رابطة كأس العالم 2014 في البرازيل

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وشفيك حاقد على ميسي للدرجه ذي ؟
اتوقع لو فازت الارجنتين و شال ميسي الكاس قلت ايه بلاتر هو الي اعطا ميسي الكاس مع ان كرستيانو هو الي يستحق هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لاكن ما تنلام مدريدي .. و يحق لك تكره ميسي و تحقد عليه حتى لو كان الافضل بس في عينك ان السهلاوي اطلق منه خخخخخ

يا رجل لا تلومه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

قال دي ماريا أفضل من ميسي

اللهم لا شماته بس هههههههههههههههههه

DeletedUser29891

Guest
التناقض بأم عينه ... و يقول ليت الناس يفهمون ؟!؟!

بأسألك سؤال عقلك وين بالضبط ؟

انتا مافهمتش كلامي مش مشكلتي .. لا تناقض ولا شيء

وانا مش قادر أوضح كلامي اكتر

يعني لما أخونا المتيم بميسي يقول اني حاقد عليه واحب رونالدو !! ههههههه شوف النقاش من أوله وكيف تحول بعدين انا أتكلم بحته وانتم بحته

فقلت اني احب كوره المبدع … ومافكرتش فيه لدرجه اني أحقد أو شيء .. بس أتمتع لما أشوفه

وانا ماقلت دي ماريا افضل ميسي ... قلت تأثير دي ماريا ع المنتخب أكثر من ميسي .. وجهت نظري

DeletedUser

Guest
انتا مافهمتش كلامي مش مشكلتي .. لا تناقض ولا شيء

وانا مش قادر أوضح كلامي اكتر

يعني لما أخونا المتيم بميسي يقول اني حاقد عليه واحب رونالدو !! ههههههه شوف النقاش من أوله وكيف تحول بعدين انا أتكلم بحته وانتم بحته

فقلت اني احب كوره المبدع … ومافكرتش فيه لدرجه اني أحقد أو شيء .. بس أتمتع لما أشوفه

وانا ماقلت دي ماريا افضل ميسي ... قلت تأثير دي ماريا ع المنتخب أكثر من ميسي .. وجهت نظري

دي ماريا لاعب كبير و قدم مستوى ..
لاكن
قدم مستوى افضل من ميسي ؟
اهداف - صناعه - بناء هجمات ؟

لا تقول لي مهارات .. حتى انا بنزل الملعب و اقلب رونالدينهو شي طبيعي
بالنسبه للأهداف ميسي اكثر اهداف من دي ماريا
ميسي صنع اكثر من دي ماريا
ميسي يبني هجمات من الدفاع و الوسط للهجوم

تتابع المباريات انت ؟ ولا قاعد تجيب اخبار من منتدى لـ ريال مدريد ؟

DeletedUser

Guest
والله حظ .. على العموم هولندآ اسطورة العالم من فوق خششم الجميع :)

والارجنتين الحظ ماسك معاهم ولا مباراة للعبتها قويه ذا المنديال وفوق ذا مجموعات ضعيفه .. ولا كيد لحقة ايطاليا وانجلترآ

على العموم النهائي بيكون خايسس واضح الفوز لمييين المانيا

شف مين يتكلم الاتحادي :)

حظ الارجنتين مثل حظ النصر بالدوري
من بداية المونديال والفوز حظوظ لووول

مبرووك للارجنتين كنت متوقع هولندا

DeletedUser

Guest
أصلا مباراة أمس ما شفت حد اتفشخ الا روبن وفان بيرسي لووول كل شويتين فان بيرسي يطلع متسلل خخخ

DeletedUser34854

Guest
ألمانيا : 1 - 7 : البرازيل

مبارتهم لا يتصورها العقل ابدا لقد بدأ البرازليين يبكون هههه

+

من البداية نصف من البرازلين لن يوافقوا على ان ينضموا الكأس العالم 2014 في بلادهم ... :117::117::117::117::117:

DeletedUser27352

Guest
الأرجنتين لاتسحق الكأس بنظري

نظرا لمبارياتهم مقارنة بألمانيا

كل مبارياتهم اخر دقيقة يجطو قول

ومباريات ممله بشكل عام

بعكس المكينات الألمانية تمشي وتسحق

يالبى المكينات
بس :137:

DeletedUser27352

Guest
<<<<<<<<< تحذير يدور حرش

للي يقولو
ميسي افضل من ماردونا اقولهم انهم مايفهمو بالكورة : )

ميسي خل لاعبين بس يراقبونه ومرح تلقاله نفس بالمباراه

بعكس
ماردونا لو تحط الفريق كله يراقبة مرح يقدورن عليه

حتى لو تلاحظون مستحيل تنقطع عنه الكورة إلى اذا كسروه فقط
:87:

DeletedUser

Guest
^ توكل بس

ميسي باقي له كاس العالم بس و يحطم ارقام ماردونا كلها

DeletedUser

Guest
^ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لبى الثقة

DeletedUser

Guest
^ توكل بس

ميسي باقي له كاس العالم بس و يحطم ارقام ماردونا كلها

أنت آخر شخص المفترض يتم مناقشته ، بكل بساطة لأنك متعصب بحت ولا فيه أي إمكانية نقاش واقعي معك
...

DeletedUser

Guest

حصل تغيير جذري بالتوب 10 لافضل لاعب بكأس العالم

كروس الاول وروبين الثالث واوسكار الخامس ومولر السابع وجيمس صار التاسع والمفاجأه نيمار صار العاشر
أحتمال كبير لاعبين برشلونه يخرجون بشكل نهائي من التصنيف بخروج نيمار منه

المهم ميصي لسا برا التوب وماحقق ولا رقم حتى تشكيله كأس العالم مادخل فيها للحين

هذي قيمه ميصي الحقيقه بطل قدام أنديه الدوري الاسباني
فقط

DeletedUser

Guest
استغرب من الي يقول ميسي ضعيف ومو قادر ومن الخرابيط ذي ..

لنكن واقعيين .. شخص كان من الممكن انه يكون معاق .. والان لديه .. 134 رقم قياسي .!!!! انت تتكلم عن لاعب كورة ع فكرة..!!!

شخص يرعب المدافعين .. ويخيف المدربين ..!!! وبشهادة الجميع وبتصاريح تاريخية ..!! واخرها لـ روبين

والان نرى بإختصار مباريات التي يشارك بها ميسي مملة لماذا..؟ لان الفرق الي تخوض المباريات مع الارجنتين او البرشا ويتواجد بها ميسي ..!!

تتبع نهج الدفاع والمرتدات واسئلو من هم ادرى بذالك والنتائج خير دليل .. عفوا لسنا بحاجة الى تصنيف .. ميسي غير مجرى التاريخ ..!!

انا الذي نظر العاشق الى قدمي .. واطربت مراوغتي من به ملل .. انا الليو عازف لحن كرة القدم انا الليو كبيرهم ع صغري ..

- عصام الشوالي

DeletedUser

Guest

هههههه اضحكني ردك اضحك الله سنك .. لنفترض ان ميسي الماني او اسباني ..!!! كان ما قد شفنا نوعية التصاريح هذي ببساطة المانية منتخب متكامل .. و الارجنتين لا ..! واذا ع الركض وقطع المسافة..!! تكتيك المانية يحتم ع الفريق الهجوم والدفاع المشترك من الطبيعي للاعب جناح ان يكون قطع مسافات اكثر .. وميسي play maker صانع لعب .. يستلم ويوزع ويقفط.. وانا معاك ان مولر 10 اهداف وميسي لا ومن هذا القبيل ..

بس ضع ميسي بالمانيا و ضع مولر في الارجنتين ...
وغير ما يلزم !!!!!!!!!!!

DeletedUser

Guest
هههههه اضحكني ردك اضحك الله سنك .. لنفترض ان ميسي الماني او اسباني ..!!! كان ما قد شفنا نوعية التصاريح هذي ببساطة المانية منتخب متكامل .. و الارجنتين لا ..! واذا ع الركض وقطع المسافة..!! تكتيك المانية يحتم ع الفريق الهجوم والدفاع المشترك من الطبيعي للاعب جناح ان يكون قطع مسافات اكثر .. وميسي play maker صانع لعب .. يستلم ويوزع ويقفط.. وانا معاك ان مولر 10 اهداف وميسي لا ومن هذا القبيل ..

بس ضع ميسي بالمانيا و ضع مولر في الارجنتين ...
وغير ما يلزم !!!!!!!!!!!

لاحظ عزيزي أنه رد على شخص :)

أعلى