شركة بامبرز تنقض وثيقة تعاقد استمرارها......... !!!!!!!!

• بادئ الموضوع الـكـنـتـرول
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير لجميع قبائل واعضاء العالم الثالث المحترمين ....والغير ناقضين للحلف والمواثيق

احب ان اوضح للعالم الثالث خاصه ولباقي العوالم العربيه عامه عن اتفاقية الحلف السابقه التي ابرمت بين كل من :

الطرف الاول : ELITE
الطرف الثاني: allail
الطرف الثالث: GangS

وينص الحلف على ان يقوم الطرف الاول والثاني بانقاذ واخراج الطرف الثالث من وقوعهم بمازق لايحسد عليه بعد فشل سياستهم في العالم الثالث وتجمع عليهم hug من كافة عالم 3 ....رغم تأزم الاوضاع بين الاطراف المذكوره في ذلك الوقت

مقابل شرط اساسي تم طلبه من قبل الطرف الاول والثاني من الطرف الثالث وتم الموافقه عليه من الطرف الثالث وتأكيد الالتزام به الى نهاية اللعبه

طبعاً لايخفاكم ان السبب الوحيد والرئيسي في قبول هذا الاتفاق من الطرف الاول والثاني هوا محاولة الاقناع التي اتتنا من اشخاص لهم تقدير خاص وتربطنا بهم علاقه اخويه يتواجدون في الطرف الثالث .... وهذا ماجعل الطرفين الاول والثاني ان يوافقو على ذلك

وتم ابرام وثيقه لهذا الحلف بين قادة الاطراف المذكوره سابقاً ...واليكم نص الوثيقه :​

[SPOIL]
ScarFace Saudi اليوم في 16:58

الـكـنـتـرول اليوم في 16:44
بسم الله الرحمن الرحيم

تم الاتفاق بين كل من :

الطرف الاول/
Vuddy
ScarFace Saudi
H.S.M
Rapist

الطرف الثاني/
الطائر النبيل

الطرف الثالث/
الجرح المسوم
الكنترول

على منح الطرف الاول كامل الصلاحيات الى الطرف الثاني الى نهاية السيرفر وذلك بموافقة كامل طاقم الاداره

وهذا الاتفاق ينص على عدم التلاعب بالصلاحيات وسحبها سواءً من الطرف الاول او الطرف الثاني في ما بينهم واحترام هذا الاتفاق من جميع طاقم الاداره ويشمل اي شخص يتم ضمه الى الاداره من جهة الطرف الاول

إضافه قبيلة GangS: في حال كشف تلاعب بالصلاحيات من الطرف الثاني أو الثالث أو مخالفة دستور القبيلة أو محاولة استخدام الصلاحيات لإلحاق الضرر بالقبيلة يحق لطرف الأول سحب الصلاحيات كاملة من الطرف الثاني.

لا يتم عرض هذه الرسالة أبداً خارج الأطراف الـ 3 (بأسماء اللاعبين المتواجدة فقط) و تبقى سرية إلى نهاية السيرفر إلا في حالة تم الإخلال بالموجود بها

وبهذا الاتفاق يبرم الحلف بين كل من الطرف الاول والطرف الثالث

ومن يخالف جميع ماذكر من اي الطرفين سوف يتم نقض الحلف المتفق عليه
[/SPOIL]

وبعد ان تم الحلف والموافقه العامه والوعود والعهود على الالتزام به ... تم بعد ذلك اخراجهم من موقفهم الذي لايحسد عليه ....

