سقوط اولى قبائل الحلف الثلاثي

DeletedUser17792

Guest
الله وأكبر

الهكر كانوآ بيشتموآ قصورة وو والحين اسم لامع
ليه كانو يسبوني ؟؟ مو لاجل دفاعي المستميت عن القبيله والحلفاء
يا قلبي انا على الحنيية اللي جات في وقت البدل الضائع

ويا عيني على قصوره اللي تستغل ضرووف قبيلتها في الخرووج

اخبرتك انه تم الخروج من ملوك قبل دخول الننجاء بزمن طوئل

الاعب ما يتخلى عن قبيلته
طبعن كلامك في محله ياغالي لكن متوصل لشتم والاهانه والشك المتعمد ..الي انت متعرفه كان اعظم بكثير عن ردك
طيب هنا سسؤال

( ليش ارسلتي دعوه لقنبله ؟ تشكرينه هههههه سمعووني بسسس ؟ قالت تشكره بإرسال دعوه ؟؟

انا في قبيله مستقله وارسل لمن اريد الدعوه سوري مشاورتك من البدائه .... المره القادمه انشاء الله باخذ رئك

طيب خلي عنك اللف والدوران ادخلي مع الاسود وانتهى خليك واضحة من البداية بيجي واحد من ملوك الضلام يقول عنك خائنة
لو اريد ادخل الاسود ما اتوقع احد يمنعني

وموضوع الخيانه سمعته من قبل مو من الان من القياده نفسها اذ مكان بكلام تراه سار بفعل والافعااال كثيره ... منها منعي من دخول السري والصلاحيااات

وهل هذا يعتبر شي غير الشك وما هو الشك مو انك تخون في شخص معين

وخاصه انه بذل كل ما بوسعه

من حقه

بتروحيين تعلنيين الحرب عليهم لأنه تكلم عليك

من قالك اني بعلان الحرب علي ملوك هل انت صاحي ولا ؟؟؟؟؟؟
افلام هندية جممممممميلة جداااا
مو تخصصي اساله عنها ؟؟؟؟ تعرفه انت بنفسك

واصلي خلينا نششوف نهاية المسلسل الاماراتي خخخ
[/quote

المسلسلات كثيره اي نوع تريد منها

بس بقول لك الله يهديك ولا تقولني شي انا تكلمت فيه

دام تقولي انك قبيلة مسستقله :rolleyes:

لماذا ترسلين دعوه لقنبله يعني إنك تردين الحرب ضد التحالف الثلاثي :d

هذي ما تحتاج لمحلل :cool:

DeletedUser

Guest
وللمعلومية لك شخصيا ..ملوووك تخسر هنا ..لكن تساهم في المجهود الحربي بقووهـ مع الحلف الثلاثي
:eek:

يكفيني هذا الرد :cool:

الحبروش بايع قبيلته واعضاءه في سبيل انتصار الحلف الثلاثي ,, اللي راح يصير ثنائي بعد تدمير قبيلته :rolleyes: ,,

انت قائد ملوك الظلام ؟ ولا جاسوس للنينجا واجرام ؟ :rolleyes:

ونعم القيادة :eek:

حكاية هؤلاء الاعضاء . مفهوم قصدك فيها ..لكن ..آآقول لك ماصدقت في كلامك بخصوص هؤلاء الاعضاء وأقسم على ذلك

حكاية هؤلاء الأعضاء انك معتبرهم دروع للتحالف الثنائي فقط لا غير ,, وهذا حال كل اعضاء ملوك ,,

فقائد بايع قبيلته في سبيل انتصار الحلف الثنائي ,,

ونعم التضحية :rolleyes:

اهنيكم يا اجرام ويا النينجا على سحر عقل الحبروش :d

DeletedUser9507

Guest

الحبروش بايع قبيلته واعضاءه في سبيل انتصار الحلف الثلاثي ,, اللي راح يصير ثنائي بعد تدمير قبيلته :rolleyes: ,,

حكاية هؤلاء الأعضاء انك معتبرهم دروع للتحالف الثنائي فقط لا غير ,, وهذا حال كل اعضاء ملوك ,,

مايصح الا الصحيح

DeletedUser115

Guest

نسينا سالفة قبيلة g_o و سناعيس و L W الحين :rolleyes:
شي غريب ! اذا كان الواحد يقدم كل الي عنده لخدمة قبيلته وتحالفه يكون جاسوس لقبيلة ثانية
اقدر افهم وش دخلكم بالامور الداخلية لقبيلة K D ؟

محاولة جيدة لتفكيك ملوك الظلام بس فاششلة !! .. الرجاء المحاولة من جديد وشكراً :rolleyes:

DeletedUser10246

Guest
تقدير واحترام لرمز من رموز العالم الثاني ..

اول شي مرحبا قنبله

رغم الاعداء الشديد بيننا نضل اخوان انشاء الله في الاعبه وخارجها

هذي لعبه وليس الامر حقيها ؟؟؟ فمادعي توصلنا الي التلفض

بكلمااات غير لا يقه

موضيعك كا العاده

تفجير ... قنابل هههههههه ولكن الموضوع هذا

كنت انا حاضره فيه ....

بعيد عن الشمس ........ وحرارتها

انا هنا اتكلم عني كوني قصورة ...........

لا لي ناقه ولا جمل

ولاني منحازه مع ملوك الظلام ولا مع الحلف الثلاثي باكمله

وكذالك مو مع الاسود وافرعها

الي اريد اشير له

واسال فيه ....... الاخوه في اجرام وعلي راسهم الاخ العزيز ...((انس))

انا دخلت عندكم في اجرام كم يوم وذالك لا اختلافي مع قيادة ملوك

هل هذا حصل ولا لا ............... اذ كان هناك اختلاف قبل دخول الننجاء مع التحالف

ضد الاسود

واستمر الاختلاف حتي اني خرجت من ملوك واعملت قبيلة ((الجنوب
))وكانت هذي القبيله

((اسمها المملكه المتحده )) ...... وهي قبيله مستقله ......

وتم حلها من قبل البرنس ...............

واثناء غيابي لانه الحاضن اعطاه منصب ملك وقام وحلها لانه هو البطل الوحيد لملوك

مثل منراء اليوم الحبروش يرد علي لابس العرب بانه الامر كان من البرنس ؟؟؟

ولكن الحبروش قائد عام للفروع غريبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومن بعد دخول الننجاء طلبت من الاخ معروف دعوه واخبرته انه في خلاف ولا يمكن

اني اواصل مع ملوك

ورد عليه انه الحلف الان قائم من فتره بسيطه ولا اقدر وعذرته

وانا اذكر هذا الاشياء للاستفسارات التي تجيني من بعض اعضاء الخلف السابق

لانه يسالون لماذا لم تدخلي معنا والجوووووووووووب

اني قدمت طلب لقيادة الننجاء في وقت سابق وتم التجاهل

الطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب

الان ان اعلنها من هنا وامام الجميع قبيلتنا ستكون في الحياد التام

ولكن لن نقبل بي اي هجوم اذ تعرضنا للهجوم من الاسود سندخل الحرب مع الاتجاه

الثاني واذ تعرضنا لهجوم من الثلاثي سنكون مع الاسود

ولاجل لا يتم فهم الموضوع بشكل خاطي

ولاجل هذا الموضوع ولاجل كلام الاخ ماااااااااااااااااجد هههههههههه

تم ارسال امس دعوه له لكي اشكره علي النبذه التي تكلم بها عني

لكنها هذي الدعوه اثارت استياء شديد عند قيادة ملوك

وتم اتهامي بني عاديت ملوك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل قصورة اصبحت عدوه لملوك

انا مو زعلانه من ابطااال ملوك ربي يقويهم هم فعلا ابطااال ينشد بهم الظهر

لكن زعلانه من القياده لما يجيك طفل ويقل ادبه في اسلوبه او يستفزك ولما ترد علي اسلوبه يقولك انتي قليلة ادب

ولا هي المره الاولا بل الثانيه ومن اثنين ههههههه من قيادتهم

وللاسف نكرو اني من قيادة القبيله بعد شو نرتجي منهم ؟

هذا الي حصلنا ..من... ملوك ............

ما اقول الا الله يرحم ايام ملوك العالم

نعم كانت صغيره با اعضاءها لكنه كان لها ثقل واحترام

اتمني التوفيق للجميع

كل الشكر للاخ ابو سطام ((معرف )) الغالي

واشكرك علي ردودك الطيبه تدل علي اصلك الطيب ياغالي

واقول للاخ قنبله لو الاخوه في قيادة ملوك سمعو كلامي لما تم اختراق 74 و75 و85

ولكن للاسف التخطيط كان غريب ولم يستقول الفرصه من بدايتها

وتم التركيز عل 64 وهذا تخطيط المخطط الحربي لهم

يالله بتوفيق للجميع

ارجو المعذره علي طول الموضوع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اشكرك اختي قصوره علي كلامك الجميل .. وانا هنا لاوضح كم نقطه ..

