[سلسلة] : علاقات القبائل (معلومات تذكر لأول مرة!)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
موضوع روعه الصراحه وخاصة للذين لا يلعبون بالعالم مثلي

شكرا على مجهودك يا بطل

DeletedUser

Guest
اهنيك ع التنسيق ومحاوله تنشيط للمنتدى اقدر اقول انها تكللت بالنجاح ..

من ناحية المعلومات اللي ذكرتها في موضوعك فاتمنى انك تلتزم الحيادية في تحليلاتك القادمه .. اظهار ضعف دبلوماسية الطيور مع انتقاد ميثاقهم مع برو بطريقه غير مباشره يوضح انتمائك لاحدى القبيلتين المتبقية .. انا مو متابع للعالم بس اتمنى انك تلتزم الحيادية عشان الزوار يستفيدون من موضوعك وما تسخره بالكامل تحت بند الحرب النفسية

تم التقييم وواصل ي الغالي

DeletedUser

Guest
شكرا على لموضوع حلو جدا بس
بماانو انا من لقياده برو واعرف لعلاقات بينا وبين لقبائل فمابي اي علاقه غير وديه وكله متفق عليه ولحقوق محفوضه أيضا

DeletedUser

Guest
صرآححه موضوع متعوب عليه وتنسيق جميل جدآ
تشكر لتوضيح للمتآبعين

DeletedUser

Guest
موضوع جميل وحلو ومنسق مثل صاحبه

صراحة شوقتني لقثادم مواضيعك

حسب رأيي الحرب الباردة بين هذه القبائل لن تستمر طويلاً وأتوقع أنو في حرب بتشتعل بين فروغز ولوكست عن قريب

DeletedUser

Guest
اهنيك ع التنسيق ومحاوله تنشيط للمنتدى اقدر اقول انها تكللت بالنجاح ..

من ناحية المعلومات اللي ذكرتها في موضوعك فاتمنى انك تلتزم الحيادية في تحليلاتك القادمه .. اظهار ضعف دبلوماسية الطيور مع انتقاد ميثاقهم مع برو بطريقه غير مباشره يوضح انتمائك لاحدى القبيلتين المتبقية .. انا مو متابع للعالم بس اتمنى انك تلتزم الحيادية عشان الزوار يستفيدون من موضوعك وما تسخره بالكامل تحت بند الحرب النفسية

تم التقييم وواصل ي الغالي

العلاقات المتوترة لست سببها أخي، فأنا إلتزمت الحيادية وبشكل كبير،

هذا يسمى تحليل للمعلومات، أليست أنجري ضعيفة الدبلوماسية؟ و أليس ميثاق برو غريبا؟ إنها حقائق مسلمة لا تستلزم أن نبحث فيها بموجب الحيادية.

DeletedUser

Guest
موضوع جميل فيها حياديه واشكر صاحب الموضوع وسلمت اناملك

لكن انجري لم قلت ان دبلوماسيته ضعيفه فانت مخطئ للاسف

DeletedUser

Guest
موضوع جميل فيها حياديه واشكر صاحب الموضوع وسلمت اناملك

لكن انجري لم قلت ان دبلوماسيته ضعيفه فانت مخطئ للاسف

شكرا أخي على مرورك الكريم،

بالنسبة لأنجري، هي قد تعاني من ضعف دبلوماسي مستقبلا، حاليا لازالت تربطها بعض المواثيق والهدن،

وكما قلت، المستقبل سيد المعرفة!

DeletedUser

Guest
Angry frogs
وخطط خفية تتجهز فيها أنجري لضرب الضفادع منذ بداية العالم،
Angry bro
لكن، لو إجتمعت برو و فروغ، هل سيكون لأنجري نصيب أم أنها ستسقط، في إعتقادي أنها سوف تواجه أعظم مصيبة ولا أظن أنها ستخرج منها سالمة.
Locust angry
لكن المفاجئة التي غيرت كل شيء، هي سقوط سكار، فرتأت أنجري ولوكست أن تذهب كل واحدة منهما في طريقه لإن المصالح المتبادلة قد إندثرت، لكن هل الأمر إنتهى هنا؟

هذا كان كلامك عن العلاقات بين الطيور و باقي القباى، على حسب قولك، كلها متوترة و تنتهي بالحروب قريبا
الان نرجع الى العلاقات بين القباىل الاخرى لنرى على حسب قولك اي علاقات هذه

Frogs locust
لكني مستبعد هذه الحرب لما لها أضرار جسيمة على كلا القبيلتين، المستقبل هو سيد المعرفة!

