[شرح] البداية الصحيحة للعوالم

DeletedUser30511

Guest
i_972fbe81b41.gif


7571alsh3er.png



اهلاً بكل زوار واعضاء منتدانا الجميل ..

اليوم اقدم لكم الشرح الكامل المفصل لبدايات العوالم ,, وستيم شرح كل شئ بالتفصيل الممل ,, عسي ان نستطيع استخراج جيل قوي للمنافسة بالعوالم القادمة ان شاء الله ,, الموضوع ده كنت منتظره من احد لاعبي نخبة النسخة ان يتكرم احد ويضعه ,, ولكن من الواضح ان ما في اي مساندة للاعبين الجدد ,, واللاعبين اللذين يطمحول برفع مستواهم ,, ومن مشاهدتي للشروحات السابقة للبدايات وجدت انها اما قديمة جدا وينقصها الكثير ,, او شروحات خاطئة لهذا قررت ان انزل الموضوع .. :)


837652865.gif



وموضوعنا سينقسم لعدة اقسام محددة ,, لانه شامل كل شئ تحتاجه بالبدايات ( طريقة اللعب - سكريبتات - باك تايم - قنص " من نفس القرية " ) ..


837652865.gif



# نقاط هامة جداً .!


[1] نشاط ونهب 24 ساعة .!


- لازم تدبر كوبلاير معك لتغطي فترة غيابك ,, علشان ما يوقف النهب لان النهب هو اللي يفرق حساب عن اخر ..


[2] ان تنفذ كل الخطوات الموجودة بالموضوع هذا ولا تصب اهتمامك غير علي جيشك .!


- اخي العزيز التفكير بالنقاط اسوء شئ ممكن تعمله ببدايتك في العالم ,, لانه النقاط مالها لزمة (في البداية) لانك ما هتقدر تحافظ علي مركزك وجيشك ونهبك ضعيف ,, لهذا يجب التركيز علي الجيش الاول للوصل للتوب فيما بعد .!


[3] توفير نقاط تميز ( إذا اردت مكان بالتوب 5 ) .!

- طبعا المقصود هنا مش توفير عضوية ومساعد نهب فقط ,, ولكن ستحتاج لـ 5000 نقطة علي الاقل ,, لتستطيع مواكبة حرق النقاط في تخفيض مدة البناء ,, لانك إذا نفذت كل المطلوب في الشرح سيكون نهبك قوي جدا وستحتاج لتخفيض وقت البناء لتنمو سريعاً .!


837652865.gif



# المرحلة الاولي [ الانطلاقة ]


- اول شئ ستقوم بأتباع كل المهمات بشكل طبيعي جداً لتأخذ جوائزها [ مهمة ارسال رسالة - دعوة صديق - الخ .. ] .!

- ثاني شئ ستبدأ ببناء مركز قريتك الي المستوي #3 لتبني الثكنات ,, ستأخذ جائزة 10 رمح و 10 سيف علي ما أتذكر ,, المهم ارسلهم معاً للنهب .! لا تفرقهم علشان الخسائر ,, وفي بداية عالم نحن في غنا عن خسارة 1 رمح حتي ,, الان تبدأ بالنهب وتستمر بالمهمات مع تدريب الرمح حتي الوصول لـ 100 رمح وبعدها وقف لازم بدايتك هجومية ,, لو بتفكر تلعب دفاعي بتبدأ بداية فاشلة وما هتحصل توب 100 حتي ,, مع تدريب الرمح ابني الحداد وبتجيك جائزة بعد بنائه تقريبا 10 سيف و 10 فاس ,, وعندها النهب سيكون كالتالي :

15 رمح + قائد فرسان
او
15 سيف + 15 رمح
او
5 فاس + 15 رمح

وهكذا ولكن اذا الرمح سترسله وحده ,, لا ترسل اقل من 35 رمح علشان الخسائر .!


