رد لكلام صرقعه الكثير عنـ ( قشطةة )

DeletedUser

Guest
وشكلو التقرير راح اهم الشي انت قلت لي لاق علق ومدري ايش اذكرك خخخخخخخ اهم الش شافوه قروبي

DeletedUser34293

Guest
^^

آعرف مع من تتكلم آنآ رك رك آبوعبدآلله مآيرد على هآلآشكآل :148:

وزين آخلآقك يآبوي ترىء آلوضعع فلآوي وعطله وونآسةة آسلوبك يدل على تربيتك يآمزه :160:

رك رك​

DeletedUser

Guest
وهجماتك ما كانت توقف و تخسي تصيد جيشي يا نكرة خخخخخ وبالاخر باك كبر جامعتك يا ابو الجامعة خخخخخخ

هي يً شطور انت جالس تكلم احد اسيادك فعدل اسلوبك ي بابا + انت ترا يوم ضمنا الجوله لقيتك ناقز ببروفايلك المنتهي ذا قلت اتسلا فيك + ترا ورب الكعبه تقارير واجد نساها ابو عابد + هاذي لعبه ارفع علومك ي بزر

DeletedUser

Guest
تربيتي افضل منك يا حثالة من انت لتتطاول على اسيادك والي حووك يا وسخة الحق على مون الي رفعك وسواك انسان روح عندك شي تعال جولة خاصة

DeletedUser34293

Guest
:139::139::139::139::139::139:

سفيه مآينفعع آرد ععليك :171:

رك رك​

DeletedUser

Guest
خخخخخخخ ما في اسفحه منك يا عمري يوم تخون قروبك وتبتز صاحبك عشان مطامع شخصية يا نكرة روح

DeletedUser34293

Guest
^^

وثآني مره آقول يا سفيه آنآ رآكـآن آلححربيَ وآبو عبدآلله مآيتنآزل لك ولاتنسىء آنك كنت تحت قيآدته ققسم سفيه روح موت يآخ :163::163:

رك رك

DeletedUser

Guest
ما كنت تحت قيادة احد يا عمري انا القروب الوحيد الي انا فيه والي انضميت له هو صرقعة وما اذكر اني انضميت لقروب غيره فروح يا حلو خليك عبد عندك قروب المنوبة

DeletedUser

Guest
ومثل ما قلت اذا كنت راكان ولا ابو سارة ولا ابو الجامعة كلكم منوبة عندكم شي تعالو جولة لو كنتو قد التحدي

DeletedUser

Guest
تربيتي افضل منك يا حثالة من انت لتتطاول على اسيادك والي حووك يا وسخة الحق على مون الي رفعك وسواك انسان روح عندك شي تعال جولة خاصة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه تعال ي عاههة المجتمع مون رفع ايش يبوي الناس مقامات محد رفعني ي عاها انا رجال طنخت من حالي وساوي امثاالك رجال + انت بزر مدري متا طلعت لاكن والله الي قاهرني انك فرخ ولك حس كمان انا لو مكانك ماخش المنتدا

DeletedUser

Guest
ومثل ما قلت اذا كنت راكان ولا ابو سارة ولا ابو الجامعة كلكم منوبة عندكم شي تعالو جولة لو كنتو قد التحدي

هههههه ي قوووووي يولد انت ماننزل لمستواك ابد انا لو بسوي جولة مأسوي معك حرام خسارت النقط فيك لا اسوي مع ناس اكبر منك لووول انقلع ي فنخهةة

DeletedUser

Guest
وانا ما وجهت كلامي لك يا ابو سارة خليك عم تلعب بعيد بس حابب ذكرك بطارت الطيارة خخخخخخ والله اني اشفق عليك وانا طلبت الجولة مع راكان وابو عبد الله انت وش حشرك يا حشرة

DeletedUser

Guest
حبيبي انا الوحيد الي بالجولة ما انصاد جيشي وكن بحساب طبيشي والاحلى من كذا صقيت ابو عبد الله باك واجا واتحجج انه علق الاق خخخخخ وربي انكم حثالة

Capta Gon .

نبيل

هههااي والله وتنزل 10 تقارير وتجلد حسابات خامله
للمعلوميه تحديناك وغغدرت في اللتحدي لنك رخمه اصلن وجلدناك اخ بس لو مصورين
بس عقول اطفال ذول ع العموم اغتصبناكم لين سجلتو برووب وسحبنا واشوف الفار
ينط بعد مراح داعسه
ونازلي بعشر طعش واحد رقص قشطه ضد صرقعةة واغتصبناكم شر اغتصاب هش يرحملي والديك مالك وجه
وع العموم شوف قوت الحض الي معك والي فارح بالتقرير . .

وع العموم لا يكثر هرجكم ولا مثل ماخليتكم تتشتتون ي بوساوين ومساطيل واللخ ..
اقدر اخليكم زبادي << خخخخخخخخخخخ

DeletedUser34293

Guest

هههااي والله وتنزل 10 تقارير وتجلد حسابات خامله
للمعلوميه تحديناك وغغدرت في اللتحدي لنك رخمه اصلن وجلدناك اخ بس لو مصورين
بس عقول اطفال ذول ع العموم اغتصبناكم لين سجلتو برووب وسحبنا واشوف الفار
ينط بعد مراح داعسه
ونازلي بعشر طعش واحد رقص قشطه ضد صرقعةة واغتصبناكم شر اغتصاب هش يرحملي والديك مالك وجه
وع العموم شوف قوت الحض الي معك والي فارح بالتقرير . .

وع العموم لا يكثر هرجكم ولا مثل ماخليتكم تتشتتون ي بوساوين ومساطيل واللخ ..
اقدر اخليكم زبادي << خخخخخخخخخخخ

انتفت ولا لا

1- هجوم 50 هجمه ع شخص واحد

2- فاز قروب قشطةة بكل عدل بهذا التحدي

3- ما اتوقع سوينا مثلكم بجوله الاسبوع ههههه ولا تبي اذكرك

فرحتكم بجوله فايزين فيها بالغش

اصمت بدل ما انزل كلام ماله داعي

خلي الاحترام بينا افضل

#صمت

DeletedUser34293

Guest
حبيبي انا الوحيد الي بالجولة ما انصاد جيشي وكن بحساب طبيشي والاحلى من كذا صقيت ابو عبد الله باك واجا واتحجج انه علق الاق خخخخخ وربي انكم حثالة

جاك باك خلاك تسوي بدايه جديده

ومسوي تتعذر انك ما تبي تكمل

فرجاء خاص اسكتت وروح نام ي ( طفل )

اخر رد لكك

Capta Gon .

نبيل

انتفت ولا لا

1- هجوم 50 هجمه ع شخص واحد

2- فاز قروب قشطةة بكل عدل بهذا التحدي

3- ما اتوقع سوينا مثلكم بجوله الاسبوع ههههه ولا تبي اذكرك

فرحتكم بجوله فايزين فيها بالغش

اصمت بدل ما انزل كلام ماله داعي