ديوانية عالم | 72 [Free Spam]

-SuPeR-KlaSH-

فارس ثقيل
كاشخ محد طرده بالعكس ولو يطلب احد
باس بيجيه من كل الموجودين الي معانا
و الموضوع هذا منتهي .
ي المسخرة بس

غازي قيادي يهين كاشخ
وانت قيادي تصفق ل كاشخ

ي حيل قبيلتكم وتعاونكم ولله واضح من ذا الموضوع

وما يزعلني الا كاشخ يكتب ومفكر نفسه انه المرغوب من الطرفين :)

ما هو الا المطرود من كل الاطراف..

بعد ماتوازنت الكفة !

نمشي معك ونقول اعلنو البعض بعد توازن الكفه .. وتعتبر حرب متكافئة

انت في كل العوالم ماتعلن دخول والكفة متوازنه لازم تكون الكفة لصالحك 500 قرية كحد ادنى

هل السبب تخاف تنجلد تعلن والكفة متوازنه ؟ ام لاتعلن الا والكفة من صالحك ومخرب عشرين حساب وقالب عشرين حساب

لانعلم .. اين الحقيقة الغائبة ومالاسباب ياترى ؟
ارحب بلاك امزح يرجال ليش كذا ٨٠ منشن يعيال

+
انت في العالم هذا تدري اني في البداية كنت مع العيال ولكن انسحبت من عندهم بعد القلبه اللي حصلت والاخلال بالاتفاقيه عشان فيصل

ف لو انا مثل ماوصفتني في ردك كان استغليت الامكانيات اللي كانت مع العيال ونزلت معهم وقلت اوه العيال متقدمين ب ٨ مليون نقطه وبيفوزون يلا ادخل احقق انجاز

ف كلامك كله تدري انه مايمت للواقع بصلة والدليل العالم هذا طرفك والطرف الاخر معروض علي حسابات من زمان ومن قبل تنقلب الكفة ورافض النزول من زمان لان شغف متابعة النجار ويهو يحتطب في القرية الصراحه مات

Blue Power

نبيل
هلا هلا بالنعامه

شفتو كيف تطلعون النعام ياشياطين ؟ تدورون النعامه من اسبوعين وبرد واحد طلعته لكم ولله مفروض تشكروني على مساهماتي الفعاله هذي يا اخوان

تعال تعال يانعامه .. متى تصير كفو وتواجه الرجال باسمك ؟ ليه كالعاده تحاول تقحم ناس في النقاش مالهم علاقه ؟ ذكرتني ب ام زكي خويك نفس الاسلوب :55:

تقولي ٦٤ استخدمتني اداة اجل ها ؟

مين اللي كان يحفر بالعالم شهور وايام ودخل عليه كاشخ وعبودي وقالو له الحسابات هذي بتقلب بعد كم يوم وتلغمها وعينك بالارض ونفذ الاوامر وعينه بالارض وقعد مقطوع نفسه لين اخر ثانيه بالعالم ؟ :55:

حصل ولا ماحصل يا اداة ؟ جاوبني وطالع فيني عالم كنت تحفر فيه شهور جيت اخذت انجازه على مخك في كم يوم .. شايف من الاداة ومين اللي تلاعب في الثاني يا اضحوكه :miz:

اما جيبو غازي كلاسيك ٤٠ ولله الظاهر انك تتوهم لان ولله ياغازي ما اراك ند وادري ان هذي احد طموحاتك واحلامك انت وام زكي ولكن نظرتي لكم مجرد فقاعات اضيع وقتي عليها :55:

وبخصوص الاوب .. مستعد احلف على المصحف مغمض ان العيال كلهم كانو متواجدين ومو مقصرين مير انت ذروق ورميت الحساب قبل الاوب وحذفت الواتس واختفيت .. حصل ولا ماحصل يا الذروق ؟ :55:

اما بخصوص الاخبار تقول اني مطرود من اخوياي اعتقد ان العيال جو عطوك على وجهك بالواتس وبالمنتدى مايحتاج اعيد وازيد بالموضوع :55:

بعدين اهايط باسمك وقروب فريندز ؟ غازي حبيبي اول عالم لك هو عالم ٦٤ شفيك كذا محسسني انك قرندايزر وراعي تاريخ وصولات وجولات ؟ قبل عالم ٦٤ محد يعرفك ترا هههههههههههههههههههههههههههه!

ومين قروب فريندز ذولا ومتى هايطت فيهم ؟ وش الاحلام والوهم اللي عايش فيه

ياولد شكل كف المية قرية مشتت خلايا عقلك ومخليك تستخدم ٣ خلايا فقط لاغير :55:

والاخبار الاخيره تقول انك ممحوط في ٧٢ وفي الكلاسيك هل هذا صحيح ؟ معقوله وين ماتروح بدوني يمحطونك ياغازي
جريده وتعب وشادها

اهم شي وانت تكتب تتراجف ولا ؟

هل الشياطين مخوفينك يوم الانقلاب والعالم مضمون وخايف يحركون عليك ؟

ماتواجه والله شفلك عالم مضمون وانزل بس وهايط

وقت الاوب اتواصل مع كابوم وكيفاز وفلافل وسوالف وضحك ولو خذو الحساب كامل يفداهم بفعل يمناهم

لاكن وين فعلك ي الاداة انت ؟؟

مطرود من الكل عيب والله كثير

الله يعينك على نفسك

Blue Power

نبيل
ارحب بلاك امزح يرجال ليش كذا ٨٠ منشن يعيال

+
انت في العالم هذا تدري اني في البداية كنت مع العيال ولكن انسحبت من عندهم بعد القلبه اللي حصلت والاخلال بالاتفاقيه عشان فيصل

ف لو انا مثل ماوصفتني في ردك كان استغليت الامكانيات اللي كانت مع العيال ونزلت معهم وقلت اوه العيال متقدمين ب ٨ مليون نقطه وبيفوزون يلا ادخل احقق انجاز

ف كلامك كله تدري انه مايمت للواقع بصلة والدليل العالم هذا طرفك والطرف الاخر معروض علي حسابات من زمان ومن قبل تنقلب الكفة ورافض النزول من زمان لان شغف متابعة النجار ويهو يحتطب في القرية الصراحه مات
للتوضيح قل انطردت وعادي ترى لاتحاول تعطيها وضعية سحبة

ترجع اقوى بعوالم مضمونة

جريده وتعب وشادها

اهم شي وانت تكتب تتراجف ولا ؟

هل الشياطين مخوفينك يوم الانقلاب والعالم مضمون وخايف يحركون عليك ؟

ماتواجه والله شفلك عالم مضمون وانزل بس وهايط

وقت الاوب اتواصل مع كابوم وكيفاز وفلافل وسوالف وضحك ولو خذو الحساب كامل يفداهم بفعل يمناهم

لاكن وين فعلك ي الاداة انت ؟؟

مطرود من الكل عيب والله كثير

الله يعينك على نفسك

العيال عطوك على وجهك بالمنتدى وبالواتس وللحين تكرر الكلام ؟ ابو بكر انت ؟ ههههههههههههههههههههههههههه

حسيت انا والدنيا عليك صح؟ مايسوى عليك طلعت راسك من الحفره اللي كنت دافنه فيها بعد مامحطوك الرياجيل صح؟

Blue Power

نبيل
العيال عطوك على وجهك بالمنتدى وبالواتس وللحين تكرر الكلام ؟ ابو بكر انت ؟ ههههههههههههههههههههههههههه

حسيت انا والدنيا عليك صح؟ مايسوى عليك طلعت راسك من الحفره اللي كنت دافنه فيها بعد مامحطوك الرياجيل صح؟
كمل كمل سالفتك سحبة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

The GodFather .

نبيل
اوه صح نسييت

قاعد تتكلم عن الكفه والخ ..
ع اساس انك كنت متقدم بطريقه شريفه ي شريف

اول شي خنتم اتفاقكم مع فيصل ولا كان طردناك من العالم من زماااننن ..

ثاني شي مش سكران وسببشل وفاستر وش تسميهم ؟
ذولا ماقلبو ؟ طيب وين مواقع حساباتهم وكانو مع مين ؟

لازم تجيب المسخره لنفسك ؟ تحب التعنيف انت ؟

سكرابر وابيوسف كنتو حتصفوهم اصلا
لانكم كلكم على بعضكم ماتحترمون كلمتكم .

يقعد يلعب معك ليش ؟؟
عشان يفوزك وتصفيه ؟؟؟

استغفرالله العظيم وبس .

.

والله محد درى عنك الله يكملك بعقلك

ويرزقك اخوياء :36:

ياعيال ترا غازي يبيكم تدخلون تزبدون له عشان يقدر يصير لاجئ عند الشياطين عشان كذا شادها يتكلم بلسانكم

مثل مالجئ لي بعد مامحطوه في ٦٤ .. انتبهو تطيحون في الفخ وتعطونه مراده ويصير له عذر يقلب :miz:

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

Blue Power

نبيل
ياعيال ترا غازي يبيكم تدخلون تزبدون له عشان يقدر يصير لاجئ عند الشياطين عشان كذا شادها يتكلم بلسانكم

مثل مالجئ لي بعد مامحطوه في ٦٤ .. انتبهو تطيحون في الفخ وتعطونه مراده ويصير له عذر يقلب :miz:

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
متعود على الحركه ذي شكلك وحلو انك قلتها بنفسك

لو بطلع بسلمهم حسابي ويستاهلون رجال واشتغلوا صح لاتتوقع اني بقلب ياصايدني انت

بس انت سحبت على العالم قهر والله مانطردت ياخي قهر والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

AbooDtchi

نبيل
سبقه واحد ب 69:6:
لا يا رجل ذاك التكمله لحالها طيرنا فيها 100 قريه هههههههههههههههه

ومانه فحل زي غازي .. من أول اوب قال لنا gg و سحب ع كل الفلوس اللي صرفها ههههههههههههههههههه

أعلى