ديوانية عالم 78 [free spam]

The GodFather .

نبيل
للاسف .. خصم هزيل جدا

توي تحمست قلت 3 قارات ضد الشباب
وينزل اللعب واستمتع والخ ..
اثاريكم مره منتهين
قاعدين تطورون قراكم فقط عشان يحتلونها
قتلتم المتعه والحماس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

C a B o M xD

فارس خفيف
ههههه دريت أنك بتكمل نظام نازل تجارة من وسوسة الشيطان عشان يغويك لا أكثر

شمال وجنوب ولا شرق وغرب
للأسف كنت اتاجر صدق بس جت فزعه لواحد وهجت وحاليا انتظر على احر من الجمر نهاية العالم النايم

قاره ٥٥ ضد العالم كله مافيه شمال وجنوب او شرق وغرب

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
للأسف كنت اتاجر صدق بس جت فزعه لواحد وهجت وحاليا انتظر على احر من الجمر نهاية العالم النايم​

قاره ٥٥ ضد العالم كله مافيه شمال وجنوب او شرق وغرب
هههه لا تقول لي سيناريو عالم ٦٠ مكرر
لكن حظك كان بالجهة الثانية
هذه المرة

علاء لو تتفضل وتذكره بسرعة العالم​

Hoofden Maaier

نبيل
السلام عليكم

صباح الخير ي أبطال ي وحوش ليش الغلط والضغط اللي انتو فيه وصياحكم من ٦٤ للان واللي يقولك خليناه زي ٦٧ واللي يجي يقول كلمة بمثقال ي عيال حالتكم يرثى لها ولا فكرت في اطقع شنب فيكم من بلاك إلى اللي اطقع منه اساسا انتو ناس حرام ينعطى لكم اي احترام وناس تراسل في البريد وتنسق كلامها وتوزنه وتجي هنا يالله مع القوم ي شقرة بسكم نفسيات وقلة عقل وانضجو بالنسبة لبلاك لو تخبرني احط رجلي واتعذر بكهرباء وماء الخ.... انا مصرح ي مطنوخ وقلت لك تعال انت ومن يشد ع ظهرك بس هياط وفرد عضلات ع فشنق يقولك زعلت اني نازل عالم بهذا المستوى من يوم تفكك قروب رقص وتلسلست مع شلتك البايخة اللي انت مسوي تقودهم هههه ماتنزل وتهايط الا اذا مافي خصم يستاهل اساسا ماتدورون غير العوالم اللي ينقصها المنافس عشان تهايطون وتزعجون المنتدى ٣ عوالم قدام بسكم ضعف وضاغطكم سواء خسرت أو فوزت لعبت أو اعتزلت يكفي اسم ابو طاهر مسبب لكم عقدة نفسية لا تنتهي ولا لها علاج والله اني ارثى لحالكم ولحال البعض ممن كانو كفو واصبحو زبايل وانتو بكرامة هذا مستواكم الحقيقي لا تجلسو تهايطو وتزعجونا في المنتدى قلنا لكم يامطانيخ هيا تعالو انا قاعد ع قلوبكم في ٧٨ ولا اشوف فيكم حشرة اللي يبي شي مني عنده بريد وعنده نقطة تجمع ام شغل النسوان ما يلزمني سلامة الطيبين منكم

بلاك وشاكلته همسة

الصياح ع قدر الألم

هيا شوفو صغار العقول كيف يجلسو يصايحو بعد ردي هذا ١٠ صفحات عادي ي جماعة حدهم وحدودهم انتظركم في ٧٨ ماني راد ع اي حشرة هنا ههه واضغط المضغوط أكثر

بلاك1

نبيل
ماتنزل وتهايط الا اذا مافي خصم يستاهل اساسا ماتدورون غير العوالم اللي ينقصها المنافس عشان تهايطون وتزعجون المنتدى ٣ عوالم قدام
يبوي قدحت عليك انت واخوياك كلكم قروب البنتاقون الي مجمعين القروبات تحت اسمه

ولا واحد منكم نفس ومكسوره عيونكم واحد واحد > الا واحد اسمه صلاح سكران سوا قادح وقبل التحدي وسحبو عليه اخوياه ونحاش :4:

وعلى فكرة عشان ماتبكي ويكون عذر انك لحالك فالعالم ذا !

مستعد اني انزل واتوطاك بتحدي انت واخوياك والقروب الي بتجيبهم غير التذكرة الي بتجيك هناا ..

العرض هذا ساري لين قبل يفتح عالم 79 من الان اذا في راسك شيء اقدح وورني شطارتك

ولا ابلع لسانك ي خائن ونتظر التذكرة :57:

> وتراك منمحط في حساب ابوشامبو مسوي بتصد اوبنا ولقمت تذكرة كلو موجود بالبراهين ياممحوط

انا الي رفعتك في 64 ونا الي بنزلك الحين وبتلقم تذكرة ثانية بحسابك الانتساب غير حساب بو شامبو الي لقمت فيه :14:

التعديل الأخير:

Hoofden Maaier

نبيل
يبوي قدحت عليك انت واخوياك كلكم قروب البنتاقون الي مجمعين القروبات تحت اسمه

ولا واحد منكم نفس ومكسوره عيونكم واحد واحد > الا واحد اسمه صلاح سكران سوا قادح وقبل التحدي وسحبو عليه اخوياه ونحاش :4:

وعلى فكرة عشان ماتبكي ويكون عذر انك لحالك فالعالم ذا !

مستعد اني انزل واتوطاك بتحدي انت واخوياك والقروب الي بتجيبهم غير التذكرة الي بتجيك هناا ..

العرض هذا ساري لين قبل يفتح عالم 79 من الان اذا في راسك شيء اقدح وورني شطارتك

ولا ابلع لسانك ي خائن ونتظر التذكرة :57:

> وتراك منمحط في حساب ابوشامبو مسوي بتصد اوبنا ولقمت تذكرة كلو موجود بالبراهين ياممحوط

انا الي رفعتك في 64 ونا الي بنزلك الحين وبتلقم تذكرة ثانية بحسابك الانتساب غير حساب بو شامبو الي لقمت فيه :14:

بطل

التعديل الأخير:

C a B o M xD

فارس خفيف
هههه لا تقول لي سيناريو عالم ٦٠ مكرر
لكن حظك كان بالجهة الثانية
هذه المرة

علاء لو تتفضل وتذكره بسرعة العالم​
هو تكرر وانا برضه الي علي الهوق لكن الحمدلله المره هذي الامور اسهل ونقدر نقفل العالم ان شاء الله واصير اعتزل

بلاك1

نبيل
@.iNsacted

طهر لسانك من الكلام الي قاعد تقوله عيب عليك وش الكلام هذا !!

يعني عشان عينك مكسورة هذا الحل الوحيد الي تقدر تهايط فيه لسانك وفي الميدان ماتقدر تسوي شيء

عيب عيب عشان ماتبلع حظر بحساب اللعبه مره ثانية ويجي عبوتشي يبكي يقول الادارة متحيزه وينحظر معك ونرجع سيناريو 72 :36:

> اي صح انت الي كنت تقول لمشاري خل بلاك ينزل كلاسيك لو سرعة 1 بنقبل ونجلدة ! وقدحت عليكم بالكلاسيك وقمطتوو وصرفتوها وقلتو ماطلبنا كلاسيك بطيء :20:

كيف تبي انزلك كلاسيك سريع ؟

وقائدكم قابل تحدي عالم 78 وحاط رجله وانت جاي براسك تهايط بكلاسيك بطيء وقبلت تحديكم ونحشتو وقائدكم الميت طلع من قبره ونزل تحدي عالم 79 وقبلناه ونحشتو ورهيب كان يهايط يقول بقبل عالم 78 - 79 وماشفنا الا غبرته ؟؟

اذا صار لكم كلمه ومالكم اصلن كلمه ذيك الساعه تعال هايط قروب هوملس كل شوي يطلع واحد يحط نفسه قائد وينزل تحدي وينحاش :51:

ممحوطين ومكسروه عيونكم 4 مرات وتجي تهايط هزلت والله ! :57:

التعديل الأخير:

AbooDtchi

نبيل
@بلاك1 مو عساس نازل تجاره ينب ؟ ولا ما تفوت عالم بان لك انه سهل مشان تحاول تاخذلك انجاز به وتضن بذلك انك ستمحي ماضيك الاليم مع القشطاويه خخخ

المهم عرج ع الموضوع مشان تنعش ذاكرتك ي كيكه :

التعديل الأخير:

AbooDtchi

نبيل
بخصوص تحديك فقلنا لك انزل كلاسيك زي العالم نمحطك به فقبلت بعدين جا محطك ابوك ابو راشد ع القبول فقمت سويت فيها الاهبل وتبي سرعه 1 بعالم كلاسيك وبالتالي رفض غير مباشر من كيكه .. ماتوقعنا من الكثير الصراحه من اول خخخ .. اصلا قبولنا تحديك من الاول كان انقاص من قدرنا لناس جالدينهم بكل انواع الوضعيات

بغض النظر عن كل المعطيات .. ف 79 انا راح اخشه صولو او ربما ديو انا والحب محمد لو فضى لمدة شهر ( 20 يوم اجازه ماخذها )

تعال انت وال200 عضو حقك وحاولوا ما فيكم تسوون شي خلال المده ذيك D=

بلاك1

نبيل
@بلاك1 مو عساس نازل تجاره ينب ؟ ولا ما تفوت عالم بان لك انه سهل مشان تحاول تاخذلك انجاز به وتضن بذلك انك ستمحي ماضيك الاليم مع القشطاويه خخخ

المهم عرج ع الموضوع مشان تنعش ذاكرتك ي كيكه :

حلوه ذي

ترا توني واطي عليك في 72 ناسي ولا افكرك

وهو العالم الوحيد الي فيه اعلان وجود قبل الحرب ونمحطتو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لانكم انتم ولاشيء امامنا من البداية وكلكم تعرفون الشيء هذا يالله سريلك بس!

وبخصوص اني ادخل عالم سهل عشان اخذ انجاز قادح عليكم كلكم وقامطين ومنحاشين ولافيكم شنب ينزل

ووجهك بارد تقول داخل عالم تاخذ انجاز وعينك مكسوره ! قابلين تحدي ومنحاشين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش فيههه!!!!

التعديل الأخير:

بلاك1

نبيل
بغض النظر عن كل المعطيات .. ف 79 انا راح اخشه صولو او ربما ديو انا والحب محمد لو فضى لمدة شهر ( 20 يوم اجازه ماخذها )

تعال انت وال200 عضو حقك وحاولوا ما فيكم تسوون شي خلال المده ذيك D=
يعني بتنزل مدة 20 يوم فقط ؟

وتقول ورني شطارتك ومحد قادر يحتل الا قريتين فالايام ذي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لهادرجة قمطه ؟ ي اقدح وكمل العالم ونشوف من يجلد الثاني ولا ارقد عند ماما

وش الناس العقيمة ينزل تحدي 20يوم وينحاش في عالم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استغفرالله يارب

AbooDtchi

نبيل
يعني بتنزل مدة 20 يوم فقط ؟

وتقول ورني شطارتك ومحد قادر يحتل الا قريتين فالايام ذي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لهادرجة قمطه ؟ ي اقدح وكمل العالم ونشوف من يجلد الثاني ولا ارقد عند ماما

وش الناس العقيمة ينزل تحدي 20يوم وينحاش في عالم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استغفرالله يارب

قبلا كان ابوكم ابو راشد يقول بأسبوع يخلص ع قروبي .. الحين شهر كامل وانتو 200 عضو ضد لاعب تقولي مقدر احتل قريه ؟ بعالم سرعه 1.5 ؟

فشلتوني الله يفشلكم

ع كل داخل طقطقه بحكم الاجازه .. فسواء خش منوبه مثلكم جالدهم انا مرارا وتكرارا او لا، فذا لا يحدث فارق .. فقط حبيت انبهكم مشان ما تروح تبكي بعدين تقول نزل وما علمنا خخخخخ

أهم شي لا تدخل وانت لابس برقع زي 69 وتنمحط ويجي صحبك الغبي ذاك يفضحكم ههههههههههههه

أعلى