سقوط قاره 46

DeletedUser

Guest
ياخي ورى ماتراسلني بعالم12 حتى اتئكد تبيني ادخل من حسابي وخلنا نشوف اذاا كنت محظور اولا:d

انت ما تقول تم الحذف
و انا اعتزلت
و الكلام هاذا كله صارله اسبوع
كيف حسابك الى الان موجود.......؟:eek:

غير غير :d
ولا جيبلي صوره مزوره ثانيه عشان اصدق :d

DeletedUser12199

Guest
انت ما تقول تم الحذف
و انا اعتزلت
و الكلام هاذا كله صارله اسبوع
كيف حسابك الى الان موجود.......؟:eek:

غير غير :d
ولا جيبلي صوره مزوره ثانيه عشان اصدق :d

قلت لك المرجوج فيه يوزع القرى لااكثر :confused: مشكلة الي مسوي نفسه قافطني..

DeletedUser12199

Guest

مشكله الي مايعرف يحجر

قبل شوي تقول انه قبائل البلوشي واللحين تقول انه كش ملك :confused:

الله يشفيك بس
:d

متعدد طبعا الي يمتلك حسابين يمتلك 4 وراح اخليها بذمتي الي قهرني اني ماصورت قبل لايغير توقيعه :d ولا والله كان فضحتك

DeletedUser

Guest
تأكد ياسلمان من اليوم ورايح ماراح اتواجد بالمنتدى واحظرك وانت تغتابني من وراي لكن ^_^ تغرف وش بيصير لاحظ من اللحين ورايح موب من بعدين هع

+ التعزيز اللي تقول عنه ياحبيبي كيف اعزز لنفسي وانا خاش بحساب كش ملك وعزوز بنفس الوقت لازم حساب واحد يطلع هع تبي تأكد روح شوف الاحصائيه تلقاني مسنتر انا وكش ملك وبعدين حنا ماقلنالك انا عيال عم من وين تفهمي ياخي وانتهت القصه هذي من زمان + شسالفتك كل ماحشرناك نطيت وطبيت لموضوع ثاني ابي رد هنا !!

DeletedUser

Guest
متعدد طبعا الي يمتلك حسابين يمتلك 4 وراح اخليها بذمتي الي قهرني اني ماصورت قبل لايغير توقيعه :d ولا والله كان فضحتك

+

الحمدلله اني قهرتتك << شايفني ورع قهرتني وقهرتك ومن هالحركات بطلناها من يومنا صف رابع صح ولا لا ياعزوز هههههههههههه

الله يذكر ذيك الايام بالخير ويرجعها مثل اول واحسن ^_^ :)

DeletedUser12199

Guest
اي موضووع ثاني انا هنا وش نطته... بعدين مو بنفس الوقت فرق 4 دقايق او 3 تحسبني اتهمك وابني كلامي على مجرد توقعات .. واغتباك بايش بالله لاتعملي فيها انك بريئ صراحه تعرف تمثل جد..

DeletedUser

Guest
AzOZ.2011 ( هذا اللى يكمل بالحساب الان)

KsH MaLeK ( هذا أعتزل) وحبيب قلبى

الأثنين مختلفين تماما لانى اقرب لاعب لهم فى القبيلة

والصراحة اسلوبهم مختلفين عن بعض لانى بشكل يومى لازم اراسل حساب كش ملك​

DeletedUser12199

Guest
+

الحمدلله اني قهرتتك << شايفني ورع قهرتني وقهرتك ومن هالحركات بطلناها من يومنا صف رابع صح ولا لا ياعزوز هههههههههههه

الله يذكر ذيك الايام بالخير ويرجعها مثل اول واحسن ^_^ :)

شفت انه حسابك الحين مو كاتب ان اسمك عزوز خخخ وهو كش ملك ياخي والله لو اني مااعرفك كان راح مخي..

DeletedUser12199

Guest
azoz.2011 ( هذا اللى يكمل بالحساب الان)

ksh malek ( هذا أعتزل) وحبيب قلبى

الأثنين مختلفين تماما لانى اقرب لاعب لهم فى القبيلة

والصراحة اسلوبهم مختلفين عن بعض لانى بشكل يومى لازم اراسل حساب كش ملك​

اولاد عم ممكن بس الي اسمه عزوز هذا متعدد وهو الي لعب بحساب اللويهي و 3حساباات اخرى بالقبيلة والدلائل كانت قدام عيني بس ماصورتها لكن معوضه ان شاءالله

DeletedUser

Guest

حبيبي تفهم انت ؟

في ردك هذا تقول انه سلطان

واللحين تقول انه انا عبدالعزيز

طيب فهمني :rolleyes:

ومثل ماقال AzOZ.2011 حنا عيال عم وانا معطيه حسابي القديم

مو كل مره نحشرك فيها تقولي مشكله الي يعزز لنفسه من حسابه الثاني

DeletedUser12199

Guest
^^^

مو انا الي ينحشر انا لما قلت انه اللويهي قال هو دوسر واللويهي بقطر الان يقولي ان اخوه هو قبائل البلوشي طيب كيف دوسري اخوه بلوشي:d تبونها لعانه وعباطه ابشر

[SPOIL]
AzOZ.2011 قال:
dooode cute قال:
AzOZ.2011 قال:
dooode cute قال:
AzOZ.2011 قال:
dooode cute قال:
AzOZ.2011 قال:
dooode cute قال:
AzOZ.2011 قال:
dooode cute قال:
AzOZ.2011 قال:
dooode cute قال:
AzOZ.2011 قال:
بدون مقدمه

انا اعتذر منك بسبه وهيك حركات استهبال

الزبده بح مني وحللني انا بعتزل المنتدى لأن عند ظروف طارئه وبقوه تو حصل :( اعتذر منك بس كان كلامي معك مجرد استهبال وطقطقه باح الله منك وحللك لكن اللي ابيه منك نفس الشيء عن اي شيء قلته سبه شتمه اي شيء هنا او خارج اللعبه

اكون شاكر لك ^_^
طيب قل كذا من البداية بس بالله تكفى تعترف تراني عارف انك قرية الورق المخفيه..

والله ماني قرية الورق المخفيه

انا

مسكت حساب كش ملك اللحين لأنه معتزل !!
حبيبي قبل كم يوم شفتك كاتب قريه الورق المخفيه عالم13 بتوقيعك ليش الكذب؟

+

حسابك الي طردناه اليوم اسمه قبائل البلوشي..

+

لاتردونه للقبيله لكن اللي بطلبه تخلونه في حاله ^_^ !!
هو معتزل يعني وش الفايده من تركه في حاله ؟؟

منهو قبائل البلوشي مدري عنه اعتزل ولا لا بس هو اخوي ومتضايق مدري اذا اعتزل ولا لا ماادري عنه لأنه في بيت وانا في بيت مانيب 24 ساعه معه هع

+

محاولت حظر حسابي مستحيل لأني من جهاز واخوي من جهاز ومعلم الدعم وموافقين وكل شيء ^_* المهم جهازك يختلف هع الحمدلله ماسويت شيء غلط لحد الان واذا تقول البلوشي معتزل فطبيعي بيكون الحساب الباقي حسابي المهم هذا مهو موضوعنا موضعنا

خلصني وبح مني خلني افارق المنتدى الكئيب واشوف شغلي باللعب والوناسه لأني مهو كل رد برد عليك طفشت من ردودي معك تبي الصراحه معليش بس الكلام معك ضايع عشان كذا نبي نتجنب بعض احسن لي ولك ونفتك ^_*
ياخي قل هالكلام ةبالمنتدى مو تجلس تهايط هناك تبي توريهم انك مهجدني يعني ولا وش شف راجي اليوم اعتذر وتسامحنا ببروفايلي ومارااح بموضووع يهايط..... يعني قبائل البلوشي اخوك خخخ طيب وش دخل البلوشي بالدوسري.. :d

انا مااهايط يبوك انا ارد عليك اطقطق على بال مانخلص وننتهي وماعاد بتشوف لي رد عليك ابد هع الوجه من الوجه ابيض لأن كل مااحششرك قلت هذا كذا وهذا كذا فابي انهيها بسرعه + البلوشي معتزل وسلم الحساب لأخوي مدري وش قصتهم سوا المهم والاهم تخلصني

..........

بح مني وحللني والوجه من الوجه ابيض

باح الله منك وحللك

بس فكني لأني مثل ماتقول امر بحاله صعبه شوي ^_^ فتشوفني اسلي نفسي هنا
ياخي انت تحاول تخرج لما تنحشر باي طريقه والله ان حسابات

ابوليلى 100

اللويهي

قبائل البلوشي

SETH SYEVEN

كش ملك

هم لك كلهم ولاتنكر ياحبيبي

يبوي انا قلتلك مهي لي تبي تصدق اهلا وسهلا ماتبي بالعافيه خلك على هواك

المهم رد علي

بكلمتين

باح الله منك وحللك عن اي شيء سويته فيك من وراك ولا من قدامك كسب او شتم من كل النواحي

حتى لو لعبه ^_^ ماابي تكون صحيفتي سوداء يوم القيامه ^_^

عن اذنك ماراح ارد عليك بأي موضوع خصوصا عليك انت بس

بس اللي ابيه صداقه عفويه + الكلمتين اللي كتبتها وبس ^_^
دام الحق معاك فصحيفتك مارااح تكون سوداء .. بالتوفيق لك ماراح تحصل مني على شي حتى تعترف

خلاص ارحت طيب عطني المبتغى اللي ابيه وفكني ترى قافله معي والله وابي انهي خلافاتي معي مهما كانت لعبه او زي كذا حتى ولو
[/SPOIL]

DeletedUser

Guest
^^ مسكين قسم بالله مسكين ههههههه

يبوي انا علمتك قبائل البلوشي اعتزل وسلم الحساب له !! لن حسابه اللي هو اخوي مدري وش اللي صار المهم صار فيه تبي كوبلاير تبي له اللي تبي بيكون ههههههه

DeletedUser12199

Guest
^^^

ايه كل شوي تصريفه اول شي قبائل البلوشي تقولي هذا منو بعد ماانحشرت تقول اخوي والله المسكين انت موانا

أعلى