ديوانية عالم | 66 [Free Spam]

DOOSE-502

عضو ميليشيا
تسلم ي قلب

ايش في يدي اسوي لكم من بداية العالم وانا جالس احاول احمس العالم لو في المنتدى بس بجلس مع خصمكم اليوم واشوف لو في ٦ حسابات مطنوخة وبتصمل بنزل معاهم ع الله الناس اللي حرقت ماتكون حرقت دمها ع الفاضي ونسوي لكم شوية اكشن..

ههههههههه
أبو طاهر بتنزل مع أبو بكر مرة ثانية
ما خذت دروس من الماضي :45:

DOOSE-502

عضو ميليشيا
للأمانة أبو بكر بيلعب صح بس للأسف فيه كثير من الشباب متفوقين عليه من وجهة نظري

AMAsherlock

نبيل
ولله مثل اللي كنت متوقعه للعالم هذا .. كالعاده ابو بكر ينزل ومعه حسابات تحرق يتقدم فتره يهايط بعد اول فعاليه بكم يوم يختفي

الحرق المبالغ فيه في بداية العالم بيقدمك اذا عرفت تستغله وعرفت كيف تضعف خصمك في بدايتهم ، مع الوقت الخصم يقدر يجاريك بدون مايحرق مثلك ويمحطك

اما تحرق حرق مو طبيعي في بداية العالم وتقعد تحتل بربر ومخلي خصمك يكبر من يوم كان قريه وانت 5 قرى وتقعد تتنظره يكبر ويمحطك ؟

عالعموم مبروك للفايز وهاردلك للخسران

وعندي اقتراح الى اصحاب القبيلة الفائزة بما اننا كلنا عارفين نهاية العالم وعارفين ان ابو بكر بتنقطع عليه الكهرب ويختفي .. ليه ماتكسبون الحسابات اللي ضدكم بدل مايحذفونها وتعلمونهم وتطلعون لكم بنخبه جديده حلوه ينشطون العوالم القادمه بدل ماينزلون كل عالم ويحكمون على نفسهم بالخساره لمجرد انهم ينزلون مع ابو بكر

وتوضحون لهم انه مجرد شخص استغلالي وماخذ اللعبه سمسره وامور كلنا عارفينها ، فـ اي لاعب جديد او قديم اذا ماكان عنده علاقه الا بالشخص هذا ومايعرف الا هو ودايم ينزل معه ويخسر بسببه بمجرد مايجيه قروب اخر او لاعب اخر يدعوه انه يضمه ماراح يقول لا ، عالاقل بيجرب حظه ممكن يذوق طعم الفوز

لان ولله حرام انه في عدد كويس مع ابو بكر ولكن للاسف كلهم مضحوك عليهم ، واحد يسعى ويخرجهم من العتمه شوي لعلهم يهتدون
@معجزة العالم والله تعبنا واحنا ننصحك كثير كثير ولا زلت معند لكن انا قلت لك مصيرك راح تعرف طرفك مثل م الكل يعرفه

A B U S I V E

فارس ثقيل
للأمانة أبو بكر بيلعب صح بس للأسف فيه كثير من الشباب متفوقين عليه من وجهة نظري
اللي بيلعب صح هو اللي يعالج نقاط ضعفه ويخلها نقاط قوة له ، أما اللي شفناه بهلعالم هو عدم استغلال لنقاط القوة حتي فلا تقلي بيلعب صح لأنه لو بيلعب صح ما كان تفوقوا عليه الا بغدر او سحب حسابات ، وللحين هاد الشئ ما صار من طرفنا ومتفوقين عليه وبالعكس هو اللي ساحب حسابات ع خط النار ومجلود كمان ههههههههههههههههههه فلا تحاول تعزز وضعكم لا يسمح .

Hoofden Maaier

نبيل
ولله مثل اللي كنت متوقعه للعالم هذا .. كالعاده ابو بكر ينزل ومعه حسابات تحرق يتقدم فتره يهايط بعد اول فعاليه بكم يوم يختفي

الحرق المبالغ فيه في بداية العالم بيقدمك اذا عرفت تستغله وعرفت كيف تضعف خصمك في بدايتهم ، مع الوقت الخصم يقدر يجاريك بدون مايحرق مثلك ويمحطك

اما تحرق حرق مو طبيعي في بداية العالم وتقعد تحتل بربر ومخلي خصمك يكبر من يوم كان قريه وانت 5 قرى وتقعد تتنظره يكبر ويمحطك ؟

عالعموم مبروك للفايز وهاردلك للخسران

وعندي اقتراح الى اصحاب القبيلة الفائزة بما اننا كلنا عارفين نهاية العالم وعارفين ان ابو بكر بتنقطع عليه الكهرب ويختفي .. ليه ماتكسبون الحسابات اللي ضدكم بدل مايحذفونها وتعلمونهم وتطلعون لكم بنخبه جديده حلوه ينشطون العوالم القادمه بدل ماينزلون كل عالم ويحكمون على نفسهم بالخساره لمجرد انهم ينزلون مع ابو بكر

وتوضحون لهم انه مجرد شخص استغلالي وماخذ اللعبه سمسره وامور كلنا عارفينها ، فـ اي لاعب جديد او قديم اذا ماكان عنده علاقه الا بالشخص هذا ومايعرف الا هو ودايم ينزل معه ويخسر بسببه بمجرد مايجيه قروب اخر او لاعب اخر يدعوه انه يضمه ماراح يقول لا ، عالاقل بيجرب حظه ممكن يذوق طعم الفوز

لان ولله حرام انه في عدد كويس مع ابو بكر ولكن للاسف كلهم مضحوك عليهم ، واحد يسعى ويخرجهم من العتمه شوي لعلهم يهتدون

صعبة يتقبل اللاعب ان يروح مع خصمه الا لو بس يبحث عن الفوز لذلك قرر الشايب ان يمحط صلاح سكران ويدخل يشعلل شوية العالم ويستلم زمام الامور لاجل الطرفين الطرف اللي حرق وما تهنا والطرف الاخر الذي ينتظر المتعة وحس بخيبة امل
يعني اي احد زعلان مني لا يفكر ينزل عشان نزلت طيب ي حلوين ههههه

وكما تكرم الأخ الفاضل الجلاد ابراهيم كاشخ لإخراج جيل جديد وتغير الوجيه الطيبة اللي تكرر في أغلب العوالم...

يعني نزولي لسببين

الاول اضافة متعة في العالم ان ساعدوني الطرفين
الثاني اكتشاف مواهب جديدة وفتح فرص للجيل القادم بتعاليم كل خفايا اللعبة..

سوف اخلد للنوم الان ولي باك عند الاستيقاظ لارى تجاوب جانب سنايبر والشباب الطيبة..

المجال مفتوح للي يبي يشاركني هذا العمل الخيري

حبو بعض الدنيا فانية...

LUBE

نبيل
صعبة يتقبل اللاعب ان يروح مع خصمه الا لو بس يبحث عن الفوز لذلك قرر الشايب ان يمحط صلاح سكران ويدخل يشعلل شوية العالم ويستلم زمام الامور لاجل الطرفين الطرف اللي حرق وما تهنا والطرف الاخر الذي ينتظر المتعة وحس بخيبة امل
يعني اي احد زعلان مني لا يفكر ينزل عشان نزلت طيب ي حلوين ههههه

وكما تكرم الأخ الفاضل الجلاد ابراهيم كاشخ لإخراج جيل جديد وتغير الوجيه الطيبة اللي تكرر في أغلب العوالم...

يعني نزولي لسببين

الاول اضافة متعة في العالم ان ساعدوني الطرفين
الثاني اكتشاف مواهب جديدة وفتح فرص للجيل القادم بتعاليم كل خفايا اللعبة..

سوف اخلد للنوم الان ولي باك عند الاستيقاظ لارى تجاوب جانب سنايبر والشباب الطيبة..

المجال مفتوح للي يبي يشاركني هذا العمل الخيري

حبو بعض الدنيا فانية...

خليني اريحك بس سواء نزلت او لا ابو طاهر ماراح يتغير شي

لا هدنه ولا نزولك فارق معانا حبي ونسيت اذكرك انك قبل فتره قلت دام ابو بكر جالدهم مايحتاج انزل ف سبحان مغير الاحوال :)

موفق

ahmdksa

عضو ميليشيا
لم اتشرف في يوم من الايام ان اكون في عالم بجوار
صانع الأبتسامة

ولطالما تمنيتها وان لم تتقابل افكارنا الى انني احترمه واحترم تاريخة
ولاكن لم افهم سبب تجاوزات اعضاء Old عليه بأسلوب غير محترم وردود طفولية
يظل صانع الأبتسامة اسم وله تاريخ اتمنى من الاطفال قرائته قبل التحدث

