شئ غريب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
ولكـــن باردليان انضم بأمر مننا ..,,

وبعدين مين انت لتأمر بضمي ؟؟

أنا ناطر جواب ورأي قيادة الاغريق على هادا يلي اتجاوز حدودو بشكل كبيروللأسف عم يتفوه بكلام غريب ومضحك ؟؟؟؟
وما عارف او ناسي انو ملك ال t.b.h الأخ بيت حانون يلي انضم للاغريق هو ملك من ملوك الاغريق حالياً وهادا طبيعي بعد الاندماج يا استاذ يلي ما عارف شو عم تحكي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

DeletedUser

Guest
والله العظيم ياشباب انخلط الحابل بالنابل ..اما الحرب او الحلف...متحالفين والاعضاء تهجم على بعضها من القبيلتين....منشان هيك عندي نصيحة...ليش مانختار قبيلة او قبيلتين ونبدا الحرب معهم افضل مانستنزف بعضا....وعلى فكرة يلي بيحاربو بعض من القبيلتين الحليفتين هم جبناء لانهم يحاربون من يعرفونهم ولا يحاربون المجهول يلي هني منو خايفين.....انا رح اختار قبيلة وابدا الحرب ورح شوف دعمكم الي .......

DeletedUser

Guest
اسمع يا هذا وجودك بيننا لا يشرفنا لا تتحدث بلسان احد مره اخرى تكلم عن نفسك فقط وتمنى الا اراك فى القبيله مره اخرى

DeletedUser

Guest
والله العظيم ياشباب انخلط الحابل بالنابل ..اما الحرب او الحلف...متحالفين والاعضاء تهجم على بعضها من القبيلتين....منشان هيك عندي نصيحة...ليش مانختار قبيلة او قبيلتين ونبدا الحرب معهم افضل مانستنزف بعضا....وعلى فكرة يلي بيحاربو بعض من القبيلتين الحليفتين هم جبناء لانهم يحاربون من يعرفونهم ولا يحاربون المجهول يلي هني منو خايفين.....انا رح اختار قبيلة وابدا الحرب ورح شوف دعمكم الي .......

أنا معك بكل ما قلته أخي العزيز وللعلم فقط أخي gilgameshh هو الاول ع العالم 4 وان شاء الله يبقى الأول لأاخر اللعبة;);););)

اسمع يا هذا وجودك بيننا لا يشرفنا لا تتحدث بلسان احد مره اخرى تكلم عن نفسك فقط وتمنى الا اراك فى القبيله مره اخرى

بالتأكيد هو ما عارف شو عم يحكي لانو عم يتكلم بلسان حالو وكلام مضحك جدااا وللأسف انو ما اعتذر عن الموضوع او حتى خبرنا ليش هالحقد والكلام يلي ما رح يجيب الا المزيد من العداء بين الأخوة ( t.b.h و الاغريق ) ؟؟؟؟:mad::mad::mad:

لا عليك منه يا باردليان

شكراً أخي الفاروق عمر وانت من خيرة فرسان الاغريق وأكثرهم شجاعة واخلاص :):)

تحياتي للجميع وشكراً لكم

DeletedUser

Guest
ياهو وشفيكم تهاوشتو وزي ماقال باردليان في الاول والاخر هي لعبه

DeletedUser7437

Guest
أستفادة القبائل الاخرى من حربنا

اولا : نحن لم نهرب من الحرب

ثانيا : انتم الذين ارتم التحالف

معنا لكي لا تصير حرب بأول اللعبة و فوز المدافع 85 %

يعني اكيد كل الاعبين عندهم سيف و رمح لذالك جأنا

إليكم لكي لا يكون بيننا حرب و تستفاد القبائل الاخرى

من حربنا نحن نتحارب و هم يطورون و نحنا نصير متأخرين

تحياتي

DeletedUser8661

Guest
الى الجلموذ

الى المدراء بالمنتدى ارجو منكم إغلاق الموضووع

DeletedUser

Guest
وبعدين مين انت لتأمر بضمي ؟؟

أنا ناطر جواب ورأي قيادة الاغريق على هادا يلي اتجاوز حدودو بشكل كبيروللأسف عم يتفوه بكلام غريب ومضحك ؟؟؟؟
وما عارف او ناسي انو ملك ال t.b.h الأخ بيت حانون يلي انضم للاغريق هو ملك من ملوك الاغريق حالياً وهادا طبيعي بعد الاندماج يا استاذ يلي ما عارف شو عم تحكي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اووكي .. أنا أعتذر ..,,

DeletedUser

Guest
بالتوفيق للجميع

هههههه مجرد تجديد موضوع قديم معى العلم مادري وش يقولون فيه

DeletedUser

Guest
:d
حقا انه شئ غريب :confused::confused:

يوميا تصلني رسائل من بعض الاعضاء

تقول ان قبيلة الاغريق تريد محاربتنا من اول العالم :eek::eek::eek::confused: