سلام عليكم انا قلاع المدمر وودي اتكلم عن قبيلتي عرين الرمثاء

• بادئ الموضوع قلاع المدمر
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
سلام عليكم شباب الي في قبيلة عرين الرمثاء يطلع بسرعه قبل الخيانات الي راح تجيه بسرعه انا تعرضة إلى خيانه من قبل القبيله وانا كان ترتيبي الاول على القبيله لاكن ناس خاينين واولهم كوبرا المكلاء الله لايوفقه يارب والي مايبي احد يخونه يجي قبيلتناء المظلومين قبيل مايحتلونه الارانب احسن لك تنتقل للئرانب او للمظلومين الي هي قبيلتناء

تحياتي اخوكم : قلاع المدمر:eek:

DeletedUser

Guest
قلناها من اول

لاعبين مميزين قياده فاشله :)

واكبر دليل خروج لواكر وهو يمثل لاعبين عرين المظلومين لله درك كم انت كبير يالواكر

DeletedUser

Guest
شي طبيعي ياعزيزي لاتستغرب ..

حسابك كان مع قياده الرمثا ... وايام الاوب على كايتوو .. تدري وش سووا ؟

كل جيوشك عززوا فيها .. والاوب عليك ماسووا مثل كذا .. تم طردك وخلاص ..

اسمع ياعزيزي اي واحد يحتلون منه ينطرد مباشره ..

حساب همهر كان مع ان جست ولا طلب دعم ولا طلب قنص وتم الاحتلال كان شغال اكثر من قاده الرمثا متجمعين وتم طرده .. !!

البازوكا + مستر اسيل + mooors ,, كل واحد احتلاله من الارانب اكثر من قياده الرمثا وشباب الرمثا متجمعين اللي فوق القانون ..

ومع ذالك ؟؟

تم الطرد !!

لاتستغرب !!

لاكن انا استغرب من اللي يقلون نحن سوف نبقى لاخر قريه في العرين

مايدري الحبيب ان لو تم احتلال منه 5 ولا 7 قرى الباند كانه كابرس لونه اسود مطفي النور الساعه 12 الليل والسرعه 260 :D:D

DeletedUser

Guest
لا لا لا عرين تعمل كده؟؟؟؟

مبروك لمش العالم

DeletedUser23328

Guest

بالتوفيق للمضلومين >>> اعدام للجميع خخخ:d

DeletedUser21761

Guest
سلام عليكم شباب الي في قبيلة عرين الرمثاء يطلع بسرعه قبل الخيانات الي راح تجيه بسرعه انا تعرضة إلى خيانه من قبل القبيله وانا كان ترتيبي الاول على القبيله لاكن ناس خاينين واولهم كوبرا المكلاء الله لايوفقه يارب والي مايبي احد يخونه يجي قبيلتناء المظلومين قبيل مايحتلونه الارانب احسن لك تنتقل للئرانب او للمظلومين الي هي قبيلتناء

تحياتي اخوكم : قلاع المدمر:eek:
قلاع بقولك
لاتدعي على كوبرا لانه ماله دخل
كوبرا كان مو فاضي يدخل للحساب الا قليل وكان جايب كوبلاير جديد وقعد فترة مادخل
فالكوبلاير طلع على حسب مايقلولون انه جاسوس للارانب وهو اللي كان ماسك حسابك الكوبلاير
يعني كوبرا ماله اي دخل ولا حتى دخل على الحساب
وطبعا انكشف الكوبلاير قبل كم يوم عن طريق كوبلاير ثاني دخوله قليل ايضا وعلى طول غير الباس
بس الحين خلاص انطرد الكوبلاير وماصار الا كل خير
اهم شي الرجال ماتدعي عليه لانه مايخصه هذا الشي

DeletedUser

Guest
انا انسحبت وفتكيت:p

وقبل كل شي هذا موكوبرا المكلا الاصلي هذا واحد اهبل شكله مريض باليوم تجيك منه

رسايل عامه اكثر من 30 رساله هههههههههههه وبالتوفيق قلاع وبالتوفيق لباقي القبائل

DeletedUser

Guest

حساب همهر كان مع ان جست ولا طلب دعم ولا طلب قنص وتم الاحتلال كان شغال اكثر من قاده الرمثا متجمعين وتم طرده .. !!

