[شرح] طريقة القنص السريع عن طريق الالغاء في جولات السرعة

DeletedUser

Guest

كيفكم شباب نتمنى تكونو
بالف خير وعافية

بسبب المستوى الضعيف للسبيد هذه السنة نقوم بوضع لكم شروحات للاستراتيجيات وطرق لعب اغلب الجولات الموجودة و اليوم اتيتكم بطريقة اظني اني انا الوحيد الذي يستعملها لانها من اكتشافي الشخصي ولم يقم احد باعطائها لي وكما تلاحظون من عنون الشرح تفهمون اني سأتكلم عن القنص عن طريق الالغاء لاكن سوف اعطيكم طرقة للقنص سريعة و تختصر لك الوقت بحكم انو السبيد سريع للغاية بدون ما ازيد اطول بالمقدمة نخش في صلب الموضوع

اولا سوف تحتاج للعضوية الخاصة وهذا امر ضروري

وبعدها تذهب للخريطة وتختار قرية بربرية بعيدة عنك بحوالي
40 ثانية واكثر وبعدها تفتح خانة الهجوم ولا تملئ شيء قبل ان اشرح لك نقطة مهمة

للقنص يستعمل البعض
200 رمح او 250 او حتى 300 رمح هذا يرجع لك مثلا انا اقنص ب 250 رمح اذهب لصفحة الهجوم على البربرية و اقوم بارسال هجوم عليها بعدد الوحدات التي استعملها للقنص لاحظ الصورة

الان بعد الهجوم عل البربرية سوف تذهب التقرير الهجوم وتقوم بنسخ رابط الامر التالي

» الهجوم مرة اخرى بنفس الجيش

شاهد الصورة

ثم

الان بعد النسخ نحط الرابط في البار السريع في الخيارات

لاكن بعد ان تقوم بلصق رابط وقبل انت ضغط على موافق يجب عليك الانتباه لهذه النقطة
:

لازم انك تختار رقم من ارقام الكيبورد للتفعيل الرابط بسرعة وايضا وضع علامة صح امام الخيار
فتح في نافذة جديدة لاحظ الصورة

انا قمت بتحديد رقم
1 لكي يفتح رابط القنص بعد الضغط على الزر 1 او اي زر الذي تختارونه انتم سوف تنبثق معاك نافذة جديدة للهجوم بها عدد الجيوش التي تستعملها للقنص واليك النتيجة

وبهذه الطريقة سوف يسهل عليك ان تفتح طاب القنص بسرعة مما يعطيك الوقت للحساب متى ترسل الهجوم ومتى تلغيه ليكون قنص ناجح + تهريب جيشك الهجومي لتفادي خسارته

هذا كان كل شيء حول هذه الطريقة التي اصبحت بين ايديكم والتي سوف تسهل عليكم القنص في جولات الاحتلال بقطار نبلاء
ولاي استفسار اطرحوه بالردود وسوف اكون سعيد بالاجابة عليه

* في آمان الله *

DeletedUser35059

Guest
شـرح جـمـيـل و مـفـيـد يـعـطـيـك الـعـافـيـه يـابـدآح . :*

اسـتـمـر عـلـى ابـداعـك

DeletedUser37074

Guest
شرح رائع يبداح بس هذ القنص المنوبه :175:

انا عن نفسي قنصي اذ هجم اي الاعب عليه بقطار هجم عليه وحسب بس اللاق عندي 5 ثواني هو عل حسب سرعة نتك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest

انا عن نفسي قنصي اذ هجم اي الاعب عليه بقطار هجم عليه وحسب بس اللاق عندي 5 ثواني هو عل حسب سرعة نتك

ترا لو قرأت جيدا سوف تلاح اني استهدفت المبتدئين + هذي الطريقة فعالة وانا شخصيا استعملها

DeletedUser36736

Guest
شرح رائع يابداح

طريقه مفيده

ويوجد طرق للقنص كثير غير هذي كل لاعب يستخدم الطريقه الي تعجبه ^^ ماقصرت يابداح

DeletedUser37552

Guest

قسم الشروحات للمبتدئين .
فا بداح ايقن هدفه وشكرا.
القسم مو تنمية مهارات للمحترفين
بل تكريس المبتدئين وتمريسهم على الاسترايتيجات ومعرفتها .

DeletedUser32035

Guest
شرح رائع , و واصل ابداعك ^^

لاتحرمنا من جديدك )

أعلى