser

Guest
مشكورين على هالجهود بس كيف خاصية حماية الليل وهل ستوقفون اللعبه في رمضان
 
أعلى