اول نقطه الننجا لم تتجاهل طلبك ابدا وتفتخر قبيله كواسر الننجا بتواجد قائده حكيمه بداخل اسرتها .. ولاكن تم الرد عليك اننا في تحالف الان مع ملوك ولا يصح ان نضم احد لكي لا تصبح شوشره بين القبيلتين واشكرك لتفهم الفكره المقصوده ..

الامر الثاني الاسود الان يصطادون في الماء العكر ولاكن صفاء ماء قبيله ملوك الضلام لن يستطيعو الاصطياد فيه .. فملوك الضلام اعضائها كنت وما زلت ولن تتغير فكرتي عنهم حقيقه انهم اعضاء علي قلب واحد واعضاء بهم من الولاء والقوه قل ما يوجد في قبائل اخري .. وخروجك منها يعد خساره كبيره لهم وللحلف الثلاثي .. وبرجوعك اختي قصوره لهم ستصبح كا الشوكه في حلق اي قبيله معاديه لهم ..

اختي قصوره مع احترامي لكي ولقياده ملوك الضلام المتمثله في الحبروش .. الخلاف كثير ما يحصل حتي علي مستوي الحياه الواقعيه في البيت الواحد بين الاخوه .. ولاكن المحبه والولاء والاخلاص تذيب جميع تلك الخلافات ..فهل معقول عند حدوث خلاف بين القاده يبدا الخروج والتجريح في بعض !!!!! وصدقيني طبيعي في كل قبيله يوجد جواسيس حتي في يوم من الايام انا شكيت بنفسي اني جاسوس ههههه وصدقيني لو تم سحب جميع الصلاحيات مني في قبيله كواسر الننجا سوف اضل بها الي اخر قريه لدي فهي قبيلتي التي لن ارضي بغيرها حتي لو شكك كل اعضاء قبيلتي فيني فاثبات الولاء والاخلاص يتم بهذا الشكل لكي اجعل كل من شكك فيني يغير فكره مباشره وهذا الي كنت اتمني انك فعلتيه في داخل قبيلتك لاني العضو داخل القبيله يلعب من اجل اسم قبيلته وليس من اجل اسمه او اسم قيادته ...

تقبلي تقديري وان شاء الله اشوفك في القريب العاجل علم علي رئسه نار في قبيله ملوك الضلام ..

DeletedUser10246

Guest
كم مره قلنا لكم يا اسود الهكر لا تصطادو في الماء العكر

تبحثون عن كلمات وتحورونها لزرع الفتنه ههههه كم انتم تبحثون عن صغائر الامور وتنسون قراكم وسرعه احتلالها منك ..

اخي الكريم هل تتوقع في كلامك هذا ان تقنع اعضاء المنتدي واعضاء ملوك الضلام انهم دروع بشريه ههههه !! ويحك من فتي وهل ملوك الضلام دخلت في حربها مع الهكر في نفس الوقت الي دخلت فيه كواسر الننجا ..؟ ما هذا الجهل الي اشوفه في اعضاء الهكر ..!! يعني من بدايه حربهم ملوك كنا واضعينهم دروع بشريه هههههه ياخي وش تحس فيه انت ! لسي تونا ما بعد قلنا بسم الله في دخولنا الحرب معكم من متي خلينا ملوك الضلام واعضائها الاكثر من رائعين دروع بشريه وهم جالسين يحتلون ويفجرون في قراكم ..! وفي نفس الوقت نحنو نكتسح قراكم ايضاء وفي نفس الوقت اجرام تكتسح قراكم ..!! ابي اعرف مفهوم الدروع البشريه بالنسبه لكم كيف ؟؟؟؟

DeletedUser

Guest
هل بل المحلل الرائع وفايق الروعه ....

هل تريد دعوه انت بعد ؟؟؟؟

تصدق انك افضل محلل لحرب القبائل اذ كان هذا تحليلك :rolleyes:

الي يحتاج للتحليل هو انت

لانه بكل بساطه تزيد النار حطب ... ولا انا عرافه ماذ تريد انا اقولك لا توجد نية حرب لد

قبلتي لا للحلف الثلاثي .... ولا للاسود

نحنا الان في وضع الحياديه لين نتبين من كل شي

ولا انا بحاجه لتوجيه من سيادتك يا غالي

ارجو وزن كلامك قبل انه تتكلم فيه

DeletedUser

Guest
هلا بالمحلل... الرائع .. وفايق ..الروعه ....

هل تريد دعوه انت بعد ؟؟؟؟

تصدق انك افضل محلل لحرب القبائل اذ كان هذا تحليلك :rolleyes:

الي يحتاج للتحليل هو انت

لانه بكل بساطه تزيد النار حطب ... ولا انا عرافه ماذ تريد انا اقولك لا توجد نية حرب لد

قبلتي لا للحلف الثلاثي .... ولا للاسود

نحنا الان في وضع الحياديه لين نتبين من كل شي

ولا انا بحاجه لتوجيه من سيادتك يا غالي

ارجو وزن كلامك قبل انه تتكلم فيه

DeletedUser

Guest
من القلب ..الي.. القلب ؛؛؛ ياقلب اجرام النابض

بالنسبة للأخت قصوره

مهما حدث ومهما سيحدث تاريخها يشهد لها ..
من ذوقك ياغالي .. وشهاده اعتز بها
وانا شخصيآ أقول لك يا قصوره ستظلين احد ركائز ملوك الضلام واتمنى منك الرجووع لقبيلتك الأم ملوك الضلام
قبيله تتعمد في كسر ركائزها فماذ تتوقع يحصل لها

يوجد خلاف بين القاده لكن ليس معنا اني اترك قبيلتي لآ ابداا

وكلي ثقة وكلي آمل بعودتك لــ محبينك من ملوك الضلام لــ تسعديهم برجووعك وحماسك المعهوود

كما فعلتي في اجرام سابقآ
اجرام من اعز القبائل لي واعتبرها قبيلتي الثانيه

وانا منسيتها ابد بستقبالهم لي ونصحهم لي وهم الذينا اقنعوني برجوع لملوك

وهذا دليل علي صفاوت خواطرهم رغم الحرب التي دارت بيننا

فهم يمتكون قلوب نظيفه وقياده حكيمه شكرا لك ياغلي

وصلى الله على نبينا محمد

الف الصلاة والسلام علي الهادي والامين سيدنا محمد

DeletedUser

Guest
لا وجود للخوف
طبعا الجواب باين من عنوانه
بإختصار شديد وبدون مقدمات
نحن قبيله لا علاقه لها بالملوكـ أو الإسود .. أو بالحرب بينهما
وبدون دخول في تفاصيل خاصه
رغم إننا كما قلت لا علاقه لنا بالملوكـ أو بالإسود إلا أننا ....
جاهزين وعلي إستعداد كامل لخوض أي حرب مع أي طرف يبدي أي مؤشر للعداوه معنا

وبالمناسبه أنا لا أتحدث عن لسان حالي ولكني أتحدث بإسم القبيله

والسلام مسكـ الختام

أخيكم
ميرلد

DeletedUser

Guest
هلا برمز الكفاح ..... ابوسطام ...... فهمتني غلط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اشكرك اختي قصوره علي كلامك الجميل .. وانا هنا لاوضح كم نقطه ..

اول نقطه الننجا لم تتجاهل طلبك ابدا وتفتخر قبيله كواسر الننجا بتواجد قائده حكيمه بداخل اسرتها .. ولاكن تم الرد عليك اننا في تحالف الان مع ملوك ولا يصح ان نضم احد لكي لا تصبح شوشره بين القبيلتين واشكرك لتفهم الفكره المقصوده ..
لا يا ابوسطام ... التجاهل مني انا بمعني اني لم الح علي طلبي بدخول قبيلتكم الموقره .... لماذا ... انا قلت في ردي معذور لاني تفهمت الموضوع ومن بعدها انا من تجاهل الموضوع لاني فهمت قصدك .. ولم اقصد انه انت تجاهلتني لا والله محشوم .. يا ابوسطام
الامر الثاني الاسود الان يصطادون في الماء العكر ولاكن صفاء ماء قبيله ملوك الضلام لن يستطيعو الاصطياد فيه .. فملوك الضلام اعضائها كنت وما زلت ولن تتغير فكرتي عنهم حقيقه انهم اعضاء علي قلب واحد واعضاء بهم من الولاء والقوه قل ما يوجد في قبائل اخري .. وخروجك منها يعد خساره كبيره لهم وللحلف الثلاثي .. وبرجوعك اختي قصوره لهم ستصبح كا الشوكه في حلق اي قبيله معاديه لهم ..

الخساره ياغالي يحسبها البائع قبل الشاري ... وانا شاريه ملوك ..... لكن قيادتها بايعه .... ولا اي حصل عليه كم بتحمله من التكبر والامباله

اختي قصوره مع احترامي لكي ولقياده ملوك الضلام المتمثله في الحبروش .. الخلاف كثير ما يحصل حتي علي مستوي الحياه الواقعيه في البيت الواحد بين الاخوه .. ولاكن المحبه والولاء والاخلاص تذيب جميع تلك الخلافات ..فهل معقول عند حدوث خلاف بين القاده يبدا الخروج والتجريح في بعض !!!!! وصدقيني طبيعي في كل قبيله يوجد جواسيس حتي في يوم من الايام انا شكيت بنفسي اني جاسوس ههههه وصدقيني لو تم سحب جميع الصلاحيات مني في قبيله كواسر الننجا سوف اضل بها الي اخر قريه لدي فهي قبيلتي التي لن ارضي بغيرها حتي لو شكك كل اعضاء قبيلتي فيني فاثبات الولاء والاخلاص يتم بهذا الشكل لكي اجعل كل من شكك فيني يغير فكره مباشره وهذا الي كنت اتمني انك فعلتيه في داخل قبيلتك لاني العضو داخل القبيله يلعب من اجل اسم قبيلته وليس من اجل اسمه او اسم قيادته ...
وربي ... بحلفلك ولاني ملزومه علي الحلف اني رافضه اي منصب قيادي ..... ولكني انا الغلطانه لم قبلت بهاء ولا كانت اساساً في راسي

لكنه باسألك ... لما يجيك الي يقولك لولا فلان او علان مكنت اصلاً اريد اعطيكي منصب بكل استفزاز يرجل اذكر الله بس

انت من متي تعرفني يا ابوسطام من ايام ملوك العالم ... وعالم 2 بكبره يعرفني من كثر النقره من النومريسي ... وزمان المغيره الله يذكره بالخير ... الي الاسود مع قنبله واذكر ردودك ههههه ... وانا في قيادة القبيله

يعني تعبت منها لكنه لما تجد رد يزعجك لدرجة انه الواحد يفكر نفسه ملك حقيقي

الله واكبر لو كانت العبه حقيقيه شو بيسير فينه هههههههههههههه

تقبلي تقديري وان شاء الله اشوفك في القريب العاجل علم علي رئسه نار في قبيله ملوك الضلام ..

علي راسي وانشاء الله بنرجع لما يحين الوقت

واتمني اني قد وصلت لك الفكره

واتمني لملوك التقدم وللحلف الاسطوري

موفقين انشاء الله

DeletedUser

Guest
تبحثون عن كلمات وتحورونها لزرع الفتنه ههههه كم انتم تبحثون عن صغائر الامور وتنسون قراكم وسرعه احتلالها منك ..

اخي الكريم هل تتوقع في كلامك هذا ان تقنع اعضاء المنتدي واعضاء ملوك الضلام انهم دروع بشريه ههههه !! ويحك من فتي وهل ملوك الضلام دخلت في حربها مع الهكر في نفس الوقت الي دخلت فيه كواسر الننجا ..؟ ما هذا الجهل الي اشوفه في اعضاء الهكر ..!! يعني من بدايه حربهم ملوك كنا واضعينهم دروع بشريه هههههه ياخي وش تحس فيه انت ! لسي تونا ما بعد قلنا بسم الله في دخولنا الحرب معكم من متي خلينا ملوك الضلام واعضائها الاكثر من رائعين دروع بشريه وهم جالسين يحتلون ويفجرون في قراكم ..! وفي نفس الوقت نحنو نكتسح قراكم ايضاء وفي نفس الوقت اجرام تكتسح قراكم ..!! ابي اعرف مفهوم الدروع البشريه بالنسبه لكم كيف ؟؟؟؟

مادري ليش دايما احسك يا معروف تكتب الجمل جملة جملة وتلصقهم مع بعض ولا انت داري شقاعد تقول :eek:

او انك تكتب الرد لمجرد الكتابة فقط لا غير ,, كاني انا موجود واقدر ارد :eek:

يعني يا معروف يا عزيزي ,, وجهكم صار مكشوف ,, وطريقتكم في التعامل مع الحلف صارت مكشوفة جدا جدا

ملوك اول ما استنجدت استنجدت باجرام لتخفيف ضغط الاسود عليها ,, ولما ما حصلت منها رجا :eek:

راحت للنينجا واستنجدت فيها لتخفيف الضغط اللي ما زال عليها من الأسود ,,

ويا عيني ,, ملوك مستنجدة باثنين مفكرتهم قوة في العالم ,, ولكنها اول قبيلة تم تدميرها وما زال التدمير مستمرا :rolleyes:

واللي استغربت له اكثر واكثر ,, ان لما لاعب من النينجا يطلب دعم ,, كونسبيرسي بنفسه يعمم على قبيلة ملوك بدعمه !!!!!

معقولة وصل سحركم لعقل الحبروش لهالدرجة ؟؟ :eek:

لكن لما لاعب من ملوك يطلب دعم ,, الو النينجا ممكن دعم ؟؟ ها :confused: الخط مشغول يبا حاول مرة ثانية :d

مين المفروض يحمي مين ؟؟ سؤال اجابته صارت واضحة جدا للعيان ,,

ملوك اللي استنجدت بأكبر عائلتين في العالم الثاني بعد الأسود ,, هي اللي تحمي وهي اللي تضحي وهي اللي تتدمر في سبيل بقاء الحلف الثنائي

بمعنى اخر ,, ان ملوك الظلام اصبحت درع لحماية التحالف الثنائي ,,

مع ان الجميع عارف ان الضغط عليها ,, لكن دفاعات كل قبيلة في قراها لم تحرك ساكنا ^_^

ونعم التحالف :eek:

ها فهمت يا معروف ولا اعيد مرة ثانية ؟؟

ميزتك اللي لاحظتها في ردك ومن متابعتي لردودك يا معروف ,,
انك تحب اسلوب التنفيخ والترفيع والتطبيل :eek:

وهالاسلوب اظاهر انك سحرت فيه عقل الحبروش واقنعته ان خسارة قبيلته هي انتصار له >>> كيف تركب ؟ خخخ

واكثر شي مخلي الأسود مكروهين ,, انها ما تمشي بهالاسلوب :p

اخيرا وليس اخرا

وجهكم صار مكشوف يا معروف

وياترى الدور على مين جاي ؟ :rolleyes:

DeletedUser

Guest

اقدر افهم وش دخلكم بالامور الداخلية لقبيلة K D ؟

:d:d:d:d:d:d

بالله ؟

شوف يا قصقص يا عزيزي ,,

اثنين لهم كامل الحرية في التدخل في الشؤون الداخلية والخارجية لقبيلة اخرى

اما انهم يكونو اعداء >> وهذا حالنا مع ملوك الظلام

او انهم يكونو مسيطرين عليها وهي تحت امرهم وتحميهم وصايرة درع لهم >> وهذا حال النينجا مع ملوك الظلام :eek:

لدرجة اننا من ملوك الظلام ما نشوف اي ردود للدفاع عن نفسهم ولا عن سياستهم الا من الحبروش ,, الي مع احترامي ,, اقدر اوصفه بحجر الشطرنج في يد النينجا ,, يحركونه وقت ما يبون ومثل ما يبون :rolleyes:

ولكن كل الردود من النينجا ,, ما شاء الله صايرين متحدثين رسميين باسم القبيلتين :rolleyes:

DeletedUser10008

Guest
قاهر الممالك قال:

عزيزي قاهر لمن تتكلم اتكلم بلغه العقل ..!

اذا الاسود حاليا فقدت جزئ من عقلها بوقت التنتيف الحالي ..

لآكن تطرقكم لملوك والضغط النفسي الجاري وان ملوك تتعرض لضغط وان محد يساعدها وبرضه ان النينجا تسحب اعضاء ملوك وبلآ بلآ بلآ الخ ..........

وش المطلوب يعني تبي اعضاء ملوك يتركون قبيلتهم وينظمون لكم ؟ << والآ ورا ماتروح لهم برسم الخدمه وتقودهم لبر اللآمان خخخخخخ :d:d

ولمن تتكلم عن الحبروش وانه قطعه شطرنج فاحنا وش نقول عن اجبــ ..... هههههه الله يعوض خير بس

وبالنسبه ان التحالف الثلآثي مايدعم ملوك ومتخلي عن ملوك ومدري وشو ؟ احسك متحدق رسمي بالنيابه عن قاده ملوك لآكن بنظام الاستعاره ماخذتك الاسود هههههههه:d

ولمن تقول ان المشاكل الداخليه لقبيله يحق لعدو انه يتكلم فيها . كلآمك صحيح لآكن !

هل العدو يبي مصلحت القبيله ( مطبوع على قفاه دلخ ) اي صح العدو يبي مصحلت القبيله واعضائها ويبونهم ينتصرون بالحرب خخخخ

وبالنسله ان الننجا هم من يرد عن ملوك فانا ارد عليك واقول الاسود تكلمت بالنيابه عن اعضاء ملوك اللي طلعو عيونهم ....

وعلى فكره مالآحظت ان طاري كواسر الننجا كثر بالمنتدى يعني عشان جابولكم حاله هستيريه صرتو تحلمون فيهم :cool: وما تخلون موضوع الآ وتجيبون طاريهم فيه ؟

قاهر ايام الاسود راحت وكلها مده من الزمن وتروح زلط ;)

DeletedUser

Guest
موظع متعوب عليه يا اخ قنبله وفي كثير نقاط مهمه

ولكن الكثير يتجاهلها مع الاسف او لا اسف على من لا اسف عليه

على العموم وظحت الصوره بالنسبه لي ويوجد نقطه عجبتني بخصوص الناس الي تنهب موارد

DeletedUser

Guest

وعلى فكره مالآحظت ان طاري كواسر الننجا كثر بالمنتدى يعني عشان جابولكم حاله هستيريه صرتو تحلمون فيهم :cool: وما تخلون موضوع الآ وتجيبون طاريهم فيه ؟

قاهر ايام الاسود راحت وكلها مده من الزمن وتروح زلط ;)

مع احترامي لك ,,

راح اترك كل البلا بلا اللي قلتها بالبداية وبتوقف عند هالجمتين :eek:

اي اكيد لاحظت ان طاري كواسر كثير في المنتدى ,, بس يا ترى ليش من رايك ؟
حبا فيكم مثلا ؟
ولا عشان كل ما تكلم واحد من الاسود حصلنا واحد من النينجا متحدث رسمي بالنيابة عن العالم 2 ؟ :d
ولا عشان كل ما تكلم واحد من ملوك ولا من اجرام حصلنا واحد من النينجا يطبل بعده ؟ :rolleyes:

سعودي ,, اخر قرية راح تروح في وقت اقرب مما تتوقع ;)

DeletedUser115

Guest

:d:d:d:d:d:d

بالله ؟

شوف يا قصقص يا عزيزي ,,

اثنين لهم كامل الحرية في التدخل في الشؤون الداخلية والخارجية لقبيلة اخرى

اما انهم يكونو اعداء >> وهذا حالنا مع ملوك الظلام

او انهم يكونو مسيطرين عليها وهي تحت امرهم وتحميهم وصايرة درع لهم >> وهذا حال النينجا مع ملوك الظلام :eek:

لدرجة اننا من ملوك الظلام ما نشوف اي ردود للدفاع عن نفسهم ولا عن سياستهم الا من الحبروش ,, الي مع احترامي ,, اقدر اوصفه بحجر الشطرنج في يد النينجا ,, يحركونه وقت ما يبون ومثل ما يبون :rolleyes:

ولكن كل الردود من النينجا ,, ما شاء الله صايرين متحدثين رسميين باسم القبيلتين :rolleyes:

اذا كان الحليف ماله حق يتدخل بالشؤون الداخلية شلون يحق للعدو يتدخل بالامور الداخلية , تناقض عجيب
قلتها لك من قبل وبعيدها من جديد , التحالف الثلاثي الي بينه أكبر بكثيير مما تتصور

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest

اذا كان الحليف ماله حق يتدخل بالشؤون الداخلية شلون يحق للعدو يتدخل بالامور الداخلية , تناقض عجيب
قلتها لك من قبل وبعيدها من جديد , التحالف الثلاثي الي بينه أكبر بكثيير مما تتصور

انت متذاكي ابصراحه

يحق لنا ( كـ مثال ) التدخل بالشؤون الداخليه لأي قبيله تحاربنا ( تجسس .. الخ )

لا يحق للحليف التدخل بشؤون حليفه الآخر بحقكم ان لكل قبيله سياده والأدله الدامغه
متوفره لأن لو كان عادي تدخل كل حليف بحليفه وبشؤونه الداخليه

ماكنا شفنا ردود اعضاء ملوك بخصوص اوامر النينجا لهم ^_^ وماكنا شفنا

اوامر قادة ملوك على اعضاءهم و اجبارهم على بعض الأمور اللي طلبتها النينجا

ولا ننسى ان اعضاء ملوك بعد مانفذوا الاوامر ذي ( تقدر تشوف خريطة العالم 2 )

وبتعرف النتيجه

DeletedUser10246

Guest
موذنبي ....

مادري ليش دايما احسك يا معروف تكتب الجمل جملة جملة وتلصقهم مع بعض ولا انت داري شقاعد تقول :eek:

او انك تكتب الرد لمجرد الكتابة فقط لا غير ,, كاني انا موجود واقدر ارد :eek:

يعني يا معروف يا عزيزي ,, وجهكم صار مكشوف ,, وطريقتكم في التعامل مع الحلف صارت مكشوفة جدا جدا

ملوك اول ما استنجدت استنجدت باجرام لتخفيف ضغط الاسود عليها ,, ولما ما حصلت منها رجا :eek:

راحت للنينجا واستنجدت فيها لتخفيف الضغط اللي ما زال عليها من الأسود ,,

ويا عيني ,, ملوك مستنجدة باثنين مفكرتهم قوة في العالم ,, ولكنها اول قبيلة تم تدميرها وما زال التدمير مستمرا :rolleyes:

واللي استغربت له اكثر واكثر ,, ان لما لاعب من النينجا يطلب دعم ,, كونسبيرسي بنفسه يعمم على قبيلة ملوك بدعمه !!!!!

معقولة وصل سحركم لعقل الحبروش لهالدرجة ؟؟ :eek:

لكن لما لاعب من ملوك يطلب دعم ,, الو النينجا ممكن دعم ؟؟ ها :confused: الخط مشغول يبا حاول مرة ثانية :d

مين المفروض يحمي مين ؟؟ سؤال اجابته صارت واضحة جدا للعيان ,,

ملوك اللي استنجدت بأكبر عائلتين في العالم الثاني بعد الأسود ,, هي اللي تحمي وهي اللي تضحي وهي اللي تتدمر في سبيل بقاء الحلف الثنائي

بمعنى اخر ,, ان ملوك الظلام اصبحت درع لحماية التحالف الثنائي ,,

مع ان الجميع عارف ان الضغط عليها ,, لكن دفاعات كل قبيلة في قراها لم تحرك ساكنا ^_^

ونعم التحالف :eek:

ها فهمت يا معروف ولا اعيد مرة ثانية ؟؟

ميزتك اللي لاحظتها في ردك ومن متابعتي لردودك يا معروف ,,
انك تحب اسلوب التنفيخ والترفيع والتطبيل :eek:

وهالاسلوب اظاهر انك سحرت فيه عقل الحبروش واقنعته ان خسارة قبيلته هي انتصار له >>> كيف تركب ؟ خخخ

واكثر شي مخلي الأسود مكروهين ,, انها ما تمشي بهالاسلوب :p

اخيرا وليس اخرا

وجهكم صار مكشوف يا معروف

وياترى الدور على مين جاي ؟ :rolleyes:

حقيقه استغرب انك ترا كلامي مجرد كلمات مركبه مع بعض ههههه فعل مو ذنبي ان عقلك الصغير لا يستوعب ما اكتب ..

الامر الاخر النقاش معك او مع غيرك من اسود الهكر وضح عقمه لانك تريدون افساد العلاقه باي طريقه كانت بين التحالف الثلاثي وبين اعضاء ملوك الضلام من الداخل هههه فعل اصبحتو مكشوفين للعالم كامل فحركاتكم هي نفسها لم تتغير من وقت حربكم السابقه مع الننجا الي حربكم مع كش ملك الي النيمرسي الي ار تي كي هههه فهي حركه (اكل وشرب عليها الدهر ) لا تفيد ابد فقد تركتم قراكم تطير واصبحتو تلعلعون في المنتدي للنجاه باي طريقه ..

فتكلم بما تريد فلن تجد اذن صاغيه لصراخك وعويلك فستطير قراكم واحد تلو الاخري وغدا قريب جدا ...

DeletedUser

Guest
انت متذاكي ابصراحه

يحق لنا ( كـ مثال ) التدخل بالشؤون الداخليه لأي قبيله تحاربنا ( تجسس .. الخ )

لا يحق للحليف التدخل بشؤون حليفه الآخر بحقكم ان لكل قبيله سياده والأدله الدامغه
متوفره لأن لو كان عادي تدخل كل حليف بحليفه وبشؤونه الداخليه

ماكنا شفنا ردود اعضاء ملوك بخصوص اوامر النينجا لهم ^_^ وماكنا شفنا

اوامر قادة ملوك على اعضاءهم و اجبارهم على بعض الأمور اللي طلبتها النينجا

ولا ننسى ان اعضاء ملوك بعد مانفذوا الاوامر ذي ( تقدر تشوف خريطة العالم 2 )

وبتعرف النتيجه

أتذكر أكثر شخص يزعجنا بـ مسألة الأدله , و الحين جآي تتكلم بدون دليل..;)
...

أعلى