[شرح] : مصرف نقاط التميز

DeletedUser35059

Guest
i_c71a98bd1f1.png


اخباركم ان شاء الله بأتم الصحه و العافيه

اليوم جايب لكم شرح : مصرف نقاط التميز

وأن شاء الله ان ينال على اعجابكم

نبدأ بـ الشرح



i_018d5ca6201.png

1-. التخزين.- هي الموارد المتاحة في المصرف فكلما قلت ارتفعت نسبة العدد المحدد لكل مورد. فمثلا 126 مورد بقيمة 1 نقطة. في حال اقبال اللاعبين في القارة على نوع من الموارد سيرتفع سعره على حسب نسبة الشراء والإقبال عليه.

2-. السعة:- هي الحد الاقصى الذي يستوعبه المصرف ففي حال كان المصرف وصل الحد الاقصى من الموارد لن تستطيع البيع للمصرف ولكن تستطيع الشراء منه فقط.

3-. النسبة:- كما ذكرت في السابق فالنسبة تختلف من حين لآخر ففي حال اقبال اللاعبين في القارة الفلانية على نوع من الموارد سترتفع قيمة النسبة فمثلا ال126 مورد تعادل 1 نقطة تميز ولكن في حال اقبال اللاعبين على مورد سترتفع القيمة على نسب محددة.
سوف اعطيك مثال. قارة 55 الحديد قيمته البدائية 126 مورد يعادل 1 نقطة تميز. في حال اقبال اللاعبين على الحديد والشراء منه بأستمرار سترتفع القيمة فيه سواء كنت بائع او مشتري فممكن تصل ال126 حديد بقيمة 3 نقاط تميز. (هذا مجرد مثال)


4-.اشتري الموارد:- من هنا تستطيع ان تشتري المورد الذي تريده من المصرف. عند شرائك لابد من وجود تجار فعملية الشراء ستستغرق 2:00:00 ساعتين للتجار.وسيظهر لك قيمة الموارد الذي قمت بكتابتها.

5-.بيع الموارد:- من هنا تستطيع ان تبيع الموارد للمصرف. عند بيعك لابد من وجود تجار فعملية ابيع ستستغرق 2:00:00 ساعتين للتجار. وسيظهر لك قيمة الموارد الذي قمت بكتابتها.

6-.قم بحساب افضل نسبة:- عند الضغط عليها سيعطيك العدد الذي كتبته وسيعطيك افضل تطابق - اي افضل عملية بعدد معين وبنفس السعر - ثم تستطيع ان تؤكد عملية البيع او الشراء او الرجوع و اختيار الاقضل كما اسلفت قبلها. ( انظر لرقم 8 في الصورة )

7-.الجدول السفلي:- سيظهر لك عمليات ارتفاع و انخفاض اسعار السوق في ال7 ايام مضت وتتحدث يوميا. من خلالها معرفة ارتفاع او انخفاض السوق المصرفي.
i_c71a98bd1f2.png
 

DeletedUser34947

Guest
يعطيك العافيه ياعزوز على هالشرح الرائع

الى الأمام
 

DeletedUser38421

Guest
شكرا ياميدارا ماقصرت شرح كاف ووافي

بس عندي سؤال عند التخزين اذا كان فاضي يعني مافي موارد بالمصرف ولا شو ؟
 

DeletedUser

Guest
شرح وافي وكافي وكنا محتاجينه سلمت أناملك يالامير
 

DeletedUser

Guest
شرح كامل متكامل لكن اظن نسيت معلومه مهمه و هي :

ماراح يروحوا تجارك عند الشراء ~~ <<< مدري اذا وصلت المهم حطيت اللي لاحظته
 
أعلى