ديوانية عالم | 72 [Free Spam]

شحال ما كنت ناتف منك قرية دسمة ١٠٠٠٠ ترا كل ما فوتها بدعيلك عليها

حلوو .

شفت انت الحين تدعينا كل مدخلت القريه ذي !

تخيل احنا راح نحتل كل حسابك !!

كم دعوه رح تجيك باليوم ؟؟

الله يقويك وتكبر لنا قراك يارب ❤️
وراح ندعيلك ي ابيوسف

والبيت ده طاهر وحيفضل طول عمرو طاهر . :d

وجهك عريض .

ممسوح فيك الارض .
اوب من ١٥ قطار شالو ٩ قرى !
٤ منها استرجعتوها . !
وفيه كذا قريه الولاء ماطيرها او انقنص !!

فوق ذا كله جاي تهايط !!

انت لو طلعت ب اوب صفري ..
وش بتسوي ي وسيع الوجه ؟

لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم احرمنا من قوة العين ذي
.

A B U S I V E

فارس ثقيل

حلوو .

شفت انت الحين تدعينا كل مدخلت القريه ذي !

تخيل احنا راح نحتل كل حسابك !!

كم دعوه رح تجيك باليوم ؟؟

الله يقويك وتكبر لنا قراك يارب ❤️
وراح ندعيلك ي ابيوسف

والبيت ده طاهر وحيفضل طول عمرو طاهر . :d
أنت كل عالم ما عندك غير هياط ع الفاضي ، أنا ماعندي غير أفعال

We are not the same

ألعب بعيد يشطووور

A B U S I V E

فارس ثقيل

وجهك عريض .

ممسوح فيك الارض .
اوب من ١٥ قطار شالو ٩ قرى !
٤ منها استرجعتوها . !
وفيه كذا قريه الولاء ماطيرها او انقنص !!

فوق ذا كله جاي تهايط !!

انت لو طلعت ب اوب صفري ..
وش بتسوي ي وسيع الوجه ؟

لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم احرمنا من قوة العين ذي
.
5 قري هذي اشيلها بفرديات لحالي وانا امزمز انت تسمي هذا نجاح ظ وفوق ذا هجوم قبيلتك كله منتوف يعني ضيعت هجومكم وشليتكم وكل ذا ع كم قري صغيرة بقارتكم ، تبيني اتطوع وانظملكم الاوب الجاي تشوف النجاح كيف ؟ ولا صح هاد يعتبر انجاز بالنسبة لكم ما تشوفوه غير مرة بكل عالم لأن
رد الأوب ذا بيكون تذاكر لكم . :55:

AMAsherlock

نبيل
كلام بسيط مني في سطرين يشعلها نار بين القبائل

معكم ملك اللعبة و هذه مملكتي
ملكي الموقر
اتمنى من سموكم الهدوء
والا ستحدث حرب عالمية بكلمة من حضرتكم

تحياتي لك ولمملكتنا العظيمة
فلتحيا لنا ولبلادك وادامك الله لنا

الحين الاوب ذا فاشل ؟

ياخي الخصم ضعيف لهالدرجة ؟
من متى مستوى اللعبه نزل بهالشكل ؟

صار اول اوب لو تطير ٩ قرى وبسترجعون ٤
معناته اوب فاشل ؟ ديييييممم

خصم هزيل جداً

emano

فارس خفيف
الموضوع : خيانة اللاعب (( الديمقراطيين )) حاليا .. سابقا (( Over Rank )) واسمه الحقيقي (( يزيد )) في صاحبه وصديقة وجاره في اللعبة اللي هو انا
اسمي في اللعبة الامبراطور سامي المعروف بأبو فهد ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد

صدقوني على كثر التفاصيل اللي راح تقرونها في هالموضوع الى اني اعتبر ان الموضوع اختصار .. لان صدمتي فا الادمي هذا اقسم بالله ماني مصدقها للان ,, من كثر ماكنت اعتبره اخو دنيا وصاحب وصديق وقراي جنب قراه وهو اللي نقلني من فرع القبيلة الثاني للفرع الرئيسي لاني اعجبته بفزعتي مع اصاحبي اللي حولي .. قالي والله انك كفو و تستاهل تعال بالفرع الرئيسي واقبل الدعوه .. قلت تم وبيض الله وجهك ومن كثر ماكنت معتزي فيه ومفتخر كنت كاتب ببروفايلي الحساب تحت حماية (( Over Rank )) ومجموعة سعوط المجنن وكاتب بعدها اسماء الشباب اللي هم سعد هوازن والبنادق فل والمنصوري وحجازي واحمد (( وبرضو كلو بصور والوثائق واي شخص يبي يشوف تقارير او رسايل اللي بكتبها من عيوني يراسلني ويبشر فيها كلها كدليل ,, اخاف الصور ماتضبط معي هنا )) ...

المهم وزع علينا رابط لبرنامج الديسكورت حق المكالمات وكنا فيه انا وهو واحمد والمنصوري وحجازي وهارون الرشيد والبنادق فل وغيره من الشباب اللي كانو معنا بالقبيلة وفرع القبيلة .. وسوا لنا قروبين واتس واحد اسمه (( D.P I TW 72 )) والثاني اسمه (( ثقات الديموقراطيين )) طبعا ذكرت لكم هالحيثيات عشان تعرفون قوة العلاقة اللي كانت بينا كا اصحاب واخوان .. وعلى ضحك وسواليف ومخططات احتلال من غير سواليفه هو شخصيا بالديسكورت عن العدو الرئيسي للقبيلة (( khAlil DZ )) واللي كان بقبيلة بلاك هورس واخذ من بعض افراد قبيلتنا قرى .. واللي فجأه صار معنا بالقبيلة وطلع صاحب يزيد الروح بروح ومن اصحابه الخاصيين (( طبعا لغاية ليلة ماسويت ليزيد حضانة كان خليل عدو رئيسي للقبيلة ومن بعد ماسويت الحضانة بأقل من 24 ساعه دخله القبيلة وفوق ذلك اعطاه حضانة حسابي )) وشوفو وركزوو على التاريخ والوقت اللي سويت فيها الحضانة ليزيد اللي هو الديمقراطيين وبعدها بأقل من 24 ساعه اعطى الحضانة لخليل دز اللي هو عدو القبيلة الأول .. شوفو الصورة :

طبعا انا كلمته ليلة ماسويت له الحضانة بحكم انه قائد القبيلة وجاري وصاحبي واخوي اللي اثق فيه ثقه عميااااء انه يقبل حضانة حسابي بحكم ان عندي اشغال بسجل بنتي فالمدرسة واسويلها فحوصات طبيه حقت المدرسة ومن غير اشغالي في دوامي وشغلي .. ولما كلمته بخصوص الحضانة , قالي ابيك تهجم على قرية وبنسخلكم محادثتي اللي بيني وبينه كامله وبوثقها بصور عشان محد يقول ابو فهد افترى عليه بشي لاسمح الله طبعا اقرو الرسايل من تحت الين فوق انتو عارفين الرسايل عندنا بالمشقلب وركزو على تاريخ الرسايل ووقتها عشان تتأكدون انها كانت قبل لا يقبل الحضانة بدقايق وليش قالي ارسل عشان كان خايف ان بعد مايقبل الحضانة مايقدر يهاجم ما درا اني طيب زيادة ومسوي كااااافة الصلاحيات له (( بختصار كلها اشرت عليها صح )) ::

الديمقراطين
في 06.06. في 03:23
ابشر بعدك << طبعا هنا بيكتب بعزك كتب بعدك وتزهل لي بحضانة الحساب .
الامبراطور سامي في 06.06. في 03:23
ياجعل ربي يغنيك من واسع فضله .. طيب وش قلت بموضوع الحضانه .. انا بكون مشغول السبوع ذا كله وما اقدر اخش حسابي .. تكفا اقبل حضانته ولك كل الصلاحيه بكل شي << هنا رجعت أأكد عليه موضوع رسالتي الأولى غير هذي اني بسويله حضانه .. لاكن حذفها من ضمن الرسايل المحذوفه لما سويتله حضانه لاكن ذي ما درا عنها هههه ربك راد اني اكشفه ...
الديمقراطين
في 06.06. في 03:22
اذا قالك شي قله كلم يزيد
الديمقراطين
في 06.06. في 03:22
بتحتلها انت ابشر بعزك يارجال << هنا جالس يسلكلي اني برضو ماراح احد ياخذ القرية اللي حاجزها لي مشعل غيري هههههه مع اني قلتله خيره يمكن ماهي مقسومه لي .
الامبراطور ساميفي 06.06. في 03:20
تبشر بسعد ...
وكلم بالله مشعل وتعذر لي منه لان والله الرجال تعبان وحاجزلي القرية وقالي ارسل بس نبيل واحد لاكن ان شاء الله اني اقدر ارسل واحد ولو ماقدرت الله يرزق فيها غيري .. خيره ماهي مقسمومه لي

الديمقراطين
في 06.06. في 02:41
اللاعب مسلمني حسابه << هنا قالي ان البنادق فل مسلمه حسابة علما ان البنادق فل من شوي مراسلني ومازال بالعبة وهذا دليل انه كان بيقلب عليه لاكن ما امداه .
القريه فيها ٥٠٠ رمح وسيف
الديمقراطين
في 06.06. في 02:41
لا مو كل جيشك
الديمقراطين
في 06.06. في 02:36
بدون محطمات
الديمقراطين
في 06.06. في 02:35
محزم السعد
الامبراطور ساميفي 06.06. في 02:35
احتززم
الديمقراطين
في 06.06. في 02:34
ارسل ٢٠٠٠ فاس باول هجمه
و ٣ نبلا عادين ١٠٠ فتس معهم

الامبراطور ساميفي 06.06. في 02:33
عندي
4141 مقاتلي الفأس
500 كشافة
1000 فارس خفيف
1 الليث الرهيص
3 نبلاء
الامبراطور ساميفي 06.06. في 02:32
سم كيف تبي التوزيع << والله اني طيب شف كيف استشيره حتى بكيفية توزيع الجيش بالهجمه هههههه
الديمقراطين
في 06.06. في 02:32
اليحين << طبعا قال الحين عشان مخطط انه يهاجم قراي بعد الحضانة عشان كذا حاول يرسل جيشي اللي بقريتي الرئيسيه على قرية البنادق فل لسبب الا وهو انه يعدم جيشي اللي بقريتي الرئيسيه وبكذا تفضاله القرية لاكن جيشي ماراح منه الى حاجه بسيطه والقرية اساسا ماكان فيها الا 1020 رمح بس ,, وهو للأسف ماهجم بنبيله الي عساس يحتل فيه قرية البنادق فل يعني خلاني اهجم بس بثلاث نبلاء وهو ماهجم عشان يعدم جيشي ,, لاكن خابت ظنونه واعتقد والله اعلم ان البنادق فل كان عنده خبر بالهجوم وبرضو من جهه ثانية قالي ثلاث نبلاء لانه مايبيني احتل قرية الرجال وهو عارف ان ماعندي الا 3 نبلاء فلذلك نزل الولاء الى 23 ورجع جيشي مانقص الا حاجه بسيطه .
الامبراطور ساميفي 06.06. في 02:32
ابشر .. خلاص متى تبي ارسلهم
الديمقراطين
في 06.06. في 02:28
قله ان يزيد يبي النبلاء وارسلتهم له << هنا رد علي لما قلتله موضوع مشعل
الديمقراطين
في 06.06. في 02:28
ابد خلاص لاهنت
شكرا
الديمقراطين
في 06.06. في 02:27
تكفى والله محتاجهم
الامبراطور ساميفي 06.06. في 01:53
ولا وش الراي عندك .. اللي تبيه بقولك سم
الامبراطور ساميفي 06.06. في 01:53
كذا رايح 14 ساعه وجاي 14 يعني 28 ساعه مايمدي << (( طبعا هنا ليه قلت مايمدي عشان مشعل كان داخل بحساب سعد هوازن وكان حاجزلي قرية يبيني احتلها وهو بيرسل 3 نبلاء وانا نبيل واحد وهذا طلعلي عرض بطلبه بعد ماقلتله بسويلك حضانة حساب برسالة غير هذي وقلتله كذا مايمدي لاني منسق هجوم على قرية يبيها لي مشعل اللي داخل بحساب سعد هوازن ))
الديمقراطين
في 06.06. في 01:47
كم المسافه؟
الامبراطور ساميفي 06.06. في 01:46
ابشر تبيني اهجم متى الان
الديمقراطين
في 06.06. في 01:46
ابي ٣ نبلاء تخفيض منك فيه قرى لك قوق محهزها افا عليك << هنا وعدني بقرا بيخليني احتلها جهت الخط الفاصل بينا وبين قبيلة بلاك هورس هههههه
كم المسافه بينك وبينه
الديمقراطين
في 06.06. في 01:45
اللاعب بيطلع من العالم << شف وش رد علي لما استغربت من مهاجمته خوينا يقول الاعب بيطلع من العالم وبعد شوي يقول اللاعب مسلمني حسابة ههههههه اثره مخطط انه يعدم جيشي وبس ومنها مايمديني احتل بثلاث نبلاء وتفتك قرية البنادق فل ..
الامبراطور ساميفي 06.06. في 01:45
اخذها ولا اهجم ولا خلاص
الامبراطور ساميفي 06.06. في 01:45
ابك لا تقول تكفا احتزم ...
متى تبيهم .. اشوف القرية بسم البنادق فل .. وش الوضع << هنا استغربت لان البنادق فل معنا بالقبيلة كيف يبيني اهجم عليه بـ 3 نبلاء ..
الديمقراطين
في 06.06. في 01:29
قبل ماترسلهم هبرني
الديمقراطين
في 06.06. في 01:19
تكفى ياولد
الديمقراطين
في 06.06. في 00:36
البنادق فل والروس مليانه سطر (477|535) K54
هنا القريه فيها جيش
الديمقراطين
في 06.06. في 00:35
ابي ٣ نبلاظ تكفى

=================================

الزبده بعد ما ارسلت الثلاث نبلاء لقرية البنادق فل وهذي تقارير الثلاث هجمات عليه وكيف نزلت الولاء لـ 23 بترتيب :

تقرير اول هجمه على البنادق فل
تقرير ثاني نبيل على البنادق فل
تقرير ثالث نبيل والاخير على البنادق فل

بعد الهجمات الثلاث وبعد مارجع جيشي من عند البنادق فل وبعد نقله للحضانة لخليل دز وتعدت 48 ساعه وفي تاريخ 10 / 6 / 2021 يعني بعد اربع ايام بس من الحضانة هجم هو وسعد بن بكر هوازن بنفس الساعه على قراي ,, بالنسبة ليزيد هجم تجسس على (( الليث الرهيص + السليك ابن السلكة + وعروة ابن الورد + وعمر بن معديكرب + تأبط شرا + بسطام ابن قيس )) يعني قراي كلها تجسسو عليها في نفس التاريخ وفي خلال ساعتين وسعد هوازن طبعا ادري انهم تلخبطو بينهم ومانسقو صج فالتجسس هههه والدليل ركزو على وقت الهجمات حقتهم ثنينهم ,, المهم هجم على قرية (( عروة ابن الورد )) مع ان يزيد متجسس عليها وهذي تقارير التجسس بترتيب :

تجسس يزيد على قرية الليث الرهيص الرئيسية
تجسس يزيد على قرية السليك ابن السلكه
تجسس يزيد على قرية عروة ابن الورد
تجسس سعد هوازن على عروة ابن الورد ههه
تجسس يزيد على قرية عمر ابن معديكرب
تجسس يزيد على قرية تأبط شرا
تجسس يزيد على قرية بسطام ابن قيس

طبعا بعد ما تجسس على القرى كلها وطبعا واضحه ليش يتجسسون لانه معطي الحضانة لخليل دز هههههه ويبون يتأكدون ان خليل ماخان فيهم وزود الجيوش (( حتى في بعض ما عندهم ثقة في بعض ههههههه وفعلا الخاين والغدار يرا كل الناس بعين طبعه ... ومنها بعد قالو لخليل دز لاتطلع الجيوش برا عشان لو طلعها برا راح تكشفهم ادارة حرب القبائل وتحسب عليهم قرى تسمينيه ويقفلون حساباتهم هههههه خطه محبوووووكه صح ....
نكمل الموضوع بعد التجسس جاء وقت التنظيف والهجوم والإحتلال .. وفي يومين بس احتلو اربع قرى من اصل سته يعني بس مابين تاريخ 10 و 11 يعني اليوم الرابع والخامس من حضانة الحساب (( في اخر الموضوع راح تعرفون انا ليش احدد تواريخ الحضانة وراح تضحكون بقوة من عذره السخيف هههه )) وهذي تقارير الهجمات والتنظيف والاحتلال بترتيب وركزو برضو على التواريخ والساعات :

تنظيف يزيد لقرية السليك ابن السلكه طبعا راح تنصدمون ليش نظفها (( الاخ يوزع قراي شرهات لخوياه طبعا مو كرم منه لاكن يبي احد يشاركه بذنب ))
تنظيف يزيد لقرية الليث الرهيص
التنظيف الثاني ليزيد لقرية الليث الرهيص مو واثق ان القرية نظفت هههه
تنظيف سعد هوازن لقرية عروة ابن الورد طبعا هجمات الاحتلال بعد تقارير احتلال يزيد لقرية تأبط شرا (( مراعاة للوقت والتواريخ والترتيب ))
اول هجوم احتلال ليزيد على قرية الليث الرهيص
ثاني هجوم احتلال ليزيد على قرية الليث الرهيص
ثالث هجوم احتلال ليزيد على قرية الليث الرهيص
رابع هجوم ليزيد احتل قرية الليث الهيص
تنظيف يزيد لقرية تأبط شرا
اول هجوم احتلال ليزيد على قرية تأبط شرا
ثاني هجوم احتلال ليزيد على قرية تأبط شرا
ثالث هجوم احتلال ليزيد على قرية تأبط شرا
رابع هجوم ليزيد احتل قرية تأبط شرا
اول هجوم احتلال لسعد هوازن لقرية عروة ابن الورد
ثاني هجوم احتلال لسعد هوازن لقرية عروة ابن الورد
ثالث هجوم احتلال لسعد هوازن لقرية عروة ابن الورد
رابع هجوم احتلال لسعد هوازن لقرية عروة ابن الورد-ماقدر يحتل الولاء نزل معاه لـ 2 بس
تنظيف ثاني من سعد هوازن لقرية عروة ابن الورد لانه الظاهر شك ان خليل جالس يرفع الولاء هههه
التنظيف الثالث من سعد هوازن لقرية عروة ابن الورد ههههه
اخيرا احتل سعد هوازن قرية عروة ابن الورد ههه
اول هجوم احتلال لجيم اوفر جي جي لقرية السليك ابن السلكة طبعا هذي القرية اللي نظفها يزيد اول شي واعطاها شرهه لجيم اوفر هههه
ثاني هجوم احتلال لجيم اوفر لقرية السليك ابن السلكه
ثالث هجوم احتلال ليجم اوفر لقرية السليك ابن السلكه
رابع هجوم لجيم اوفر احتل قرية السليك ابن السلكة طبعا راح تلاحظون اني داعم قرى قشطه هنا ..بأمر من يزيد .. كنت وش يقولي اقوله سم واحتزم وابشر .
ووالله ماجاني اي تقرير ان جيشي تعرض لاي هجوم من قالي ارسله الي خان فيني .. لاكن وضحت الامور بعدين للاسف الظاهر كان همه يضعف قواتي فالقرى
واذكر والله كنت اقوله لسى خالص من هجمات احتلال يايزيد اصبر خلني اقوي جيشي وهو مصر اني ارسل 200 رمح و 200 سيف من الاربع قرى الدفاعيه لقرى قشطة فاخر الدنيا ... لاكن ماعطيت سوء نيه فيه ..

طبعا بعد احتلال قراي الاربعه (( الليث الرهيص + السليك ابن السلكة + عروة ابن الورد + تأبط شرا )) وفي خلال يومين اللي هم تاريخ 10 و 11 من شهر 6 ميلادي بس ومن بعد ماسويت الحضانة بخمس ايام (( انا سويت الحضانة في تاريخ 6 / 6 / 2021 وهو بدا الهجوم والتشريه من قراي في تاريخ 10 - 11 / 6 / 2021 )) لاحظو سة ايام من عطيته الحضانة ... انا رجعت للحساب وفكيت الحضانة اللي هو مسويها لخليل دز امس في تاريخ 11 / 6 / 2021 باليل تقريبا الساعه 8.30 مساء واكتشفت ان قراي الاربعه راحت وماعاد عندي الى قريتين بس ووحده منهم كان مسوي عليها قطار احتلال اللي هي قريت عمر ابن معديكرب ولقيته منظفها من الجيش اللي كان فيها وهذا تقرير التنظيف :
تنظيف يزيد لقرية عمر بن معديكرب

طبعا انا والله من هول الصدمه ماعاد عرفت اش اسوي ومابين مصدق ومكذب ان اخوي وصاحبي اللي كل يوم ضحك وسواليف وهروج في الديسكورت والواتس معه يغدر فيني ومن غير اي سبب نهااااائي .. والله لو في سبب واحد لاقول انا استاهل لاني كذا وكذا لاكن ماااافي اي سبب يخليه يسوي معي اللي هو سواه وبشهادة الكل فالقبيلة والفرع من الشباب اللي كانو معنا في الديسكورت ولا الواتس ...
نكمل موضوعنا ,,,
الغيت الحضانة ولقيته مشكل هجوم احتلال على قرية معديكرب فرحت ارسلت دعم من قريتي الثانية اللي بقت قرية بسطام بن قيس لان ماكان عليها هجوم وهي الوحيده اللي كان فيها تقريبا 400 رمح ومدري كم كشافة فارسلتهم دعم لقرية معد يكرب وعلى طول اتصلت بخوي المنصوري وسألته اش فيه ليه يزيد سوا كذا قال انا سألته واستغربت انه جالس يهجم على قراك ويحتلها وقالي ان حسابه باقي له يومين ويحظرونه الادارة حظر خمول ههههههههههه (( كيف يايزيد حظر خمول وانا مسويلك حضانة )) وكيف حظر خمول ذي جت معك اساسا يااااااانااااااااااس بالله مو ذي اللي ينطبق عليها المثل اللي يقول شر البلية مايضحك ههههههههه

ياخي انا لي 12 سنه فاللعبة ماني بزر عندك تضحك علي (( لاكن الظاهر انك من النوع اللي يكذب الكذبه ويصدقها ))
الحظر يسوونه لما ما اكون عامل حضانة لاحد وما دخلت لحسابي اكثر من 14 يوم ,, ذيك الساعه يسوون حظر خمول وتتحول قراي لقرى بربرية .. ولما تتحول قراي بربرية ذيك الساعه عليك بألف عافيه يكون خطاء مني ..
ثاني حاجه الحضانة تنتهي بعد 14 يوم من لما سويتها لك .. كيف تهاجمني فاليوم الخامس من الحضانة ولما يسألونك العيال تقولهم باقيله يومين ويحضرون حسابة .. مسوي متكي فيها مع ادارة حرب القبائل ولا شايف اللي قدامك سبك ومايفهمون شي ... مصيبة انك تستغبي اللي قدامك مابعدها مصيبة ...
فعلا عذر اقبح من الذنب نفسه ... المهم عشان كذا يا اخوان انا بغيتكم تركزون على التواريخ من تاريخ الحضانة 6 - 6 الى تاريخ مافكيت الحضانة 11 - 6 اللي هو امس يعني 6 ايام وهذا عذر يزيد يقول باقي يومين ويقفلون حسابة هههههههههههه ... ياخي خلهم لين يقفلونه وتتحول قراي لبربريه وذيك الساعه الله يقويك وبالعكس مافيك خير لو ما احتليتها ويكون عذرك سمييييين قدام ربي ثم قدامي انا يا صديقك وقدام خويانا الباقين فالقبيلة واللي بالفرع ...
اما تهاجمني وتشره بقراي على خوياك الخاصين من رابع يوم .. اقسم بالله انك ماتعرف دروب المرجله ..
وفوق هذا تكذب على خويانا اللي جو سألوك وتقولهم حسابه بينحظر بعد يومين ..
والمصيبة الاكبر لما اكتشفت الشي هذا رحت سويت رسالة وارسلتها لجميع الاصدقاء وافراد القبيلة والاداريين والعلاقات الدبلوماسية ويمكن اغلب الموجودين هنا قراها واطلع عليها ونسختها ونشرتها فقروبين حقات الواتس ,, لقيته مرسلي بالخاص فالواتس يقولي (( الله يسامحك .. حسابك كان باقي له يومين ولانقدر نسوي فيه اي شي وانا قلت للشباب ابد اذا جاء بيلعب معي بالحساب .. الله يهديك كانك ظلمتني .. وحسبي الله ونعم الوكيل )) ههههههههههههه
بالله مو شي يضحك ويقهر بنفس الوقت .. لعنبو بليسك 6 ايام اخذت اربع قرى وهاجم على الخامسه وتقول باقيلة يويمين وينحظر .. ليه رقمي ورقمك سعوديات يعني انا وانت مع بعض فالواتس وتقدر ترسلي او تتصل علي وتقولي يابو فهد وش الراي ترا الموضوع كيت وكيت ... وذيك الساعه انا اقرر مو من اقل من نص مدة الحضانة تهجم علي انت وربعك وتحتلون قراي ... طبعا الكلام هذا انا ارسلته له صوتي راح ردي علي برضو فالواتس وحرفيا برضو اش قالي (( الحساب يقعد حضانة 15 يوم وبعدين ينحظر خمول .. ماني مستفيد شيء يا ادمي انت شفيك الحساب يتجمد بعد 15 يوم .. ابد الله يسامحك .. ولايحللك ولا يبيحك )) هههههههه رديت عليه فالواتس حرفيا وقلتله (( اعتقد جوالي وجوالك ارقام سعودية كان بإمكانك تتصل علي او ترسلي واتس وبعدها عذرك معك ثاني حاجه تراي قديم فاللعبة لي 12 سنه مافي شي اسمه يحولون حسابك خامل ويحظرونك كل اللي يصير تنتهي الحضانة بعد 15 يوم وبس وارجع اجددها لك اذا بغيت .. وحتى لو انحظر حسابي بتتحول قراي لبربرية اذا تحولت بعد كذا هاجمها ماعليك لوم مو تهجم على قراي من نص المده وربي عيب وربي )) ,,
نرجع نكمل اش سويت بعدها رحت والغيت مشاركت الاوامر معه والغيت مشاركة الملاحظات معه والغيت الصداقة .. وقفلت معاي بصراحه من قو الصدمه بهلادمي وكرهت اللعبه وكرهت كل شي وقلت للمنصوري يحتل القرية الثاني اللي هي قرية بسطام بن قيس ومع انه رفض وقالي يارجال كمل قلت لا والله ما راح اكمل كرهت اللعبة وحتى قريتي اللي هي باقيه معاي الان والوحيده اللي هي قرية عمر بن معديكرب قلت لشباب يحتلونها لاكنهم رفضو وكان يزيد مسوي عليها هجوم احتلال باربع نبلاء والحمد لله تمكنت منها وذبحت جيشه وقطاره كامل مع الاربع نبلاء مارجع منه الا تقريبا 44 فأس بس وهذي تقارير هجمته اللي اكتشفتها بعد مالغيت الحضانة :
اول هجوم احتلال فاشل من يزيد على قرية عمر بن معديكرب
ثاني هجوم احتلال فاشل من يزيد على قرية عمر بن معديكرب
ثالث هجوم احتلال فاشل من يزيد على قرية عمر بن معديكرب
رابع هجوم احتلال فاشل من يزيد على قرية عمر بن معديكرب وهنا مارجع من جيشه اللي راح كله الا 44 فأس ..
طبعا الحمد لله قدرت ابطل هجومه مع موت اخر جندي والجنود ذولي انا طبعتهم دعم من قرية بسطام لسببين عشان يحتل المنصوري قرية بسطام والسبب الثاني عشان ارد هجوم يزيد عن القرية اللي باقيه لي....