البازوكا + مستر اسيل + mooors ,, كل واحد احتلاله من الارانب اكثر من قياده الرمثا وشباب الرمثا متجمعين اللي فوق القانون ..

ومع ذالك ؟؟

تم الطرد !!

لاتستغرب !!

مايدري الحبيب ان لو تم احتلال منه 5 ولا 7 قرى الباند كانه كابرس لونه اسود مطفي النور الساعه 12 الليل والسرعه 260 :d:d

انت اخر واحد تتكلم ياخااين خخخخخخخخخخخخ وجبان وخواف :d:d
شكلي برجع اسجل من جديد وادرب جيش وارسل ادرب وارسل يعني تخريب
/: ابي حسابي /:​

DeletedUser

Guest

ومع ذالك ؟؟

تم الطرد !!

لاتستغرب !!

مايدري الحبيب ان لو تم احتلال منه 5 ولا 7 قرى الباند كانه كابرس لونه اسود مطفي النور الساعه 12 الليل والسرعه 260 :D:D

انا باقى لاخر قريه :p

وبالنسبه للشباب البازوكا + مستر اسيل + mooors كان مجهودهم رائع فعلا ... لكن اختفى المجهود واختفى اللاعبين فجاه لول ... الاحصائيات بتبين كل شىء :rolleyes:

الارانب برده طردوا مش مشمش عشان الاحصائيات :D وبالتوفيق للرمثا ومش ارانب:)

DeletedUser

Guest

انا باقى لاخر قريه :p

وبالنسبه للشباب البازوكا + مستر اسيل + mooors كان مجهودهم رائع فعلا ... لكن اختفى المجهود واختفى اللاعبين فجاه لول ... الاحصائيات بتبين كل شىء :rolleyes:

الارانب برده طردوا مش مشمش عشان الاحصائيات :d وبالتوفيق للرمثا ومش ارانب:)

اختفى المجهود خلاص تطرده..؟ ياعمي ع الاقل الرمثا تحتله وهو معهم شو هالغباء يعني ....

عمرنا ما طردنا احد بسبب الاحصائيات يايكون خامل او مايشارك معنا مش مشمش ولا عملية اتوقع شارك معنا فيها :")

..
..

.
قلاع الله يوفقـك ... المقاتلة نصيحه حافه جافه بدون لف ودوران تركتي العالم اقضبي الباب ولا يكثر ولا اسمـع حسـك ولا بخلي خروجك من العالم مأساوي بشكل لا يصدق ... :")

DeletedUser

Guest
ايش تتوقع يعني ؟

زلازل وخانوها

والأعضاء وخانوهم ايش تتوقع منهم ؟

DeletedUser18265

Guest
للأسف اكتشفت هذا متأخر

الرمثا بدت تنهار وقادتها حسيت فيها مشاكل ولا مبالاة من زمان

وهذا موقف قد صار لي يوم كانت نقاطي تقريبا 27 الف

واحتليت قرية نقاطها 8000 وفي قارتنا وجا واحد من الزلزال احتلها مني (كان مرسل هجماته من زمان)

فاشتكيت لعدوش وقلي ابشر ومرت شهور وولا عمل شيء فقلت شكله نسي

وبلاش نفتعل مشكلة ع هرجة قديمة لكن لما قريت كلام لواكر عرفت انه حتى ما عبرني

ومن يوم شفت اعضاء قيم والزلزال في الرمثا غسلت يدي من القبيلة

ناس مااعرفهم ومو ضامن دخولهم القبيلة كحب ولا حماية ولا جاسوس

بالتوفيق لك قلاع

DeletedUser

Guest
يا اخوان ارجوكم الذي لا يعرف ماذا يحدث بالحقيقة لا يتكلم ابدااا

حبيب قلبي قلاع اكيد قرأت وعرفت ان كوبرا ليس له علاقة بالامر الذي حصل لك
وانا دخلت يوم من الايام وشفتك مطرود سوف اكشف بعض الحقائق كلاعب من الرمثا ومعي جميع الصلاحيات وسوف اقول الحقيقة ببعض الامور التي اعرفها اما الامور الاخرى لن اتكلم عنها لاني غير متأكد
بازوكااا لماذا طرد لانه خامل لمدة اكثر من جمعة كاملة كان مسلم حضانة لشخص خامل اخر ففقدنا الحسابين سويا ماذا نفعل ندعه موجود والارانب تحتل من قراه والباقون مثله تماما

