سحقا إننا المطلوبين

• بادئ الموضوع DeletedUser30460
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
< يَ خي فيه واحد كان هنا عاجبني , الوتساد بالتوفيق لكم يَ محلوه

DeletedUser

Guest
^ يهمكك الموضوع لهالدرجهه : ) !
ع آلعمووم لآجديد سوآ نتف آلمدخنييين فقط :87: !

لا جديد غير نتف المدخنين اي نتف تتكلم عنهه ههههههههههههههههههههه ياخي انكم مالكم الى المنتدى تهايط فيهه انا قلت لك انت منتوف جيشك بسس الى الان تهاائط .. وراائح تطلع جيش هجومي جيشك انا اقوله انه ضعيف جدا جدا

DeletedUser

Guest
نبي احصائية شايفة ترتيب وانتيد نزل هل بسبب المقاليع ولا قبيلة مار رفعت نقاطه

DeletedUser

Guest
ههههههه و الله اكثر اشخاص شفتهم بحرب القبائل بيتكلم كثير و المشكلة بدون فعل هم اعظاء قبيلة وانتد الآن دمرنا اعضاء وانتد تدمير و لما شفت إنكم خسرانين بدأ قادتكم بإرسال رساءل إلى اكثر من 30 عضو و منهم انا لدينا لينضموا معاهم او يكونو جواسيس و الرسالة لس عندي يعني لا تنكر هذا الشي و تقارير التدمير لس بالمنتدى بتاع القبيلة
و حبيت اشكركم انا الآن 12كمهاجم و 18 كمدافع طبعا بفضلكم

عضو من قبيلة المدخنين

DeletedUser

Guest
نزلها حبيبي

وآطلعونا على جديد الحرب

يا اخي الآن و الحمد لله الاغلبية لنا و هذا مش مجرد حكي .

و بمنتدى القبيلة كل شوي عم ينزل تقرير جديد عن تدمير عضو .

و مثل ما وضحت قبيلة وانتد بتلغي كثير و بدون فائدة .

و امبارح بالليل شخص من قادة او من اعضاء وانتد بدأ بإرسال دعوات إلى اعضائنا >>> ليش لا يساوي هيك >>> اكيد في سبب >> السبب إن الاغلبية لنا.

و بالاخير بالتوفيق للجميع هذه مجرد لعبة للاستمتاع و التخطيط.

DeletedUser

Guest
لا جديد غير نتف المدخنين اي نتف تتكلم عنهه ههههههههههههههههههههه ياخي انكم مالكم الى المنتدى تهايط فيهه انا قلت لك انت منتوف جيشك بسس الى الان تهاائط .. وراائح تطلع جيش هجومي جيشك انا اقوله انه ضعيف جدا جدا

آنــآ منتوووف !!
نزل تقآريركك آششوووف كلآمكك مآلهه معنى آذآ مآنزلت تقآرير نتفي ي ححلو .
+ بإنتظآركك .

ههههههه و الله اكثر اشخاص شفتهم بحرب القبائل بيتكلم كثير و المشكلة بدون فعل هم اعظاء قبيلة وانتد الآن دمرنا اعضاء وانتد تدمير و لما شفت إنكم خسرانين بدأ قادتكم بإرسال رساءل إلى اكثر من 30 عضو و منهم انا لدينا لينضموا معاهم او يكونو جواسيس و الرسالة لس عندي يعني لا تنكر هذا الشي و تقارير التدمير لس بالمنتدى بتاع القبيلة

عضو من قبيلة المدخنين

آنـت ي عزيزي آخخر وآححد يتكلمم لوووول ..
تقرير نتفكك عندي آنزلهه ؟! > ض1
!

DeletedUser

Guest

عضو من قبيلة المدخنين

هههههههههههههههههه

تدري وش المشكله انك تهايط بغيرك يعني يدعمونك وكنك ناكر جميلهم ..

D7omi>>>الثاني كمهاجم على ظهرك : /

وترقبني قريبآ بنقز الاول على ظهرك برضو ..

DeletedUser

Guest
يا اخي الآن و الحمد لله الاغلبية لنا و هذا مش مجرد حكي .

عفوا ياالغالي كلامك شدني بصراحه انت حكمت ان الاغلبية لكم طيب وين الأدلة او التخطيط يثبت كلامك مع اني ليس لي علاقة بكلا الطرفين انا بقبيلة نوعا ما متواضعه ومستقبلها ان شاء الله في تقدم يتبع .....

