ديوانيه عالم 33 [ هايط + امزح + فلها ] Free Spam

DeletedUser39466

Guest
ياشباب والله عادي مبرد ومروق على الاخير وماهمتني الحرب وخسارتها بالعكس اشوف العالم متجه لكم باستحقاق تام وقبيلتكم

ماجبت ترى طاريها ولا طاري قيادتكم بسوء الا بالعكس اثنيت على قيادة واعضاء ام جي وتخطيطكم والنجاح اللي وصلتم له وسبق

تكلمت عن الفروق بين القبيلتين من جميع النواحي يعني فوزكم امر غير مستغرب والقارة 44 تجاوزتم 100 قرية فيها يعني كانت رايحه

رايحه سواء تفككت القبيلة ام لم تتفكك نجي للخلاف اللي صاير بيني وبين الرجال وانتم احكمو انا هنا لا امثل احد ولا اكتب هنا

بالنيابة عن احد انا كتبت عن قبيلتي وشرحت وضعها وايش اسباب الانهيار اللي حصل والمشاكل والمعوقات اللي واجهتها والى اخره

وكل اللي كتبه مايمس لا مهستر ولا قبيلته بشي رد علي وكذبني ولا قال ان هناك حاجات مالها علاقة بالموضوع

وشطحات وغيره وغيره ونسي الاخ ان الموضوع كاتبه واحد من t.g.s ويتكلم عن قبيلته والرسالة اللي كتبتها كانت فقط لتوضيح

الامور والصورة لا اكثر ولا اقل ولاكني تفاجت من هالرد اللي كله تقليل في تقليل واستنقاص ومافيه اي روح رياضية..

DeletedUser

Guest
حبيبي ما نقصت من كلامك الي بذكرك للأعذار و مجامل قيادتك بالتخطيطه الفاشل​

DeletedUser

Guest
فقط الي يقول ان الحرب كانت قارتين ضد قارة

بس اقول له تذكر الحرب الي كانت مع الموت
كانت قارتين ضد m.g ومع هذا فازت ف الحرب

والحرب بالتخطيط وليست بالعدد

وبس انا لاجيء مالي دخل
:201:

DeletedUser39466

Guest
حبيبي ما نقصت من كلامك الي بذكرك للأعذار و مجامل قيادتك بالتخطيطه الفاشل​

على العموم الكلام ماعاد يفيد بشي حصل اللي حصل انا اعتذر ان كان بدر مني اي اساءة شخصية ومبروك عليك انت وكافة اعضاء ام

جي الفوز بالحرب قبيلة تحارب قارتين وتحتلها تستحق العالم بكل جدارة ولا جدال حول ذلك وهارد لك لقبيلة تايغرز بالتوفيق للجميع

ونشوفكم على خير
......

DeletedUser37552

Guest
تكتب رد طويل ثم تجي بكلمة غير مهذبه واحذف ردك أنا ايش استفدت ؟

اصلحوا من أسلوبكم رجاءً

DeletedUser31571

Guest
ياشباب والله عادي مبرد ومروق على الاخير وماهمتني الحرب وخسارتها بالعكس اشوف العالم متجه لكم باستحقاق تام وقبيلتكم

ماجبت ترى طاريها ولا طاري قيادتكم بسوء الا بالعكس اثنيت على قيادة واعضاء ام جي وتخطيطكم والنجاح اللي وصلتم له وسبق

تكلمت عن الفروق بين القبيلتين من جميع النواحي يعني فوزكم امر غير مستغرب والقارة 44 تجاوزتم 100 قرية فيها يعني كانت رايحه

رايحه سواء تفككت القبيلة ام لم تتفكك نجي للخلاف اللي صاير بيني وبين الرجال وانتم احكمو انا هنا لا امثل احد ولا اكتب هنا

بالنيابة عن احد انا كتبت عن قبيلتي وشرحت وضعها وايش اسباب الانهيار اللي حصل والمشاكل والمعوقات اللي واجهتها والى اخره

وكل اللي كتبه مايمس لا مهستر ولا قبيلته بشي رد علي وكذبني ولا قال ان هناك حاجات مالها علاقة بالموضوع

وشطحات وغيره وغيره ونسي الاخ ان الموضوع كاتبه واحد من t.g.s ويتكلم عن قبيلته والرسالة اللي كتبتها كانت فقط لتوضيح

الامور والصورة لا اكثر ولا اقل ولاكني تفاجت من هالرد اللي كله تقليل في تقليل واستنقاص ومافيه اي روح رياضية..

يمكن ان قصدك ليس مَس احد من قبيلة ام جي
لكن لنختصر الموضوع تواجد لاعبينكم او اعتزلو، تعاونو او لم يتعاونو خططتم ام لم تخططو النتيجة لن تتغير
الفرق كان واضح قبل بداية الحرب، و كانت واضحة مع بداية الحرب و في وسط الحرب و نهايته ايضا كانت واضحة
فلا تواجد لاعب او اعتزال اخر كان يغير من نتيجة الحرب فلا داعي لتوضيح لان كل شيء كان واضح
تايجر دخلت انجلدت و خرجت

DeletedUser

Guest
يعني اول مرة الحق موضوع العضو المجهول
ويوم اجي ارسل السؤال يطلع لي ان الموضوع صار مغلق :703:

DeletedUser38719

Guest
[03:31:33 ص] NATO: شكله
[03:31:35 ص | تم تحرير 03:31:41 ص] Fondness cigarette | رهيب مجننهم: ميشو

[03:32:19 ص] Fondness cigarette | رهيب مجننهم: لانه الوحيد ب 33 و 32 يقول هلق
[03:32:29 ص] Fondness cigarette | رهيب مجننهم: كل كلمه اخر شي هلق

DeletedUser