837652865.gif



# المرحلة الثانية [ عصر الخفيف ]


- في هذه المرحلة وبعد الوصول للعدد المطلوب من الرمح ستوقف تدريب الرمح ,, وتبدأ في شروط بناء الاسطبل وقم بتطويره للمستوي #3 ,, لكن يجب عليك تطوير الكشافة قبل الخفيف ,, علشان لو طورت الخفيف قبل الكشافة لن تظهر لك مهمة الخفيف ,, والتي جائزتها 4 خفيف بعد تدريب اول خفيف ,, والان بعد اخراج اول 5 خفيف قم بارسال 2 خفيف علي كل قرية بربرية مجاورة ,, طبعاً البعض ينهب باستخدام الكشافة ,, اي يرسل 1 كشافة علي كل قرية ليستطيع مساعد النهب ان يكون علي اطلاع دائم بموارد القرية البربرية ,, ولكن للاسف النهب بهذه الطريقة بيكون ضعيف جدا ,, نظراً انها بداية عالم والكل بينهب بقوة ,, فالقري اللي بتهجم عليها بتكون منهوبة اصلا والمساعد موضع انها مليانة ,, لذلك يفضل وضع قالب 2 خفيف والنهب به وكل ما يزيد عمر العالم زيد عدد الخفيف بالقالب مثلا بعد مرور 5 ايام خليها 3 بعد مرور 5 كمان خليها 4 وكذا ,, والان يجب عليك النهب وتدريب الخفيف فقط ,, واذا توافرت الموارد طور الاسطبل لا تطور شئ غيره .!


837652865.gif



# المرحلة الثانية [ عصر النهضة ]


- هذه المرحلة ستبدأ فور امتلاكك 350 - 500 خفيف في بداية هذه المرحلة ستقوم بتطوير وحدة الفاس ,, لان النهب هيكون بإستطاعته تشغيل كل من [ المبني الرئيسي - الاسطبل - الثكنات ] ويجب ان نعلم ان الاولوية هي للجيش او بالاحري الاولوية للخفيف ,, وابدأ الان برفع الحداد لمستوي #10 ثم لمستوي #12 ,, وقم بأستخراج محطمات ومقاليع بعد الوصول لـ 500 خفيف ..



837652865.gif



# المرحلة الرابعة و الاخيرة [ العصر الذهبي ]


- الان يجب عليك السعي لتطوير الاسطبل لمستوي #20 و تطوير الثكنات للمستوي #25 طبعا بدون ما يوقف الخفيف عن التدريب ,, طبعاً اهم شئ هو ان لا تفكر بالترتيب مطلقاً ,, ولا تطلع القطار قبل ان تقوم بتطوير الاسطبل والثكنات لاقصي شئ ,, ويفضل تطوير المزارع ايضا لمستوي #30 قبل الاحتلال ,, وبعدها استخرج القطار وبيكون سهل عليك تعوضه بسرعة لتهئته للاحتلال مرة اخري وهكذا ,, ويفضل قطار خماسي لضمان الاحتلال ,, والان قد وضعت قدميك علي الطريق الصحيح ,, استمر ولا تنسي ان ترتيبك يعتمد علي نهبك وجيشك وتفاعلك بحسابك : ) ..


837652865.gif



- بعض السكريبتات التي ستحتاجها .!


حذف الصفوف ( يعمل من مساعد النهب )

PHP:
javascript:

/*
IaM GenIuS : المبرمج
http://forum.tribalwars.ae/member.php?25242

الشرح


*/

$(function (){
 $('.row_a, .row_b').each(function() {
 if ( $(this).find('td:eq(3)').html().match(/command\/attack\.png/) ){
 $(this).remove();
 } 
 });
});

$(function (){
 $("a.farm_icon_a, a.farm_icon_b, a.farm_icon_c").click(function() {
 $(this).parent().parent().remove();
 });
});

$(function (){
 $('.row_a, .row_b').each(function() {
 if ( $(this).find('td:eq(10)').html().match(/farm_icon_disabled/) && $(this).find('td:eq(11)').html().match(/farm_icon_disabled/) && $(this).find('td:eq(12)').html().match(/farm_icon_disabled/)){
 $(this).remove();
 } 
 });
});

$(function (){
 $('.row_a, .row_b').each(function() {
 if ( $(this).find('td:eq(1)').html().match(/green/) ){
 $(this).find('td:eq(8),td:eq(9),td:eq(10)').css('background-color', 'green');
 } 
 else if ( $(this).find('td:eq(1)').html().match(/yellow/) ){
 $(this).find('td:eq(8),td:eq(9),td:eq(10)').css('background-color', 'yellow');
 }
 else if ( $(this).find('td:eq(1)').html().match(/blue/) ){
 if ( $(this).find('td:eq(1)').html().match(/red_blue/) ){
 $(this).find('td:eq(8),td:eq(9),td:eq(10)').css('background-color', '#660066');
 }
 else{ 
 $(this).find('td:eq(8),td:eq(9),td:eq(10)').css('background-color', 'blue');
 }
 }
 }); 
});

void(0);

كاشف النهب ( يعمل من تحركات الجيوش - رجوع )

PHP:
javascript:

$.getScript("http://keke2010.googlecode.com/files/farmA.js");

void(0);

الباك تايم .

PHP:
javascript:(function (){var popup=window.open ('about:blank','twfg','width=640,height=480,scrollbars=1');popup.document.open ('text/html','replace');var S = "<br /><h2 style = 'text-align:center'>elcharro Êã ÇáÊÚÑíÈ ãä ØÑÝ</h2><hr /><table align=\'center\' id = \'table\'><tr><td>ÊæÞíÊ ÇáãäØÞÉ : <select id ='liste' name = \'liste\' size = \'1\' onChange = \'javascript: changeList(this);void(0)\'><option value = \'0\'>Þã ÈÇÎÊíÇÑ ÊæÞíÊ ãäØÞÊß</option><option value = \'-12\'>UTC -12</option><option value = \'-11\'>UTC -11</option><option value = \'-10\'>UTC -10</option><option value = \'-9\'>UTC -9</option><option value = \'-8\'>UTC -8</option><option value = \'-7\'>UTC -7</option><option value = \'-6\'>UTC -6</option><option value = \'-5\'>UTC -5</option><option value = \'-4\'>UTC -4</option><option value = \'-3\'>UTC -3</option><option value = \'-2\'>UTC -2</option><option value = \'-1\'>UTC -1</option><option value = \'0\'>UTC </option><option value = \'1\'>UTC +1</option><option value = \'2\'>UTC +2</option><option value = \'3\'>UTC +3</option><option value = \'4\'>UTC +4</option><option value = \'5\'>UTC +5</option><option value = \'6\'>UTC +6</option><option value = \'7\'>UTC +7</option><option value = \'8\'>UTC +8</option><option value = \'9\'>UTC +9</option><option value = \'10\'>UTC +10</option><option value = \'11\'>UTC +11</option><option value = \'12\'>UTC +12</option></select></td><td><div id=\"horlogeDiv\"></div></td></tr></table><link rel=\"stylesheet\" type=\"text/css\" href=\"http://" + window.location.hostname + "/merged/game.css\"/></td></tr><hr /><script type = \'text/javascript\'> function changeList(f){setCookie('fuseau', f.options[f.selectedIndex].value);updateHorloge();}function setCookie(name, value, expires, path, domain, secure){document.cookie = name + '=' + escape(value) +((expires==undefined) ? '' : ('; expires=' + expires.toGMTString()))+((path==undefined) ? '' : ('; path=' + path))+((domain==undefined) ? '' : ('; domain='+domain))+((secure==true) ? '; secure' : '');}function getCookie(name){if(document.cookie.length==0){ return null; }var regCookies=new RegExp('(; )', 'g');var cookies = document.cookie.split(regCookies);for (i=0 ; i < cookies.length ; i++){var regInfo=new RegExp('=', 'g');var infos = cookies[i].split(regInfo);if(infos[0] == name){return unescape(infos[1]);}}return null;}function updateHorloge (){var dt=new Date();var t = parseInt(getCookie('fuseau'));var jours = Array('Dimanche', 'Lundi', 'Mardi', 'Mercredi', 'Jeudi', 'Vendredi', 'Samedi');var mois= Array('Jan.', 'Fév.', 'Mars', 'Avr.', 'Mai', 'Juin', 'Juil.', 'Août', 'Sept.', 'Oct.', 'Nov.', 'Déc.');var Y=dt.getFullYear();var M=mois[dt.getMonth()];var D=dt.getDate();if(D==1){D='1er';}var J =jours[dt.getDay()];var h=dt.getHours();h = h+ t - 1;if(h<10){h = '0' + h;}var m = dt.getMinutes();if(m<10){m = '0' + m; }var s=dt.getSeconds();if(s<10){s='0' + s;}if(h>=24){h -= 24; D += 1; J = jours[dt.getDay() + 1]; if(h<10) {h = '0' + h;}}if(h<0){ h +=24; D-= 1; J = jours[dt.getDay() - 1]; if(h<10){h = '0' + h;}}document.getElementById('horlogeDiv').innerHTML=J+' '+D+' '+M+ ' ' +h+':' + m + ':' + s;setTimeout(function (){updateHorloge();}, 1000);}</script>";S += "<script type = 'text/javascript'>function focusT(champ){if(champ.value == \"ÇÏÎá æÞÊ ÇáÖÑÈ\"){champ.value = '';}else{champ.select();} }function blurT(champ){if(champ.value == ''){champ.value = \"ÇÏÎá æÞÊ ÇáÖÑÈ\";}}function focusTi(champ){if(champ.value == \"ÇÏÎá ÇáãÓÇÝÉ\"){champ.value = '';}else{champ.select();} }function blurTi(champ){if(champ.value == ''){champ.value = \"ÇÏÎá ÇáãÓÇÝÉ\";}}</script><h3 style = 'text-align:center'>ÍÓÇÈ ÇáÊæÞíÊ</h3><table align = 'center' id = 'show'><tr><td>ÈÇß-ÊÇíã</td><td>ÞäÕ</td></tr><tr><td><input type = 'text' id = 'back' tabindex = '10' value = \"ÇÏÎá æÞÊ ÇáÖÑÈ\" name = 'back' onfocus = 'javascript: focusT(this);void(0)' onblur = 'javascript: blurT(this);' /></td><td><input type = 'text' id = 'snipe' tabindex = '16' value = \"ÇÏÎá æÞÊ ÇáÖÑÈ\" name = 'snipe' onfocus = 'javascript: focusT(this);void(0)' onblur = 'javascript: blurT(this);' /></td></tr><tr><td><input type = 'text' id = 'backT' tabindex = '13' value = \"ÇÏÎá ÇáãÓÇÝÉ\" name = 'backT' onfocus = 'javascript: focusTi(this);void(0)' onblur = 'javascript: blurTi(this);' /></td><td><input type = 'text' id = 'snipeT' tabindex = '19' value = \"ÇÏÎá ÇáãÓÇÝÉ\" name = 'snipeT' onfocus = 'javascript: focusTi(this);void(0)' onblur = 'javascript: blurTi(this);' /></td></tr><tr><td><input type = 'button' tabindex = '14' value = 'OK' onclick = 'javascript: backTime();void(0)'/></td><td><input type = 'button' tabindex = '20' value = 'OK' onclick = 'javascript: snipeO();void(0)'/></td></tr></table><table align = 'center'><br /><br /><tr><td><textarea style = 'width:400px;height:100px;' tabindex = '22' name = 'texte' id = 'texte' value = '' onfocus = 'select();'></textarea></td><input type = 'button' tabindex = '24' name = 'reset' value = 'ÇÝÑÇÛ ÇáÍÞæá' onclick = 'javascript: toReset();void(0)'/></tr></table><script type = 'text/javascript'>function backTime(){var timeArray = document.getElementById('back').value.split(':');var travArray = document.getElementById('backT').value.split(':');var H = parseInt(timeArray[0], 10) + parseInt(travArray[0], 10);var M = parseInt(timeArray[1], 10) + parseInt(travArray[1], 10);var S = parseInt(timeArray[2], 10) + parseInt(travArray[2], 10);if(S > 60){M += 1;S -= 60;}if(M > 60){H += 1;M -= 60;}if(H >= 24){H -= 24;}if(S<10){S = '0' + S;}if(M<10){M = '0' + M;}if(H<10){H = '0' + H;}var resultat = H + ':' + M + ':' + S;document.getElementById('texte').value += 'ÞæÇÊ ÇáãåÇÌã ÓÊÑÌÚ ááÞÑíÉ Ýí' + resultat + '';}function snipeO(){var timeArray = document.getElementById('snipe').value.split(':');var travArray = document.getElementById('snipeT').value.split(':');var H = parseInt(timeArray[0], 10) - parseInt(travArray[0], 10);var M = parseInt(timeArray[1], 10) - parseInt(travArray[1], 10);var S = parseInt(timeArray[2], 10) - parseInt(travArray[2], 10);if(S < 0){S = 60 - (S * -1);M --;}if(M < 0){M = 60 - (M * -1);H --;}if(H < 0 ){H = 24 - (H * -1);if(H>10){H = 'La veille à ' + H;}else if(H<10){H = 'La veille à 0' + H;}}if(S<10){S = '0' + S;}if(M<10){M = '0' + M;}if(H<10){H = '0' + H;}var resultat = H + ':' + M + ':' + S;document.getElementById('texte').value += 'æÞÊ ÇáÇØáÇÞ : ' + resultat + '';}function toReset(){document.getElementById('texte').value = '';}</script>";S += "<a style = 'position:absolute; bottom:5%;'href = 'javascript: window.close()'>ÅÛáÇÞ</a>";popup.document.write(S);popup.document.close();void(0)})();