و بمنتدى القبيلة كل شوي عم ينزل تقرير جديد عن تدمير عضو .
ما تلاحظ ايضا انك عم تكشف تخطيط قبيلتك وتوجها الحربي كل كلامك بيبين استراتجية قبيلتك وتخطيطها للقارة والاستهداف +

انت تكشف انكم تبغون انجازات طيب وش فائدة القبيلة بالانجازات دام ان معظم الجيوش يتم تدميرها بالهجوم والارتداد طيب وين تخطيط القبيلة بالتوسع

اذا كان الهدف فقط ضرب اهداف ^ـ^

و مثل ما وضحت قبيلة وانتد بتلغي كثير و بدون فائدة .

و امبارح بالليل شخص من قادة او من اعضاء وانتد بدأ بإرسال دعوات إلى اعضائنا >>> ليش لا يساوي هيك >>> اكيد في سبب >> السبب إن الاغلبية لنا.

و بالاخير بالتوفيق للجميع هذه مجرد لعبة للاستمتاع و التخطيط.

بصراحة اضحكتني اضحك الله سنك --- يحق لكل قائد مراسلة من يريد للانضمام لصفه كائن من يكون وللاعضاء الحق في اختيار مصلحتهم في الانضمام لمن يشاؤون بعيدا عن الصداقة والميانه لان وش بتنفعني محبة قائدي بمجرد اكون ان بيدق له او مجرد عدد بالقبيلة ههههه

وبما انها لعبة استمتاع وتخطيط ليش بتعيب على قيادة wentd تخطيط قيادتها ^_^

اعذرني اخوي هذا اللي كان بخاطري وابغى اوصله لك لاني بالفصيح احب الصراحه ههههههه + هل تستطيع اثبات ان قائد wentd

قام بمراسلة اعضائكم هههههه فقط لقصف بعض الجبهات ^_^

لاتزعل وتذكر اخوي انا لست معكم او ضدكم بالوقت الحالي

اكسر خشمك >>>> هوكاجي كونوها :137:

DeletedUser

Guest
اخخي .. HLAK.DmX .. انت اللحين بسس تسمع بونتد فقط يعني كل الي ههنا يتكلمون عن وينتد واذا جيناا للاحصائاات سكت الجميع اتحدى وااحد من اعضاء وينتد يطلع ويقول ان نحن غالبينكم في الاحصائات .. اللحين بالممنتدى تقولون للقادة متى تبدون الهجوم مالبور تهجم علينا واللحين تقول اننا منوبةة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser31996

Guest
اقسم بالله متعدين قبيلتكم في الاحصائيات ونكبه انتم 6 قبائل ونحنا 2 ونحنا متعدينكم في الهجوم نحنا 44 الف انتم 40 الف هع

DeletedUser

Guest
B13K
نسيت شي هو اصلا كان تقريبا 8 و انا كنت 3800 كمدافع و الآن 18 ههه على ظهر D7om طبعا بعد ما نتفت جيشه نتف و الآن قاعد عم تتفاخر بشي لازم نحن نتفاخر به + التقارير إل بدك تشوفه موجودة يا حلو

+ إيه دعمني شخص 1 فقط >>> نحن بحرب بدك يان ادافع بهجوم !!

DeletedUser

Guest
مجموع الهجوم والدفاع نحن فرق 11 الف عن قبيلتكمم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الى الان نحن من تحرك والقباائل الي معنا قريباا ستتحرك سنريك من المنوبةة ياانووب انتظر انتظر نحن الان نحمي باقي الضربة الجاائة في اقل من 7 اياام ^_^

DeletedUser31996

Guest
مجموع الهجوم والدفاع نحن فرق 11 الف عن قبيلتكمم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الى الان نحن من تحرك والقباائل الي معنا قريباا ستتحرك سنريك من المنوبةة ياانووب انتظر انتظر نحن الان نحمي باقي الضربة الجاائة في اقل من 7 اياام ^_^

اما للحين ما حركتو القبائل الي معكم يا شيخ طيب متى تحركونهم قلنا الوقت عشان نستقبلهم

وله تقصد كل من جاه هجوم وهمي طلب دعم ههههههه اهجم على واحد با 1 سيف 1 كشافه يفعل مليشات هههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى