رقصني يا قادع، و على مزة و نص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
هذي بعض الخرفان المسلوخة مسبقا
انا ما راح احتكرها لنفسي

طيب..؟!

عادي المصخره [
ذا ميز] يقدر يقنص :)

القنص صار شئ اساسي :)

الا على طاري وش نكك بالعالم..؟!

DeletedUser

Guest
والله وطلعلك ريش ^-^ يااخر واحد ^-^ << مااقصد احد ومازالت مزز صامده امام عمالقة اللعبه كما يقولون وهذه تعتبر وصمة عار في تاريخ نخبة السيرفر لانهم عجزو عن منوبه على حد قولهم هههههههه

DeletedUser

Guest
والله وطلعلك ريش ^-^ يااخر واحد ^-^ << مااقصد احد ومازالت مزز صامده امام عمالقة اللعبه كما يقولون وهذه تعتبر وصمة عار في تاريخ نخبة السيرفر لانهم عجزو عن منوبه على حد قولهم هههههههه

باقي حي؟
ما مت ؟

DeletedUser

Guest
تكبّرنا وتقول نخبة النسخه ماقلنا شيء , يمكن إنك خادم للخرفان من تحت الطاولة بس تقول عنكم منوبة لا هذي تحفه لحالها =d

DeletedUser

Guest
التحفه والله انتم كلكم سبحان اللي جمعكم بقبيله وحده والجحوش على اشكالها تقع هههههههه استغفر الله اقصد الطيور او الاساطير عشان تستانسون ^-*

مافيش مشاكل عادي اخدم اي قبيله بس اخدم قبيله يستخدمون اساليب الغش في اللعبه صعبه شوي *-*

اقول اكل برسيم وتبن بما انكم خرفان وتحبون هالاشياء << مااقصد مسبه بس هآض اكل الخرفان ^-^ ولبى قلوبكم

DeletedUser

Guest
الغامض احسك مسطول مدري ليش ^-^ انت من ؟ اشهر نفسك ياخيال ^-^

اللي يشوف وجهك يقول هذا فارس ثقيل ^-^

DeletedUser

Guest

أنت باقي لك وجه تهايط هنا يا مصخرة النسخة !!

نتفوك خرفان ومسحوا فيك الأرض وباقي تهايط ض1

لا حول الله :|

DeletedUser

Guest
هههههههههه عبد العزيز الروقي قسما بالله انك مصخرة عالم16

خلاص هذا لقبك اللي يبغ يناديه نادوه باسم المصخره :200:

DeletedUser

Guest
ههههههههههه بصراحه انتم فله الحمد لله على العقل اللهم اني احمدك ولااتشمت بهالعاهات << صعب تكرار الكلمه الاخيره ^-*

اشوف بعض الشباب اللي طالعلهم ريش زي فواز والدلخ الثاني اللي اسمه بلاك مدري وش حاشرهم ياسبحان الله ياللقافه ^-^

واللي يسأل كم اخذت تذكره مدري وش يحس به الى الان موجود بالعالم ولااخذت ولاتذكره ^-^

بعض هالمريشين هذولا يموتون في الجدال واللقافه وانا ماني. بفاظيلهم ^-^

ياكثر اذنابكم ياخرفان واللي يريشون لكم ^-^

،وصدق المثل اللي قال لكل اعلام.سواقط ^-^ وياكثر السواقط ^-^

DeletedUser

Guest
^
ولااخذت ولاتذكره ^-^

الانكار :وهو رفض الاعتراف بالحقائق غير السارة وتجاهل وجودها لتجنب التوتر الناتج عن الاعتراف بها,
او
الانكار : هو التعامل مع جزء من الواقع على انه غير موجود آبداً..

وألانكار غالباً مايظهر بعد صدمه عاطفيه ..
^
http://ae.twstats.com/ae16/index.php?page=player&id=1326863

DeletedUser

Guest
ههههههههههه بصراحه انتم فله الحمد لله على العقل اللهم اني احمدك ولااتشمت بهالعاهات << صعب تكرار الكلمه الاخيره ^-*

اشوف بعض الشباب اللي طالعلهم ريش زي فواز والدلخ الثاني اللي اسمه بلاك مدري وش حاشرهم ياسبحان الله ياللقافه ^-^

واللي يسأل كم اخذت تذكره مدري وش يحس به الى الان موجود بالعالم ولااخذت ولاتذكره ^-^

هههههه من النهايه عمرك 12 سنه تقريباا .. تبغ تهايط شوفوني ياناس انا فله ماحد قدي ههههههههه اذلف بس يالمصخره هههه انت اسمك عبد العزيز المصخره يامصخره

والله انك ملك الهيااط المشكله ياكثر ماتنحشر .. الا ابغ اسئلك كم مره خرفان اغتصبو قراك...؟

DeletedUser

Guest
الغامض احسك مسطول مدري ليش ^-^ انت من ؟ اشهر نفسك ياخيال ^-^

اللي يشوف وجهك يقول هذا فارس ثقيل ^-^
^-^
وش ذا ؟ سلامات

بعدين تعال ي منكت .. اجل فارس ثقيل
والله كبرو البرزران صارو ينكتو ..

روح انتحر يلي اكل تذكرة مابعدها ههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest

اجيب لك بروفايلك ولا ما يحتاج يطيح وجهك فدام الرجاجيل ؟

DeletedUser

Guest

عزيزي وصديقي وحبيبي

ع فكره احنا انسينا موضوعك وانسينا تواجدك بالعبه وكنت شغله عابره في طريقنا .. وانتهى موضوعك

لا ترجع تفتح موضوعك .. لانو امورك منتهيه

اول شي اعطيناك تذكره ..
ثاني شي .. قبيلتك مززز الي تفتخر فيها تكلمت وقالت انك جاسوس لنا ( وقد خسرت كـ مدافع اكثر شخص في قبيلة مززز )

وانتا لسا تتكلم وتشجع فيهم

يا اخي ارحمنا شوي فكر في مستقبلك .. مو حلوه بحقككك ارحمنا عشانك انتا مو عشاني ولا عشان حدا ثاني ..

الله يرضى عليك

DeletedUser

Guest
راكان حياتي عمري انت فيه فرق بانك تعطي قراك لاخوياك وانك تاخذ تذكره واتحداك ياقلبي انت تثبتلي ان التذكره منكم ياخرفان *-*

بعض الورعان والله ماني فاظي لجدالن معهم ورع وعطيته وجه بيبلشك والله لان الورع لايسكت ولايفهم كلها ^-^

اكتفي بالرد على الردود اللي تستحق الرد ...

اما اخي كنق هاض الاخير اقوله مقدر رأفتك ونصيحتك واهتمامك وانا للان بقروبات مزز بالسكاي وبالقياده بعد كيف تقول انهم اتهموني اني جاسوس هههههه

DeletedUser

Guest

قلتلي (هاض ) انا بشك انو يكون في عندك هاض بالاساس يا مصخرة عالم 16
لا الاخ فرحان انو في قروب مزز هههههههههههههههههه وقيادات مزز طزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز وللصبح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى