شركة بامبرز تستهدف الطائر النبيل

DeletedUser

Guest
لا ارى ردودي الظاهر انها انحذفت يالله الله يعينا على الحذف مع انه يكتفى بحذف المسئ من العبارات و ترك بقية الرد لان الموضوع يعنيني مباشرة

لم ارى الادلة و الاثباتات اللي ذكرها اخوي محمد المنظف الشهير كلوراكس

و ارجو ان تعود الادارة الى عهدها السابق من الاهتمام بنزاهة اللعبه و الابتعاد عن المحاباه فالكل يعلم ان مجموعة من لاعبي جانجز مشرفين و ضمن اللعبة و هذا فعلا هو ما جعل الاعبين يشكون في افعال القائمين على اللعبة

و ان شاء الله فور نزول الادلة سنبداء بسرد التاريخ المقشرف لجانجز و ادارتها الحكيمة

قرأت ردودك السآبقة + ردك الحآلي ،

من العجيب ان مدرس اللغة العربية و [ عآشقهآ ] لا ينفك يخطئ املائياً :/ ، بعد ان كآن سآبقاً يتلذذ بـ تشكيل الحروف ،

عموماً ، اتهآم صريح لـ الادآرة ، بـ انها لا تهتم بـ نزآهة اللعبة ، و [ تحآبي ] لاعبي قبيل gangs :)

DeletedUser13919

Guest
تم تنظيف الموضوع و توزيع البطاقات لمن يستحقها ,,,

DeletedUser

Guest
للتوضيح فقط

معنى كلمة لاجئ هو الهروب من قبيلة الى قبيلة اخرى بسبب الحرب وعدم القدرة على مواجهة العدو

تقدر تسمينا أسرى حرب خخخ

ماراح يفهم لازم تعطيه مثال حي يعني لاجى الحرب مثلك يالشبح ابراهيم اعلنت الحرب النخبه عليكم وانت طلعت من قبيلتكم ورحت لهم لانك خايف منهم :p

DeletedUser

Guest
الله يعوض عليك يابو لؤي وترى هذي مجرد لعبه لاراحت ولا جت ولها نهايه

واكل بيلتفت لوراه اذا انتهت اللعبه والخاين بيعرف قيمة نفسه وبيعرف ان الخيانه اللي سواها ماتليق عليه والكل بيشوفه بحتقار لانه خان بلعبه اصلها وهمي كيف عاد لو كان في الحقيقه

مانقول الا الله يعوض ع ابو لؤي ويرزقه

وعلى فكره ترى انا ما اتهم قانقز بالخيانه لانه اصلا ابو لؤي بوسطها ولاكن بالاصل ماكان مفروض يعطون خويهم تذكرة خروج مبكره خخخ

ع العموم بالتوفيق للجميع:cool::D

ماراح يفهم لازم تعطيه مثال حي يعني لاجى الحرب مثلك يالشبح ابراهيم اعلنت الحرب النخبه عليكم وانت طلعت من قبيلتكم ورحت لهم لانك خايف منهم :p

طف النور وتوكل ياحلو

الرجال يدخلون بيوزراتهم الحقيقيه مو بوهميه مثلك يالـ***

خلها على الله بس من يغلط عليك:):D

DeletedUser

Guest
العقل نعمه يا قنقز الخيانه واضحه وضوح الشمس

زي الاعب KingOfTheWorld

انتهيتو منه اعطاكم كل ما تريدون من تنظيف و دعم و احتلالات و مساعده في الحروب

اخرتها طرد و احتلال قراه

DeletedUser5902

Guest
من أول يوم بـ GangS

و كان شعار واضح للـ كُل

القبيلة > أنت > الحلفاء > أصدقائك

شرح بسيط له

القبيلة : جهد بسيط بيتم بذله في أي Op أو دعم .. إلخ
أنت : وقت الفراغ إفعل ما شئت لول إن شاء الله حتى تحذف الحساب :p
الحلفاء : تساندهم بما يطلبون مادام ليس عليك إلتزامات و لديك المقدرة
أصدقائك : بيتم تركها للـ نهاية بما لا يتعارض مع القبيلة و الحلفاء