========================================
الان وبعد ماقلتلكم الموضوع شبه مفصل (( مو مقصدي اني اشتكي واصيح ان قراي راحت .. لا والله لاكن المقصد الرئيسي اني افضح الادمي ذا هو وخوياه )) وعشان يتوعون جميع افراد قبيلة الديمقراطيين وفروعها من الادمي هذا اللي لايعرف شي اسمه امانه ولا يعرف جيرة ولايعرف اخوه وصداقة ومعزة ولايعرف ابسط امور الدين وغفل ان اللي سواه معي يعتبر ظلم وجور وخيانة وغدر وبوق وكذب فوق هذا كله ونسى الاحاديث النبويه الصحيحه اللي تقول :
يقول ﷺ: (( آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا اؤتمن خان )) وانت ماشاء الله عليك كلهم طبقتهم معي كذبت كذبه وصدقتها ووعدت بقولت احتزم لماقلتلك بعطيك حضانة حسابي وخنت الامانه اللي انا معطيك اياها ... ولا راعية حق الجوار لان قراي بجنب قراك وانت اقرب شخص لي ... وخذ هذي من موقع الشيخ العلامة ابن باز رحمة الله نصياً
يقول ﷺ: والله لا يؤمن، والله لا يؤمن، والله لا يؤمن، قيل: مَن يا رسول الله؟ قال: مَن لا يأمن جارُه بوائقَه غُشمه وظُلمه كما في الرواية الأخرى: قيل: يا رسول الله، ما بوائقه؟ قال: غشمه وظلمه، فهذا وعيدٌ شديدٌ، وفي اللفظ الآخر: لا يدخل الجنة ما دام جاره لا يأمنه؛ لما يرى منه من الغدرات والإساءة والأذى.
فالواجب على الجار أن يُحسن إلى جاره، وأن يكُفَّ عنه الأذى.

بالله بتنفعك الان القرى في ايش .. تراها لعبة يايزيد وماتسوا اللي انت سويته .. واقسم بمن احل القسم لو قايلي يابو فهد لي نفس فقراك وربي اني لقولك تفدا ماطى رجليك كلها لاني شخص بختصار اقدرررررر شي اسمه مرجله واخوه وصداقة (( عمري 43 سنه )) ماني مناظر لسة قرى عشان نفس صاحبي فيهم ..

عموما اللي بغيته الحمد لله حصل وهو اني اعريك قدام خويانا فاللعبة سواء من قبيلتنا او من القبائل الثانية وانهم ياخذوني عبرة عشان ما احد فيهم يخطي ويثق في احد مهما كان لسانه معسول ويظهر لك الاخلاص وهو غدار ونذل .. واتمنى ان اذناب الادمي ذا مايرسلون شي يتأيد بصحيفتهم ضدهم .. وربي خايف عليكم من الذنب لان للمظلوم دعوه واخاف تلحقكم منها شي .. فلتزمو الصمت اذا ماتبون تقولون كلام منصف .. لان كل شي قدامكم بالتقارير والصور والشهود كمان ..

ملاحظة : اي شخص وانا اعني ما اقول اي شخص يبي اثباتات فالواتس او فالخاص حق اللعبة من صور ورسايل وتقارير يراسلني لاني بصراحه اول مره فحياتي اسوي موضوع فالمنتدى حق اللعبة وما قدرت اكمل باقي الصور يقولي حجم الصور كبير ما ضبطت الا صورة وحده فاللي يبي يراسلني فالخاص وانا ارسله اللي يبي من الصور والتقارير والرسايل وكل شي موجود الحمد لله ..

هذا والله اعلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبة وسلم .. وربي يوفق الجميع

جاري هدم القرية ههههههه عشان تعرف كيف تسوي حجز هههههههههه
طيب قول شو المطلوب بأختصار وأأمر وتدلل واعتبر طلبك تم

emano

فارس خفيف
جدا تأثرت بقصتك لكن صدقني من تشوف عمر الشخص المدعو يزيد بتعذره عمره صغير في بداية حياته كل همه يكبر حساباته ويفوز

وبإذن الله بتشوفه طالع من هذا العالم خسران يشيل فشله مثل كل عالم

واتمنى من بلاك1 وباقي الشباب نهاية العالم يهدوك العالم بفوزهم وهم قدها وقدود
والله انا معك بهالكلام وفعلا الشباب كفو ويسوها مثل ماسووها بعوالم قبل

Copenhagen

نبيل
الحين الاوب ذا فاشل ؟

ياخي الخصم ضعيف لهالدرجة ؟
من متى مستوى اللعبه نزل بهالشكل ؟

صار اول اوب لو تطير ٩ قرى وبسترجعون ٤
معناته اوب فاشل ؟ ديييييممم

خصم هزيل جداً
مستوى اللعبة نزل لما بدؤو يعملو اوب على البربر