وعن قصتك يا قلاع انا لا اعرف كل شيء بالتفصيل عنها وليس لي علاقة بأي امر وبالتوفيف وتحياتي لك بجميع امورك

تحياتي للجميع اعضاء الرمثا ومش ارانب والمظلومين واعضاء السيرفر السابع اجمعين

DeletedUser

Guest
مدري ليه احساسي يقول انو انت مو قلاع :confused:

لاكن مع الايام راح تعرفو اكثر ان الرمثا الفاشله

لاكن هو واحد الي طلع رجااال بينكم

في اخلاقه
في لعبه
في اسلووبه

وصراحه اتمنى العب معه بعالم اخر غير عالم 7 << اذا في فرصه نعلب بــ7

البرصي

DeletedUser19013

Guest
اخوي قلاع المدمر انا اسف لانه تم احتلال قراك وانا ليس لدي دخل ابدا باللي حصل انا لي اكثر من شهر ما ادخل اللعبه حتى الان انا بس في المنتدى لانه ما اقدر ادخل كثير بسبب المشاكل باليمن والنت ينقطع اكثر الاوقات وكذلك الكهرباء وانا عملت كوبلير طلع جاسوس لمش ارانب انا لم اعلم انه جاسوس بل اعطيته حساب بعالم 4 وتعرف على اعضاء مش ارانب اللي هم مش قادر ومش مركز وهو عقله صغير يصدق اي شئ وصحيح ما قالته المقاتله انه يرسل باليوم 30 رساله عامه وانا اعتذر ان اي شئ بدر مني وا غلطت على احد ولا تزعلوا مني يا اخوان وانا اتشرف بصداقتهم هذه حتى اذا كان من الاعداء لانها مجرد لعبه وتسليه وليش الحقد والزعل والخيانه اذا انتا تخون صديقك وقبيلتك واخوانك من اجل لعبه فهذا انت مريض نفسيا وتحتاج الى علاج بسرعه جدا قبل ما تخون عائلتك واولاد حارتك كيف اذا نحن الجيل القادم اللي سيحكم بلداننا ونحن نخون اخواننا كيف سنحكم البلاد وكل شئ واين الامانه في قلوبكم واين الحفاظ عليها .............
وبالتوفيق للكل

DeletedUser

Guest
مدري ليه احساسي يقول انو انت مو قلاع :confused:

لاكن مع الايام راح تعرفو اكثر عن قيادة الرمثا الفاشله

لاكن هو واحد الي طلع رجااال بينكم

في اخلاقه
في لعبه
في اسلووبه

وصراحه اتمنى العب معه بعالم اخر غير عالم 7 << اذا في فرصه نعلب بــ7

البرصي

نسييييت شي

ولوااكر معه حق بالخرووج وهو مش خاين

DeletedUser

Guest
^

افا يعني انا مب رجال :(

اخوي قلاع المدمر انا اسف لانه تم احتلال قراك وانا ليس لدي دخل ابدا باللي حصل انا لي اكثر من شهر ما ادخل اللعبه حتى الان انا بس في المنتدى لانه ما اقدر ادخل كثير بسبب المشاكل باليمن والنت ينقطع اكثر الاوقات وكذلك الكهرباء وانا عملت كوبلير طلع جاسوس لمش ارانب انا لم اعلم انه جاسوس بل اعطيته حساب بعالم 4 وتعرف على اعضاء مش ارانب اللي هم مش قادر ومش مركز وهو عقله صغير يصدق اي شئ وصحيح ما قالته المقاتله انه يرسل باليوم 30 رساله عامه وانا اعتذر ان اي شئ بدر مني وا غلطت على احد ولا تزعلوا مني يا اخوان وانا اتشرف بصداقتهم هذه حتى اذا كان من الاعداء لانها مجرد لعبه وتسليه وليش الحقد والزعل والخيانه اذا انتا تخون صديقك وقبيلتك واخوانك من اجل لعبه فهذا انت مريض نفسيا وتحتاج الى علاج بسرعه جدا قبل ما تخون عائلتك واولاد حارتك كيف اذا نحن الجيل القادم اللي سيحكم بلداننا ونحن نخون اخواننا كيف سنحكم البلاد وكل شئ واين الامانه في قلوبكم واين الحفاظ عليها .............
وبالتوفيق للكل

انت شريف ولا احمد ؟

أعلى