عُمرنا ما سمعنا عن تغيُر في هذا الشعار و تقديم طرف علـ آخر

لكن بالنسبة للـ طائر النبيل

ساوى بين أنت و الأصدقاء (2,4)
و لم يؤخر القبيلة و الحلفاء إنما لغاهُم بالأساس (1,3)

يتهرب من آداء ما طُلب منه بـ حجة أن عدو قبيلته باللعبة صديق شخصي له , :d
تهرب من مساعدة حليف قبيلته نجا بـ حجة أن عدو حليفه صديق شخصي له , :rolleyes:

كُل هذا لخصُه في تركُه القبيلة :confused:

فاللي يضرب بـ مصلحة قبيلته عرض الحائط لا نبكي عليه (داخل اللعبة)
بالعكس ده إحنا نهد له الحيطة اللي مسنود عليها كمان :p

و يجي غيرك يقول صلاحيات , اللي زعلته مثلاً :eek:

و لك في ما قلته مثالان :
حساب ABOGRA7 لما كنت ماسكه فترة ما , تم إعطاء صلاحيات لي و من ثم تم سحبها , ما عملتهاش حجة إني أترُك , بالعكس ديه راحة و غير هذا قرار الأغلبية فوق رغبتي و إن لم أحترمه لا أستحق الإحترام ..

علاقتي بـ خالد (الكنترول) ليست بالسيئة بالعكس ممتازة , مُمكن ندخُل هنا نسلُخ بعض بالمنتدى و تكون قبيلتي في حالة حرب مع قبيلته , و لو فكرنا في يوم ما , إننا منهاجمش بعض (قال يعني عندي حساب عدل) فـ مش مشكلة لإن الأهداف كتير في القبيلتان و عدم المشاركة في Op واحد لن تؤثر كثيراً , لإن بالنهاية عُمر ما كان فيه Op سمعنا إن الكُل شارك فيه و إحتل !

إنما إني أعمل زي الطائر و أقول لأجل إن الكنترول صديق و آخذ موقف الحياد , ليه يعني هي كل الحسابات في النخبه في حضانة الكنترول مثلاً , ما تشارك في Op تاني و تالت غير علـ خالد لو هي ديه حجتك ! و إدعم مع الجانجزاوية خط النار مثلاً ..

فـ أنا عايز أفهم شئ ليه بتربطوا اللعبة بـ صداقتكم , عُمر ما هناك شخص هيخسر آخر لأجل فوز أو خسارة بـ لعبة , وإلا هيكونوا ناقصين عقل !

فـ أعقلوا شويتين
ده العقل زينة الرجال

:)

DeletedUser5902

Guest
العقل نعمه

زي الاعب KingOfTheWorld

اخرتها طرد و احتلال قراه

[SPOIL]
[/SPOIL]

صحيح العقل نعمة

DeletedUser13732

Guest
سلام للجميع ...^_*
بعد الغياب

المهم مماشدني للموضوع انها بصرآحه خيانه قويه من جانجز للاعب السابق الطائر النبيل ..

والله قويه ... لاكن العظمأ لايسقطون الا بـ الخيانه .. وللاسف ..:eek:

وبالتوفيق للطائر مع ان النخبه معها فرصه تستهدف قبيلة جانجز بما انهم لاهين في الغنائم وتنفذ ضربه جهنميه ..لاكن مافيه تفكير ... االهدف من احتلال الطائر لانه في وسط قاراتهم ..!!
يريدون التوسع .. وزيادة الجيوش الي خسروها على النخبه .. :eek:
بالتوفيق للطرفين <لووول
:d

DeletedUser

Guest
سلام للجميع ...^_*
بعد الغياب

المهم مماشدني للموضوع انها بصرآحه خيانه قويه من جانجز للاعب السابق الطائر النبيل ..

والله قويه ... لاكن العظمأ لايسقطون الا بـ الخيانه .. وللاسف ..:eek:

وبالتوفيق للطائر مع ان النخبه معها فرصه تستهدف قبيلة جانجز بما انهم لاهين في الغنائم وتنفذ ضربه جهنميه ..لاكن مافيه تفكير ... االهدف من احتلال الطائر لانه في وسط قاراتهم ..!!
يريدون التوسع .. وزيادة الجيوش الي خسروها على النخبه .. :eek:
بالتوفيق للطرفين <لووول
:d

بعد الغياب اقول ليتهم ركدو بس :p

قال ايش قال خيانه لا ومن يتكلم انت وقبيلتك الي لو في وقت حربكم مع جنجز عندكم فرصه تتحالفون مع البربريات كان سويتوها :d

وجاي تقيم القبيله الي اعطتك انت وثلاث ارباع لاعبين قبيلتك تذاكر خروج :p

DeletedUser24231

Guest
من أول يوم بـ gangs

و كان شعار واضح للـ كُل

شرح بسيط له

القبيلة : جهد بسيط بيتم بذله في أي op أو دعم .. إلخ

و لك في ما قلته مثالان :
حساب abogra7 لما كنت ماسكه فترة ما , تم إعطاء صلاحيات لي و من ثم تم سحبها , ما عملتهاش حجة إني أترُك , بالعكس ديه راحة و غير هذا قرار الأغلبية فوق رغبتي و إن لم أحترمه لا أستحق الإحترام ..

علاقتي بـ خالد (الكنترول) ليست بالسيئة بالعكس ممتازة , مُمكن ندخُل هنا نسلُخ بعض بالمنتدى و تكون قبيلتي في حالة حرب مع قبيلته , و لو فكرنا في يوم ما , إننا منهاجمش بعض (قال يعني عندي حساب عدل) فـ مش مشكلة لإن الأهداف كتير في القبيلتان و عدم المشاركة في op واحد لن تؤثر كثيراً , لإن بالنهاية عُمر ما كان فيه op سمعنا إن الكُل شارك فيه و إحتل !

إنما إني أعمل زي الطائر و أقول لأجل إن الكنترول صديق و آخذ موقف الحياد , ليه يعني هي كل الحسابات في النخبه في حضانة الكنترول مثلاً , ما تشارك في op تاني و تالت غير علـ خالد لو هي ديه حجتك ! و إدعم مع الجانجزاوية خط النار مثلاً ..

فـ أنا عايز أفهم شئ ليه بتربطوا اللعبة بـ صداقتكم , عُمر ما هناك شخص هيخسر آخر لأجل فوز أو خسارة بـ لعبة , وإلا هيكونوا ناقصين عقل !

فـ أعقلوا شويتين
ده العقل زينة الرجال

كلامك سليم إخوي كلوركس
المفروظ مايكون هناك خلط بين الواقع واللعبه <<< متابع للعالم

DeletedUser

Guest
من أول يوم بـ gangs

و كان شعار واضح للـ كُل

شرح بسيط له

و لك في ما قلته مثالان :
حساب abogra7 لما كنت ماسكه فترة ما , تم إعطاء صلاحيات لي و من ثم تم سحبها , ما عملتهاش حجة إني أترُك , بالعكس ديه راحة و غير هذا قرار الأغلبية فوق رغبتي و إن لم أحترمه لا أستحق الإحترام ..

علاقتي بـ خالد (الكنترول) ليست بالسيئة بالعكس ممتازة , مُمكن ندخُل هنا نسلُخ بعض بالمنتدى و تكون قبيلتي في حالة حرب مع قبيلته , و لو فكرنا في يوم ما , إننا منهاجمش بعض (قال يعني عندي حساب عدل) فـ مش مشكلة لإن الأهداف كتير في القبيلتان و عدم المشاركة في op واحد لن تؤثر كثيراً , لإن بالنهاية عُمر ما كان فيه op سمعنا إن الكُل شارك فيه و إحتل !

إنما إني أعمل زي الطائر و أقول لأجل إن الكنترول صديق و آخذ موقف الحياد , ليه يعني هي كل الحسابات في النخبه في حضانة الكنترول مثلاً , ما تشارك في op تاني و تالت غير علـ خالد لو هي ديه حجتك ! و إدعم مع الجانجزاوية خط النار مثلاً ..

فـ أعقلوا شويتين
ده العقل زينة الرجال

اخي العزيز و الحبيب محمد وين الادلة هذا كلام انشائي و الواضح منه انك ما تعرف سبب ترك القبيلة و الذي يبدو لي ان معظم الشباب يحسبوا اني تركت القبيلة بسبب سحب الصلاحيات ببساطة لاخظ تاريخ سحب الصلاحيات و طريقة السحب و تاريخ تركي للقبيلة ستفهم ان سبب ترك القبيلة امر اخر ليس الصلاحيات ربما تسال ادارة القبيلة و يجيبوا عليك و ارجو اذا اجابوا عليك بصدق ان تنشرها هنا بالمنتدى
و ما زلت انتظر الادلة التي قال لي الكثير انها ستخرج وووو الى اخره

DeletedUser

Guest
اخي العزيز و الحبيب محمد وين الادلة هذا كلام انشائي و الواضح منه انك ما تعرف سبب ترك القبيلة و الذي يبدو لي ان معظم الشباب يحسبوا اني تركت القبيلة بسبب سحب الصلاحيات ببساطة لاخظ تاريخ سحب الصلاحيات و طريقة السحب و تاريخ تركي للقبيلة ستفهم ان سبب ترك القبيلة امر اخر ليس الصلاحيات ربما تسال ادارة القبيلة و يجيبوا عليك و ارجو اذا اجابوا عليك بصدق ان تنشرها هنا بالمنتدى
و ما زلت انتظر الادلة التي قال لي الكثير انها ستخرج وووو الى اخره

تدري ليه يتوقعون لانك انت نفسك ماذكرت اي سبب وهذا يدل على انك انت الي تتحمل الي جاك لان لو كان الحق معك ماسجلت في المنتدى وترد ردود مالها اي فايده على الاقل كان جبت ادله على انهم خانوك اما تقعد ترد ردود تافهه :d

يقدر اي عضو يدر نفس هالردود وهو يدافع عنك مايحتاج تسجل يعني ياقدم دلائل واثباتات ولا تقول لناس لا تتكلمون الا بدلائل وانت تسوي مثلهم :p

DeletedUser13732

Guest
بعد الغياب اقول ليتهم ركدو بس :p

قال ايش قال خيانه لا ومن يتكلم انت وقبيلتك الي لو في وقت حربكم مع جنجز عندكم فرصه تتحالفون مع البربريات كان سويتوها :d

وجاي تقيم القبيله الي اعطتك انت وثلاث ارباع لاعبين قبيلتك تذاكر خروج :p

اولا ياجدي ..;)

ليه حاشر نفسك في شيء لايخصك .. وليه تبي تخفي انكم خونه ..!؟:confused

وبعدين انا ماابي اتكلم عن الماضي .. واقول حنى سوينا وانتم سويتم ..

انا اتكلم عن الحاضر ومايحدث الان ... من خيانات ...

DeletedUser

Guest
اولا ياجدي ..;)

ليه حاشر نفسك في شيء لايخصك .. وليه تبي تخفي انكم خونه ..!؟:confused

وبعدين انا ماابي اتكلم عن الماضي .. واقول حنى سوينا وانتم سويتم ..

انا اتكلم عن الحاضر ومايحدث الان ... من خيانات ...

هههههههههههههههههههههههههههههه

الحين انا الي حاشر نفسي في شي مايخصني ولا انت ؟ :d

انا رديت عليك انت والموضوع بين جنجز والطائر النبيل يعني انت الي ليش جاي وحاشر نفسك ومسوي فيها العضو الي مايقدر يحتل منه احد بينما انت اول واحد اخذ تذكرة خروج :p

DeletedUser

Guest
من أول يوم بـ gangs

و كان شعار واضح للـ كُل

شرح بسيط له

و لك في ما قلته مثالان :

فـ أعقلوا شويتين
ده العقل زينة الرجال

في الصميم تماماً..:)
...

DeletedUser7433

Guest
ماتذكر ان لقبيلتكم كان لها وزن مجرد زيادة الوان في الخريطه فقط :p

ماكان بينكم وبين حليفهم اي حرب اذا انت تقول بينكم حروب عطني موضوع لكم او لهم في اعلان حرب وبعدها تعال تكلم :d

من يوم طلعتو على العالم حتى اخذتو تذاكر خروج وانتم لاشي في العالم :p

هههههههههههههه
+10000 :d

أعلى