ديوانية عالم | 72 [Free Spam]

Vanquisher

فارس خفيف
هذي شهادة أعتز فيها من أول قيادي علي بهذي اللعبة .

بصراحة الحين العوالم صارت بيض تصفية حسابات من عوالم سابقة وبربرة ،

ودمج فدمج هذول مفكرين عشان أصحاب او يعرفون بعض فا لازم كل عالم ينزلوا يدمجوا مع بعض

طبعآ هذا يتنافي تمامآ مع مبدأ تكافئ الفرص اللعبة تبقي لعبة فلميدان يعني إذا حاربت خويك بعالم هذا لايعني إنك سبيته بأهله ولا تخسره
بلظبط مثل ما بتلعب روم ضد صحابك بألعاب ال battle royal

بهذه الطريقة اللعبة مارح يكون فيها منافسة . ما رح يكون فيها لاعبين جدد لأن اللي يعرفون بعض بيدمجوا مع بعض وبيصفوا أي لاعب جديد

وأنا حاولت ان اضم لاعبين جدد بقبيلتي وأعلمهم اللعبة ولكن ماذا بعد ؟ أقولهم العالم صار دمج وتصفية لكم ؟ وهذا نفس إللي سواه ملك اللعبة بقبيلته بضم لاعبين جدد وتعليمهم .

حتي لو تصفيت أنا مايفرق معي العالم بالفعل أثبتت ماكنت أريد اثباته وحسابي وقف ضد قبيلة لحالة وماقدروا يمسوا مني شعرة بوقت الحرب وفوق ذا أنا محتل منهم .

أنا قلت إللي بنفسي ولا أحد يزعل مني ، الحق ما يزعل حد اللعبة صارت بييض وهذا أخر عالم لي شكرآ للجميع وأتمني لا أحد يشيل مني ولا يحقد علي كلها لعبة وما تستاهل الشخصنة وهالشغلات .

عجبتني عباره حاولت اضم ناس جدد اعلمهم اللعب اهم شئ لا تعلمهم ثاني

Blue Power

نبيل
انا مع كلام الشباب العوالم بيض دمج في دمج وعادي لما تحارب صاحبك مو معناته عداوه بينكم او مشكله ..

وشيلوا ربط العوالم وايش صار قبل واحقد على فلان بسبب حركه …

خلاص تنزل عالم حرب بين بعض مو اتفاقيات بالدمج ..

خيستوا اللعبه ومافي حماس انزل عالم على اساس حرب ويطلع دمج …

وبالنهاية بيصير انقلابات بالدمج نفسها ونفس العوالم اللي قبل مشاكل بنهاية العالم ،، حاربو بعض بالبداية وخلاص

تحياتي ،،

Copenhagen

نبيل
كان في واحد ما اتذكر اسمه كتب "مين اضعف جهة عشان ادخل معهم" ما انذكر مين كتبها لكن هذا هو اللاعب الحقيقي
لا يهمه مين يحارب او مع من يحاوب
فقط يبحث عن متعة اللعبة
المتعة ليست انك تنزل في الحساب الاول على العالم و تحاوب اضعف قبيلة في العالم و بعدها تفتخر بانجازك
هذا تقدر تشبهه بافضل لاعب كورة بالعالم ينضم لافضل نادي في اوروبا و يفوز بمقابلة مع فريق بالدرجة الثالثة في البطولة الموزامبيقية
لا يوجد انجاز هنا

وأنا حاولت ان اضم لاعبين جدد بقبيلتي وأعلمهم اللعبة ولكن ماذا بعد ؟ أقولهم العالم صار دمج وتصفية لكم ؟
كل العالم عارفين انك فرع للديمقراطين وللاعبين الي معك بيتم تصفيتهم نهايه العالم

التعديل الأخير:

Scrapper

فارس خفيف
شكلك ناوي افتح حساب يوتيوب وانزل محاداثاتك بالواتس بقروبكم مع يزيد
نصيحة مني .. اشتغل على حسابك افضل من الكتابة بالمنتدى

بتندم بعدين على الوقت الي ضيعته هنا .. عليك الدور.

A B U S I V E

فارس ثقيل
افتح بحث واتس وابحث على"يعيال حنا قبيلة واحدة"
أي ولو هل بحثت عن سياق هالجملة ولا بس تقصقص ع كيفك ؟
كان في لاعب يبي يستأذن عشان ينتقل ويدعم ، وأنا قلت كذا عشان إحنا بطرف واحد بلحرب برجع اقولك مثل dt و فراولة بكل رد شكلي
اذا معتبرين انكم فرع لفراولة أنا فرع لhr

التعديل الأخير:

Game Over xD

فارس ثقيل
أعلى