والان تم الاخلال بالشرط الرئيسي من طرف قبيلة قانقز وعدم احترام هذا الاتفاق وخيانته في حق من وقف معهم ومد لهم يد العون

وهناك مثل يقول من شب على شي شاب عليه ... وعمر ذيل الكلب مايعتدل
وسياستهم مبنيه على قاعده اساسيه وهيا : قتل القتيل والمشي في جنازته

لو رجعنا بالتاريخ الى الوراء للحاظتم ان كل من يساعد ويقف مع هذي القبيله ترد المعروف بالخيانه

ونذكر لما طلبو في بداية العالم من قبيلة الاغريق ان يدخلو معهم الحرب ضد قبيلة حرب وافقت الاغريق على ذلك وطلعت قانقز من الحرب وتركت اغريق في وجه المدفع ... والاكثر من ذلك لم تسلم الاغريق من شرهم وخيانتهم برغم انهم كانو حلفاء .... فبعد 3 شهور من استمرار حرب الاغريق مع قبيلة حرب ....خانت قانقز الحلف مع الاغريق واعلنت عليهم الحرب وفككتهم بعد ما وقفت معهم الاغريق وضمنت بقائهم في العالم والا كانو بيودعون العالم في البدايه من ضرب قبيلة حرب

هناك مثل اخير ينطبق عليهم ايضاً : اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا

وبهذي الاحداث نعلن انتهاء هذا الحلف المبني على المصلحه الشخصيه لهم وعدم المصداقيه او الاحترام لقبيلة النخبه والليل و الطائر النبيل واعضائه .... مع العلم انهم خانو هذا الحلف من قبل شهر من الان وتم التغاضي تقديراً للحبايب واعطائهم مهله حتى يعدلو غلطتهم ولكن لاحياة لمن تنادي وجنت على نفسها براقش

وكل من يخون المواثيق والعهود سوف يترحل الى عوالم خارجيه

وتم تعليق العلاقات الدبلوماسيه معم الى نهاية اللعبه

وجاري ترتيب اوراق التحالفات الجديده مع قبائل اكثر مصداقيه

وشكراً لكم على حسن متابعتكم

DeletedUser

Guest
اووووووووووووول رد أبقرأ الموضوع الحين ^_^

DeletedUser

Guest
اقولكم من زمان جنجز اكبر خائنه بالعالم ,,

بس المشكله ما عندي اي دليل خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس وصلت للموضوع بشكل عقلي ,, هذا دليل إختلالي العبقري ,,

ثانكيو و بالتوفيق للنخبه ,,

DeletedUser

Guest
جانجز بدأةة تتخبط

كله من تخطيط شخص اعرفه ,, و مٌتيقن به ,,

الان اقول له .. يا من صنعت هذه السياسيه الباهره ماهو موقفك الان عندما ضيعت مصداقية قبيلتك يا فاشل ؟

> ذا نستور فاضي و ماله خلق و مل من هذا العالم المٌعقد ,,

تم إعتزال العالم ,, :d

DeletedUser

Guest
أيوا كده استحضار أيام زمان خخخخخ
ذاب الثلج و ظهر الهرج

وجاري ترتيب اوراق التحالفات الجديده

بتتحالفون مع fu مثلا و لا مع الأحرار خخخخخ

DeletedUser24281

Guest
يب يب كفوووووووووووووووو خلوودي انتظرنا الحق من زمان ... والان سيتمـ توجيه ضرربهــ للطرف الثاني قانقز من جميع قبائل ولاعبين عالمـ3 وانا ساأقوود الثورهـ >> زعيم العرب 2 هههههههه

DeletedUser13732

Guest
ونذكر لما طلبو في بداية العالم من قبيلة الاغريق ان يدخلو معهم الحرب ضد قبيلة حرب وافقت الاغريق على ذلك وطلعت قانقز من الحرب وتركت اغريق في وجه المدفع ... والاكثر من ذلك لم تسلم الاغريق من شرهم وخيانتهم

اكيــد انها خانة الاغريق وانا اتذكر ذالك .!!
لاكن بالتوفيق للنخبه ^_^
في مسيرة العالم للثالث
تحياتي للكنترول ^_^

DeletedUser

Guest
مدري ليش تذكرت الحاكم بامر الله

الاحمق المطاع

يا صبر الارض

DeletedUser

Guest
ألف مبروك ل GangS

Anas

DeletedUser

Guest
بتوفيق لك ياخوي خالد انت وقبيلة النخبه ومن يوايدهاا على الراس والعين

اما خيانتهم سوفا تقضي عليهم كل القبائل بي اجماع لنهاا ليس قبيله خسرة كلمتهااا
ومصدقيتهاا

بتوفيق للنخبه لنخبة العالم 3

DeletedUser7433

Guest
كلام فاضي من واحد فاضي :d
حركات حرب والنخبه تنعاد مره اخرى اعلن التحالف مع النخبه وفكنا !!
ولاتنسى راح يندق خشمك خخ

DeletedUser24039

Guest
أول مرهـ تمر علي اتفاقيه بهذهـ البجاحه

طلب صلاحيات بالقوهـ ؟ خخخ
يعني أدمنتو على أكل الخاملين وصار عندكم توحد لماا تغير النظام إلى كل واحد ياكل من عرق جبينه ولا كيف ؟

على العموم , وثيقتك هذي أن أثبتت شي فهي تثبت أنك انت من كان يريد الخيانه , ولا علمني ليش تطالب بصلاحيات للاعب معين بحجة اتمام التحالف ؟

وكيـف لاعب مثل الطائر النبيل يقبل بهذا الدور , اللي ان صح التعبير لايليق إلا بدمية يتحكم بها الغير

يعني مثلاً خلينا نراجع السيناريوات اللي ممكن تصير مع بعض , يعني وش راح يفيدك لماا يكون فيه طرف ثاني تابع لك معه صلاحيات ؟

مارااح يفيدك بشي لو صار ماصار , بتقول انه يبقيك على أطلاع بما يحدث في قبيلة الطرف الثالث ؟ بقول لك تطورت التكنلوجيا الحديثه وصار فيه شي أسمه سكايبي وماسنجر و.. و.. إلخ , خليناا مانروح بعيد فيه شي أسمه رسائل للأعضاء , أقول لك , فيه شي أسمه تعميم ويشيلون منه أسم صاحبك وصلى الله وبارك , ولو قلنا ان هذا هو عذرك فمعناها أنت لاتثق بحليفك ! ومن الاولى أن حليفك أيضاً لايثق بك لأنعدام ثقتك فيه , ولكن مو هذا السيناريو المطلوب لأنك تقدر تتابعهم من خلال الطرف الثاني من دون أتفاقيات

وعلى كذا مابقي إلا السيناريو الآخر , اللي هو انك تطمع لأستخدام الطرف الثاني كـ وسيله لتفكيك القبيله في حال قررت تحاربهم ؟ أو طرد الأعضاء ؟ أو تنزيل القادهـ من مناصبهم وجعل القبيله معلقه دون قيادهـ ؟

وهذا السيناريو أقرب من الاول للواقع , وعلى ذالك مجرد الموافقه على هذهـ الاتفاقيه أكيد انهاا كانت لأحتواء مشكله معينه وخلينا نقول , يسكتونك بحلاوهـ , والأدهى والأمر , انك رحت تناقز فرحاً ومسروراً بالحلاوهـ خخخخ , ولو لم ينقضون الوثيقه فهم مثل اللي أدار ظهرهـ وأستأمن الضبع < حتى مايطاوعني قلبي أشبهك ولو مجرد التشبيه بالذئب

واللي ماينوي الخير , ليش يلبس الأقنعـه ويحاول أدعاء المصداقيه ويضع وثائق تدل على غبائه في المقام الأول , أخلع قناعك وكن كما أنت , مع ان في حالتك ياخالد أناا متأكد انك نفسك ماتدري من انت وماذا تريد

وللأماانه ما اتعجب أنك كنت تلعب دور الذكي لما سويت الوثيقه هذي , ولكن اتعجب من غبائك المفرط وكونك قيادي فاشل من الدرجه الاولى ومازلت مستمر في العالم ! , وأتوقع ان الطرف الثاني اللي انت جايبه هو السبب في استمرارك إلى الان

والدليل انك فاشل وبأعترافك تقبل التحالفات لتدخلات شخصيه , وتعلن الحروب برضو لأسباب شخصيه , و والله مايكسر خاطري كثر الاعضاء اللي بتجرهم لنهايتهم بعقليتك الفارغه , وانا أجزم أنك لو تلتفت بسرعه بتسمع صوت " مصقال " يقرقع براسك الفاضي

وع شان تشتت القارئ وتحاول تلعب دور الفتى المغدور به , سردت ماضي كلناا نعرف في الحقيقه من الغادر ومن المغدور به أيامهاا

وهدفك أنك توسع رقعة الأتهامات لـ " قانقس " في محاوله إن دلة فهي تدل على يأسك وجهلك المركب , فأنبسط ياعم , قانقس خونه وانت الفتى الذهبي , وأكتب موضوع ثاني وراح أرد لك فيه أنك انت الأسطورهـ اللي مافيه منك 2 , وانت اللي تلون الهواء وتنام وانت واقف

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
اقولكم من زمان جنجز اكبر خائنه بالعالم ,,

بس المشكله ما عندي اي دليل خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس وصلت للموضوع بشكل عقلي ,, هذا دليل إختلالي العبقري ,,

ثانكيو و بالتوفيق للنخبه ,,

قـدني كلمتك يا مُحب الألوان بخصوص الحلف ^ ^..
وصآر مثل ما خبرتك له ولا انا غلطان يا مُحب الالوان ..
ها بس
قلي أيش رآيك يوم أتفلسف بـسياسه ؟
ما تحس لها نكهة غير على لساني !

DeletedUser

Guest
[spoil]
أول مرهـ تمر علي اتفاقيه بهذهـ البجاحه

طلب صلاحيات بالقوهـ ؟ خخخ
يعني أدمنتو على أكل الخاملين وصار عندكم توحد لماا تغير النظام إلى كل واحد ياكل من عرق جبينه ولا كيف ؟

على العموم , وثيقتك هذي أن أثبتت شي فهي تثبت أنك انت من كان يريد الخيانه , ولا علمني ليش تطالب بصلاحيات للاعب معين بحجة اتمام التحالف ؟

وكيـف لاعب مثل الطائر النبيل يقبل بهذا الدور , اللي ان صح التعبير لايليق إلا بدمية يتحكم بها الغير

يعني مثلاً خلينا نراجع السيناريوات اللي ممكن تصير مع بعض , يعني وش راح يفيدك لماا يكون فيه طرف ثاني تابع لك معه صلاحيات ؟

مارااح يفيدك بشي لو صار ماصار , بتقول انه يبقيك على أطلاع بما يحدث في قبيلة الطرف الأول ؟ بقول لك تطورت التكنلوجيا الحديثه وصار فيه شي أسمه سكايبي وماسنجر و.. و.. إلخ , خليناا مانروح بعيد فيه شي أسمه رسائل للأعضاء , أقول لك , فيه شي أسمه تعميم ويشيلون منه أسم صاحبك وصلى الله وبارك , ولو قلنا ان هذا هو عذرك فمعناها أنت لاتثق بحليفك ! ومن الاولى أن حليفك أيضاً لايثق بك لأنعدام ثقتك فيه , ولكن مو هذا السيناريو المطلوب لأنك تقدر تتابعهم من خلال الطرف الثاني من دون أتفاقيات

وعلى كذا مابقي إلا السيناريو الآخر , اللي هو انك تطمع لأستخدام الطرف الثاني كـ وسيله لتفكيك القبيله في حال قررت تحاربهم ؟ أو طرد الأعضاء ؟ أو تنزيل القادهـ من مناصبهم وجعل القبيله معلقه دون قيادهـ ؟

وهذا السيناريو أقرب من الاول للواقع , وعلى ذالك مجرد الموافقه على هذهـ الاتفاقيه أكيد انهاا كانت لأحتواء مشكله معينه وخلينا نقول , يسكتونك بحلاوهـ , والأدهى والأمر , انك رحت تناقز فرحاً ومسروراً بالحلاوهـ خخخخ , ولو لم ينقضون الوثيقه فهم مثل اللي أدار ظهرهـ وأستأمن الضبع < حتى مايطاوعني قلبي أشبهك ولو مجرد التشبيه بالذئب

واللي ماينوي الخير , ليش يلبس الأقنعـه ويحاول أدعاء المصداقيه ويضع وثائق تدل على غبائه في المقام الأول , أخلع قناعك وكن كما أنت , مع ان في حالتك ياخالد أناا متأكد انك نفسك ماتدري من انت وماذا تريد

وللأماانه ما اتعجب أنك كنت تلعب دور الذكي لما سويت الوثيقه هذي , ولكن اتعجب من غبائك المفرط وكونك قيادي فاشل من الدرجه الاولى ومازلت مستمر في العالم ! , وأتوقع ان الطرف الثاني اللي انت جايبه هو السبب في استمرارك إلى الان

والدليل انك فاشل وبأعترافك تقبل التحالفات لتدخلات شخصيه , وتعلن الحروب برضو لأسباب شخصيه , و والله مايكسر خاطري كثر الاعضاء اللي بتجرهم لنهايتهم بعقليتك الفارغه , وانا أجزم أنك لو تلتفت بسرعه بتسمع صوت " مصقال " يقرقع براسك الفاضي

وع شان تشتت القارئ وتحاول تلعب دور الفتى المغدور به , سردت ماضي كلناا نعرف في الحقيقه من الغادر ومن المغدور به أيامهاا

وهدفك أنك توسع رقعة الأتهامات لـ " قانقس " في محاوله إن دلة فهي تدل على يأسك وجهلك المركب , فأنبسط ياعم , قانقس خونه وانت الفتى الذهبي , وأكتب موضوع ثاني وراح أرد لك فيه أنك انت الأسطورهـ اللي مافيه منك 2 , وانت اللي تلون الهواء وتنام وانت واقف
[/spoil]

يا عم قلت لك لا عاد تحشش كفآآآآآآآآآآآآآية
الزبدة لو الكلام اللي جابه بالموضوع بغض النظر عن ليش هذي هي الشروط و سببها و إلخ
فهو عنده حق يلغي التحالف و انتهينا

المسا عندي سهرة ممكن تموين يا بوطمي

DeletedUser

Guest
قـدني كلمتك يا مُحب الألوان بخصوص الحلف ^ ^..
وصآر مثل ما خبرتك له ولا انا غلطان يا مُحب الالوان ..
ها بس
قلي أيش رآيك يوم أتفلسف بـسياسه ؟
ما تحس لها نكهة غير على لساني !

يا مٌحب الزراعه ,, انت قلت يتقاسمون الكيكه انا قلت في تضارب مصالح و بينتهي الحلف ,,

انا الي توقعت ذالك + توقعت ان قنقز خاينه و طلعت صح ,, خخخخخخخخخخ
:d

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH

يا مٌحب الزراعه ,, انت قلت يتقاسمون الكيكه انا قلت في تضارب مصالح و بينتهي الحلف ,,

انا الي توقعت ذالك + توقعت ان قنقز خاينه و طلعت صح ,, خخخخخخخخخخ
:d

هههههههههههههههههههههه !
..
مصطلح تضارب مصالح < < انا من خبرته عنك في المسن ؟
شكلك نكرت ضوء الشمس يا مُحب الألوان ؟

DeletedUser

Guest
وانا أجزم أنك لو تلتفت بسرعه بتسمع صوت " مصقال " يقرقع براسك الفاضي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
>مدري ليش جربت وطلع معي نفس النتيجه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى