ديوانية عالم | 79 [Free Spam]

JoyBoy

فارس خفيف
الدنيا فانية ماتستحق ان نغلط ونظلم من اجل لعبه ولحظه غضب ومن هنا اعتذر للكل ولبعض من اغلطت بحقهم سنعوس وعبودتشي والباقي نسيت والله لكن اتمنى لكل من غلطت بحقه يقبل الاعتذار وانا مسامح كل من غلط بحقي
خلاص سامحتك دنيا واخره

SaiRooS-M7RBEEN

فارس خفيف
الدنيا فانية ماتستحق ان نغلط ونظلم من اجل لعبه ولحظه غضب ومن هنا اعتذر للكل ولبعض من اغلطت بحقهم سنعوس وعبودتشي والباقي نسيت والله لكن اتمنى لكل من غلطت بحقه يقبل الاعتذار وانا مسامح كل من غلط بحقي

اعتذارك مقبول وبنعتقك لوجه الله

the.fox

فارس خفيف
سيناريو 72 يتكرر

نمحط الخصم بعدين يحظرون انفسهم ويتهمون الادارة بالتحيز عشان يجيهم حظر جماعي ويهربون :20:

@رهيب مجننهم
@KRatoSx
@قشطةة
@ToReaDoR
@خلفيتته
@AbooDtchi

اجل مسوين ( قروب البنتاقون ) نازلين كل قروبات النسخة ضدنا مجتمعين علينا ومع ذلك انمحطتوا !!

> والله العظيم منتم في مستوانا في القدحة ( ارجعو لخططكم القديمة بس والي هي لما ينزلون كم شخص عندنا يلعبون يستمتعون في حالهم وفجاه تجون تهندسون من خلف الكواليس متبرقعين قامطين مرتعبين الى ان تضمنون الوضع بعدين تعلنون دخول وتتسلقون على قروبات الغير وسرق انجازاتهم كالعادة هذه انجازاتكم العظيمة المعروفة )

لكن تحدي ماحد كفوو منكم ولا احد تشيله عظامة يوقف قدامنا ..

وفيما يخص التحدي قام في عالمين فقط 72-79 وتم محطكم بجميع الوضعيات فيهاا > وافضلية الكاشات معكم

يالله لاعاد اشوف واحد ينفس مره ثانية ( ي لصوص الأنجازات )

اخبارك اخوي هههههههه يالله لاعاد اشوفك تنفس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہَ ..

قشطةة

افضل لاعب للعام 2021 - سفاح العام 2021
اخبارك اخوي هههههههه يالله لاعاد اشوفك تنفس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہَ ..
راح يلعب لعبه ثانيه قايدهم :36:

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx
قله يوفر أحباره ويلغي الموضوع انتهت صلاحيته ما عاد نذكر من كان مع من، ومن ضد من.​
امس كنت قاعد احاول اتذكر اسم بلاك ولا عرفت الا لما دخلت المنتدى. حسبت بس انا فاقد الذاكرة. الحمدلله الحال من بعضه.

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
امس كنت قاعد احاول اتذكر اسم بلاك ولا عرفت الا لما دخلت المنتدى. حسبت بس انا فاقد الذاكرة. الحمدلله الحال من بعضه.
يا رجل أنا صرت أسجل الدخول باستعادة كلمة المرور

AbooDtchi

نبيل
كانت هزيمة كاملة، لقد سحقنا أعدائنا بشكل لا يدع مجالا للشك بأننا الافضل على مر العصور في هاته اللعبة،وانه مهما بذل اعدائنا من جهد ومال واشخاص فلن يسقطوا رايتنا،، لقد عريناهم بحيث ان اللعبة اصبحت راكدة لعدة عوالم كعزاء ورثاء لهم، وستبقى هكذا لبعض الوقت ولما لا حتى تغلق،،
ربما ماكان علينا فعل ذلك ..~

^ رد كان بالجوال من زمان ونسيت احطه xD .. ع كل كانت منافسه حلوه .. هاردلك للخصم والشكر لكل اللي مرحنا واستمتعنا معهم من اصحابنا واخواننا .. كانت لحظات جميله ،،
اعتزال نهائي للعبه وحذف كل ما يتعلق بها اخيرا .. فريدووووم 3› .

أعلى