والسلام ختام...,

TooTy FruiTy

مقاتل برمح
صانع الأبتسامة

والسلام ختام...,
مو انت يلي كنت تهايط انو رح تجلدنا؟ شايفك الحين تشد بأبو كاهر زعلتني عليك من يومين او ثلال تقول ابو بكر رح يعلمنا اللعبة و و و و الحين فكرتك صوص صغير و زعلتني عليه

ahmdksa

عضو ميليشيا
مو انت يلي كنت تهايط انو رح تجلدنا؟ شايفك الحين تشد بأبو كاهر زعلتني عليك من يومين او ثلال تقول ابو بكر رح يعلمنا اللعبة و و و و الحين فكرتك صوص صغير و زعلتني عليه

وين الشد في الموضوع كلكم يا اطفال Old قلبتو المنتدى على
@صانع الأبتسامة
سوا دخل العالم او لا هذا شيء راجعله في النهاية وهو من بداية العالم لو يبغى ينزل كان نزل

ارجع اقولك العالم في بدايته يا اطفااال لا تستعجلوو خسارتكم

Hoofden Maaier

نبيل
صانع الأبتسامة

والسلام ختام...,

الله يسعدك حبيبي نتشرف فيك ي غالي

ب العكس حبايبي قبيلة اولد كلهم ولا يغرك كلام لو بي هذا أكثرهم محبة لي بس لازم اكشن وحرب نفسية في المنتدى ولا نتواصل واتساب ودسكورد وزي السمن ع العسل المهم منور ي قلب وبإذن الله يجمعنا عالم قادم..

خليني اريحك بس سواء نزلت او لا ابو طاهر ماراح يتغير شي

لا هدنه ولا نزولك فارق معانا حبي ونسيت اذكرك انك قبل فتره قلت دام ابو بكر جالدهم مايحتاج انزل ف سبحان مغير الاحوال :)

موفق

ههههه

حبيبي لوبي الظاهر انت اللي سهران مو انا ليش تعنفني قدام كل النسخة خليها بيننا حبيبي غالي ي لوبي وعلى راسي من فوق وباخذ الهدنة منك انت ب الذات بس بدون تعنيف هههه

LUBE

نبيل
الله يسعدك حبيبي نتشرف فيك ي غالي

ب العكس حبايبي قبيلة اولد كلهم ولا يغرك كلام لو بي هذا أكثرهم محبة لي بس لازم اكشن وحرب نفسية في المنتدى ولا نتواصل واتساب ودسكورد وزي السمن ع العسل المهم منور ي قلب وبإذن الله يجمعنا عالم قادم..

ههههه

حبيبي لوبي الظاهر انت اللي سهران مو انا ليش تعنفني قدام كل النسخة خليها بيننا حبيبي غالي ي لوبي وعلى راسي من فوق وباخذ الهدنة منك انت ب الذات بس بدون تعنيف هههه

افا بس لا والله لك كل الاحترام ومحشوم عن التعنيف ي بوطاهر بس مستمتعين ب جلد ابو بكر ف اي واحد حاب ينزل معاه ب نستمتع بجلده :44:

مستشرق عربي

فارس ثقيل
صانع الأبتسامة

والسلام ختام...,
وكم علّمتُه نظْمَ القوافي
فلمّا قالَ قافيةً هجاني

Hoofden Maaier

نبيل
ي جماعة حبو بعض علامكم اعصابكم مشدودة راس مالها لعبة نجتمع نتونس نتجالد نطقطق ع الخاسر ونبارك للفائز وبرضنا حبايب لعبنا في صف واحد أو ضد بعض ما تفرق

نلتقى لنرتقي

Black Jaguar

نبيل

ابوطاهر حبيبنا محشوم عن الغلط والتعنيف
بس مسأله نزولك وعدمها هذا امر خاص فيك ماله داعي تستشيرنا وتستشير النسخه وتحط الاسباب اذا ودك تلعب شغل جهازك وسجل دخول .

اما مسأله الهدنه مرفوضه سواء دخلت انت فيها او لا .

Hoofden Maaier

نبيل

ابوطاهر حبيبنا محشوم عن الغلط والتعنيف
بس مسأله نزولك وعدمها هذا امر خاص فيك ماله داعي تستشيرنا وتستشير النسخه وتحط الاسباب اذا ودك تلعب شغل جهازك وسجل دخول .

اما مسأله الهدنه مرفوضه سواء دخلت انت فيها او لا .

الله يعز قدرك

ماهي شغلة ابي العب من عدمها لو ودي العب ليش منتظر للان؟

انا حاب انزل لاجل اسعد الطرفين بدون هدنة نزولي ماله معنى وعالمكم بيصير عبارة عن جولة كلاسيك اذا هذا اللي تبونه احترم قراركم ومبروكين.

أعلى