Bro locust
العلاقة الحين من هادئة إلى قليلة التوتر، الله وأعلم إذا راح تكون حرب أم لأ.

Bro frogs
علاقة جافة، لا معلوومات لدينا عنها، لكن غالبا لن تكون حرب بينهم

بعدما نسخت كلامك من الموضوع نقدر نستنتج انك تتمنى ان تجتمع القباىل الثلاثة على الطيور لان شوف في كلامك كلما تتحدث عن علاقة قبيلة الطيور مع القباىل الاخرى فعندك تكهنات انها تنتهي بحرب
بينما كل تحليلاتك عن علاقات القباىل الاخرى فما فيها حروب و لا شيء، بالعكس كل توقعاته انه ما راح تكون هناك حروب بين القباىل الاخرى

اتمنى مستقبلا عند كتابتك لمواضيع ان تفرق بين أحلامكم و امنياتك و بين الامر الواقع

DeletedUser

Guest
لا يوجد معلومات جدية وموثقة تغير مسارات وتبرز حقائق ظواهر

وانما الطريقة الذكية بطرحك للموضوع كان رهيبة

جميييل

DeletedUser

Guest
Angry frogs

Angry bro
لكن، لو إجتمعت برو و فروغ، هل سيكون لأنجري نصيب أم أنها ستسقط، في إعتقادي أنها سوف تواجه أعظم مصيبة ولا أظن أنها ستخرج منها سالمة.
Locust angry
لكن المفاجئة التي غيرت كل شيء، هي سقوط سكار، فرتأت أنجري ولوكست أن تذهب كل واحدة منهما في طريقه لإن المصالح المتبادلة قد إندثرت، لكن هل الأمر إنتهى هنا؟

هذا كان كلامك عن العلاقات بين الطيور و باقي القباى، على حسب قولك، كلها متوترة و تنتهي بالحروب قريبا
الان نرجع الى العلاقات بين القباىل الاخرى لنرى على حسب قولك اي علاقات هذه

Frogs locust
لكني مستبعد هذه الحرب لما لها أضرار جسيمة على كلا القبيلتين، المستقبل هو سيد المعرفة!

Bro locust
العلاقة الحين من هادئة إلى قليلة التوتر، الله وأعلم إذا راح تكون حرب أم لأ.

Bro frogs
علاقة جافة، لا معلوومات لدينا عنها، لكن غالبا لن تكون حرب بينهم

بعدما نسخت كلامك من الموضوع نقدر نستنتج انك تتمنى ان تجتمع القباىل الثلاثة على الطيور لان شوف في كلامك كلما تتحدث عن علاقة قبيلة الطيور مع القباىل الاخرى فعندك تكهنات انها تنتهي بحرب
بينما كل تحليلاتك عن علاقات القباىل الاخرى فما فيها حروب و لا شيء، بالعكس كل توقعاته انه ما راح تكون هناك حروب بين القباىل الاخرى

اتمنى مستقبلا عند كتابتك لمواضيع ان تفرق بين أحلامكم و امنياتك و بين الامر الواقع

نعم هذا صحيح، فمن الطبيعي أن يأتي أحد أعضاء قبيلة أنجري ويبدأ في الدفاع عنها بحجة أنني لست حيادي،

كل القبائل تنوي الشر والحرب لأنجري، نحن نعرف السبب، لإنها من مصلحتهم، فقادة برو أو فروغ لن يفكروا في ضرب لوكست والسبب هو الخوف من ضربات مفاجئة من أنجري بعد إرهاقهما في الحرب،

هل تظن أن إعلان الحرب على قبيلة هو أمر هين؟ فهو يحتاج تخطيط وإستراتيجيات وتوقعات، وليس تقديرات فقط!

أنجري منذ بداية العالم، إمتازت بالإنطوائية وتجنب أي دبلوماسية بداعي أنها الأكثر إحترافية،
سنرى هل كلامي صحيح، أم لأ،

بالنسبة للعلاقات الآخرى، فهي مستنبطة من الواقع، ولم أنسج شيئا من الخيال، إلا إذا أنت كنت في غفلت من أمرك عن العالم!

DeletedUser

Guest
لا يوجد معلومات جدية وموثقة تغير مسارات وتبرز حقائق ظواهر

وانما الطريقة الذكية بطرحك للموضوع كان رهيبة

جميييل

طبيعي جدا من أحد القادة أن يحاول إبعاد الشبهات عن قبيلته،

إن الحقائق واضحة، من تقبلها فهذا من شأنه، ومن لم يتقبلها فهذا أيضا شأنه.

DeletedUser

Guest
الكلام ينطبق على جميع القباىل فإذا برو خاءفة من هجوم مفاجئ من الطيور فالطيور خاءفة من هجوم مفاجئ من الضفادع و الضفادع خائفين من هجوم مفاجئة من الجراد و العكس ايضا
فما هو الفرق بين هذا و هذا؟
كيف تحلل العالم و تقول ان معضم الحروب اللي راح تحصل ستكون الطيور احد الجوانب فيها بيننا لا تتوقع اي حرب بين القباىل الاخرى؟؟؟
للعلم تحليلاتك ليست تحليلات اكثر من انها أمنياتك
فكلها كتبتها في صيغت اعتقادات
"أظن" "اتوقع" "استبعد" "لا معلومات لدينا عنها"
اذا تريد اسكاتي تقدر تنزل معلوماتك هنا و ننهي الموضوع لصالحك، اما الي كتبته في موضوعك فكله خرابيط من دماغك و المعلومة الوحيدة الصحيحة هي تفكك سكار

DeletedUser

Guest
الكلام ينطبق على جميع القباىل فإذا برو خاءفة من هجوم مفاجئ من الطيور فالطيور خاءفة من هجوم مفاجئ من الضفادع و الضفادع خائفين من هجوم مفاجئة من الجراد و العكس ايضا
فما هو الفرق بين هذا و هذا؟
كيف تحلل العالم و تقول ان معضم الحروب اللي راح تحصل ستكون الطيور احد الجوانب فيها بيننا لا تتوقع اي حرب بين القباىل الاخرى؟؟؟
للعلم تحليلاتك ليست تحليلات اكثر من انها أمنياتك
فكلها كتبتها في صيغت اعتقادات
"أظن" "اتوقع" "استبعد" "لا معلومات لدينا عنها"
اذا تريد اسكاتي تقدر تنزل معلوماتك هنا و ننهي الموضوع لصالحك، اما الي كتبته في موضوعك فكله خرابيط من دماغك و المعلومة الوحيدة الصحيحة هي تفكك سكار

أسكتك؟ أنا لن أعطيك وجها أصلا، فما بالك من أتعب نفسي بأن أقنع شخصا متكبرا يعتقد أنه عالم بأشياء كثيره،
أنا لا أتمنى، بل أذكر الحقائق التي لم تعجبك، فكما يقال "الحق مر فلا نزيده مراره
"

بالنسبة للمعلومات هل هي صحيحة أم لأ، هل لديك أصلا معرفة بها أم أنك تقول عن مالا تعرف!

تقبلك للمعلومات هذا من شأنك، لكن تكذيبك لها بدون حجة ولا دليل فهذا ليس من شأنك!
في الآخير، لو أردت أن تدافع عن قبيلتك، فأكتب موضوعا، وقريبا سوف أكتب أنا بدوري موضوعا يحتوي على كامل حقائق قبيلتك،

وعندها تعال لكي تتفلسف :)

DeletedUser

Guest
إضافة أخيرة*:

لو أنني كتبت عن أن أنجري قوية وسوف تفوز بالعالم، لجئتم تضحكون وتهللون، والعكس صحيح!

إنه مبدأ حب النفس لا أكثر.

DeletedUser34948

Guest

موضوع جميل صراحهـ

لكن أي موضوع يكون محتواه يدخل في

تحليل لقبـائـل الكور

دايم ينتهي بالسبام ورمي الاتهام

نسبة الحياديه فالموضوع

(55%) كحد أقصى

^
وجهة نظر

DeletedUser