سبيس تون ام رويل >الاثنين < هم واحد

DeletedUser

Guest
اهنيك على طموحك بس انتبه ترفع راسك فوق مره تنكسر رقبتك ^_^
اما شغلة تفكيكنا ف الي قبلك واحسن منك ماقدر يسويها ., انت بتسويها ؟!! انضم لك .!
نذكر الي كان يقول سبيستون كل شي وجته دعوه سحب عليها ايام بلاك بلوك ههههه
عشان تعرف الولاء الي تتتكلم عنه بدعوه وحده تنسونه
وزي ماقلت لك تراها 250 قريه الي اختذها واقل يمكن وصدقني الحسابات لو شغاله فل الفل مابتاخذ قريه وحده
ام الدعم فدا ابو طلق كل نوك بحسابي

_( اخر رد .... مستواي اعلى من مستواك

حبيبي علي الاقل قبيلتنا نزيل منكم احتلال ومو 250 قرية احنا بنضرب من جميع النواحي الان لو تشاهد

وعلي الاقل قبيلتنا تحدت الجميع ولم تسقط اما انتم تحدتونا نحن فقد وسقطم اكثر من 3 مرات

شوف لاعبين درجس اصلن بتوع مين قبيل الما تتكلم

DeletedUser

Guest
مين لاعب عليكم وقايل انككم محترفين ^^

م اذكر كنتم تهاجمون اي اححد ترى فينا هههههههههههههههههه الا بعد انضمام man لككم ولا انتم بجهه والحرب بجهه واذا على كل اوب بتنزلون ضربهه اضربوا ناس موجودين صصدق مثل ماستر كيلر انا اعتبرهه اوب ناجحح انتم بعد انتظروا اوبنا عليككم ^^ لا اوصيكم عاد اوكيشن ^^

DeletedUser

Guest

م اذكر كنتم تهاجمون اي اححد ترى فينا هههههههههههههههههه الا بعد انضمام man لككم ولا انتم بجهه والحرب بجهه واذا على كل اوب بتنزلون ضربهه اضربوا ناس موجودين صصدق مثل ماستر كيلر انا اعتبرهه اوب ناجحح انتم بعد انتظروا اوبنا عليككم ^^ لا اوصيكم عاد اوكيشن ^^

انت شكلك لسا ماتعرف فريد
ههههه تخصص مواضيع الله يحفضه لو يحتل بربريه ملغمه نزل موضوع

DeletedUser30930

Guest

بعد انضمام مان لنا ووواااااااااااو ده علي اساس ان احنا ما سوينا ولا اوب من قبل دخول مان ارجع لاعضاء قبيلتك وشوف مين محتلهم من زمن بتقلاي كلمة واحده وهي msp قامة بلاحتلال

اوبكم علي مين اه اه تقصد ال200 تنظيف الي علي رامبو ههههههههههههههههههههه نسيت اقول لك الياس دحلان هو الي بلحساب جميع تنظيفتكم ما بتقتل احد لكن جميع نبلائكم للاسف الترب تم حفرها من الان الياس دحلان متوعد لكم بقنص ولا في الاحلام باذن الله
ومستر كلير هذا هدف من اهدافني كثيره في الايام القادم كل يوم هدف وضربنا مستمر الي اخر جندي وللاسف جنودنا مثل الرمال لا عدد لها

DeletedUser30930

Guest
انت شكلك لسا ماتعرف فريد
ههههه تخصص مواضيع الله يحفضه لو يحتل بربريه ملغمه نزل موضوع

كمل علي البربريات حبيبي وبعدها تعاله تحدث :* في بربريات لسه في قارتك ليش تدخل علي القاره الي جنبك

DeletedUser

Guest
كمل علي البربريات حبيبي وبعدها تعاله تحدث :* في بربريات لسه في قارتك ليش تدخل علي القاره الي جنبك

.

عشان اسد الثغرات الي بالقاره عندي <<< مايقصدكم ترا

DeletedUser35672

Guest
نرجعع للهياط وما شابهه

بأخي نسبتكم59 لها 3 شهور عجزانين تجيبون60% وتحافظون عليها10 ايام

بس......

بالتوفيق لنا

اللهه اللهه على الي يثبت بالنسبهه ولا يطيح من 37 الى 32 صصارت اسهم ارتفاع وهبوط خخخخ

DeletedUser35672

Guest
بلاش حبيبي تهيطل علي عشان انت عارفني لو حطيتك بدماغي ما راح تفلت وراح اجيب وبعد تفكيكم لو قلت لي تنضم اقسم بلله ما اضمك الايام بيننا والطاوله ستقلب

وابقا ارسل دعم تاني لابو طلق لان الحقيقه جيوش ابو طلق كلها ادفنت ابقا قوله عيب يدخل وسطنا احنا اخوات في بعضينا مبنحبش حد غريب :d

باللهه يامايد ادفن نفسككك تذكر تحديكك انت والغام قبل لاينضم معكم في السبيد وش صصار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه$

DeletedUser31470

Guest
.

عشان اسد الثغرات الي بالقاره عندي <<< مايقصدكم ترا

احس بـهياط علي بالرد والله بس حبي لك يمنعني من الـرد :139:

المهم ثانكيوو ع هياطـك الطيـب ومن اليوم اعلن الغام حساب بلا بربر لنهايـة العالم بعد اغلاق قارة 23 - 22 - 13 وعمل خط نار بـ 33 للحساب اعلن الحساب بدون بربر :unit_spear:

^منتظرك تعلن حسابـك بدون بربـر تري :D

Man

DeletedUser

Guest

احس بـهياط علي بالرد والله بس حبي لك يمنعني من الـرد :139:

المهم ثانكيوو ع هياطـك الطيـب ومن اليوم اعلن الغام حساب بلا بربر لنهايـة العالم بعد اغلاق قارة 23 - 22 - 13 وعمل خط نار بـ 33 للحساب اعلن الحساب بدون بربر :unit_spear:

^منتظرك تعلن حسابـك بدون بربـر تري :D

Man

حبيبي مان الرد ماكان لك .. بس اذا بتفهما كذا براحتك

بعدين خيو فرييد ليش تهايط علينا وانت عارف وضعك
وصدقني لو يتحرك 25% من قبيلتنا بنكتم نفسك وهذا الي راح يصير

والعبره بالخواتيم + اخر رد

DeletedUser

Guest

هههههههههههه حنا ماتحرك منا إلا 2% بس لو تحرك 5% منا نعصركم ونطلع منكم بربر ) وبعدين فريد لو حطك براسه على الدنيا السلام !!

DeletedUser

Guest
هههههههههههه حنا ماتحرك منا إلا 2% بس لو تحرك 5% منا نعصركم ونطلع منكم بربر ) وبعدين فريد لو حطك براسه على الدنيا السلام !!

انتم كلكم على بعضكم 2% ويوم انضم لكم مان صرتوا 5% :163:

يعني ماحد يعرف ماضي فريد !!

فريد صيته معروف ماشالله عليه
وتاريخه باللعبه ناصع البياض << :175:

DeletedUser30930

Guest
:163: فريد كمل اوبك على ابو طلز

ننتظرك ي شنبب

ابو طلق اصبح كرت محروق بلعالم ونهايته علي يدي بصفتي اكبر واحد محتل منه وقريبا الاول غصب عن ابو طلق في قاره 14

DeletedUser30930

Guest
مممايد ارجوكك ابي اوب عليهه يامحترف $

تقصد مستر كلير خلاص كل شويه ضربات عليه وفي الاخر طلب دعم من ابو طلق وعندي اثبات كثير من تقارير الاحتلال ابو طلق دام مستر كلير

DeletedUser30930

Guest
اللهه اللهه على الي يثبت بالنسبهه ولا يطيح من 37 الى 32 صصارت اسهم ارتفاع وهبوط خخخخ

ارتفاع وهبوط هههههههههههههههههههههههههههههههه قبل الاوبات الي حصلت بلفترة القصره الي مضت وين كنتم !! كنتم خاملين وجاري حذفكم واحد تلو الاخر اعتقد كلامي مفهوم جميعكم سوف تطردون من العالم

DeletedUser30930

Guest
باللهه يامايد ادفن نفسككك تذكر تحديكك انت والغام قبل لاينضم معكم في السبيد وش صصار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه$

ما اتذكر ان انا ومان نزلنا تحدي من قبل بسبيد ولو عندي اثبات هات رابط الجولة اتذكر فقد تحدياتي ضد قبيلتكم القديمه راه ونتفهم بسبيد اعتقد ان سبيد كله لو رجعت راح يفوضني لعدم دخول المنووبه امثالك

DeletedUser30930

Guest

اه اه هههههههههههههههههههههههههههههههه نسيتم ايام كنت بحساب طبيعى قبل انتقالي لحساب مايد هههههههههههههههههههه ما كنت تستطيعون احتلال قرية لكن الدراسة ليها اجكام وحساب طبيعى بعودته راقب احتلالاته الان

أعلى