شرح القنص من نفس القرية .!


Post [شرح] القنص عن طريق الإلغاء - Cancel Sniper


بعض الردود في صلب الموضوع :

موضوع جميل تشكر عليه حبيبي مع تحفظي على اي موضوع يختص بالبداية
مو فقط موضوعك و ها الموقف انا ماخذه من زمان باني رافض اي موضوع يختص بالبداية الصحيحة
لان البداية هي متغير يعتمد على عدة عوالم اهمها الموقع و خصائص العالم الشاملة و اشياء اخرى
فكون اللاعب يتم تقييده بطريقة لعب واحدة فها الشي بيؤثر على مستواه الاجمالي بشكل عام

لكن بنقح شرحك اكثر بطريقة نهب تقدر تضيفها لموضوعك ان حبيت
اغلب اللاعبين في النسخة و اقصد بالاغلب الجمهور الاكبر من اللاعبين يستخدموا طريقة الميكرو فارمين للنهب
و هي الطريقة اللي تعتمد على ارسال جيوش قليلة لاكبر كمية مزارع ممكنة بغظ النظر عن وقت السفر او المدة بين كل نهبة و الثانية
طبعا هذي هي الطريقة الرائجة لكنها لها عدة سلبيات اهمها :
- عشوائية في النهب
- ترك البربريات تمتلئ بالموارد
- في حالة كان لاعب في نفس المربع يستخدم نفس الطريقة او حتى ينهب بشكل عادي احتمال تتصادف مع قرى فارغة

لذلك فيه طريقة اخرى تسمى بال timed farming طبعا من الاسم يتضح لنا ان الطريقة تعتمد على الوقت
و هي افضل طريقة نهب على الاطلاق في البدايات لكن مشكلتها الوحيدة انها متعبة في التحضير خصوصا اذا ما اتبعتها من بداية العالم و عند كثرة البربريات في المربع بيصير من الصعب عليك تقسيمها

فكرة الطريقة مجملا هي عمل جولة كشافة على البربريات المحيطة و معرفة كم موارد انتاجها و كم تنتج في الساعة
فلنفرض ان بربرية موارد انتاجها 5 من كل نوع
هذا يعني انها تنتج 55 مورد كل ساعة في عالم سرعته 1 و تنتج 110 فعالم سرعته 2 احنا بنشرح على عالم سرعته 1 باعتباره الرائج كثيرا
قلنا تنتج 55 مورد في الساعة نسوي عملية ضرب ل 55 في 3 (خشب,طمي,حديد) حتى نطلع بالناتج الاجمالي للقرية في الساعة
اي ان القرية تنتج في الساعة الواحدة 165 مورد
نقسم الناتج على الحمولة القصوى للخفيف و هي 80 (تستطيع استخدام الفاس او الرمح لكن انا اخترت الخفيف باعتباره الاسرع)
بيطلع الناتج 2.06 اي ناخذ العدد 3 حتى نفرغ القرية كاملة بما معناه ان القرية تحتاج ل 3 خفيف كل ساعة لافراغها تماما من الموارد
نحط ها القرية و نجلس كل ساعة نرسل عليها 3 خفيف و احنا ضامنين ان ال 3 خفيف بترجع بموارد الا في حالات نادرة جدا
فلو سوينا مقارنة بسيطة بين ها الطريقة و بين طريقة الميكرو العشوائية
نفترض ان لاعب يشتغل بالميكرو فنفس مربعك معدل نهبه للبربرية على اقل تقدير 3 ساعات لان النهب بالميكرو عشوائي و لا يهتم بالمسافة فعلى بال ما يمر على كل البربريات و يرجع للاولى بياخذ اقل شي 3 ساعات و مرات تحصل بربرية يمر عليها 5 ساعات ما يتم نهبها فها الثلاث ساعات اللاعب اللي يشتغل بالتايمد فارمين بيكون فرغ القرية 3 مرات ورى بعض و احتمال لما يجي يفرغها للمرة الرابعة هجمة لاعب الميكرو توصل بعد و ما ياخذ اي مورد ^ ^

فهنا لاعب ال timed farming استفاد من عامل الوقت و ضمن ان كل ساعة تجيه موارد و فنفس الوقت خرب النهب على كل المربع
لان و لاحد فمربعك راح يفكر يلجأ للنهب بالتوقيت

لتسهيل الطريقة اكثر لان الي يشوفها يحس انها صعبة التنفيذ لكن مع التعود عليها بيصير اعتيادية جدا

يتم استكشاف البربريات و توزيعها على مجموعات
small-farm : البربريات اللي مواردها من 1 لغاية 4 فمجموعة
medium-farm : البربريات اللي مواردها من 5 لغاية 9 فمجموعة
Big-farm : البربريات اللي مواردها فوق 10 فمجموعة
و يبدأ تقسيم الجيش على كل بربرية
غالبا مجموعة ال small-farm تحتاج من 1 خفيف لغاية 2 خفيف لكل ساعة احنا بنرسل 2 خفيف حتى يسهل علينا الشغل
مجموعة ال medium-farm تحتاج من 2 خفيف لغاية 5 خفيف طبعا في الساعة لافراغها
مجموعة ال big-farm هذي كل قرية دون فملاحظاتها كم ترسل عليها لان في الحالات العادية ما راح تحصل اكثر من 4 قرى بيق فارم
و فقط من اللاعبين اللي بتكون مزرعتهم فما اعتقد بيكون صعب انك تتعامل مع 4 قرى و تتابعها
اكرر الحسابات اللي فوق على عالم بسرعة 1 عوالم بسرعات مختلفة ما اعتقد الحسبة بتكون صعبة عليكم

اذا تم تطبيق ها الطريقة كما يجب اضمن للاعب انه فكل ساعة يحصل موارد كافية و يسيطر على عملية النهب فمربعه مهما كان اللاعب اللي يلعب فنفس مربعك لان مثل ما قلت سابقا كل اللاعبين يستخدموا الميكرو فارمين

و بما اني ذكرت النهب بستغل الفرصة و اشرح طريقة اخرى و هي ال cat-farm
Cat-farm اي مقلعة البربريات
اغلب اللاعبين اللي يقول ان النهب عندي مو حلو اقوله مقلع البربريات بيجلس يضحك و كأني امزح لكن فعلا مقلعة البربريات طريقة رائعة جدا لتحسين النهب

فكرة الطريقة انك تهدم البربريات المحيطة بكيفية انك تخلي فقط مباني الانتاج فيها هي اللي ترتفع ^ ^
البربريات يتم بناؤها بشكل تلقائي من نظام اللعبة و عشوائي بنفس الوقت اي في كل فترة زمنية يتم رفع مبنى معين
سواء موارد انتاج او مبنى رئيسي او موارد جيش احنا بها الطريقة بنجبر البربرية على انها ترفع موارد الانتاج فقط

طريقتها كما العادة هجمات كشافة على البربريات اللي تبغى تمقلعها و تنقل التقارير لملف معين لمتابعة تغيراتها
اول شي تبدأ باعلى مبنى في القرية البربرية و ليس مباني الموارد غالبا بيكون المبنى الرئيسي
تقوم بهدم المبنى الرئيسي لمستوى 1 بعدها تنتقل للمبنى الاقل منه مستوى
طريقة الهدم تهدم مباني الجيش اول شي لانها تملك عدد نقاط مرتفع و بهدمها بنترك حيز اكبر للبربرية انها تبني مستويين موارد او اكثر
بعدها ما نخلص من المبنى الرئيسي و مباني الجيش نرجع للمباني الفرعية و نهدمها
النتيجة النهائية انك تترك فقط مباني الموارد و المخازن و تقوم بهدم بقية المباني على حسب الترتيب المذكور اعلاه
طبعا بعض الاحيان قد يتم ارجاع بناء مبنى قمت بهدمه سابقا عشوائيا في هذه الحالة قم بهدمه مرة اخرى
ستلاحظ في آخر العملية ان مباني الانتاج ارتفعت بشكل خطير و ان النهب تحسن بشكل ملحوظ جدا ^ *
اخر مرة استخدمت الطريقة كانت في اخر جولة تحدي و النتيجة مباني المورد من مستوى 19 تم رفعها لغاية مستوى 27 طبعا الحد الاقصى لنقاط البربر حال بيني و بين اني ارفعها اكثر لووول ^ ^

انتهى .

هذا اللي فبالي حاليا ان تذكرت شي ثاني بضيفه
و اكرر شكري لك مرة اخرى يعطيك العافية على المبادرة




( من كان يؤمن بالله واليوم الاخر , فليقل خيراً او ليصمت )

مع تحياتي :

Miz \ 3laa


* في آمان الله *
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
يعطيك العافيه ي علاء ..
شرح كافي ووافي , وماقصرت ي بطل ..


 

DeletedUser

Guest
اممممممممممم بغض النضر عن الشرح

الموضوع اروع من اروع موضوع شفتوا ;) شكرا

والشرح رائع ايضا

Thx miz
 

DeletedUser

Guest
صراحة ، يعجز الكييورد عن وصفك ي ميز، بانتضار للشروحات القادمة الذي تساعد اللاعب الجديد لفهم استراتجيات بداية حرب القبائل .
 

Darkworrior

Administrator
مستوى التفاعل
5.473
تمام يا ميز

ان شاء الله بنعمل فيديو كمان ليكون اقوى فيديو للبداية الصحيحة
 

DeletedUser27760

Guest
شرح رائع و مفيد للاعب المبتدئ و المحترف :)

شكرا ع الموضوع علاء

موفق بإذن الله
 

DeletedUser

Guest
موضوع رائع

اعجبني موضوعك علاء وبالمناسبه لقد قراته كثير واستفدت الى الامام : $
 

DeletedUser

Guest
شرح مميز ورائع ، تشكر عليه ي عزيزي ،

عندي تعليق على بعض النقاط ، من بعد اذنك طبعا : )

1-

15 رمح + قائد فرسان
او
15 سيف + 15 رمح
او
5 فاس + 15 رمح

هذي الاستراتيجيه فقط في اول يوم تستعملها : ) ، لانه البربر بيكون مليان ولازم تفضيها قبل غيرك
ثاني يوم بتكون البربر فضت تماما ، وغلط انك ترسل اكثر من 5/5 ، لانه بيكون غالبآ بدون فائده والموارد قليله ب البربر .

--
2-
لذلك يفضل وضع قالب 2 خفيف والنهب به وكل ما يزيد عمر العالم زيد عدد الخفيف بالقالب مثلا بعد مرور 5 ايام خليها 3 بعد مرور 5 كمان خليها 4 وكذا

عمر العالم ماله دخل ب النهب ابدا *ـ* ،
النهب يعتمد على جيرانك ونشاطهم ومشاركتهم لك بالنهب ،، يعني بشكل عام يعتمد على منطقتك ، وظروفها ،
ممكن من اول لحظه تطلع خفيف تنهب ب 5 او اكثر ،
ويمكن اول شهر كامل يكون نهبك 3 خفيف او 2 .. مثل م قلت فوق يعتمد ع عامل نشاط الجيران ..

--

3-
- هذه المرحلة ستبدأ فور امتلاكك 350 - 500 خفيف في بداية هذه المرحلة ستقوم بتطوير وحدة الفاس
- الان يجب عليك السعي لتطوير الاسطبل لمستوي #20 و تطوير الثكنات للمستوي #25

اعتقد انك استعجلت جدا واختصرت الامور في اخر فقرتين :/ وماشرحت الوضع ب التفصيل من اول م تبني الاسطبل ..
وماشرحت نظام تطوير القريه بشكل واضح ومفصل لـ القارئ المبتدئ ..
، لانك م ذكرت اي شي غير الحداد والثكنات والاسطبل : ) ، سحبت ع الموارد
وسحبت ع تطوير الفاس واخرته كثير بعد ال500 خفيف تطور الفاس :|:|:| !!!

عموما يعطيك العافيه على الششرح وعلى مجهودك ..


 

DeletedUser30511

Guest
شرح مميز ورائع ، تشكر عليه ي عزيزي ،

عندي تعليق على بعض النقاط ، من بعد اذنك طبعا : )

1-



هذي الاستراتيجيه فقط في اول يوم تستعملها : ) ، لانه البربر بيكون مليان ولازم تفضيها قبل غيرك
ثاني يوم بتكون البربر فضت تماما ، وغلط انك ترسل اكثر من 5/5 ، لانه بيكون غالبآ بدون فائده والموارد قليله ب البربر .

--

المرحلة الاولي ( الانطلاقة )

هذه في الانطلاقة فقط :)


2-


عمر العالم ماله دخل ب النهب ابدا *ـ* ،
النهب يعتمد على جيرانك ونشاطهم ومشاركتهم لك بالنهب ،، يعني بشكل عام يعتمد على منطقتك ، وظروفها ،
ممكن من اول لحظه تطلع خفيف تنهب ب 5 او اكثر ،
ويمكن اول شهر كامل يكون نهبك 3 خفيف او 2 .. مثل م قلت فوق يعتمد ع عامل نشاط الجيران ..

--

اكيد يعتمد علي نشاط جيرانك واتوقع ما في مربع كل لاعبيه ما بينهبوا ^_^ وبالنسبة لبداية عالم بيكون مقابل كل لاعب 4 او 5 بربريات والكل بيكون مركز علي النهب فالقري اللي هتهجم عليها بطريقة الكشافة بتكون منهوبه ^_^

3-



اعتقد انك استعجلت جدا واختصرت الامور في اخر فقرتين :/ وماشرحت الوضع ب التفصيل من اول م تبني الاسطبل ..
وماشرحت نظام تطوير القريه بشكل واضح ومفصل لـ القارئ المبتدئ ..
، لانك م ذكرت اي شي غير الحداد والثكنات والاسطبل : ) ، سحبت ع الموارد
وسحبت ع تطوير الفاس واخرته كثير بعد ال500 خفيف تطور الفاس :|:|:| !!!

همم اعتقد باتباع المهام بشكل طبيعي مع عدم توقيف نهب الخفيف توضح ان الانتاج تطوره لـ 15 وبتوقفه حتي تقوم بتطوير باقي المباني ثم ترجع له ثانيا اما الفاس تخرجه بالفترة ما بين 350 - 500 خفيف بداية من 350 يعني علشان لا يأثر تدريبه علي تدريب الخفيف , بيكون فيه تحديث خلال يومين بأذن الله للموضوع وبوضح فيه تطوير المباني بالترتيب :)

عموما يعطيك العافيه على الششرح وعلى مجهودك ..

الله يعافيك , شكراً لاضافاتك :)



بالاسود :)
 

DeletedUser33663

Guest
موضوع رائع ميز من ناحية الجماليه بس مو مفصل تفصيل ممل
وفيه اخطاء زي المرحله الأولى غلط والمرحله الثالثهـ غلط
المرحله الثانيهـ ماتقدر تحدد عدد الخفيف كم ترسلهـ

لأنه حسب عدد البربر الي حولك وحسب نهب الي حولك وفعاليتهم
عموما ياصاحبي اتمنى تنزل موضوع آخر فيه شرح
اكثر تفاصيل وش المبنى الي يبنيهـ وايش يطور لأنك كتبت انه ذا شرح بلتفصيل الممل
 

DeletedUser30511

Guest
موضوع رائع ميز من ناحية الجماليه بس مو مفصل تفصيل ممل
وفيه اخطاء زي المرحله الأولى غلط والمرحله الثالثهـ غلط
المرحله الثانيهـ ماتقدر تحدد عدد الخفيف كم ترسلهـ

لأنه حسب عدد البربر الي حولك وحسب نهب الي حولك وفعاليتهم
عموما ياصاحبي اتمنى تنزل موضوع آخر فيه شرح
اكثر تفاصيل وش المبنى الي يبنيهـ وايش يطور لأنك كتبت انه ذا شرح بلتفصيل الممل

اتمني توضح الاخطاء بالتفصيل + وضع الخطوات الصحيحة

وسيتم وضعها بأقتباس في الموضوع

+ سيتم تعديله غداً ان شاء الله .
 

DeletedUser

Guest
اهلا اخي ميز :

اولا اشكرك على هذا الموضوع الجميل والطرح المميز
فانا اظن لا توجد ولا يمكن توجد طريقه صحيحه للبدايه لان الجميع يلعب بطرائق مختلفه
ومن الممكن يوجد عند البعض طرق بدايه ابداعيه بما تعنيه الكلمه

فانا من رايي الشخصي ذي بدايه ابداعيه جيده ومفيده لاغلب الاعبين سلمت يداك على
هذا الموضوع الجميل ولا تحرمنا من جديدك ، وفقك الله اخ ميز .
 

DeletedUser

Guest
من يوم حطولنـآ هاذي المهمات و الجوائز كرهت العواآآلم

يا حبيبي أنت شفت زمان لما تبني ثكنه بالعصور الوسطى يعطوك 10 سيف و 10 رمح و ببدآية العالم ؟؟؟
 
أعلى